اسعار الشقق فى التجمع الخامس

اسعار الشقق فى التجمع الخامس سوف نتعرف عليها وتعد مدينة التجمع الخامس احدى مدن القاهرة الجديدة الأكثر جذباً للسكان والمستثمرين، وهي تتميز بالهدوء والرقى والابتعاد عن الضوضاء وزحام وسط القاهرة ، كما تتميز بانها قريبه من اهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول منها وإليها ، كما أنها تحتوي على العديد من العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التعليمية والحكومية والطبية والتجارية ، مما يجعلها الوجهة الأولى والمقصود الأمثل لمن يبحث عن شقة للاستقرار أو الاستثمار.

اسعار الشقق فى التجمع الخامس

اسعار الشقق في التجمع الخامس تكون مرتفعة نوعا ما مقارنة بغيرها من المدن الاخرى لما تتميز به من الموقع الجذاب والخدمات المتنوعة وفي السطور التالية سوف نذكر اسعار شقق للبيع في التجمع الخامس.

شقة للبيع في ذا واتر واي ڤيو, شارع التسعين:
تقع بالقرب من شارع التسعين الحيوي الذي يتميز بوجود العديد من المولات التجارية ، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مصر الجديده ومدينة نصر. تمتد على مساحة 170 متر مربع ، تتكون من 2 غرفة نوم ، 2 حمام ، كاملة التشطيب بالتكييفات ، و الاستلام خلال 3 سنوات. سعر الشقة 1125300 جنيه.

شقة للبيع في ذا واتر واي ڤيو, شارع التسعين:
تقع أمام الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، تتميز بإطلالة خلابة على المياه والمناظر الطبيعية. تمتد على مساحة 140 متر مربع ، مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 70 متر مربع ، وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام. تشطيب كامل بالتكييفات وسعر أرخص من السوق والشركة 4000000 جنيه.

شقة للبيع في ذا واتر واي ڤيو, شارع التسعين:
تمتد على مساحة 158 متر مربع ، وتتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات. كاملة التشطيب بالتكييفات ، وإطلالة متميزة على البحيرة. إجمالي سعر الشقة 8200000 جنيه. وقيمة المقدم 3600000 جنيه ، والاستلام عام 2026.

شقة للبيع في ذا ادريس ايست, شارع التسعين:
دوبلكس تمتد على مساحة 210 متر مربع ، مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 75 متر مربع ، وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات. إجمالي سعر الشقة 7 مليون و 450 ألف جنيه. قيمة المقدم 6 مليون و 900 ألف جنيه، وقيمة القسط 550 ألف جنيه.

بعد التعرف على اسعار الشقق فى التجمع الخامس، فلا تفوت التعرف على:

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

الى جانب شقق مرتفعه الاسعار التي توجد في منطقة التجمع الخامس توجد بعض الشقق ذات الاسعار المنخفضة وفي هذه الفقرة سوف نقدم شقق رخيصه بالتجمع الخامس.

شقة في كمبوند ايستاون التجمع الخامس:
تحتل موقع متميز على البحر وتمتد على مساحة 156 م مربع، تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفه نوم و 2 حمام . التشطيب محارة وحلوق ، والاستلام فوري. سعر الشقة 6500000 جنيه.

شقة كورنر في ماونتين فيو اي سيتي على اللاجون مباشرة:
تمتد على مساحة 165 م مربع ، تقع في الطابق الرابع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام. نظام التشطيب نصف تشطيب والاستلام فوري. اجمالى سعر الشقة 2750000 جنيه.

شقة في كمبوند تاج سيتي ، على الدائري: 
تحتل موقع متميز حيث تقع في منطقة حيوية على الدائري أمام المطار مباشرةً. تمتد على مساحة 79 متر مربع وتقع في الطابق الثاني وتتكون من غرفة نوم وحمام. إجمالي سعر الشقة 1674000 جنيه، ويتم خصم 38% عند الدفع كاش.

شقة في منطقة الجولدن سكوير في القاهرة الجديدة التجمع الخامس:
تتميز بموقع سهل الوصول إليه وتمتد على مساحة 82 متر مربع، تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفه نوم ، حمام. تشطيب كامل ، بإجمالي سعر 2970020 جنيه.

بعد التعرف على اسعار الشقق فى التجمع الخامس الرخيصة فقد يهمك المقالات التالية:

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

يتمتع التجمع الخامس بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية منها الشقق ذات المساحات المتفاوتة والأسعار المختلفة والمعقولة، وسوف نقدم لكم في السطور التالية شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه.

توجد شقة في تاج سيتي التجمع الخامس:
مساحتها 83 متر مربع ، بسعر مليون و 351 ألف جنيه. تتوافر شقق في تاج سيتي التجمع الخامس تتراوح مساحتها بين 70 متر مربع وحتى 74 متر مربع ، بأسعار تتراوح بين مليون و 344 ألف جنية وحتى مليون 471 ألف جنيه. شقق في ذا سكوير التجمع الخامس تتراوح مساحتها بين 162 متر مربع وحتى 166 متر مربع ، بأسعار تتراوح بين مليون و 800 ألف جنية وحتى 3 مليون و 505 ألف جنيه.

تعرف على بعض التفاصيل الأخرى فيما يلي:

شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

من ضمن الوحدات السكنية التي يبحث الكثيرون عنها الشقق ذات المساحات الصغيرة الدافئه سواء كانت للسكن او للاستثمار، وتتوفر هذه الشقق في الكومباوندات السكنية في التجمع الخامس بمساحات واسعار مختلفة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

  • توجد شقه في كمبوند كيلو تمتد على مساحة 70 متر مربع، تتكون من غرفة واحدة وحمام، بسعر 2 مليون جنيه.
  • توجد شقة سكنية في فيفث سكوير المراسم ، تمتد على مساحة 78 متر مربع تتكون من غرفه نوم واحده و 2 حمام. بسعر 2 مليون و 747 ألف جنيه.
  • شقه في كمبوند ديستريكت 5، تمتد على مساحة 82 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة و 2 حمام. بسعر 3 مليون و 141 ألف جنيه.
  • شقة في كمبوند ريزيدنس فيليت، تمتد على مساحة 81 متر مربع، تتكون من غرفه نوم و 2 حمام. بسعر 3 مليون و 704 ألف جنيه.
  • شقه في جاردن ريزيدنس هايد بارك، تمتد على مساحة 82 متر مربع، تتكون من غرفه نوم وحمام. بسعر 2 مليون 875 ألف جنيه.
  • شقه في كمبوند تاج سيتي، تمتد على مساحة 64 مربع وتتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر مليون و 462 ألف جنيه.
  • شقه في استر ريزيدنس التجمع الخامس، تمتد على مساحة 75 متر مربع غرفة نوم واحدة وحمام. بسعر مليون و 500 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

  • شقة غرب الجولف لدواعي السفر ، تمتد على مساحة 260 متر مربع ، تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 4 حمامات ، نصف تشطيب. بسعر 4000000 جنيه.
  • شقه للبيع في التجمع في النخيل بموقع متميز بحري، تمتد على مساحة 330 متر مربع وتقع في الطابق الثاني وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ، متشطبه والاستلام فوري. بسعر 4750000 جنيه.
  • شقه للبيع لدواعي السفر في التجمع الخامس في كمبوند متكامل الخدمات، تمتد على مساحة 162 متر مربع ، تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام. التشطيب محارة وحلوق والاستلام فوري. بسعر 1000000 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فإن مدينة التجمع الخامس تعتبر مقصد للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الرقي والفخامة والهدوء في مكان واحد، وقد قدمنا بعد الاجابات عن الاسئلة التي تراود الكثيرين حول مدينة التجمع الخامس وما يتعلق بها سواء من حيث اسعار أو مساحات أو وحدات سكنية.

وفي نهاية مقال اسعار الشقق فى التجمع الخامس، فتعرف على المعلومات التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن