المسافة بين التجمع الخامس ومدينة نصر

أصبحت مدينة التجمع الخامس في الفترة الاخيرة من أهم المدن في القاهرة الجديدة وذلك لأنها تضم العديد من الجامعات والمراكز مثل الجامعة الألمانية والكندية والأمريكية، إلى جانب وجود معهد اللغات العالي واكاديميه نيو كايرو بالإضافة إلى الخدمات المتميزة والمتنوعه الاخرى التي تقدمها والتي جعلتها مصدر جذب للكثير من السكان سواء القاطنين بها أو خارجها، وبالتالي زاد بحث الناس عن كيفية الوصول إليها، لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن المسافة بين التجمع الخامس وبين بعض المدن الحيوية الأخرى.

المسافة بين التجمع الخامس ومدينة نصر

تبلغ المسافة الفاصلة بين مدينة التجمع الخامس وبين مدينة نصر حوالي 15 كيلو متر وهو ما يعادل 28 دقيقة عبر شارع التسعين الجنوبي ومحور المشير طنطاوي.

ولكن في النهاية هذا الأمر يمكن أن يتغير على حسب السائق وعلى حسب السرعة وحالة الطريق وبعض العوامل الأخرى إلا أنه في كل الحالات الوقت يعتبر هو المتوسط.

قد يهمك المقال التالي: المسافة بين القاهرة ومدينة العلمين الجديدة

هل مدينة نصر قريبة من التجمع

تعد مدينة نصر من أقرب المناطق إلى التجمع الخامس حيث يمكن الوصول إليها باستخدام مختلف وسائل النقل مثل السيارات والاتوبيسات والميكروباص والنقل العام، كما تبلغ المسافه بين مدينه نصر التجمع الخامس حوالي 15 كيلو متر كما ذكرنا ويمكن الوصول إليها في أقل من نصف ساعة.

هل يوجد مترو في التجمع الخامس

يحتوي التجمع الخامس على محطه مترو يستقلها العديد من الطلاب والموظفين كما ان اقرب محطة مترو في التجمع الخامس هي محطة المنيب التي تعد من أفضل المحطات في تقديم الخدمات المتنوعة في اسرع وقت ممكن.

تعرفنا على تفاصيل كثيرة ومنها المسافة بين التجمع الخامس ومدينة نصر، وتعرف على المقال التالي: أفضل أحياء مدينة نصر

كم تبعد مدينتي عن التجمع الخامس

تبلغ المسافة الفاصلة بين مدينتى والتجمع الخامس حوالي 35.1 كيلومتر، وهو ما يعادل 43 دقيقة عبر طريق السويس ومحمد نجيب.

المسافة بين زهراء مدينة نصر والتجمع الخامس

تبلغ المسافة الفاصلة بين زهراء مدينة نصر والتجمع الخامس حوالي 9.8 كيلو متر وهو ما يعادل 14 دقيقة في المتوسط للوصول.

المسافة بين التجمع الخامس والمهندسين

تبلغ المشاكل الفاصلة بين التجمع الخامس والمهندسين حوالي 29.6 كيلومتر وهو ما يعادل 43 دقيقة للوصول.

المسافة بين التجمع الخامس ومدينة بدر

تبلغ المسافة الفاصله بين التجمع الخامس ومدينة بدر حوالي 55.7 كيلو متر وهو ما يعادل 58 دقيقة بالسيارة عبر طريق القاهره فايد، طريق الإسماعيلية الصحراوي والطريق الدائري.

المسافة بين التجمع الخامس ورمسيس

تبلغ المسافة الفاصلة بين التجمع الخامس ورمسيس حوالي 27.8 كيلو متر وهو ما يعادل 35 دقيقه تقريبا للوصول.

المسافة بين التجمع الخامس وعين شمس

تبلغ المسافة الفاصلة بين التجمع الخامس وعين شمس حوالي 19.8 كيلو متر وهو ما يعادل 30 دقيقة للوصول عبر طريق رمسيس ومحور المشير طنطاوي.

المسافة بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ المسافة الفاصلة بين التجمع الخامس العاصمه الاداريه الجديده حوالي 2.5 كيلو متر مربع وهو ما يعادل 6 دقائق للوصول باستخدام السيارة.

وفي ختام هذا المقال فإن مدينة التجمع الخامس باتت منطقة يرغب شريحه كبيره من الاشخاص في الذهاب إليها وذلك لمميزاتها العديدة الجذابه منها المواقع المتميز وصوله وتوافر وسائل وشركات النقل في اي وقت بالاضافة الى الخدمات المتنوعة سواء كانت هذه الخدمات تعليميه او طبيه او حكومية او تجارية أو إدارية بالاضافة إلى الهدوء والرقي والابتعاد وسط البلد، هو في هذا المقال استعرضنا العديد من المعلومات التي تتعلق بمنطقه التجمع الخامس والمسافة الفاصلة بينها وبين مدينة نصر والمسافة الفاصلة بين التجمع الخامس مدينتي والمسافة الفاصلة بين التجمع الخامس ووسط البلد مع ذكر هل يوجد مترو في التجمع الخامس وهل مدينة نصر قريبه من التجمع الخامس أم لا.

وفي نهاية مقال المسافة بين التجمع الخامس ومدينة نصر، فتعرف على المقال التالي: اسعار الشقق فى التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن