مشروعات حسن علام

تعد شركة حسن علام العقارية إحدى شركات القطاع الخاص في مصر، وأكبر الشركات العقارية الخاصة في الشرق الأوسط و تعمل في شكل مستقل مع التركيز على المشروعات الهندسية والمباني الضخمة وحلول تسليم المفاتيح الكهربائية والميكانيكية وبناء المواد بالإضافة إلى بناء المشاريع الاستثمارية بشكل خاص، تم تأسيسها عام 1936 أكثر من 80 عاماً من الخبرة التي تجعلها من أهم الشركات العقارية وتشتمل على عدد من الشركات المتنوعة والمتخصصة في قطاع أعمال معين إلى جانب وجود أكثر من 80 ألف موظف يتميزون بالخبرة والكفاءة العالية، كما أن أهم ما يميز شركة حسن علام العقاريه هو حرصها الشديد على القيام بدعم برنامج الاصلاح الاقتصادي للدولة بالاضافة الى تنمية الاقتصاد القومي.

لقد قدمت شركة حسن علام العديد من المشروعات المهمة من المستشفيات والفنادق ومحطات الكهرباء والصرف الصحي والمباني السياحية والمدنية والمطارات والطرق وغيرها من المشروعات التي عملت على تحسين حالة الاقتصاد في مصر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعضا من مشروعات حسن علام.

مشروعات حسن علام

قدمت شركة حسن علام مجموعة متنوعة من المشروعات المتميزه في الشرق الأوسط، ومن أبرز مشروعات شركة حسن علام ما يلي.

طرق العاصمة الإدارية الجديدة:
تم إنشائه نتيجة إلى حاجة الدولة إلى تخفيف الازدحام والضغط الموجود في منطقة قلب القاهره.

نادي الإسماعيلية الجديدة:
تم إنشائه في الإسماعيلية بجوار قناة السويس الجديده.

العاصمة الإدارية الجديدة:
أحد أهم المشروعات التي قدمتها شركة حسن علام هو تنفيذ بعض المباني والمنشآت الخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة.

سكك حديد مصر الوطنية بني سويف أسيوط:
قامت على تحديث خد السكك الحديدية بني سويف أسيوط للتحويل إلى نظام ايسلوك الالكتروني المتطور ليحل محل النظام الكهروميانيكي القائم ، وسوف يؤدي إلى زيادة إمكانية النقل بالسكك الحديدية باكثر من 80%، وتعزيز التشغيل وزيادة مستوى السلامة.

جراند فيو عمارات سكنية:
وهي عبارة عن عمارات سكنية استثمارية.

مول أوف أرابيا:
أكبر مجمع تجاري في شمال أفريقيا يحتوي على هايبر ماركت ومتاجر كبرى ومطاعم وكافيهات، يمتد على مساحة 250000 متر مربع من مدينة السادس من أكتوبر، وقد نجح في تحويل مدينة السادس من أكتوبر إلى منطقة حيوية نابضة بالحياة وذلك حيث يأتي إليه الآلاف من الزوار يومياً.

وبعد التعرف على مشروعات حسن علام، فتعرف على: مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوندات حسن علام العقارية

أماكن كمبوندات حسن علام العقارية تعتبر كثيرة، وفيما يلي سوف نتعرف على بعضها.

الشروق سبرينجز:
تمتد على مساحة 150 فدان وتقع في أرقى مناطق الشروق على طريق السويس، تتميز بوجود المنتجعات السياحية الراقية والقرى الذكية كما أنها تقع بالقرب من الجامعات والمدارس، تقدم وحدات سكنية متنوعة وأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع 15% مقدم وتقسيط على 7 سنوات.

مدينة المستقبل:
تمتد على مساحة 250 فدان، تتميز بموقع استراتيجي طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة، تشتمل على وحدات سكنية متنوعة المساحات والأسعار، وتقدم أنظمة سداد مريحة عن طريق دفع 5% مقدم ثم بعد 3 شهور دفع 10% ثم تقسيط الباقي على 7 سنين.

لا تفوت التعرف على: صاحب شركة هوم تاون

مشاريع حسن علام العاصمة الإدارية

مشروعات حسن علام كثيرة كما قلنا، وقدمت شركة حسن علام العقارية مجموعة من المشروعات المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة مثل:

  • مصارف مخصصة للري والاستفادة من مياه الأمطار.
  • عملت في تنفيذ مشروع مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لها مشروع خاص بمعالجة المياه.
  • عدد 3 مباني في منطقة حي الوزارات بالعاصمة الإدارية.
  • خطوط كهرباء.
  • شيدت مقرًا خاص بأحد البنوك في العاصمة.

قد يهمك التعرف على: من هو صاحب شركة لافيستا

مشاريع حسن علام في السعودية

قامت شركة حسن علام القابضة بالتعاون مع شركة روابي المتخصصة في مجال المقاولات للعمل على إنشاء منتجع وفندق روزوود في آمالا، تريبل باي لصالح شركة البحر الأحمر للتطوير.

ويتمثل هذا المشروع في شكل جزء من التوسع العالمي لشركة حسن علام القابضة في مجال العقارات في تقديم المشروعات الاستثنائية وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية من خلال الالتزام بالتميز والابتكار.

حيث يتكون هذا المنتجع من فيلات فندقية ومساكن ذات علامات تجارية بالإضافة إلى وجود فندق رئيسي يمتد على مساحة 50500 متر مربع.

لا تفوت التعرف على المقال التالي: من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

مشروع حسن علام بجوار الرحاب

قدمت شركة حسن علام العقارية مشروع مميز بجوار الرحاب تتمثل في

موقع كمبوند سوان ليك ريزيدنس:
كمبوند سوان ليك ريزيدنس إحدى المشروعات شركه حسن علام العقاريه امام الرحاب، وهو مجتمع سكني راقي متكامل الخدمات يحتل موقع متميز جدا في قلب القاهرة، وبالقرب من المناطق الحيوية عايزاك على بعد دقائق قليلة من الجامعه الامريكيه والطريق الدائري بالقرب من محور مصطفى كامل، كمان نوع يقع بالقرب من فندق جي دبليو ماريوت و ميراج سيتي، بجانب حي البنفسج وحى الياسمين.

يمتد على مساحة 170 فدان تشكل مساحة المباني السكنية حوالي 18% من إجمالي مساحة الكمبوند أما باقي المساحة تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية مما يضفي على الكمبوند النقاء والراحة.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس و توين هاوس بمساحات متفاوتة من أجل تلبية رغبات العملاء، كما تميز بوجود كافة الخدمات والمرافق لتوفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء.

اقرأ أيضا: مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

مشاريع حسن علام الساحل الشمالي

يتميز مشروع حسن علام الساحل الشمالي الجديد بالموقع المميز وسط الساحل الشمالي والتصاميم الفريدة وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء في المنتجع لتوفير الرفاهيه والراحه وتحقيق حياة صحية بإطلالة رائعه على مياه الساحل الشمالي حتى يشعر العملاء بالراحة والنقاء.

كما يتميز مشروع حسن علام الساحل الشمالي ببنية تحتية عالية لتحقيق مفهوم جديد لحياة أكثر راحة ورفاهية بالإضافة إلى وجود المرافق الأساسية والترفيهية لخدمة العملاء.

ويمتد المشروع على مساحة 600 فدان ويعتبر تجربة مختلفة للسكن الساحلي لما يتميز به المشروع من جودة وروعة الشواطئ ووحدات سكنية ممتازة ومتنوعة وفندق 5 نجوم يحاكي في تصميمه الفنادق الأوروبية بشكل عصري وجذاب وراقي.

كما يقدم المشروع خدمات متنوعه من أجل تلبية احتياجات السكان الأساسية وتوفير الراحة لهم، حيث حرصت شركة حسن علام العقارية على توفير حديقة العاب مائيه ونادي رياضي وكلوب هاوس بالإضافة إلى وجود مول تجاري متكامل الخدمات وفندق خمس نجوم الى جانب توافر شاطئ خاص يمتد على ساحل البحر المتوسط.

وفي ختام هذا المقال عن مشروعات حسن علام، فإن شركة حسن علام العقاريه هي أحدثط الشركات الرائدة في مجال العقارات وقد تم تأسيسها عام 1936 ميلادية ومنذ هذا التاريخ وهي تعمل على حجز مكان لها بين اقوى الشركات المنافسه في مجال العقارات وتنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة وتوسعت حتى وصلت الى الشرق الاوسط.

تعرف على المقال التالي: صاحب شركة تاج مصر

أضف تعليق

اتصل الآن