عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سوف نتعرف عليه في المقال، وتعتبر شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر تم تأسيسها عام 1959 كشركة ثم تم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995، ومنذ هذا وقت وحتى الآن استطاعت تقديم مجموعة من المشروعات الضخمة بالاضافة إلى مشروعات البنية التحتية وفقا لتلبية احتياجات المصريين ضمن شريحة أصحاب الدخل المتوسط، بمساعدة فريق عمل متميز يتجاوز 450 من المحترفين والمتخصصين والفنيين. وقد قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية بتطوير مساحة 40 مليون متر مربع من أراضي مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في القاهرة الجديدة، ثم قامت بعملية إعادة هيكلة شاملة للشركة حيث وسعت مدينة نصر للاسكان والتعمير الفئات المستهدفة لديها لكي تضم الطبقات العليا، وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن بعض المعلومات التي تتعلق بشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تقع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في عناوين نشرت كثيرا على الانترنت، حيث يرغب الكثيرون بالتعرف على التفاصيل المختلفة التي تخص الشركة من أجل الشراء، ومن المهم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل، حيث سوف نعمل على إخباركم بكل الأمور التي تخص مشاريع الشركة وبعض المعلومات الأخرى.

في كل الحالات تواصل على الرقم التالي 01099567902 للتعرف على العنوان الجديد للشركة بالتفصيل.

لا تفوت التعرف على المقال التالي: اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم

مالك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

يعدي مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هو المهندس محمد حازم بركات رئيس مجلس الإدارة والذي عمل على نجاح المشروعات السكنيه والاستثماريه التي قدمتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الى جانب وجود اكثر من 450 شخص من المهندسين والفنيين المتخصصين الذين عملوا على نجاح اسم الشركة وتحقيق أهدافها حتى وصلت الى المكان الريادية التي تتمتع بها حاليا.

وقد حرص المهندس محمد حازم بركات باستخدام الخبرات الواسعة التي يتمتع بها في المجالات الاقتصادية المختلفة على توفير فرص ذهبيه للاستثمار تتناسب مع كافة الفئات خاصة الشباب والطبقة الوسطى للعيش في حياة مستقرة في أماكن راقية.

كما سعى المهندس محمد حازم بركات إلى احتواء كافة المشاريع التي تقدمها الشركة على عنصر الأخلاق والالتزام بالمصداقية والشفافية واحترام المواعيد المحددة لتسليم الوحدات.

اقرأ أيضا: مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

انهينا من التعرف على عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، وعامة من أهم الأسباب التي ساعدت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير للوصول الى تحقيق اهدافها هو انها تحتوي على أمهر الكوادر البشرية التي عملت على توفير أعمال استثمارية تتناسب مع كافة رغبات السكان من مختلف الطبقات. ويتمثل أعضاء مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير فيما يلي:

  • رئيس مجلس الإدارة محمد حازم بركات.
  • المدير التنفيذي محمد عبدالسلام.
  • نائب رئيس مجلس الإدارة شادي شريف.
  • العضو المنتدب أحمد على إبراهيم الهيتمي.
  • وغيرهم الكثير من الكوادر الماهرة التي ساهمت في نجاح الشركة.

لا تفوت التعرف على: مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

مواعيد عمل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تفتح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أبوابها للعمل في مواعيد رسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 4:00 مساءاً ، ولكن يجب التأكد من صحة هذه المعلومات قبل الذهاب إلى أي مكتب في الشركة.

تعرف على: مشروعات حسن علام

مبيعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

من يرغب التعرف على عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، يرغب التعرف على المبيعات، نجحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في تحقيق مبيعات قياسية في عام 2022 وصلت الى 11.2 مليار جنيه تقريبا وهو ما يعادل 224.4% نموا سنويا، بالإضافة إلى المشروعات المتميزه والجديده مثل سراي وتاج سيتي التي أطلقتها خلال العام، وقد ارتفعت المبيعات التعاقدية للشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في الربع الأخير من عام 2022 لتصل الى 325.1% لتسجل حوالي 3.7 مليار جنيه.

وقد قامت كلا من شركة للاستثمار العقاري و شركة ايجي كان للتطوير العقاري المساهمة في تحقيق مبيعات تعاقدية بلغت 1.2 مليار جنيه ولم تسجل هذه المبيعات ضمن النتائج المالية للشركة خلال هذا العام.

وقد ارتفع ربح الشركة ليسجل حوالي 747.4 مليون جنيه خلال عام 2022 بمعدل سنوي يصل إلى 164.5%، بينما بلغ هامش صافي الربح خلال العام السابق حوالي 14.5% مقابل 13.5%.

مرتفع مجمل الربح حتى وصل الى 2 مليون جنيه بمعدل سنوي وصل الى 170.5%، مصحوب معه ارتفاع مجمل هامش الربح حتى وصل الى 38.7% مقابل 35.2%، ويرجع هذا إلى ارتفاع الدخل من مبيعات أنظمة التقسيط.

وفي خلال الربع الأخير من عام 2022 بلغ مجمل الربح 765.7 مليون جنيه بزيادة سنوية قدرها 608.9% مع ارتفاع هامش مجمل الربح إلى 35.5% مقابل 13.7% خلال الفترة ذاتها في العام الماضي، وهذا نتيجة إلى الزيادة الملحوظ للمبيعات الجديدة التي وصلت إلى معدل سنوي نحو 267.8%.

وحسب البيان الذي أصدرته الشركة فقد نمت الإيرادات وزادت لتحقق معدل سنوي نحو 145.8% حوالي 5.2 مليار جنيه خلال عام 2022 ، ويرجع هذا إلى نمو المبيعات التعاقدية بالإضافة إلى تضاعف معدل تسليم الوحدات خلال العام، وفي خلال الربع الأخير من عام 2022 بلغت إيرادات الشركة حوالي 2.2 مليار جنيه وهو ما يعادل نمو سنوي يصل إلى 173.4%.

قد يهمك المقال التالي: اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير المقطم

مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

يقوم الكثير من الأشخاص ببث الشائعات التي تتعلق بمشاكل مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهذا ليس له أي دليل على صحته وأكبر دليل على ذلك هو جودة مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير .

لا تفوت التعرف على: صاحب شركة هوم تاون

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ويكيبيديا

تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة تابعة مساهمة مصرية خاضعة لقانون الأحكام رقم 203 لعام 1991.
كما أنها تابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، تم إنشاؤها عام 1906 على يد البارون إمبان وسميت في هذا الوقت باسم شركة سكك حديد مصر الكهربائية وواحات عين شمس.

وقد لعبت دوراً مهماً وكبيراً في تطوير منطقة مدينة نصر المشهورة في مصر ثم أصبحت من أهم وأكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط وقدمت مشروعات في مجالات متنوعة سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية.

تم إدراجها في البورصة المصرية عام 1995، ومنذ هذا الوقت وهي تسعى إلى تقديم حلول سكنية وتجارية متميزة من أجل أن تلبي احتياجات العملاء وتعمل على المساهمة في تنمية الاقتصاد المصري وتحسين الأوضاع في المجتمع.

هو في ختام هذا المقال فإن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير تعتبر احدى الشركات المهمة في مجال العقارات في مصر وفي الشرق الأوسط وقد تضمنت العديد من المشروعات السكنية والإدارية والتجارية والمتنوعة كمان انا عملت على تطوير العديد من المشروعات الضخمة والكبيرة في مصر كما عملت على تلبية احتياجات المواطنين في تحسين وتطوير البنية التحتية، استعرضنا في هذا المقال العديد من المعلومات التي تتعلق بشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من حيث العنوان هو مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير واعضاء مجلس الاداره ومواعيد العمل بالإضافة إلى مبيعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مع ذكر مشاكل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

في نهاية مقال عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، فتعرف على: من هو صاحب شركة لافيستا

أضف تعليق

اتصل الآن