افضل كمبوندات الشيخ زايد

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي تتواجد في مدينة الشيخ زايد والتي تم إنشاؤها علي مدار السنوات الماضية وكل منها يتمتع بالمميزات والخدمات المتنوعة وسنتعرف من خلال مقالنا علي افضل كمبوندات الشيخ زايد والبعض من التفاصيل المختلفة عنها من الخدمات والمرافق المتاحة والأسعار المناسبة من أجل الشراء وغيرها من الأمور الأخرى.

افضل كمبوندات الشيخ زايد

حيث أن مدينة الشيخ زايد واحدة من مدن الجيل الثاني والتي قد تم إنشاؤها مع بدايات العام 1995 ميلادياً من خلال الحصول علي منحة من حكومة الإمارات العربية وهي واحدة من المدن التابعة لمحافظة الجيزة وتتمتع بالعديد من المميزات الرائعة وبالأخص البنية التحتية الأفضل علي الإطلاق التي تجعلها مناسبة لإنشاء العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية المتنوعة.

تُعتبر أن تلك المدينة فيها العديد من الأحياء المختلفة والتي قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن ويوجد فيها العديد من المساكن المختلفة سواء كانت الاقتصادية أو المتوسطة أو الراقية وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من الفئات المجتمعية المختلفة ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه سواء كانت شقق متاحة للبيع أو فيلات.

تتواجد تلك المدينة في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والذي قد تم اختياره بعناية دقيقة حيث أنها تقع في غرب القاهرة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وهو أحد الأماكن المتميزة والحيوية بشكل كبير لأنها قريبة من الذهاب إلي العديد من الأماكن المختلفة مثل مدينة السادس من أكتوبر وتبتعد عن القاهرة بمسافة تُقدر ب 28 كيلو متر.

هناك العديد من الكمبوندات الراقية التي تتواجد في الشيخ زايد ويُمكنك شراء واحدة من الوحدات المتاحة فيها بكل سهولة وسنتعرف الآن علي أسماء كمبوند في الشيخ زايد وذلك من خلال الأسطر التالية:

كمبوند الربوة الشيخ زايد:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد ويُعتبر أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي تتواجد في أحد المواقع الرائعة حيث أنه يوجد علي بُعد 800 متر من طريق مصر اسكندرية الصحراوي وهو ما يجعله قريب من مدينة السادس من أكتوبر وبالتالي إمكانية الحصول علي العديد من الخدمات الرائعة جداً والتي منها المدارس والكافيهات والمطاعم وخدمات الأمن والحراسة والمحلات التجارية وغيرهم.

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد و يُعد أنه أحد افضل كمبوندات الشيخ زايد والذي قد تم تشييده بأفضل شكل ممكن علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي والذي يتواجد بالقرب من نيو جيزة وهناك العديد من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد من المطاعم والكافيهات وحمامات السباحة والأمن والحراسة والجيم وغيرها من الخدمات.

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد:
هو أحد الكمبوندات التي تتواجد في مدينة الشيخ زايد في أحد المواقع الاستراتيجية الهامة جداً وهي على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وهذا الموقع المتميز يجعله يتواجد بالقرب من البعض من الأماكن الحيوية مثل داندي مول.

قد تم التخطيط للمشروع بأفضل شكل ممكن ولذلك قد تم البناء علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 42 فدان وقد تم تخصيص ما يُقدر ب 80% من تلك المساحة لأن تشتمل علي المساحات الخضراء والحدائق الرائعة جداً والتي تعمل علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء.

هناك العديد من الخدمات الرائعة التي من الممكن أن يحصل عليها الأفراد ومنها الملاعب للرياضات المختلفة ومنها ملاعب اسكواش وتنس والمول التجاري والمركز الطبي وغيرها من الأمور الأخرى التي تجعله مشروع متميز جداً.

كمبوند جاردن هيلز الشيخ زايد:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد وهذا واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تُعد أنها تتواجد بالقرب من شمال مدينة السادس من أكتوبر وهو أحد الأماكن الحيوية الرائعة جداً الذي يقع بالقرب من نادي الصيد ومع الاهتمام الكبير بالمشروع قد تم تشييده علي مساحة كبيرة تصل إلي 150 فدان وهذا أدي إلي أن يتم توفير كافة الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة والمرافق الأساسية التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب للمعيشة.

كمبوند زد الشيخ زايد:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد وحيث أن كمبوند زد واحد من أقوي المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم بناؤها في خلال الفترة الماضية وخاصة أنه يتواجد في أحد الأماكن الاستراتيجية جداً والذي يتمثل في أنه يقع بالقرب من محور 26 يوليو وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 165 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات المتنوعة من أجل الحصول علي المعيشة الراقية والمناسبة.

تعرف على المقال التالي: 

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد

يُعتبر أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والذي يعتبره البعض أنه واحد من أفضل الكمبوندات وذلك بسبب امتلاكه للعديد من النقاط الرائعة التي تجعله يتفوق علي غيره من المشروعات ومنها الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه وهو يقع بالقرب من الحي 16 و كمبوند كازا.

يتم تقديم كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة جداً والتي تجعله واحد من أفضل وأقوي المشروعات ومنها المطاعم والكافيهات والنادي الرياضي والمدارس الدولية وغيرها من الأمور.

تعرف على: أفضل كمبوند في الشيخ زايد

كم عدد الكومباوندات داخل الشيخ زايد؟

الشيخ زايد من المدن الكبيرة والتي تم إنشاؤها علي مساحة كبيرة ولذلك نجد أن فيها العديد من المشروعات السكنية في كل مكان والتي تصل إلي أكثر من 70 مشروع لكل منها مميزات تجعله مختلف عن الآخر وسعر مختلف أيضاً وغيرها من الأمور.

تعرف على: سعر متر الأرض في الشيخ زايد

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

هناك البعض من يرغبون في التعرف علي الكمبوند الأغلى في الشيخ زايد وذلك من أجل الحصول علي وحدة سكنية فيه وعلي الرغم أنه يوجد العديد من المشروعات السكنية الراقية جداً إلا أن أفضلهم هو سيلينا كمبوند وتُعد أن سعر أقل وحدة فيه تبدأ من 2 مليون و974 ألف جنيه مصري وقد يزيد السعر في خلال الفترة الماضية بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات وهناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة للبيع من الشقق والفيلات وغيرهم وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك أن تتواصل معنا.

ارخص كمبوند في الشيخ زايد

حيث أن كمبوند الخمائل هو أحد المشروعات السكنية التي قد تم إنشاؤها في الشيخ زايد في خلال الفترة الماضية ويُعد أنه الأرخص بين المشروعات المتاحة ويُقدر سعره ب 8 آلاف جنيه مصري وقد يزيد السعر في خلال الفترة الماضية بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ويوجد العديد من الشقق المختلفة في المساحة والموقع التي تختلف في السعر ويُمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات من خلال التواصل معنا.

اقرأ أيضا: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

أفضل أحياء الشيخ زايد

يُعتبر أن الشيخ زايد قد تم تقسيمها بالشكل المناسب من أجل أن يتواجد الأحياء الراقية والمتوسطة والاقتصادية وكل منها مطلوب من أجل البعض من الأفراد للسكن فيه وسنتعرف الآن علي أفضل أحياء الشيخ زايد والتي يتم تصنيفها علي أنها من الأحياء الراقية وتمتلك البعض من المميزات المختلفة والرائعة جداً التي تجعلها أفضل من غيرهم وهم:

  • الحي الرابع
  • الحي الثامن
  • الحي التاسع
  • الحي الرابع عشر
  • الثورة الخضراء

خدمات ومميزات الشيخ زايد

تُعتبر أن مدينة الشيخ زايد من المدن التي تجذب العديد من الأفراد إليها من أجل الحصول علي الوحدات السكنية فيها وخاصة انها تمتلك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة والتي تجعلها أفضل من البعض من المناطق الأخرى وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة والتي تتمثل في:

  • يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً في كل مكان وأيضاً يوجد اللاند سكيب والبحيرات الاصطناعية وهذا ما يُساعد علي نشر حالة من البهجة والسرور.
  • هناك العديد من المشروعات السكنية الرائعة والتي يختلف كل منها عن الآخر في أنها تمتلك التصميم المعماري الرائع والعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة من أجل التسهيل علي كل الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب.
  • يوجد العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة والتي تُعد أنها مناسبة مع الأفراد الذين يرغبون في العيش بالترفيه المناسب وخاصة مع وجود مول العرب وكريزي واتر وأمريكانا بلازا وغيرهم من الأماكن الأخرى التي يُمكنك قضاء أفضل وقت ممكن فيها.
  • كما أنه يُمكنك الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة وذلك بفضل وجود العديد من المدارس ومنها مدارس إنترناشونال والمدرسة البريطانية الدولية والمدرسة اليابانية والجامعات المختلفة ومنها جامعات الشيخ زايد وجامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا.
  • يُمكنك الحصول علي أفضل رعاية صحية ممكنة وذلك من خلال الذهاب إلي المستشفيات والمراكز الطبية التي تعمل علي مدار 24 ساعة ومستعدة من أجل استقبال العديد من الحالات.
  • لمن يُحبون التسوق فإنه يوجد العديد من المولات التجارية المختلفة والتي تضم العديد من أشهر الماركات علي مستوي العالم ويوجد أيضاً أسواق الجملة والتي يُمكنك الحصول منها علي كافة المستلزمات المختلفة للبيوت.
  • توفير العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات الممكنة وألذ وأشهي الأطباق الرائعة وتحصل فيها علي أفضل خدمة ممكنة.

قد يهمك: ايرا نيو زايد

أسعار كمبوندات الشيخ زايد

في خلال الفترة الأخيرة شهدت مدينة الشيخ زايد إقبال شديد من قبل العديد من الأفراد من أجل السكن فيها وخاصة أنها تحتوي علي الكثير من المميزات المتنوعة بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه وأنها قريبة من العديد من الأماكن مثل الخدمات التعليمية والطبية وحتي الآن يوجد العديد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تُعد أنها مناسبة مع العديد من الافراد ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار في السوق قابلة للتغيير في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات وسنتعرف الآن علي آخر التحديثات عن سعر المتر الواحد في مدينة الشيخ زايد والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية المتاحة للبيع بسعر يبدأ من 17350 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • وأنه من الممكن الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة للبيع بسعر يبدأ من 21400 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • نرجو في نهاية مقالنا افضل كمبوندات الشيخ زايد أن تكون تعرفت علي ما تريده من المعلومات والاستفادة منها وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل والمعلومات المختلفة عن المشروعات وما تحتوي عليها والمميزات فيها يُمكنك أن تتواصل معنا.

تعرف على: عيوب مدينة الشيخ زايد

أضف تعليق

اتصل الآن