مول زودياك التجمع الخامس

يعتبر مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo افضل مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري والذي يحتوي على مختلف أنواع الوحدات سواء تجارية او ادارية او طبيه ويرجع السبب في تنوع هذه الوحدات إلى أن كلا من هذه الوحدات تخدم بعضها وكل من هذه الخدمات لها غرض مخصص له، وقد تم تصميم مول زودياك للتطوير العقاري على أحدث التصاميم والتقنيات والطرز العالميه بالاضافه إلى الموقع الاستراتيجي والمساحات المتنوعة والخدمات الفريدة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مول زودياك التجمع الخامس.

اسم المشروع اسم المشروع
مول زودياك التجمع الخامس
المطور العقاري
Zodiac Development
موقع المشروع
بالقرب من شارع التسعين بالتجمع الخامس
الوحدات المتوفرة
وحدات تجاربة وطبية وإدارية
أنظمة السداد
25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات أو دقع 20%
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo

مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo

مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo

مول زودياك التجمع الخامس عباره عن مول متعدد الاستخدامات وذلك لأنه يحتوي على وحدات تجارية وأخرى إدارية وطبية وقد توفرت في مول زودياك التجمع الخامس كافة وسائل النجاح والتميز والرفاهيه من حيث اختيار الموقع المناسب والخدمات المتميزة وأسعاره التنافسية في مول زودياك التجمع الخامس وانظمه سداد مرنة.

ويعتبر مول زودياك التجمع الخامس أحدث مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري والتي تتمتع بسابقة اعمال مشرفة حتى اصبحت من اكبر الشركات الرائده في مجال العقارات وحصلت على ثقة العديد من العملاء وقد حرصت شركة زودياك للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق في مول زودياك التجمع الخامس حتى يتناسب مع كافة أذواق ورغبات العملاء وقد نجحت فيه تحقيق هذا الهدف حيث يتمتع موقع زودياك التجمع الخامس بالحيوية ويقع بالقرب من شارع التسعين الذي يعتبر أكثر الشوارع حيوية في التجمع الخامس بالإضافة إلى تنوع الخدمات التي يقدمها والاسعار التنافسيه والتصميمات العصرية والتقسيمات الاحترافية داخل المول.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مول زودياك القاهرة الجديدة

يعد مول زودياك التجمع الخامس احد افضل مشروعات شركة للتطوير العقاري يتمتع بوجود العديد من الخدمات والمميزات والمرافق كما انه عباره عن مول متعدد الاستخدامات حيث يضم العديد من الوحدات التجارية والإدارية والطبية وكل منهما يعمل من أجل غرض معين، ويتكون مول زودياك التجمع الخامس من طابق أرضي بالإضافة إلى اربع طوابق علويه و ذلك من أجل توفير أكبر عدد من الوحدات التي تعمل من أجل تلبية احتياجات العملاء والسكان وقد حرصت شركة زودياك للتطوير العقاري على تنفيذ مول زودياك التجمع الخامس على اعلى مستوى من الكفاءة وباحدث التقنيات والطراز الحديث وذلك حتى تكسب ثقة عملائها.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل مول زودياك التجمع الخامس بين وحدات اداريه وتجاريه وطبيه أما الوحدات التجارية فهي تشغل الطابق الارضي والاول واما الادوار من الثاني وحتى الرابع فهي عبارة عن وحدات ادارية وطبية متميزة.

قد يهمك التعرف على:

موقع ومساحة Mall Zodiac New cairo

يعد موقع المشروع أحد أهم العوامل المؤثرة في نجاح هذا المشروع ولهذا السبب فقد حرصت شركة زودياك للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع من أجل مشاريعها ومن ضمن هذه المشروعات مول زودياك التجمع الخامس الذي يحتل موقع استراتيجي متميز على محور مهم جدا يربط بين شارع التسعين الشمالي والجنوبي بطول 70 متر.

كما يمتد التجمع الخامس على مساحة شاسعة ويظهر هذا من تنوع الوحدات المتوفرة به حيث يحتوي على العديد من الوحدات الطبية و الاداريه والتجاريه بمساحات مختلفه، تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 51 متر مربع بينما تبدأ مساحة الوحدات الطبية والإدارية من 47 متر مربع ويرجع هذا التنوع والاختلاف في المساحات إلى تلبية رغبات وامكانيات العملاء حيث ان شركة زودياك للتطوير العقاري تحرص على رضا العملاء وتنفيذ متطلباتهم في المقام الأول.

قد يهمك التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات مول زودياك

نجحت شركة زودياك للتطوير العقاري في توفير مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق التي يتميز بها مول زودياك التجمع الخامس وفي هذه الفقرة سوف نستعرض خدمات ومميزات مول زودياك التجمع الخامس.

  • يحتوي مول زودياك التجمع الخامس على مجموعه من أطقم الحراسة المدربة من أجل توفير عنصر الأمان والسلامة.
  • يضم مول زودياك التجمع الخامس أفضل نظام مراقبة بأحدث التقنيات والكاميرات وذلك من اجل توفير بيئة آمنة لكل اصحاب الوحدات الموجودة داخل المول.
  • يحتل مول زودياك التجمع الخامس موقع استراتيجي على شارع التسعين الذي يعتبر الشريان الرئيسي واكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس.
  • يتميز مول زودياك التجمع الخامس بتنوع الوحدات الموجودة به بين وحدات ادارية وطبية وتجارية حتى تلبي رغبات كافة العملاء.
  • يتميز مول زودياك التجمع الخامس بوجود أفضل أنظمة نظافة داخل المول من أجل توفير إطلالة مميزة لأصحاب الوحدات في كلا من الداخل والخارج.
  • وكذلك فقد حرصت شركة زودياك للتطوير العقاري على تنفيذ أفضل التصميمات والتشطيبات على اعلى مستوى من الدقة والرقي بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الميسرة حتى تنال رضا العملاء.
  • يحتوي مول زودياك التجمع الخامس على موقف خاص للسيارات يتسع لسيارات العملاء وأصحاب الوحدات في المول.

اقرأ أيضا:

عيوب ومشاكل مول شركة زودياك

يعتبر مول زودياك التجمع الخامس أحدث مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري وقد حرصت الشركة على تفادي أي عيوب أو مشكلات قد تتعلق بهذا المشروع وعملت على تقديم العديد من المميزات والخدمات بالإضافة إلى اختيار أفضل المواقع وتنفيذ احدث التصميمات والتشطيبات هذا إلى جانب تنوع الوحدات الموجودة به ولهذا فانه لا تتوفر لدينا اي مشكلات او عيوب تتعلق بمول التجمع الخامس حتى الآن، وفي حال وصول أي تفاصيل فسوف نعمل على إخباركم.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

انظمة سداد وأسعار مول زودياك Mall Zodiac New cairo

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

تتنوع كافة الوحدات المتوفرة داخل مول زودياك التجمع الخامس ويرجع هذا التنوع إلى العديد من الأسباب منها الدور الذي توجد به الوحدة فكما سبق أن ذكرنا بأن الدور الارضي والاول عبارة عن وحدات تجارية أما الدور من الثاني وحتى الرابع عبارة عن وحدات طبية وإدارية بالإضافة إلى مساحة الوحدات، وقد تم توفير الوحدات التجارية في كل من الطابق الارضي والاول باسعار تبدا من 100 ألف جنيه للمتر المربع الواحد، بينما الوحدات الطبية والإدارية الموجودة في كل من الطابق الثاني وحتى الرابع يبدأ سعر المتر المربع الواحد بها من 50 ألف جنيه.

وقد استطاعت شركة زودياك للتطوير العقاري من توفير أكثر من نظام سداد وذلك من أجل التسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات أو من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

المطور العقاري لمشروع مول شركة زودياك التجمع الخامس والمشروعات السابقة

تعد شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development احد اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري المصري تم إنشاؤها منذ أكثر من 20 سنه قدمت العديد من المشروعات المتميزه ذات التصميمات العالمية الفخمة بمواصفات قياسية و مساحات متنوعه ومختلفه حتى تتم الاستفادة منها بأكبر طريقة ممكنة كما أن تصميماتها تتميز بالحداثة والعصرية و تتوفر بها كافة الخدمات.

وقد أثبتت شركة زودياك نفسها في العديد من المجالات في السوق العقاري المصري وذلك من خلال بناء العديد من المباني السكنيه والتجاريه في مصر وقد تركت بصمه فريده في مشروعاتها التي قدمتها بسبب تصميماتها المميزة والمبهرة في السوق بالإضافة إلى الخبرة الطويلة والجودة وتقديم نموذج عملي حديث وتتميز بالوضوح والشفافية وهذا ما يزيد مصداقيتها مع العملاء.

كما أن الشركة قامت بإنشاء العديد من الأبراج الضخمة التي حصلت على شهرة واسعة و خصوصاً أن هذه الأبراج كانت قائمة من خلال اطلاق الدولة حمله توسعات عمرانية وقد نجحت بالفعل في ابهار العملاء من خلال هذه الابراج المتميزة، كما أنها قدمت العديد من المشروعات الرائعه في افضل الاماكن على طراز حديث وبافضل الاسعار التنافسيه هذا الى جانب انها قدمت باقة متنوعة من أنظمة السداد والدفع المرنة والاكثر تنافسية حتى لا تواجه العملاء أي مشكلات أثناء دفع ثمن الوحدة.

وقد نجحت شركة زودياك في تقديم العديد من المشروعات المتميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • إنشاء 5 أبراج مميزة في منطقة العباسية.
  • مول تسيباس التجاري.
  • مول ميزار تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تعديلات وتطويرات في مول صيدناوى بالعتبة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن احد اهم واحدث مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري وهو مول زودياك التجمع الخامس الذي يتميز بموقع استراتيجي حيوي والعديد من الخدمات والمميزات المتنوعه وقد تحدثنا في هذا المقال عن مول زودياك التجمع الخامس ومعلومات مول زودياك التجمع الخامس و موقع ومساحه مول زودياك التجمع الخامس بالإضافة إلى خدمات ومميزات مول زودياك التجمع الخامس وعيوب ومشاكل مول زودياك التجمع الخامس وانظمه سداد واسعار مول زودياك التجمع الخامس بالاضافة إلى ذكر المطور العقاري لمشروع مول زودياك التجمع الخامس والمشروعات السابقة.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول زودياك التجمع الخامس Mall Zodiac New cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن