مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5

يتميز مول ديستريكت 5 أنه يحتوي على العديد من المقومات والمميزات التي جذبت إليه الكثير من المستثمرين والعملاء من حيث الموقع الحيوي الاستراتيجي المتميز والخدمات الفريدة، ويحتوي مول ديستريكت 5 على مكاتب للبيع تشتمل على العديد من المميزات والمساحات المختلفة والخدمات الراقية والأسعار المناسبة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus.

اسم المشروع اسم المشروع
مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus
المطور العقاري
شركة مراكز للتطوير العقاري Markaz Development Company
موقع المشروع
يبعد عن شارع التسعين في التجمع الخامس مسافة 7 دقائق فقط
الوحدات المتوفرة
وحدات إدارية
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط 5 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 في التجمع الخامس

 

Offices for sale in District 5 Mall

 

مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Offices for sale in District 5 Mall

مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus

تتميز المكاتب الموجوده في مول ديستريكت 5 انها تحتوي على العديد الأنواع الخاصة والتصميمات المتميزة من أجل توفير مداخل منفصلة كما انها تتميز باختلاف مساحة هذه المكاتب حتى تتناسب مع جميع احتياجات وإمكانيات العملاء، وكذلك فإن هذه المكاتب تقدم مستوى راقي جدا من حيث وجود العديد من المقومات منها الواجهات الواسعة على المساحات الخضراء وأماكن لانتظار السيارات والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما تتميز بأنها تقع بالقرب من المناطق والترفيهية والمناطق الرياضية في منطقة ديستريكت 5، وتتمتع هذه المكاتب بموقع استراتيجي حيوي بالقرب منهم الطرق الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول منها وإليها بالإضافة إلى تنوع الخدمات التي تقدمها من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء والاسعار المثالية وأنظمة السداد المرنة والمتنوعة حتى تتناسب مع جميع العملاء والتصميمات المبتكرة والمبدعة حتى تتناسب مع مختلف أذواق العملاء.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مكاتب مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus

نتيجة لأن عملية الاتصال والانتقال أصبحت ضرورة رئيسية في حياتنا اليومية كان لابد من تحقيق أقصى استفادة منها وهذا ما حرصت عليه الشركة المطورة لمكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 من خلال وقوعها بالقرب من طرق رئيسية مهمة مثل طريق العين السخنه والطرق التي تربط بين منطقة ديستريكت 5 والقاهرة الجديدة وضواحيها من الأماكن المحيطة بها مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها والانتقال منها.

فنجد انها تبعد عن شارع التسعين في التجمع الخامس مسافة 7 دقائق فقط كما انها تبعد عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة مسافة 8 دقائق وتبعد عن منطقة المعادي مسافة 13 دقيقة وتبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافر 19 دقيقة كما انها تبعد عن هليوبوليس الجديده مسافة 30 دقيقة وتبعد عن مدينة العين السخنه مسافة 45 دقيقة كما أن المسافة الفاصلة بينها وبين غرب القاهرة تصل الى 50 دقيقة، وبالتالي نجد أنها تشغل منطقة حيوية جدا حتى تسهل عملية الانتقال منها وإليها كل يوم.

وتتميز المكاتب في مول ديستريكت 5 بتنوع المساحات حيث هناك مساحات صغيرة وذلك من اجل تلبية احتياجات الاشخاص المبدعين الذين يسعون الى اطلاق العنان لامكانياتهم و تبدأ مساحة هذه المكاتب من 76 متر مربع وحتى 184 م مربع.

تعرف على:

خدمات ومميزات مكاتب للبيع في Mall Mindhaus Campus

حرصت الشركة المطورة للمكاتب في مول ديستريكت 5 على توفير كافة الخدمات والمرافق من أجل تحقيق اعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية للعملاء ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي حيوي بالقرب من اهم المدن والمناطق الموجودة في القاهرة الجديدة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.
  • تتنوع مساحة هذه المكاتب بينها الصغير والكبير حتى تلبي احتياجات كافة العملاء.
  • تحتوي على خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه باحداث التقنيات.
  • مساحات خضراء ومناظر خلابة وإطلالة على شارع مركزي.
  • تتميز هذه المكاتب بواجهات فاخرة و تصميمات داخليه عصريه مبتكره حتى تتناسب مع أذواق كافة العملاء.
  • تحتوي على مواقف خاصة لانتظار السيارات لمختلف العملاء وأصحاب الوحدات في المول.
  • توفر مولدات سلامه الحياه.
  • تتميز بأنها تحتوي على أفضل أنظمة نظافة وذلك من أجل توفير منظر رائع لأصحاب الوحدات سواء في الداخل أو الخارج
  • تتمتع بأسعار تتناسب مع جميع طبقات المجتمع وانظمه سداد ميسرة ومرنة حتى تسهل على العملاء امتلاك المكاتب.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مكاتب مول District 5 التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء وذلك من خلال دراسة الاحتياجات السكر العقاري و تحتوي هذه المكاتب على تنوع كبير من حيث المساحات والخدمات والتصميمات والاسعار بما يتناسب مع كافة احتياجات العملاء ولهذا فانه لا تتوفر لدينا اي عيوب او مشكلات تتعلق بهذه المكاتب في مول ديستريكت 5.

قد يهمك أن تتعرف على:

انظمة سداد وأسعار Mindhaus Campus

طرحت الشركة المطورة لهذه المكاتب أسعار مثالية تتناسب مع المميزات التي تتمتع بها من حيث الموقع والخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة الى انظمة السداد المرنة والميسرة حتى تسهل على العملاء حيث انها وضعت اهتمامات العملاء في أعلى قائمة أولوياتها.

هناك مكاتب إدارية تبدأ مساحتها من 184 متر مربع ويبلغ سعر المتر 160 ألف جنيه لكل متر مع أنظمة سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات و استلام في خلال 9 أشهر.

وأما بالنسبة إلى الـ Mindhaus towers فقد جاءت التفاصيل على أن مساحتها تبدأ من 76 متر مربع بينما يبدأ سعر المتر من 145 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات واستلام في خلال 3 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لـ مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus والمشروعات السابقة

تعتبر شركة مراكز للتطوير العقاري Markaz Development Company هي الشركة المالكة لكمبوند ديستريكت 5 وهي احد الشركات الرائده في مجال العقارات واحد اكبر شركات التطوير العقاري في مصر ويرجع تأسيسها على يد مجموعة شركات فواز الحكير وتمكنت من إطلاق أول مشروعاتها عام 2010 وهو مشروع مول العرب في القاهرة الذي حقق نجاحا كبيرا وتمكنت من تحقيق سمعة ممتازة في السوق العقاري المصري.

كما تتميز الشركه برؤيتها الواضحة وأهدافها الطموحة حيث انها تسعى دائما الى تحقيق الريادة في السوق العقاري وتعتمد في تنفيذ مشروعاتها على تطبيق التكنولوجيا الحديثة واستخدام التقنيات الذكية والعصريه حتى تربط العملاء بالمستقبل وتقدم مشروعات على اعلى مستوى من الفخامة والرقي والاناقة والتميز.

وتتميز شركة مراكز للتطوير العقاري بسجل أعمال مشرف يحتوي على العديد من المشروعات الناجحة الضخمة التي تثبت براعة هذه الشركة في تحقيق ذاتها ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

  • كمبوند ديستريكت فايف التجمع الخامس district
  • مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.
  • مول طنطا.
  • كمبوند ايون السكني.
  • قرية رملة الساحل الشمالي Ramla North Coast.
  • مول المنصورة.
  • مول القطامية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن افضل المكاتب الإدارية في التجمع الخامس وهي مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus التي تتمتع بالعديد من المميزات منها المنطقة الحيوية والخدمات المتميزة وقد تحدثنا في هذا المقال عن موقع ومساحه هذه المكاتب والاسعار وانظمة السداد والمميزات والخدمات بالاضافة إلى ذكر العيوب والشركة المطورة والمشروعات السابقة لها.

تعرف على بعض التفاصيل منا هنا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 Mindhaus Campus تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن