ارخص كمبوندات التجمع الخامس

يرغب الكثير من الأشخاص في السكن داخل الكومباوندات السكنية لما تتميز به من رقى و هدوء وخصوصية ولكن تواجههم مشكلة ارتفاع أسعار هذه الوحدات السكنية داخل الكومباوندات ومن أجل حل هذه المعضلة قدمت بعض الشركات المطورة للمشروعات في منطقة التجمع الخامس بعض المشروعات السكنية ذات الأسعار المنخفضة أنظمة سداد مناسبة وسوف نتحدث في هذا المقال عن ارخص كمبوندات التجمع الخامس.

ارخص كمبوندات التجمع الخامس

تضم منطقة التجمع الخامس مجموعة من الكمبوندات منخفضة الأسعار وسوف نذكرها في السطور التالية…

كمبوند زيزينيا التجمع الخامس:
تم انشاء كمبوند زيزينيا التجمع الخامس على يد شركة أرضك للبناء والتعمير ويمتد على مساحة 60 فدان ، ويقع في التجمع الخامس في منطقة المستثمرين الجنوبية بجوار كمبوند مينا جاردنز وعلى مسافة 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية

ويقدم كمبوند زيزينيا التجمع الخامس مجموعة من الخدمات المتميزة لتلبية رغبات السكان من حيث المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند ، بنك ، مول تجاري ، معهد تعليمي ، كلوب هاوس ، سوبر ماركت .

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند زيزينيا التجمع الخامس بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات ومباني إدارية. وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 137 متر مربع وحتى 700 متر مربع ويصل متوسط سعر المتر إلى 9200 جنيه. وبالنسبة لأنظمة السداد فتكون عن طريق دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد.

كمبوند المصراوية:
ارخص كمبوندات التجمع الخامس ويرجع إنشاء كمبوند المصراويه الى التعاون بين مجموعة شركات المهندسين المصريين وهو يمتد على مساحة 93 فدان ويجمع بين التصميمات الكلاسيكية الراقية والخدمات المتكاملة.

ويقع كمبوند المصراوية في شارع التسعين الجنوبي في منطقة المستثمرين الجنوبية بجوار الجامعة الأمريكية. يوفر كمبوند المصراويه مجموعة من الخدمات المتميزة لضمان سبل الراحة للسكان مثل حدائق مفتوحة، عيادات طبية، مسجد، وممرات للمشي، نادي رياضي، مول تجاري. وتنقسم الوحدات السكنية المتوفرة داخل كمبوند المصراويه إلى شقق سكنيه ودوبلكس واستوديو وبنتهاوس، بمساحات تتراوح بين 175 م مربع وحتى 197 متر مربع. ويبدأ متوسط سعر المتر من 13500 جنيه ، ويتم نظام السداد عن طريق دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات بالتساوي.

كمبوند جراند سيزر:
ارخص كمبوندات التجمع الخامس ومن إنتاج شركة ثقة للتطوير العقاري ويقع في التجمع الخامس في منطقة حي المستثمرين الجنوبية على مسافة 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية وخلف كمبوند المصراويه.

وتتميز الوحدات السكنية به بتصميماتها العصرية ووجهاتها الحديثة والمداخل من الجرانيت والرخام ، ويقدم أفضل الخدمات للسكان مثل حدائق خضراء ، مواقف مغطاة ، اسانسير ، مول تجاري ، خدمات أمن وحراسة ، والكمبوند محاط بالكامل بسور خارجي . وتنقسم الوحدات السكنية في كمبوند جراند سيزر إلى شقق سكنية ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 167 متر مربع وحتى 200 متر مربع ويبلغ متوسط سعر المتر 9000 جنيه بأنظمة سداد مريحة من خلال دفع 50% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 36 شهر بدون فوائد.

كمبوند ستون ريزيدنس:
من انتاج شركة رؤية للاستثمار العقاري ويمتد على مساحة 450 فدان ويحتل موقع استراتيجي متميز في التجمع الخامس على الطريق الدائري وعلى مسافة 10 دقائق فقط من الجامعه الامريكيه .

ويقدم مجموعة من الخدمات المتطورة مثل المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة والبحيرات المائية ، عيادات طبية ، موقف سيارات ، كلوب هاوس ، بنوك وصراف آلي ، منطقه تجاريه وخدمات امن وحراسه . وتنقسم الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ستون ريزيدنس الى شقق سكنية وفيلات و استوديو و تاون هاوس ودوبلكس مساحه هذه الوحدات السكنية بين 42 متر مربع وحتى 400 متر مربع ويبلغ سعر المتر الواحد حوالي 15750 جنية بنزينه سداد مريحة عن طريق دفع 15% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 5 او 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند اريا التجمع الخامس:
ارخص كمبوندات التجمع الخامس ومن انتاج شركة لاند مارك صبور وهو يمتد على مساحة 108 فدان ويحظر كومباوند اريا التجمع الخامس بمميزات فريده من حيث الهدوء والرقي والخصوصية لقد حرصت شركة لاند مارك سبورت على توفير شقق سكنية بأسعار منخفضة. يقع كومباوند اريع التجمع الخامس في شارع الدائري الأوسط بالقرب من الجامعة الأمريكية وأمام كومباوند ماونتن فيو اي سيتي.

يقدم كومباوند اريا التجمع الخامس باقه متنوعه من الخدمات المميزة مثل مطاعم وكافيهات، مستشفيات، منطقة تجارية، كلوب هاوس ، نادي اجتماعي و خدمات أمن وحراسة. تتنوع الوحدات السكنية المتوفرة داخل كومباوند اريا التجمع الخامس شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس، هتتراوح مساحه هذه الوحدات السكنيه بين 125 متر مربع وحتى 500 متر مربع. يبلغ متوسط سعر المتر الواحد حوالي 10000 جنيه و بأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند جاردن فيو:
يعد كمبوند جاردن فيو من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة حيث يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة المتناسقة مع المباني السكنية إلى جانب المنطقة الخدمية التي تخدم السكان. يقع كمبوند جاردن فيو في حي المستثمرين الجنوبي في التجمع الخامس بالقرب من سور المخابرات في شارع التسعين الجنوبي. يقدم كمبوند جاردن فيو مجموعة من الخدمات المميزه من اجل تلبية رغبات سكان الكومباوند مثل المتنزهات الخضراء، حمامات السباحة، والبحيرات المائية، دور العبادة، مول تجاري والمواقف المغطاة.

وتنقسم الوحدات السكنية المتاحة داخل كمبوند جاردن فيو الى فيلات وتاون هاوس ، بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع وحتى 920 متر مربع.
ويبلغ متوسط سعر المتر الواحد داخل كومباوند جاردن في حوالي 15500 جنيه ويتم سداد قيمة الوحدة من خلال دفع مقدم من 15% إلى 35% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ من خلال الاتفاق مع الشركة المطورة للمشروع.

كمبوند ستون بارك:
من انتاج شركة رؤية للتطوير العقاري ويتميز كمبوند ستون بارك بالتصاميم الهندسية الجذابة التي تجمع بين الطراز الأوروبي والمساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في كافة ارجاء الكمبوند وهو يقع في التجمع الخامس على الطريق الدائري وعلى مسافة 5 دقائق فقط من شارع التسعين تحديدا امام كمباوند قطاميه هايتس .

ويقدم كمبوند ستون بارك باقة متنوعة من الخدمات لإرضاء العملاء مثل وجود صالات سينما ، ومسارح ، ومطاعم وكافيهات . وتنقسم الوحدات السكنيه الموجوده في الكومباوند الى شقق سكنيه ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس وفيلات ، تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 115 م مربع وحتى 800 متر مربع ويبلغ سعر المتر الواحد نحو 15500 جنيه بأنظمة سداد مريحة تبدأ بدفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 5 او 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند ذا سكوير:
ارخص كمبوندات التجمع الخامس ومن انتاج شركة الأهلي صبور للتنميه العقاريه يمتد على مساحة 110 فدان وتتميز بالتصميمات العصرية الراقية ويقع في التجمع الخامس بجوار كمباوندات مشهورة مثل كمبوند هايد بارك و كمبوند ميفيدا وعلى مسافة 5 دقائق فقط من الجامعه الامريكيه. تتنوع الخدمات التي يقدمها كمبوند ذا سكوير من أجل تلبية احتياجات قاطنيها مثل المساحات الخضراء الواسعة، مطاعم وكافيهات، منطقه تجاريه ، خدمات طبية، جيم رياضى، حضانة للأطفال وخدمات امن وحراسه .

ويوفر كمبوند ذا سكوير مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة شقق سكنية و فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس. وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 80 متر مربع وحتى 200 متر مربع ويبلغ متوسط سعر المتر حوالي 10650 جنيه ، بأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتساوي.

لا تفوت التعرف على المقال التالي: 

كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

يوفر التجمع الخامس مجموعة من الوحدات السكنية الجاهزة للاستلام الفوري والتي سوف نذكرها في السطور التالية…

شقة بجاردن للبيع في التجمع الخامس امام AUC:
متوفر في كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس شقه للبيع في موقع مميز على بعد دقائق قليلة من شارع التسعين و مسافة 15 دقيقة من المستشفى الجوي وبالقرب من مول بوينت 90. تمتد الشقة على مساحة 133 متر مربع ومرفق معها جاردن تمتد على مساحة 81 متر مربع ، وتنقسم الشقة إلى 2 غرفة نوم ، 2 حمام ، مطبخ ، ريسبشن ، وجاردن، والشقة تتميز فيو على لاند سكيب. يتم الاستلام فوري عن طريق دفع مقدم 585 ألف جنية وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس:
يوجد في أضخم واهدى وافخم كومباوند سكني في التجمع الخامس بجوار الجامعه الامريكيه يتكون من 5 غرفه نوم، 5 حمامات، التسليم فوري يوم التعاقد بعد دفع 3700000 جنيه.

فيلا للبيع في التجمع الخامس:
تمتد الفيلا على مساحة 492 متر مربع توجد داخل كمبوند مميز في التجمع الخامس وتنقسم الى 3 غرفة نوم منهم غرفة ماستر ، غرفة خادمة ، 5 حمامات ، 3 تراس، 3 ليفينج ، غرفة مكتب ، وحمام سباحة خاص. يتم الاستلام فوري عن طريق دفع 5576000 جنية و التقسيط بدون فوائد.

شقه للبيع في هايد بارك ريزيدنس التجمع الخامس:
تمتد الشقة على مساحة 185 متر مربع و تقع في شارع التسعين الرئيسي وبالقرب من الطريق الدائري الاقليمي وعلى بعد دقائق قليلة من الجامعه الامريكيه وبالقرب من طريق العين السخنة وطريق القاهرة السويس وبذلك لا تبعد كثيرا عن سطح البحر، وتحتل الطابق الثالث تتكون من 3 غرف نوم ، 3 حمامات ونصف تشطيب والتسليم فوري بسعر مغري 2845000 جنيه.

دوبلكس للبيع في التجمع الخامس:
دوبلكس للبيع في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس وهو التجمع الخامس متكامل الخدمات والمرافق، يمتد الدوبلكس على مساحة 260 متر مربع مرفق معه حديقة تمتد على مساحة 120 متر مربع ويتكون من 4 غرفه نوم ، و3 حمامات والتشطيب عبارة عن نصف تشطيب والاستلام فوري بعد دفع مقدم 2100000 جنيه وتقسيط الباقي.

شقة للبيع بحديقة في كمبوند stone residence:
تتوفر شقة للبيع في كمبوند stone residence في التجمع الخامس الذي يقدم ارقى الخدمات للسكان مثل لينج سكيب وبحيرات مائية وحمامات سباحة ، كيدز اريا، ومول تجاري ومسجد، نادي رياضي، مصاعد، جراجات خاصه، جيم وسبا ، أماكن مخصصة لاقامة الحفلات، مركز طبي، وكلوب هاوس.

ويحتل الكومباوند موقع ممتاز على الدائري مباشرة وعلى مسافة 20 دقيقة من المطار القاهرة الدولي وعلى مسافة 10 دقائق فقط من مدينة نصر والمعادي. تمتد الشقه على مساحة 128 متر مربع و مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 77 متر مربع. يتم الاستلام فوري عن طريق دفع 2912000 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

قد يهمك التعرف على المقالات التالية:

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

في الاونه الاخيره تساعد عدد الكومباوندات السكنية الموجودة في التجمع الخامس حتى أصبح من الصعب تحديد ومعرفة الكومباوند المناسب لك وإمكانياتك وفي هذا المقال سوف نقدم لك اسماء كمبوندات التجمع الخامس.

قطامية ديونز التجمع الخامس:
عملت الشركة المطورة لمشروع قطامية ديونز التجمع الخامس على ارضاء كافة اذواق العملاء من خلال مجموعة من الخدمات والوحدات المتنوعة التي خلقت مفهوماً جديداً للوحدات السكنية. ويقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس وعلى مسافة دقائق معدودة من شارع التسعين.

ميفيدا القاهرة الجديدة:
يتميز كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بموقعه المتميز في وسط مدينة القاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة وعلى مسافة 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويتميز بتقديم خدمات متنوعة لخدمة السكان.

قطامية جاردنز:
يحتل موقع متميز في منطقة الامتداد الجنوبي في شارع التسعين وتقع بين مجموعة من المشروعات الجديدة الضخمة مثل الجامعه الامريكيه جامعه المستقبل و داماك وإعمار.

هايد بارك التجمع الخامس:
يعتبر كمبوند هايد بارك افضل كمبوند سكني في التجمع الخامس حيث يأتي على نفس مستوى موتين فيو ويحتل موقع ممتاز في حي الروضة بالتجمع الخامس على مسافة خمس دقائق فقط من الجامعة الأمريكية وبالقرب من كمبوند سكوير القاهرة الجديدة ويقدم خدمات فاخرة لإرضاء العملاء

قطامية هايتس:
هناك مجموعة من العوامل التي تجعل كمباوند قطاميه هايتس افضل كمبوند سكني على الإطلاق في التجمع الخامس من حيث التصميمات العصرية التي تعتبر عنصر جذب لمحبي الرفاهية والحداثة أيضا توفر الرقي والهدوء داخل الكمبوند، الى جانب توفر الخدمات المهمة والمعروفة مثل مركز القطامية هايتس الطبي ومترو ماركت.

والموقع الممتاز القريب من أهم الخدمات الضرورية والاستثنائية التي يحتاج إليها السكان حيث يقع بالقرب من الدائري ومحور سعد زغلول وعلى بعد دقائق قليلة فقط من مطار القاهرة الدولي كمبوند ستون.

ماونتن فيو هايد بارك:
يتميز كومباوند ماونتن فيو هايد بارك بموقعه القريب من العديد من المعالم المشهورة مثل نادي الجزيرة وحديقة هايد بارك ويبعد خمس دقائق فقط عن الجامعه الامريكيه ودقيقتين على الطريق الدائري الرئيسي وبالقرب من اكبر مجمع طبي وتجاري وعلمي ورياضي في القاهرة الجديدة.

ذا سكوير التجمع الخامس:
يمتد على مساحة 110 فدان يحتل موقع مميز فيها التجمع الخامس على مسافة 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بجانب كمبوند ميفيدا كمبوند هايد بارك.

تاج سيتى القاهرة الجديدة:
يقع كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بين شارع الثورة وطريق القاهرة السويس على بعد خمس دقائق فقط من شارع التسعين تحديدا امام فندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت، ويتميز بالخدمات المتنوعة والأسعار المعقولة.

فيلدج جاردن القطامية:
من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ويتميز بتصميمات عالمية عالية الجودة. ويقع في المرحلة الثانية من القاهرة الجديدة ويقدم خدمات فريدة ومتنوعة.

ايست تاون التجمع الخامس:
يقع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس في شارع التسعين بجوار الجامعة الأمريكية ويقدم باقة فاخرة من الخدمات ذات الكفاءه العاليه لتحقيق مستوى عالي من الرفاهية للعملاء.

اقرا أيضا المقالات التالية:

أغلى كمبوند في التجمع الخامس

التجمع الخامس من ارقى وافضل المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في القاهرة حيث تتميز بوجود العديد من الكومباوندات السكنية الراقية والفاخرة وتتفاوت أسعار الكومباوندات في التجمع الخامس، ولكن لا تتوفر معلومات كافية عن اغلى كمبوند في التجمع الخامس.

وأيضا فإن السعر الأغلى هنا لا يعني جودة أفضل فالأسعار هنا شيء نسبي حيث يمكن أن نجد كومباوند سكني في التجمع الخامس يقدم خدمات راقية ومميزة وبأسعار معقولة.

هو في ختام هذا المقال فإن التجمع الخامس يعتبر من أرقى المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في القاهرة والتي تعتبر عقر دار المجتمعات السكنية، وتحدثنا عن ارخص كمبوندات التجمع الخامس، و كمباوندات في التجمع الخامس استلام فوري مع ذكر اسماء كمباوندات في التجمع الخامس مشروع للبيع في التجمع الخامس بالاضافة إلى أغلى كمبوند في التجمع الخامس.

وبعد التعرف على ارخص كمبوندات التجمع الخامس، فتعرف على: 

أضف تعليق

اتصل الآن