اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم

تعتبر شركة النصر للإسكان والتعمير أحد الشركات الرائدة في مجال العقارات وقد دخلت شركة النصر للإسكان والتعمير هذا المجال و بدأت العمل فيه منذ عام 1970 و من وقت هذا التاريخ قدمت الشركة العديد من المشروعات المتميزة و المختلفة في كافة أنحاء مصر ، كما أنها واحدة من شركات الشركة القابضة للتشييد و التعمير، و لها سابقة أعمال مشرفة منها: أبراج المعراج في المقطم من أشهر مشاريع شركة النصر للاسكان و التعمير. وكمبوند اوركيديا التجمع الخامس من أشهر مشروعات شركة النصر للاسكان والتعمير. ومشروع النزهة، كمبوند صن رايز التجمع الخامس. وأبراج 10 بالمعراج. وعمارات الزهور في المقطم من أفضل مشروعات شركة النصر للاسكان والتعمير. وكمبوند فيتوريا. وعمارات أكتوبر 14 شركة النصر للاسكان و التعمير مشروع 6 أكتوبر. وكمبوند جنتي كمبوند النصر. و في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن شركة النصر للإسكان والتعمير.

اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم

تختلف مشروعات شركة النصر للإسكان و التعمير من حيث العديد من العوامل منها الموقع والتصاميم و المساحات و الخدمات التي تقدمها و بالتالي تختلف الشقق عن بعضها و عليه فإن أسعار شقق شركة النصر للإسكان و التعمير تختلف و تتفاوت عن بعضها، و في السطور التالية سوف نعرض أسعار شقق شركة النصر للإسكان و التعمير في كل مشروع.

أبراج المعراج بالمقطم :
تعد ابراج المعراج بالمقطم احد عمارات النصر المقطم و هي تقع في الهضبة الوسطى، و تضم خدمات و مرافق متكاملة و أمن و حراسه على مدار اليوم، و تتراوح مساحات شقق المقطم شركة النصر بين 150 م مربع و حتى 190 متر مربع، تبدا اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم من 1 مليون جنيه كما يوجد في الهضبة الوسطى بالمقطم بجوار الجامعة الحديثة شقق باسعار مميزه، يتم سداد قيمة الوحدة من خلال دفع 25% مقدم من اجمالي قيمة الوحدة و تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند اوركيديا التجمع الخامس:
يعتبر كومباوند اوركيديا التجمع الخامس أحد أفضل و أهم مشروعات شركه النصر للاسكان و التعمير و هو يقع في حي المستثمرين الجنوبية في التجمع الخامس و بالقرب من شارع التسعين الرئيسي ويضم الكومباوند مجموعة من الخدمات المتميزة و الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية و فيلات وو تبدأ أسعار الشقق في كمبوند اوركيديا التجمع الخامس من 1 مليون جنيه مصري.

عمارات الزهور:
تقع عمارات الزهور في الهضبة العليا في المقطم و تتكون هذه العمارات من 4 أدوار علوية بالإضافة إلى دور ارضي و جراج خاص، تتراوح مساحات الشقق في مشروع الزهور بين 86 متر مربع و حتى 160 متر مربع، دي اسعار تبدا من 600 ألف جنيه، و بالنسبة لأنظمة السداد فيتم دفع 10% مقدم من قيمه الوحده السكنيه و تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

عمارات أكتوبر 14 :
تقع عمارات أكتوبر 14 في 6 اكتوبر في التوسعات الشمالية بالقرب من محور جمال عبد الناصر و تحديداً أمام الحي الثامن و تضم عمارات أكتوبر 14 مجموعه من الشقق ذات المساحات المختلفة التي تتراوح بين 177 متر مربع حتى 125 متر مربع و تبدأ أسعار هذه الشقق من مليون جنيه و تتراوح تبعاً لتنوع للمساحات المتفاوته.

أبراج 10 في المعراج:
تعتبر أبراج 10 في المعارج من أفضل مشروعات شركه النصر للاسكان والتعمير و هي تقع في المجاورة العاشرة في مدينة المعراج في الهضبة السفلى، و تبدأ أسعار الشقق في أبراج 10 في المعراج من 480 ألف جنيه و يوجد شقق أخرى بأسعار أعلى من ذلك.

تعرف على الكثير من التفاصيل:

مشاكل شركة النصر للاسكان

بدأت مشكلات شركه النصر للاسكان والتعمير تظهر في الاونه الاخيره عندما ظهرت تشققات و انتشار الصدأ في الحديد المسلح للأعمدة والأسقف ما تكسير الرخام والسلالم وانتفاخات في الأرضيات وتشققات اعمده خرسانيه في بعض العمارات مما ادى الى صدور قرار بإزالتها. وقام السكان بمطالبة الشركة بحل هذه الأزمة والقضاء على مخاوف الانهيار، وقد حاولت شركة النصر للاسكان والتعمير بحل مشكلة بعض العمارات الا انها لم تلتفت الى البعض الاخر.

عمارات شركة النصر للاسكان والتعمير في المجاوره 14 والمجاوره 17 ظهرت بها شروخ بالغة أصبحت تهدد حياة السكان مضطر عن بعض الى ترك مساكنهم خوفا على حياتهم، وعندما تمت مطالبة الشركة بالصيانة عملت الشركة على الصيانة الظاهريه فقط دون صيانه الاساسيات مما ادى الى ظهور التشققات والصدوع مره اخرى

وعندما يلجا السكان الى الشركه للمطالبه بحقوقهم فيكون رد الشركه عليهم اما بالحصول على قيمه المبلغ الذي تم دفعه للوحده او بانتظار تقارير اللجنه الفنيه لترميم الوحدات المتضرره، مقدمه الشركه للسكان الذين صدر لهم قرار الازاله تعويض وهناك البعض الاخر الذي عرضت عليه الحصول على المبلغ الخاص بالوحدة دون الرجوع إلى أسعار الصرف.

و في ختام هذا المشروع فقد تحدثنا عن شركة النصر للإسكان و التعمير و أنها واحدة من الشركات الرائده في مجال العقارات ثم انتقلنا للحديث عن أسعار شقق شركة النصر للإسكان و التعمير في كل مشروع من مشروعات الشركه و بعدها تطرقنا للحديث عن مشكلات شركة النصر للإسكان و التعمير.

لا تفوت التعرف على:

4 رأي حول “اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم”

أضف تعليق

اتصل الآن