الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من الوجهات السياحية والسكنية الرائعة التي يرغب العديد من الأشخاص في الحصول علي وحدة سكنية فيها وهناك العديد من المشروعات المتنوعة التي قد تم تشييدها فيها في خلال الفترة الماضية ومنها الحي اللاتيني العلمين الجديدة والذي يُعتبر أنه من أبرز المشروعات الرائعة والتي تمتلك العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات التي يحتاج إليها كافة الأفراد وسنتعرف علي أدق التفاصيل من خلال المقالة.

اسم هذا المشروعالحي اللاتيني العلمين الجديدة
المطور العقاري للمشروعالشركة السعودية المصرية للتعمير
مساحة الوحدات المتاحةتبدأ من 70 متر مربع ويوجد مساحات منوعة وأكبر من ذلك
أنظمة السداد والتقسيطمقدم 5% وتقسيط حتي 7 سنوات وأنظمة أخرى
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein

الحي اللاتيني العلمين الجديدة

 Latin District Alamein

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein

مشروع الحي اللاتيني Latin District Alamein العلمين الجديدة هو واحد من أهم المشروعات التي قد تم إنشاؤها بشكل خاص من أجل الأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والحياة التي تتمتع بالهدوء وخاصة أنه مشروع سياحي متكامل الأوجه والخدمات وقد تم التخطيط له والتنفيذ علي أعلي مستوي ممكن من أجل أن يكون مناسب مع طلبات العديد من الأفراد.

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن المكان المناسب من أجل التخلص من ضغوطات العمل والبحث عن السبل الجديدة من أجل الراحة والتجديد للطاقة فإن الحي اللاتين هو الملاذ المناسب لأنه يُعتبر بمثابة حياة مختلفة وخاصة أن المشروع يمتلك العديد من المميزات الرائعة والخدمات المتنوعة وغيرها من الأمور التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الذهاب إليه.

تعرف على المقال التالي: المسافة بين القاهرة ومدينة العلمين الجديدة

معلومات عن مشروع الحي اللاتيني Latin District Alamein

قد تم تصميم الحي اللاتيني علي أساس أحدث المواصفات العالمية والكلاسيكية مستخدماً أعلي جودة ممكنة وكان التصميم مستوحى من الطابع القديم للإسكندرية على شكل الطراز الروماني والإغريقي وأن هناك العديد من الأفراد يُحبون تلك التصميمات الراقية مع الحرص علي الالتزام بكافة الأمور المختلفة مثل شروط الحماية المدنية من الحريق والأكواد المصرية والعمل علي الالتزام بما يتم طلبه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية.

استعانت الشركة المطورة للمشروع بالبعض من المهندسين الاستشاريين للحصول علي أفضل تصميم ممكن للمباني والمنشآت المختلفة وهو ما جعله من الأحياء الرائعة التي أخدت الطابع المتفرد والمختلف ويُعبر عن البعض من الأفكار الوظيفية الجديدة.

كان الهدف الرئيسي من بناء هذا الحي هو الرغبة في أن يتم إنشاء منطقة عالمية تمتلك كل المواصفات الإيجابية الممكنة من بداية البنية التحتية والتي تدل علي مستقبل مصر في خلال الفترة القادمة بل والمساعدة علي أن يتم توفير العديد من الفرص الإقتصادية المختلفة وخاصة أن هذا المشروع سيُساعد علي أن يتم زيادة عوائد الاستثمار المختلفة والعمل علي أن يتم توفير البيئة المتوازنة والمجتمع المثالي والوصول إلي أن يتم تحقيق أعلي مستوي ممكن من الرفاهية والرقي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت التعرف على هذا المشروع: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

موقع ومساحة مشروع الحي اللاتيني العلمين Latin District Alamein

حيث أن المشروع اللاتيني الجديد قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 404 فدان وقد تم استغلال تلك المساحة بالشكل الأمثل من خلال إنشاء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي يوجد منها جزء قبلى الطريق والجزء الأخر بحرى الطريق ويوجد العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية وغيرها من الخدمات المتنوعة.

قد قامت الشركة المطورة للمشروع باختيار واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً من أجل تشييد المشروع ويتواجد الحي في الجزء الجنوبي من مدينة العلمين الجديدة وهو أحد المواقع الرائعة المميزة والتي تجعله يتواجد بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والبعض من الأماكن الهامة والحيوية.

هناك العديد من الأماكن الهامة والتي تتواجد بالقرب من المشروع والتي من السهل أن يتم الذهاب إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يُمكنك الوصول إلي مطار العلمين الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 45 دقيقة.
  • ويبتعد الحي عن مدينة الإسكندرية مدة من الوقت تصل إلي ساعة ونصف.
  • كما أنه يبتعد عن مارينا 7 لمدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق.
  • ويبتعد الحي عن هاسيندا باي ومراسي بمسافة تُقدر بمدة من الوقت تصل إلي حوالي 20 دقيقة.
  • قريب من البعض من الطرق الحيوية مثل طريق الفوكا الجديد والذي يُساعد علي الوصول سريعاً.
  • هناك أيضاً البعض من المعالم الهامة مثل مدينة التراث والحي الثقافي بالعلمين الجديدة ومكتبة العلمين الجديدة.

قد يهمك: مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام

خدمات ومميزات Latin District Alamein

يتضمن مشروع الحي اللاتيني العديد من الخدمات الترفيهية الرائعة والعديد من المرافق المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء وقامت بها الشركة من أجل إرضاء كافة الرغبات المتنوعة وسنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  • حيث أن المشروع يوجد به العديد من المسطحات الخضراء الرائعة واللاند سكيب والتي تُعتبر أنها الغالبية العظمي في المشروع وتتمثل في وجود العديد من الأشجار الكثيفة والحدائق العامة في كل مكان.
  • هناك أيضاً مكتبة ضخمة رائعة لمن يُحبون القراءة والتي تُعد أنها متشابهة مع مكتبة الإسكندرية.
  • يوجد أيضاً كل الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها الأفراد الذين يبحثون عن المعيشة المناسبة وخاصة أنه من المشروعات الاستثمارية السكنية والتي تخدم عدد كبير من الأفراد.
  • هناك أيضاً يتوفر البعض من البحيرات الصناعية الرائعة في الشكل جداً والعديد من حمامات السباحة المختلفة في كل مكان من المشروع.
  • من أهم النقاط التي تتواجد في المشروع هو نظام الحراسة والأمان الرائع جداً والذي يكون علي مدار اليوم وكاميرات المراقبة التي تتواجد في كل مكان وذلك من أجل توفير الحماية لكافة الأفراد.
  • وجود العديد من المطاعم والكافيهات التي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الوجبات والمشروبات الرائعة علي أعلي جودة ممكنة.
  • تم تشييد مجمع كامل للسينمات المختلفة ويُمكنك الاستمتاع من خلاله برؤية العديد من الأفلام التي تتواجد في العرض.
  • كما أن الحي يشتمل علي أفضل الخدمات التعليمية ولذلك يوجد به العديد من الجامعات والمدارس دولية.
  • توفير العديد من الخدمات الطبية الرائعة علي أعلي مستوي ممكن وذلك بسبب وجود البعض من العيادات الطبية والمستشفيات.
  • يوجد أيضاً في المشروع النادي الاجتماعي المناسب والنادي الصحي الرائع فيه كل الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد.
  • توفير العديد من الملاعب الرياضية الرائعة وهذا مناسب جداً مع الأفراد الذين يُحبون ممارسة الاشكال المختلفة من الرياضة.
  • تشييد البعض من الفنادق الرائعة والتي قد تم تصميمها علي أعلي مستوي ممكن من التصميمات المختلفة.
  • يوجد أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال الذين يرغبون في اللعب والاستمتاع وبها العديد من الألعاب الرائعة وتتمتع بدرجة عالية من الأمان.
  • كما أنه يتوفر في المشروع مارينا للصيد واليخوت وهو مناسب من أجل العديد من الأفراد الذين يُحبون الصيد وركوب اليخوت.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المشروع التالي أيضا: كيو نورث الساحل الشمالي

عيوب ومشاكل الحي اللاتيني بالعلمي الجديدة

حتي الآن لم يصدر أي مشاكل من هذا المشروع علي الرغم من وجود العديد من التجارب إلا أنها أثبتت النجاح الكبير وأنه تم توفير كافة الأمور المنصوص عليها في التعاقد ولكن يجب عليك أن تعلم أن ما يعتقد فيه الفرد أنه مشكلة أو عيوب قد يكون بالنسبة لشخص آخر أنه أمر إيجابي.

وفي العموم فليس هناك تفاصيل كافية عن العيوب، وسوف نعمل على تعديل المقال وإضافة المعلومات الجديدة كلها وغيرها من التفاصيل في حالة تم الإبلاغ عن أي عيوب.

قد يهمك المقال التالي: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

أنظمة سداد وأسعار مشروع الحي اللاتيني Latin District Alamein

يمتلك هذا المشروع الرائع العديد من الوحدات السكنية المتميزة والرائعة جداً وخاصة أنها تتنوع في المساحات والتصميمات ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد الراغبين في شراء الوحدات أو المستثمرين يتساءلون عن التفاصيل المختلفة فيه وقد تم توفير الوحدات بأسعار مناسبة جداً مع الأفراد ولكن يجب أن تعرف أن هناك احتمالية أن يحدث تغيير الأسعار الحالية وذلك بسبب البعض من العوامل المؤثرة في سوق العقارات المصري.

