ارخص قرى الساحل الشمالي

حيث أن الساحل الشمالي يمتد من مدينة رفح في سيناء إلى السلوم في غرب مصر بطول البحر الأبيض المتوسط والذي يمتلك العديد من المميزات المتنوعة ومنها مياهه الزرقاء النقية ورماله الذهبية الناعمة وغيرها من المميزات الأخري التي تُعد أنها جاذبة للكثير من الأفراد من أجل الشراء وعلي هذا الساحل قد تم تشييد العديد من القرى والمنتجعات الساحلية عالية الرفاهية والتي تُساعد قاطنيها للحصول علي الراحة والرقي والمستوي العالي من الرفاهية.

يُعد أن التنافس شديد بين كافة القري السياحية في الساحل الشمالي وهو أمر يجعل أنه من الصعوبة الوصول إلي ارخص قرى الساحل الشمالي وخاصة أنها مجهزة من أجل مستوي المعيشة الراقي بسبب توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية ولكن من خلال مقالنا سوف نتمكن من التعرف علي البعض منها.

ارخص قرى الساحل الشمالي

يُعد أن الساحل الشمالي هو أحد أشهر المناطق السياحية في مصر والتي يتوافد إليها الكثير من الأفراد كل عام وتستقبل الكثير من مختلف الأماكن من داخل مصر ومن خارجها وهي مجهزة من خلال أحدث التجهيزات الرائعة من أجل استقبال المصطافين ويوجد العديد من الكمبوندات التي يوجد بها العديد من الوحدات والشاليهات المتنوعة جاهزة بشكل كامل علي أحدث التصميمات وأفضل الإمكانيات.

يُعتبر أن أسعار الشواطئ في الساحل أنها متفاوتة بشكل كبير وخاصة أن هناك البعض من الأماكن التي تُعد أن الأسعار فيها مرتفعة جداً وهناك أماكن أخري تكون متوسطة وهناك أحد الشواطئ المجانية في العلمين ولكنه غير مكتمل الخدمات والمرافق المناسبة.

هناك البعض من القري السياحية التي تُعد أنها رخيصة في الأسعار بعض الشيء عن غيرها من القري الأخرى وسنتعرف الآن علي البعض منهم من خلال الأسطر التالية:

منتجع الجوهرة الساحل الشمالي:
من ارخص قرى الساحل الشمالي وواحدة من أجمل القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي وهي تمتلك العديد من التصميمات الرائعة جداً لكافة الشاليهات والشواطئ المميزة جداً من حيث الهدوء والنظافة والخدمات الفندقية علي أعلي مستوي ممكن وهناك أيضاً حمامات السباحة والمناطق الترفيهية للأطفال و أكوا بارك والمطاعم والكافيهات ومن السهل أن يتم الوصول إلي القرية من خلال الموقع التالي تقع على الكيلو 205 على طريق اسكندرية/مطروح الصحراوي وهي تتواجد بالقرب من خليج رأس الحكمة.

قرية كاريبيان الساحل الشمالي:
من القري السياحية الرائعة جداً إذ أنها تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة مفيدة بشكل كبير من حمامات السباحة والألعاب المائية والمطاعم والكافيهات والسبا والجاكوزي وغيرهم وقد تم تشييدها علي مساحة تصل إلي 7 فدان وتضم عدد 800 وحدة سكنية الغالبية العظمي منها تطل علي البحر ومن السهل أن يتم الذهاب إليها من خلال الموقع التالي على الكيلو 78 على طريق اسكندرية/مطروح الصحراوي وهي تتواجد بالقرب من زهران مول وقرية مارينا ومدينة الاسكندرية.

منتجع امواج الساحل الشمالى:
من ارخص قرى الساحل الشمالي ويُعد أنه واحد من الأعمال المعمارية الرائعة والتي تُعد أنها مميزة جداً وذلك بسبب أنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة وبالأخص الشواطئ التي تُعد أنها ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية وعلي الرغم أنه يتوفر فيه العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة إلا أنه ذو أسعار مناسبة ويُعد أنه من أرخص القري في الساحل الشمالي.

وتُعد أن القرية متميزة أنها واحدة من أفضل القري من حيث التخطيط العمراني وقد حرص مهندسي التصميم علي أن يتم توفير العديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة في المساحة وذلك من أجل أن تتناسب مع احتياجات العملاء ويُمكنك الذهاب إلي القرية من خلال الموقع التالي حيث أنها تتواجد في الكيلو 135 الساحل الشمالي طريق اسكندرية مطروح.

قرية رو مارينا الساحل الشمالي:
تُعد أنها واحدة من أرقي القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي وذلك بسبب أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة المباشرة علي البحر وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بأفضل شكل ممكن وخاصة بسبب توافر كافة الخدمات المتنوعة لأنه قد تم تشييدها علي مساحة تصل إلي 20 ألف متر مربع وتشتمل علي حوالي 588 وحدة سكنية ومن السهل أن يتم الذهاب إليها من خلال الموقع التالي تقع على الكيلو 102 على طريق اسكندرية/مطروح الصحراوي وهي تتواجد أمام مارينا 5.

قرية ديمورا الساحل الشمالي:
من ارخص قرى الساحل الشمالي وواحدة من أرخص القري السياحية التي من الممكن أن تذهب إليها وخاصة أنه يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة المختلفة في النوع وفي المساحة التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة وهي مناسبة مع كل الأذواق مع وجود كافة الخدمات الترفيهية المميزة والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاسترخاء ويُمكنك الذهاب إليه بشكل سهل إذ أنه يقع عند الكيلو 75 بطريق الإسكندرية – مرسى مطروح.

قرية كريستال باي الساحل الشمالي:
تُعتبر أنها قرية صف أول على البحر قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 22 فدان ولذلك قد تم توفير فيها عدد 9 حمامات سباحة بالإضافة إلي حمام سباحة مغطي للسيدات و 2 أكوا بارك وفندق ومول تجاري متكامل والمطاعم والكافيهات المتنوعة وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتُعد أنها تمتلك أحد الشواطئ المتميزة جداً والذي يمتد علي شاطئ رملي بطول 400 متر ويُمكنك الذهاب إلي القرية من خلال الموقع التالي حيث أنها تتواجد في خليج الجراولة قبل مرسي مطروح بــ 50 كيلو بالقرب من طريق الفوكا طريق إسكندرية/ مطروح الصحراوي.

قرية الرواد الساحل الشمالي:
من ارخص قرى الساحل الشمالي وقد تم تشييد هذه القرية علي مساحة كبيرة والتي تُقدر بحوالي 103 فدان علي ساحل البحر المتوسط عند الكيلو 67 من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح وهو أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً ويتمتع بالعديد من الخدمات الترفيهية الرائعة بالإضافة إلي وجود كافة الخدمات الضرورية والأساسية التي يحتاج إليها الأفراد وعلي الرغم من ذلك أنها واحدة من القري الرخيصة.

قرية كورنادو الساحل الشمالي:
هي من القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي في الصف الأول علي البحر وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة تُقدر ب 50 فدان ويُعد أنه ذو تصميم متميز لأن الشاليهات تطل علي البحر جميعها ويوجد كافة أشكال المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد ويُمكنك الذهاب إلي القرية من خلال الموقع التالي حيث أنها تتواجد في الكيلو 164 طريق اسكندرية/ مرسى مطروح الصحراوي وهناك العديد من القري السياحية التي تتواجد بالقرب منها مثل قرية سيدي عبد الرحمن بالقرب من قرية مراسي وقرية أمواج.

تعرف على المقال التالي: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

واقرأ أيضا عن: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

شواطئ الساحل الشمالي المجانية

حيث أن دخول الشواطئ الخاصة في البعض من القري مثل مارينا أو هاسيندا يُعد أنه مكلف جداً إذ أنه يحتاج إلي دفعة تكلفة مرتفعة ولكن هناك البعض من الشواطئ المجانية والتي تتواجد بالأخص في مارينا 2 ويوجد البعض من القري السياحية التي تسمح للزائرين بالدخول إليها مقابل مبلغ لا يتعدى الـ50 جنيها للفرد.

قد يهمك المقال التالي: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

وقد يهمك التعرف على: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

يوجد العديد من القري السياحية المختلفة التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي منذ بدايته من غرب الإسكندرية ونهاية بالسلوم وهي مجهزة بأفضل الإمكانيات الرائعة من أجل استقبال أكبر عدد ممكن من الأفراد طوال الوقت وسنتعرف عليهم من خلال الترتيب التالي:

  • قرية قناة السويس.
  • قرية بدر الساحل الشمالي.
  • مراسي الساحل الشمالي.
  • مارينا الساحل الشمالي.
  • أمواج الساحل الشمالي.
  • لافيستا الساحل الشمالي.
  • فوكا باي.
  • بورتو جولف مارينا.
  • هاسيندا باي.
  • جيفيرا الساحل الشمالي.
  • بلومار وادي دجلة.
  • مارسيليا الساحل الشمالي.
  • فوكا باي الساحل الشمالي.
  • كالي كوست الساحل الشمالي.
  • سي فيو الساحل الشمالي.
  • بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • نايا باي الساحل الشمالي.
  • مراقيا الساحل الشمالي.
  • لاسيرينا الساحل الشمالي.
  • زهرة الساحل الشمالي.

وفي نهاية المقال عن ارخص قرى الساحل الشمالي، فتعرف على المقال التالي: كيو نورث الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن