منتجع مكادي هايتس الغردقة

قد ترغب في قضاء وقت ممتع ومناسب في العطلة الصيفية وذلك من خلال اختيار واحدة من الأماكن الرائعة وبالطبع لا يوجد مكان أفضل من مدينة الغردقة العالمية والتي تُعد أنها جاذبة للسياح من كل مكان من داخل مصر ومن خارجها وهناك أحد المشروعات السياحية الرائعة جداً وهو مكادي هايتس الغردقة والذي يتمتع بكافة المميزات والخدمات المناسبة التي تجذب أعين الكثير من الأفراد سريعاً ولذلك سوف نتحدث عنه بشكل تفصيلي من خلال المقالة.

اسم هذا المشروعمكادي هايتس الغردقة البحر الاحمر
المطور العقاري للمشروعاوراسكو للتطوير العقاري
مساحة الوحدات المتاحةتبدأ الشاليهات من 80 متر
أنظمة السداد والتقسيط10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات.
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

 Makadi Heights

منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights

مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi

منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights

من أجل الأشخاص الذين يُحبون قضاء أجمل وقت ممكن وأجمل مستوي من المعيشة المناسبة والفاخرة التي لا تكون مثل المألوف فإن شركة اوراسكوم قررت تشييد منتجع مكادي هايتس الغردقة makadi heights hurghada علي واحد من أجمل الشواطئ وهو شاطئ البحر الأحمر في واحدة من المدن المعروفة والجاذبة للعديد من أفراد السياح وذلك من أجل أن تعيش الأجواء المصيفية وأفضل تجربة علي الأراضي المصرية بأجواء عالمية.

تعرف على المقال التالي: ديجار التجمع الخامس

معلومات عن مشروع مكادى هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada

منتجع مكادي هايتس الغردقة البحر الأحمر Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort هو عبارة عن منتجع عالمي وفخم يضم كافة الأشكال المتنوعة من الخدمات وبهذا الأمر يسعي أصحاب الشركة المطورة للمشروع أن يتم تقديم مفهوم جديد لحياة الرقي والرفاهية والترفيه في مصر وخاصة بتشييد واحد من أفضل المشروعات والعمل علي الوصول إلي قدر مناسب من الاستمتاع بالأجواء الساحرة وذلك من خلال توفير العديد من أشكال الوحدات السكنية المتنوعة ومع أيضاً توفير المستوي المناسب من الأمان والخصوصية بشكل ساحر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع مكادى هايتس البحر الأحمر Makadi Heights Red Sea

حيث أنه تجد أن هذا المشروع الرائع في الغردقة قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 840 فدان والتي تُعتبر انها مساحة كبيرة نوعاً ما ومناسبة من أجل أن يتم تلبية كل الرغبات التي يحتاج إليها الأفراد مع وجود ميزة أن القرية تتمتع بواحدة من الإطلالات الرائعة والجمال الخلاب وبالأخص لأن القرية قد تم تشييدها علي ارتفاع يصل إلي 70 متر عن سطح البحر ولذلك كل الوحدات تتمتع بأفضل إطلالة ممكنة مع وجود أيضاً العديد من البحيرة الاصطناعية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية عن الإطلالات الرائعة على البحر.

عند وضع المخطط للمشروع قد تم الحرص علي اختيار واحد من أفضل الأماكن البارزة جداً من أجل وضع حجر الأساس حيث أنه يقع في قلب خليج مكادي على ساحل البحر الأحمر الجذاب وبالتحديد عند نقطة الارتفاعات وهي واحدة من أفضل الأماكن الاستراتيجية الرائعة التي تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة ومنها:

  • سهولة الذهاب إلي سهل حشيش لأن المسافة بينهما حوالي 7 كيلو متر.
  • من السهل أن يتم الوصول إليه من مطار الغردقة في خلال مدة من الوقت تصل إلي ربع ساعة.
  • الحصول علي إطلالة بانورامية رائعة لأن أعلي نقطة في المشروع تُقدر بحوالي 3780 متر وأقل ارتفاع 348 متر.
  • كما أنه يقع علي بعد 20 دقيقة من قلب الغردقة.
  • التواجد بالقرب من المعالم الأخرى في الغردقة ومنهم مشروع ايلاند فيو الغردقة.
  • يُمكنك أن تذهب من هناك إلي مدينة الجونة في خلال نصف ساعة.

اقرأ المقال التالي: أرقى مناطق مصر الجديدة

خدمات ومميزات مشروع مكادى هايتس Makadi Heights

قامت الشركة المطورة لمشروع مكادى هايتس بتنفيذ كل الاحتياجات والطلبات المتنوعة التي كان يرغب فيها العملاء وهذا الأمر ساعد علي أن يتم تحقيق الكثير من المبيعات ولذلك سوف نتعرف علي الخدمات والمميزات المتنوعة التي تدفع الكثير لشراء الوحدات والتي تتمثل في:

  • يُعد أن واحدة من أبرز النقاط هو أنه قد تم استغلال حوالي 85% من اجمالي المساحة الكلية للمنتجع من أجل أن يتم توفير كافة الأشكال من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاجون.
  • كما أن القرية تشتمل علي البعض من الخدمات الرائعة مثل إمكانية الحصول علي خدمات تدبير منزلي وخدمات تنظيف الغرف.
  • وقد تم توفير بيتش هاوس وكلوب هاوس فيه كل من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد وعلي مساحة كبيرة ويتم توفير البعض من حمامات السباحة وصالات الجيم.
  • هناك أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية المختلفة والبعض من الأماكن المناسبة والمريحة للجلوس تحت اشعة الشمس.
  • قد تم توفير البعض من الخدمات التعليمية المختلفة من أجل السكان المقيمين في القرية مثل وجود مدرسة انترناشونال.
    يوجد أيضاً البعض من الأنشطة المائية والرياضية المناسبة من أجل أن تعيش الحياة الترفيهية المناسبة.
  • وجود منطقة مخصصة من أجل الأطفال يوجد بها كافة الأشكال من وسائل الترفيه والألعاب المتنوعة من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب وهي آمنة بشكل كبير.
  • تشييد مركز متكامل من أجل التسويق والذي يحتوي علي منطقة تجارية كاملة لمن يرغبون في الشوبينج وخدمات الطعام وهذا يُساعد علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه السكان.
  • من الأمور الهامة هو أنه يتوفر العديد من أشكال الخدمات الطبية من العيادات والصيدليات والتي تعمل علي مدار اليوم.
  • هناك أيضاً البعض من المناطق المخصصة من أجل ممارسة رياضة الجري وأيضاً مناطق أخري من أجل ركوب الدرجات في مسارات محددة.
  • وجود الفنادق العالمية والتي تستقبل العديد من السائحين بشكل دائم والحرص علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات الممكنة.
  • توفير البعض من الملاعب للرياضات المختلفة ومنها ملعب التنس وكرة القدم وغيرها وهذا مناسب لمن يُحبون ممارسة الرياضة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع مكادى هايتس اوراسكوم Makadi Heights

مع وجود العديد من التجارب المتنوعة من قبل العديد من الأفراد والحصول علي الوحدات السكنية فإنه من المشروعات الرائعة التي لا تجد فيها سلبيات وخاصة أنه قد تم العناية بأدق الأمور والتفاصيل المختلفة وذلك من أجل منع أن يحدث أي مشكلة وفي حالة ظهور أي مشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها في خلال الفترة القادمة.

اعرف التفاصيل ومعلومات أخرى: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

أنظمة سداد وأسعار منتجع مكادى هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada

قامت الشركة المطورة للمشروع بتأسيس العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الشكل والمساحة ولذلك بالطبع سوف تجد الاختلاف في السعر ولكن يجب أن تعرف أنه قد يكون هناك اختلاف في السعر عند الشراء عن الأسعار الحالية وذلك بسبب اضطرابات سوق العقارات في مصر نظراً لتأثره بالكثير من العوامل الأخرى ولكن سنتعرف علي الوحدات المتاحة وأسعارها الآن وهم:

الشقق:
إذا أردت أن تحصل علي شقة تضم عدد 1 غرفة فقط وتبدأ مساحتها من 77 متر مربع فإن سعرها يبدأ من 3 مليون و32 ألف جنيه مصري.

وإذا أردت أن تحصل علي شقة تضم عدد 2 غرفة فقط وتتراوح مساحتها بين 93 متر مربع إلي 105 متر مربع فإن سعرها يتراوح بين من 3 مليون و654 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون و170 ألف جنيه مصري.

وهناك أيضاً شقة تضم عدد 3 غرفة فقط وتتراوح مساحتها بين 119 متر مربع إلي 132 متر مربع فإن سعرها يتراوح بين من 4 مليون و694 ألف جنيه مصري إلي 5 مليون و181 ألف جنيه مصري.

تاون هاوس:
هناك أيضاً الوحدات السكنية من التاون هاوس والتي تبدأ مساحتها من 176 متر مربع ونجد أن سعرها يبدأ من 7 مليون و966 ألف جنيه مصري.

توين هاوس:
هناك أيضاً الوحدات السكنية من التوين هاوس والتي تبدأ مساحتها من 153 متر مربع ونجد أن سعرها يبدأ من 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.

الفيلات:
يُمكنك أن تحصل علي واحدة من الفيلات والتي تُقدر مساحتها ب 160 متر مربع وتجد أن السعر يبدأ من 9 مليون و700 ألف جنيه مصري إلي 10 مليون و900 ألف جنيه مصري.

يُمكنك أن تحصل علي واحدة من الفيلات وهي Junior Villa والتي تُقدر مساحتها ب 178 متر مربع وتجد أن السعر يبدأ من 10 مليون و900 ألف جنيه مصري إلي 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.

ويُمكنك أن تحصل علي واحدة من الفيلات وهي courtyard Villa والتي تُقدر مساحتها ب 175 متر مربع وتجد أن السعر يبدأ من 11 مليون و100 ألف جنيه مصري.

يُمكنك أن تحصل علي واحدة من الفيلات وهي White Villa والتي تُقدر مساحتها ب 238 متر مربع وتجد أن السعر يبدأ من 17 مليون و500 ألف جنيه مصري.

قامت الشركة بتوفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد للوحدات السكنية التي قامت بتشييدها من أجل التسهيل علي العملاء الراغبين في الحصول عليها ويختلف الأمر علي حسب المرحلة التي قمت بالشراء فيها وهم:

مرحلة كرست:
حيث أنه في تلك المرحلة يقوم العميل بدفع مبلغ مقدم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة ودفع مقدار يصل إلي 7% عند الاستلام والحصول علي خصم يُقدر ب 5% وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية علي مدار 5 سنوات.

مرحلة بايو:
في خلال تلك المرحلة يقوم العميل بدفع مبلغ من المال يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية علي مدار 6 سنوات ونصف.

مرحلة توبيو:
في خلال تلك المرحلة يقوم العميل بدفع مبلغ من المال يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية علي مدار 5 أو 6 سنوات.

مرحلة كايب:
في خلال تلك المرحلة يقوم العميل بدفع مبلغ من المال يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية علي مدار 6 سنوات ونصف.

مرحلة ريو:
في خلال تلك المرحلة يقوم العميل بدفع مبلغ من المال يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية علي مدار 6 سنوات ونصف.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمنتجع مكادى هايتس اوراسكوم البحر الأحمر

يُعد أن شركة أوراسكوم للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع والمقر الرئيسي لها في سويسرا وتُعتبر أنها من الشركات العالمية الرائدة والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة علي مدار 30 سنة ولها سجل حافل بالتنمية المستدامة سواء داخل مصر او خارجها ومنها العديد من الوحدات المتنوعة من الفنادق والفيلات والشقق والشاليهات والمنتجعات وملاعب الجولف والمراسي وغيرها ولها البعض من المشروعات السابقة والتي تتمثل في:

  • الجونة بالغردقة على ساحل البحر الأحمر.
  • طابا هايتس بشبه جزيرة سيناء.
  • مكادى هايتس بالغردقة.
  • وبيوم في الفيوم.

اعرف تفاصيل المشروع التالي: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

مكادي هايتس اوراسكوم

حيث أنه قد تم تشييد القرية علي العديد من المراحل المختلفة ولذلك سنتعرف عليهم بالترتيب:

  • مرحلة كرست CREST
  • مرحلة بايو BAYOU
  • مرحلة توبيو TOPIO
  • مرحلة كايب Cape

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

حيث أنه يوجد العديد من الشاليهات المتاحة للبيع حتي الآن في مختلف المراحل يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك وإذا أردت أن تتعرف علي البعض من التفاصيل الأخري يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مكادي هايتس للبيع

بالطبع يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من الشاليهات والشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات بأشكالها المختلفة وفي حالة الرغبة في الحصول علي أي منهم والتعرف علي المزيد من التفاصيل الأخري يُمكنك التواصل معنا.

شقق للبيع في مكادي هايتس

قد تم توفير العديد من الشقق المتنوعة في المساحة مع أفضل تصميمات وتشطيبات علي أعلي مستوي ممكن في مكادي هايتس وذلك بأسعار مناسبة يُمكنك أن تتعرف عليها من خلال التواصل معنا.

قد يهمك: افضل شركات التمويل العقاري في مصر

شقق للبيع في مكادي الغردقة

إذا كنت من الراغبين في الحصول علي واحدة من الشقق المتاحة من أجل البيع في قرية مكادي هايتس الغردقة يُمكنك أن تتصل علينا من أجل أن تتعرف علي المزيد من المعلومات والتفاصيل.

في ختامنا لقراءة مقالة مكادي هايتس الغردقة سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والتي تبحث عن الإجابة المناسبة لها من الخدمات والمميزات والموقع الاستراتيجي وأسعار مختلف الوحدات وأنظمة السداد وغيرها من الأمور الأخرى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع مكادي هايتس الغردقة اوراسكوم  Makadi Heights تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن