هاسيندا وايت الكيلو كام

هل تسأل عن هاسيندا وايت الكيلو كام؟ حيث يستعد الكثيرين للاستمتاع بالعطلة الذهاب إلى البحر في فصل الصيف من أجل قضاء وقت ممتع وسط أجواء ساحلية ومتميزة من حيث الشمس الدافئة والرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية من أجل الشعور بالاسترخاء والمتعه والرفاهيه، ولذلك لابد من اختيار مكان متميز لتحقيق هذه الرفاهية تعتبر قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي الخيار المثالي لقضاء عطلة صيفية متميزة أو لأجل شراء شاليه، وهذا مقال سوف نتحدث عن قريه السندويت الساحل الشمالي بالتفصيل مع ذكر المعلومات التي تتعلق بها.

هاسيندا وايت الكيلو كام

تحتل قرية هاسيندا وايت موقع متميز في قرية سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي وهي تطل على أجمل الشواطئ في العالم هو شاطئ البحر الأبيض المتوسط، سمعنا تتميز بأنها تقع على بعد دقائق قليلة منها المناطق الحيوية المجاورة لها، حيث أنها تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوى عند الكيلو 137، كما يمكن الوصول إليها من الإسكندرية في وقت أقل من 120 دقيقة، وهي أيضاً تبعد عن الضبعة مسافة 18 دقيقة فقط وتبعد عن مدينة العلمين مسافة 34 دقيقة.

كما أنه يمكن الوصول إليها من خلال عدة طرق ومحاور رئيسية مثل طريق الفوكا الجديد، طريق وادي النطرون العلمين، محور الضبعة، والطريق الساحلي الدولي.

بعد التعرف على هاسيندا وايت الكيلو كام، فتعرف على المقال التالي: 

من هو صاحب قرية هاسيندا وايت

ترجع قرية هاسيندا وايت في الساحل الشمالي في ملكيتها إلى شركة بالم هيلز وهي أحد أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي تمتلك خبرة طويلة واسعة بالإضافة إلى العديد من الفروع في العديد من الدول الكبرى مثل سنغافورة والمملكة المتحدة الى جانب المملكة العربية السعودية، وقد تم إنشاؤها عام 2005 ثم إدراجها في البورصة المصرية عام 2006.

وهي تعود الى صاحب شركة بالم هيلز العقارية وهو رجل الاعمال الشهير ياسين منصور صاحب مجموعة كرافت للأغذية و ماكدونالدز بالإضافة إلى توكيل جنرال موتورز إلى جانب غيرها من المشروعات الضخمة.

لا تفوت التعرف على:

مساحة قرية هاسيندا وايت

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي من انتاج وتطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وقد حرصت الشركة على تقديم أفضل مشروع ممكن ومن أجل ذلك اختارته افضل موقع متميز في قرية سيدي عبد الرحمن ثم عملت على توفير العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة من أجل جعلها أفضل اختيار لقضاء عطلة صيفية مميزة.

ويمتد المشروع على مساحة واسعة تصل إلى 154 فدان من اجل أن يتسع لكافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء حتى لا يضطروا الى الخروج من القرية، حيث تشكل المساحات الخضراء والبحيرات المائيه نسبة 80% من اجمالي مساحة المشروع أما المساحة المتبقية فهي مخصصة لبناء الوحدات السكنية والمتنوعة من أجل الشعور بالراحة والهدوء والخصوصية.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات متنوعة لإرضاء رغبات العملاء وهذه المساحات تتراوح بين 145 متر مربع وحتى 261 م مربع.

بالإضافة إلى وجود البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة والنافورات المائية وحمامات السباحة باحجام وانواع وأعماق مختلفة لتتناسب مع كافة أفراد الأسرة.
كما تتميز قرية هاسيندا وايت بإطلالة رائعة على الرمال الذهبية والمناظر الطبيعية الخلابة.

اقرأ أيضا:

كم سعر الشاليه في هاسيندا

انتهينا من التعرف على هاسيندا وايت الكيلو كام؟ وهناك تفاصيل هامة وشاليهات كثيرة منها ما يلي.

استلم شاليه متشطب و مفروش بالكامل في هاسيندا وايت:
شاليه في منطقة سيدي عبدالرحمن الكيلو 140 على طريق الاسكندريه مطروح، بإطلالة متميزة على ساحل البحر المتوسط، يمتد على مساحة 175 متر مربع ويتكون من 4 غرفة نوم و 5 حمامات، متشطب ومفروش بالكامل. سعر الشاليه 13 مليون جنيه كاش.

شاليه للبيع في هاسيندا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي:
شاليه تشطيب كامل في هاسيندا الساحل الشمالي في قلب الخليج، اجمل فيو على البحر وشاطئ مميز، ارضي ومرفق معه حديقة أول فيو لاند سكيب لاجونز، يمتد على مساحة 110 م مربع ويتكون من 2 غرفة نوم منهم غرفة ماستر و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس. إجمالي سعر الشاليه 6100000 جنيه. بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

شاليه فندقي للبيع في هاسيندا الساحل الشمالي:
مفروش فرش فندقي كامل بالتكييفات وجميع الأجهزة الكهربائية، يمتد على مساحة 212 متر مربع ويتكون من 3 غرفة نوم وغرفة للمربية و 3 حمامات. إجمالي سعر الشاليه 21000000 جنيه. قيمة المقدم 10500000 جنيه ، والتقسيط لمدة 3 سنوات.

سنيور شاليه مع رووف في هاسيندا تاني صف على الجولف:
في موقع مميز ويمتد على مساحة 240 متر مربع مع رووف مساحته 100 متر مربع، يتكون من 3 غرفه نوم منهم 2 ماستر و 3 حمامات و اوبن كيتشن وريسيبشن وغرفة سائق بحمام، تشطيب الترا سوبر لوكس بالمطبخ والتكييفات، استلام فوري. سعر الشاليه 10 مليون جنيه كاش.

لا تفوت التعرف على المقالات التالية:

الفرق بين هاسيندا وايت و هاسيندا باي

توجد العديد من الاختلافات بين كلا من هاسيندا وايت و هاسيندا باي، وأبرز هذه الاختلافات هو الموقع الجغرافي حيث تبلغ المسافة الفاصلة بينها حوالي 42 دقيقة.

كما يمكن أن نجد ان قرية هاسيندا وايت تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوى عند الكيلو 137، كما تبعد عن مدينة العلمين حوالي 30 دقيقة ويبعد عن متحف العلمين حوالي 34 دقيقة، كما انها تبعد عن مطار برج العرب 50 دقيقة وتبعد عن مدينة الضبعة حوالي 18 دقيقة.

كما تحتوي قرية هاسيندا وايت على العديد من القرى السياحية المشهورة في الساحل الشمالي مثل: مراسي، غزالة الوادي، قرية أمواج، قرية تلال، سيشيل.

وتمتد قرية هاسيندا وايت على مساحة 154 فدان يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والمباني السكنية المتنوعة التي تأخذ شكل حرف U وتتميز بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى وجود مول تجاري ضخم El Corte Mall الذي يحتوي على ماركات عالمية شهيرة، بالإضافة إلى وجود العديد من الانشطه الترفيهيه المنوعه في القرية مثل ركوب الأمواج الشراعي و قارب الموز وتوفر خدمات واي فاي مجانية.

الوحدات السكنية الموجودة في القرية تتنوع بين شاليهات و فيلات وتوين هاوس بأسعار تتراوح بين 6 مليون 807 الف جنيه وبين 11 مليون و 989 ألف جنيه.

أما بالنسبة لقرية هاسيندا باي فهي تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 125، تبلغ المسافة الفاصلة بينها وبين مطار العلمين الدولي حوالي 15 دقيقة كما انها تبعد عن متحف الحرب العالمية الثانية حوالي 10 دقائق، اتمنى المسافة الفاصلة بينها وبين كل من مطروح والاسكندريه لا تتعدى ساعة ونصف.

تمتد قرية هاسيندا باي على مساحة 2.4 مليون متر مربع تتميز بوحدات سكنية تتسم بالرفاهية والاسترخاء المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة بالاضافة إلى وجود ملعب جولف يمتد على مساحة 673 م ويحتوي على 18 حفرة.

ولعل أهم ما يميز قرية هاسيندا باي هو أنها تحتوي على lakeyard hacienda bay والتي تتميز بأجواء أوروبية مبهجة وتصاميم عصرية وتحتوي على أماكن للتنزه ومطاعم وكافيهات وموسيقى.

والوحدات السكنية في القرية متنوعة بين فيلات وشقق دوبلكس وبنت هاوس وتوين هاوس و تاون هاوس وكابينات شاطئية بأسعار تتراوح بين 6 مليون و150 ألف جنيه وحتى 47 مليون و276 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحده من أكبر وأهم القرى السياحية في الساحل الشمالي وهي قرية هاسيندا وايت مع ذكر هاسيندا وايت تقع في الكيلو كام وصاحب قرية هاسيندا وايت ومساحه هاسيندا وايت وسعر الشاليهات ثم استعرضنا بالتفصيل الفرق بين قريه هاسيندا وايت وهاسيندا باي.

وفي نهاية مقال هاسيندا وايت الكيلو كام؟ تعرف على المقالات التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن