عنوان شركة صبور التجمع الخامس

عنوان شركة صبور التجمع الخامس سوف نتعرف عليه، حيث أن هناك العديد من الشركات العقارية المختلفة التي تتواجد في السوق المصري والتي قامت علي تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة بشكل مناسب جداً في خلال الفترة الأخيرة وتُعد أن شركة صبور هي واحدة من أفضل الشركات التي تمتلك العديد من المشاريع في أماكن مختلفة في مصر وذلك من أجل أن تتناسب مع تحقيق النهضة الكبيرة في المشروعات القومية الأخيرة ولذلك يتساءل البعض عن عنوان شركة صبور التجمع الخامس من أجل الذهاب إليها ومن خلال مقالنا يُمكنك أن تتعرف علي إجابة السؤال بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى عن أهداف الشركة والسلبيات وأهم المشروعات التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة.

عنوان شركة صبور التجمع الخامس

يُعد أن الاستثمار العقاري واحد من أفضل المجالات للاستثمار الآمن وذلك بسبب الحصول علي الأرباح المضمونة من خلالها ولذلك نجد أن هناك العديد من الشركات التي تعمل في المجال العقاري ومن بينهم شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري والتي تُعد أنها تمتلك نسبة كبيرة من السوق العقاري في مصر بفضل العديد من المشروعات التي قد تم تنفيذها علي مدار السنوات الماضية.

وتُعد أن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري للتطوير هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر وهي عبارة عن شركة مساهمة تضم شراكة ناجحة مع البنك الأهلي والذي يمتلك فقط 40% من قيمة الشركة ويعود تأسيسها إلي المهندس المرحوم حسين صبور وأولاده والذي يمتلك 60% من الشركة.

خلال الفترة الماضية تمكنت الشركة من أن تظهر بشكل واضح من خلال أن يتم تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المتميزة والفريدة من نوعها في العديد من الأماكن المختلفة في داخل مصر حيث تمتلك الشركة أكثر من 60 مشروعًا تجاريًا وسكنيًا وسياحيًا ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد الذين يتعاملون مع الشركة ويمتلكون الثقة الكبيرة في التعامل معها.

تضم تلك الشركة مجموعة متنوعة من الخبراء والمهندسين الكبار ورجال الأعمال والذين ساهموا في الوصول إلي النجاح الكبير والتطوير وعملوا علي أن يتم تحقيق العديد من الإنجازات المختلفة ولذلك هي من الشركات التي استطاعت أن تقوم بتحقيق أعلي معدل من المبيعات وذلك من خلال العمل علي الاهتمام بالبعض من التفاصيل والأمور المختلفة ومنها الاهتمام بمتطلبات العملاء ودراسة السوق العقاري وفتح أبواب الشكاوى والحرص علي التطوير وتقديم كل ما هو متميز وجديد.

وهناك البعض من الأشخاص الذين يتساءلون عن عنوان شركة صبور التجمع الخامس ومن السهل الوصول إليه إذ أنه يتواجد في منطقة القاهرة الجديدة، بالقطعة 290 قطاع الثاني، ويمكن التواصل معنا للتعرف على التفاصيل.

تعرف على: عنوان شركة سوديك التجمع الخامس

الأهلي صبور التجمع الخامس

تُعتبر أن شركة الأهلي صبور واحدة من أقدم الشركات التي تتواجد في مصر حيث أنه قد تم تأسيسها في العام 1981 ميلاديا علي يد المهندس المصري حسين فايق صبور والذي يُعد أنه من أبرز الشخصيات الاستثمارية التي تعمل في مجال العقارات ومع بدايات العام 1994 قامت الشركة بإنشاء أول مكتب استشاري هندسي في مصر.

تمتلك تلك الشركة مساحة كبيرة من الأراضي المصرية والتي تصل إلي حوالي 12 مليون متر مربع ومع الخبرة الكبيرة في الأسواق والتي استمرت لمدة من الوقت تصل إلي 42 عام استطاعت أن تقوم بتنفيذ مجموعة من المشروعات ذات القيمة العالية والفخمة الخالية من العيوب وذلك من خلال العديد من المشروعات والتي وصل عددهم إلي 62 مشروع وتسليم العديد من الوحدات السكنية والتي يصل عددهم إلي 26 ألف وحدة علي اعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والتصميم.

انتهينا من التعرف على عنوان شركة صبور التجمع الخامس ومعلومات الشركة، واقرأ أيضا: مشاكل شركة رافكو

أهداف ومميزات شركة صبور الأهلي للتطوير والاستثمار العقاري

هي واحدة من أكبر الشركات التي تتواجد في الأسواق والتي تمتلك رؤية كبيرة من أجل التطوير بالشكل المناسب في العقارات في مصر ولذلك تلتزم الشركة بشكل كبير بها وسنتعرف الآن علي أهداف الشركة والتي تتمثل في:

  • ترغب الشركة في أن تكون المطور العقاري الأول علي مستوي مصر ولذلك تحرص علي تنفيذ المشروعات بأفضل شكل ممكن.
  • كما أنها تمتلك السعي من أجل بناء المجتمع بشكل أفضل دائماً وذلك من خلال إنشاء مجموعة من المشروعات المتنوعة.
  • تحرص الشركة علي بناء علاقات جيدة مع العملاء لأطول مدة ممكنة وذلك من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه من متطلبات وأن يكون هناك شراكات تعاونية قائمة على الشفافية وأيضا الثقة المتبادلة مع تقدمها.
  • دائماً ما تحرص الشركة علي أن يتم الالتزام بكافة القيم والمبادئ المختلفة وذلك من أجل النهضة بالشركة.
  • تعمل الشركة دائماً علي وضع البعض من الاستراتيجيات والخطط المختلفة لها وذلك من خلال المعايير العالمية.
  • الحرص علي أن يتم ضمان النجاح للمشروع بالشكل المناسب وذلك من خلال أن تكون فريدة من نوعها ومطابقة للمواصفات.
  • تقوم الشركة علي بناء البعض من المجتمعات العمرانية المميزة جداً والتي تكون ذات تصميمات عالية تكون مطابقة للمعايير والمواصفات الدولية.
  • من الأمور التي تحرص عليها الشركة في المشروعات المختلفة هو الاهتمام بالبنية التحتية وذلك من أجل أن تكون مقاومة للظواهر وأيضا الكوارث الطبيعية.
  • حرصت الشركة علي أن يتم الاهتمام بأحدث التصميمات العصرية والأعمال الفنية الراقية التي تتناسب مع العملاء.
  • تهتم الشركة بأن يتم تنفيذ الأعمال المختلفة من خلال أفضل التشطيبات الممكنة حيث أنها تستخدم أفضل المواد ذات الجودة العالية للحرص علي أن تكون مناسبة مع رغبات العملاء.
  • من أهم الأهداف التي تحرص الشركة عليها هو أن يتم توفير البعض من المتطلبات للعملاء للوصول إلي السكن المناسب والذي يضمن الوصول إلي الراحة والرفاهية.
  • هناك العديد من الخدمات الترفيهية المختلفة والتي تحرص الشركة علي أن يتم توفيرها في المشروعات السكنية المختلفة بالإضافة إلي المرافق العامة المتنوعة.
  • اهتمام الشركة بالوصول إلي الراحة المناسبة للعملاء من خلال وجود المناظر الطبيعية الرائعة جداً والتي تُساعد علي الحصول علي الرؤية البانورامية الخلابة.
  • يُعد أن هناك واحدة من الأمور الهامة وهي أنها تعمل علي توفير العديد من الوحدات السكنية المناسبة بالسعر التنافسي مع الشركات العقارية الأخرى والاهتمام براحة العملاء بالشكل المناسب من خلال توفير أنظمة سداد وطرق دفع تناسبهم.
  • دائماً ما تحرص الشركة علي أن يتم تسليم الوحدات المختلفة بنظام بتشطيبات سوبر لوكس وأيضا في الميعاد المحدد للاستلام وفقاً للتعاقد المبرم مع العملاء دون أي تأخير .

لا تفوت التعرف على: مشاكل شركة لافيستا

عيوب شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

علي الرغم أن للشركة العديد من المميزات المختلفة إلا أن هناك البعض من الأفراد الذين تعاملوا معها قد أبدوا استياءهم من ظهور البعض من العيوب وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • هناك البعض من يقول أن الشركة تستخدم البعض من المواد ذات الجودة المنخفضة في البناء ولكن أوضحت الشركة أنها تعمل علي تطبيق أفضل المواد في البناء والتشطيبات والحرص علي أن يتم التزويد بكل المرافق والخدمات الأساسية المختلفة.
  • اشتكي البعض أن هناك وحدات قد تم التأخير في استلامها عن الموعد المحدد ولكن قالت الشركة أن أي تأخير يحدث يكون بغرض تسليم الوحدات على أعلى مستوى.
  • يقول البعض أن أسعار الوحدات تزداد مع الوقت نتيجة زيادة أسعار مواد البناء في السوق ولكن الشركة تواجه تلك المشكلة من خلال الحرص علي توفير أنظمة تقسيط أكثر مرونة.

تعرف على: مشاكل شركة تاج مصر

مشاريع الاهلي صبور

اهتمت الشركة من خلال العديد من المشروعات المتنوعة التي قد قامت بتنفيذها في خلال الفترة الماضية بأن تكون علي أعلي مستوي ممكن من حيث الطراز العصري والاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة للوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الراحة والرفاهية المناسبة وذلك من خلال توفير كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة إلي تقديم باقة متنوعة من الأسعار للوحدات لتتناسب مع العديد من الأفراد وهناك أيضاً نظام التقسيط المناسب الذي يتم وضعه من قبل الشركة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء وهو ما نجحت الشركة في أن يتم تنفيذه وتمكنت من الحصول علي الثقة من العديد من العملاء.

حرصت الشركة عند تنفيذ المشروعات المختلفة بأن يتم اختيار الموقع الجغرافي الأفضل علي الاطلاق للمشروعات الخاصة بها والعمل علي أن يتم الوصول إلي أفضل التصميمات الممكنة والتي تكون مناسبة مع مختلف الأذواق الراقية واحتياجات العملاء وسنتعرف الآن علي البعض من المشروعات البارزة والتي تتمثل في:

  • قرية أمواج الساحل الشمالي
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل
  • كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل
  • كمبوند رير المستقبل سيتي الأهلي صبور
  • كمبوند لافينير صبور المستقبل
  • كمبوند كيفا صبور اكتوبر
  • قرية جايا الساحل الشمالي

قد يهمك: سابقة أعمال شركة تاج مصر

من هو صاحب شركة الأهلي صبور؟

يُعد أن المهندس حسين صبور هو مؤسس الشركة الأول والذي يُعد أنه من أبرز الشخصيات التي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري في السوق المصري ولكن بعد وفاته في العام 2021 قد تولي ابنه المهندس أحمد حسين فايق صبور رئاسة مجلس الإدارة ليستكمل مسيرة والده في مجال العقارات.

وبعد التعرف على عنوان شركة صبور التجمع الخامس، فتعرف على: من هو صاحب شركة المراسم

أضف تعليق

اتصل الآن