وقامت الشركة بتصميم العديد من أشكال الوحدات السكنية ومنها الاستوديوهات والشاليهات والفيلات والشقق ويصل عدد الوحدات إلي حوالي 11655 وحدة وتشمل الوحدات المتاحة للبيع ما يلي:

  • وتختلف الوحدات في السعر علي أساس الموقع الذي تتواجد فيها ونوع الوحدة والمساحة حيث أنها تبدأ من 2 مليون جنيه مصري إلي 8 مليون جنيه مصري وتتراوح المساحات بين 62 متر مربع إلي 234 متر مربع.
  • قامت الشركة بالتسهيل من إجراءات الدفع لكافة الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية وذلك من خلال وضع البعض من الأنظمة من أجل التقسيط والتي تتمثل في:
  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ يُقدر ب 5% من قيمة الوحدة كمقدم و10% بعد مرور 3 أشهر والتقسيط علي أقساط متساوية علي مدار ال 7 سنوات.
  • أو من الممكن أن يتم التقسيط علي مدة 5 سنوات فقط وهذا ينتج عنه خصم يُقدر ب 5% علي قيمة التعاقد بينما إذا تم التقسيط علي 3 سنوات يُمكنك الحصول علي خصم يُقدر ب 10%.
  • في حالة الرغبة في دفع قيمة الوحدة بشكل كامل كاش سوف تحصل علي خصم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة.
  • يجب أن تعرف أنه سوف تقوم باستلام الوحدات بعد مرور 3 سنوات من التعاقد وأنه سيتم تسليم كافة الوحدات من قبل الشركة بالتشطيب سوبر لوكس كاملة التشطيبات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المشروع التالي: صاحب قرية مراسي

المطور العقاري لمشروع الحي اللاتيني بالعلمين والمشروعات السابقة

تُعتبر أن الشركة المصرية السعودية هي صاحبة مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصري في خلال الفترة الماضية في مجال العقارات منذ أن تم تأسيسها منذ العام 1975 وهي لها تاريخ حافل بالانجازات والمشروعات المتنوعة وهي عبارة عن التعاون المثمر بين كل من وزارة المالية السعودية ووزارة الإسكان المصرية واستطاعت تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة وتعتمد علي أن يتم استخدام أفضل التقنيات ومواد البناء الحديثة وأهم المبادئ المختلفة للمصداقية والرغبة في أن يتم تحقيق التنمية المستدامة والوصول إلي ثقة العملاء وهو ما نجحت فيه الشركة وسوف نتعرف الآن علي أشهر المشروعات التي قامت بها الشركة والتي تتمثل في:

  • إسكان المعادي الجديدة.
  • ليك دريم بدريم لاند.
  • زهرة التجمع الخامس.
  • إسكان الأمل.
  • إسكان نيل أسيوط.
  • إسكان النزهة بمصر الجديدة.
  • ستوديو مصر بالهرم.
  • إسكان القبة والسيّاح.
  • مشروع جيد Jayd بالقاهرة الجديدة
  • مشروع درة أسيوط تحت الإنشاء

اقرأ أيضا: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

سعر المتر في الحي اللاتيني في العلمين

حيث أن سعر المتر في الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة يُعد أنه مختلف علي حسب الموقع الاستراتيجي الجديد والذي يبدأ من 40 ألف جنيه مصري من أجل المحلات التجارية وسعر الوحدات يبدأ من 32250 الف جنيه مصري.

تعرف على: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

الحي اللاتيني الكيلو كام

سوف تجد أن الحي اللاتيني يقع في الكيلو 115 وهو من السهل الوصول إليه من خلال العديد من الطرق وبالأخص طريق الفوكا الجديد والذي يُعد أنه أحد أبرز الطرق الرئيسية التي تُساعد علي الوصول سريعاً.

شقق للبيع الحي اللاتيني العلمين

يُعد أن هناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع في خلال الفترة القادمة بمساحات متنوعة وبها العديد من المميزات كما شرحنا سابقاً وإذا أردت أن تتعرف علي كافة التفاصيل عن المشروع يُمكنك أن تتواصل معنا.

تعرف على: ازها الساحل الشمالي

موعد تسليم شقق الحي اللاتيني العلمين

عند توقيع التعاقد علي الوحدات السكنية في الحي قد أكدت الشركة السعودية المصرية على بدء تسليم الوحدات في صيف 2023 وهذا الأمر يُعد أنه مناسب للعديد من الأفراد وخاصة أنه سيكون في موقع استراتيجي متميز جداً.

آخر تطور في الحي اللاتيني في العلمين

في خلال الفترة الأخيرة قد تم تشييد العديد من الوحدات السكنية والانتهاء من توفير العديد من الخدمات المتنوعة ولذلك أصبح المكان مناسب من أجل السكن فيه أو الرغبة في أن يتم قضاء وقت رائع وممتع.

الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني

هي من الشركات البارزة جداً في السوق المصري وقد اهتمت بكافة التفاصيل المختلفة والرائعة في المشروع من أجل أن يكون في أفضل صورة ممكنة وتم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات أساسية وترفيهية متنوعة والعديد من الأمور الرائعة الأخرى.

في نهاية قراءة مقالنا الحي اللاتيني العلمين الجديدة سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والمتنوعة عن المشروع والتي قد ترغب في أن يتم الإطلاع عليها مثل الخدمات والمميزات الرائعة والموقع وأسعار الوحدات وغيرها من المعلومات الأخرى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District Alamein تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي النهاية تعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن