نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وغيرها من التفاصيل نتعرف عليها، ويوجد الكثير من الشركات العقارية في السوق المصري والتي تعمل علي إنشاء وتشييد العديد من المشروعات السكنية والسياحية ومن بينهم مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الأخيرة والتي تُعد أنها من أبرز المشروعات علي الساحة لأنها أعادت تغيير وجهة النظر والتفكير بشكل كبير في العديد من الأمور في المجال والتطوير إلي الأفضل وسنتعرف عليهم من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الجديدة.

نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

المعلومات التالية وفق ما تم الإشارة له في بعض المصادر ولم ليس هناك مصادر رسمية، ولكن سوف نستمر في البحث وفي حال ظهور أي أمور أخرى فسوف نعمل على إضافة المزيد من التفاصيل، وفي العموم إن هذه الشركة من الشركات المميزة بشكل كبير وفيها الكثير من التفاصيل المميزة وغيرها من المشاريع الرائعة.

ومنذ مدة من الوقت قد ظهرت واحدة من الأزمات مع شركة النصر للإسكان وذلك من خلال أزمة عمارات النصر والتي نشرت حولها بعض المعلومات المختلفة حول أن بها بعض المشاكل مثل التشقق وغيرها، ولكن في العموم التفاصيل حول هذا الأمر لاتزال غير معروفة بشكل كبير، بالإضافة إلى إن هناك بعض الأقاويل التي نشرت على وسائل التواصل كما قال البعض.

إلا أن الشركة في العموم نرى أن لها كم كبير من المشاريع المميزة التي عملت عليها لتكون في أفضل صورة ممكنة في النهاية، بالتالي فكلمة “نصب” التي يبحث بها بعض الناس هي لا تعبر عن الشركة لأنها شركة غنية عن التعريف.

تعرف على: صاحب شركة تاج مصر

مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

انتهينا من التعرف على نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وعلى أن هذا الأمر إشاعه، حيث أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات والتي قد تم تأسيسها منذ العام 1959 ميلادياً من أجل العمل علي تطوير مساحة 40 مليون متر مربع في منطقة شركة مدينة نصر بالإضافة إلي البعض من المناطق الأخرى السكنية علي أطراف القاهرة من أجل تلبية كافة احتياجات المواطنين وبالأخص من الطبقات المتوسطة الدخل في مصر.

كان للمرة الأولي في العام 1995 ميلادياً أن تدخل الشركة إلي البورصة وتم تداول الأسهم الخاصة بها ولكن في العام 2007 تم القيام بإعادة الهيكلة فيها وذلك من أجل أن يتم استهداف شرائح أعلي في سوق العقارات وبذلك بدأت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة ومنها مشروع تاج سيتي ومشروع سراي وهو ما تم تنفيذه من خلال التعاقد مع الشركات الكبيرة في هندسة العمارة مثل شركة DDS & Partners البلجيكية الشهيرة وشركة Benoy العالمية للهندسة المعمارية.

وتعمل الشركة دائماً علي التسهيل علي كل العملاء من أجل السداد من خلال وضع البعض من الأنظمة الرائعة في كل المشروعات ولذلك يُمكنك اختيار الوحدة في المشروع المناسبة لك واختيار نظام التسديد المناسب أيضاً.

وتحرص الشركة منذ أن انطلقت في الأسواق قبل مدة من الوقت تصل إلي 60 عام علي أن يتم تنفيذ رؤية واضحة والتي تتمثل في أن يتم رسم مستقبل جديد من أجل التطوير العمراني في مصر من خلال أن يتم بناء المجتمع المتكامل من حيث كافة الأطراف وأن يكون ذو جودة عالية وقيمة مرتفعة.

انعكست رؤية الشركة بشكل واضح علي التصميمات المختلفة للمشروعات التي تقوم بها وهو ما ظهر من خلال التصميمات الفريدة من نوعها وبالتحديد في المشروعات الجديدة ونجحت الشركة في أن يتم التعظيم من الاستفادة الكبيرة من التاريخ العريق في مجال التطوير العقاري والأعمال السابقة التي قد تم تنفيذها وتم الإبداع في التخطيط والتصميم العمراني وذلك من أجل الوصول إلي ابتكار المجتمعات العمرانية المتكاملة والتي تعمل علي تلبية كافة المتطلبات العصرية.

هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تنفيذها من قبل الشركة في الآونة الأخيرة والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير عن غيرها من المشروعات إذ أنها تمتلك القيمة العالية من الجودة وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عنها:

تاج سلطان القاهرة الجديدة مدينه نصر:
يُعد أن كمبوند تاج سلطان مشروع رائع جداً إذ أنه يوجد في واحد من المواقع المتميزة والرائعة بشكل كبير والتي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيه وهو يقع في القاهرة الجديدة وتم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 30 ألف متر مربع ويوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة والتي منها الشقق السكنية والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة:
يُعتبر أنه واحد من أهم المشروعات الحديثة والتي قد تم تشييدها من قبل شركة مدينة نصر وخاصة أنه يوجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهو يقع في مدينة المستقبل بجوار مدينتي وهو ما يجعله قريب من البعض من الأماكن الهامة مثل العاصمة الإدارية الجديدة وسوق العبور وهو يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعله مشروع قوي يتنافس مع غيره من المشروعات والأسعار الأفضل بالإضافة إلي توفير أنظمة السداد المناسبة للوحدات المتنوعة من حيث المساحة والنوع مثل شقق فندقية للبيع وأستوديوهات ودوبلكس وفلل مستقلة.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:
حيث أنه واحد من المشروعات الراقية والكبيرة والتي قد تم تشييدها من قبل شركة مدينة نصر وهو يتواجد في واحدة من المناطق المتميزة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس حيث أنها منطقة حيوية جداً تكون قريبة من البعض من الأماكن المختلفة ومنها فندق الوتر واى وفندق كمبينسكي ويبتعد عن المطار بمدة من الوقت تصل إلي حوالي 5 دقائق.

ويوجد في المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف في المساحة وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من العملاء والراغبين في الاستثمار مع الحرص علي أن يتم توفير أنظمة السداد الأفضل والأسعار علي المدي الطويل.

بعد التعرف على نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وكل التفاصيل، فتعرف على: صاحب شركة هوم تاون

شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

تحرص شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير علي أن يتم تنفيذ مختلف المشروعات في العديد من الأماكن المتنوعة بأعلى مستوي ممكن وأفصل جودة ممكنة وخاصة أنها تمتلك فريق كبير من الأفراد والذي يصل عددهم إلي 450 قائد الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في المجال وهو ما ساعد علي أن يتم التطوير في الشركة والعمل علي تقديم البعض من المشروعات الرائعة جداً والتي تتناسب مع السوق المصري ومع احتياجات العملاء في خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا: من هو صاحب شركة لافيستا

مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

حيث أن مالك الشركة هو المهندس محمد حازم عادل فتح الله بركات وهو أيضاً رئيس مجلس الإدارة في الشركة وهو من الشخصيات المعروفة التي لها سمعة كبيرة وباع في مجال التطوير العقاري.

اقرأ أيضا: من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تمتلك شركة مدينة نصر مجلس إدارة يتمتع بالبعض من الخبرات الجيدة في مجال العقارات والعديد من الكوادر الناجحة بشكل كبير والتي تمتلك الرؤية المناسبة لكي تُساعد علي أن يتم دفع الشركة إلي الأمام ويكون مجلس الإدارة عبارة عن:

  • رئيس مجلس الإدارة السيد / محمد حازم بركات.
  • الرئيس والمدير التنفيذي السيد / محمد عبدالله سلام.
  • نائب رئيس المشاريع السيدة / نادية عفيفي.
  • نائب الرئيس للعملاء السيد / خالد شاكر.
  • نائب الرئيس للعلاقات الحكومية السيد / فوزي توفيق.

بيع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

حيث أنه في خلال الفترة الأخيرة قد تم إثارة الجدل بشكل كبير بخصوص بيع جزء من شركة مدينة نصر والتي تمتلكها الحكومة المصرية في الشركة من خلال الشركة القابضة في المساهمة والتي تُقدر نسبتها بحوالي 15% وقد أكدت الشركة علي أنه لا يوجد أي تأثير قد يحدث جراء هذا الأمر وأن الشركة لن تتأثر بأي شكل ممكن.

تعرف على: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

شقق للبيع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

يُعد أن هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها من قبل الشركة وهي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة والنوع والموقع الجغرافي ويُمكنك أن تتعرف علي تفاصيل كل مشروع من حيث الأسعار والأنظمة المخصصة من أجل السداد من خلال التواصل معنا واختيار منها ما يتناسب معك.

موقع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

من الممكن الذهاب إلي الشركة بمنتهي السهولة من خلال التعرف علي العنوان الخاص بها.

لا تفوت التعرف على: مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

أضف تعليق

اتصل الآن