سابقة أعمال شركة تاج مصر

هناك العديد من شركات التطوير العقاري التي تتواجد في الأسواق في خلال السنوات الماضية والتي قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات سواء كانت تجارية أو إدارية أو سكنية وذلك ضمن الخطة الموضوعة للتطوير من العقارات وتُعد أن شركة تاج مصر من ضمن أبرز الشركات التي تمتلك سمعة كبيرة جداً حيث أنها لها سابقة أعمال شركة تاج مصر رائعة جداً والتي تتمتع بقدر عالي من الجودة في التنفيذ والبناء والمواد التي يتم استخدامها وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة عن المشروعات من خلال مقالنا اليوم الذي نقدمه لكم.

سابقة أعمال شركة تاج مصر

قبل أن نتحدث عن سابقة أعمال شركة تاج مصر سوف نتعرف عن البعض من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن شركة تاچ مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments هي واحدة من أكبر الشركات المصرية التي تعمل في مجال العقارات في مصر في خلال السنوات الأخيرة والتي تمتلك الكثير من الخبرة حيث أنه منذ أن تم إنشاؤها في العام 2006 حتي الآن قد تمكنت من الوصول إلي أعلي مستوي ممكن من النجاح من خلال المشروعات المتنوعة لها.

قامت تلك الشركة عندما قررت شركة EICC الشركة المصرية الدولية للإنشاءات وهي واحدة من أكثر الشركات التي تتمتع بالشهرة في مصر والعديد من الأماكن الأخرى علي مستوي العالم أن تقوم بإنشاء ذراع التطوير العقاري للشركة ومنذ ذلك الحين استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العديد من الأفراد من أجل الحصول علي وحدات متنوعة من خلالها سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية أو غيرهم وذلك بفضل العديد من المشروعات المميزة التي تم تشييدها علي مدار سنوات العمل وهي ما ساعدتها أن تصل إلي تلك المكانة.

في العام 2018 قد تخصصت تلك الشركة في تشييد البعض من المشروعات العمرانية المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعد أنها المستقبل والاستثمار في مصر والشرق الأوسط وذلك من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتواجد في تلك المنطقة.

هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها من قبل الشركة والتي تتمثل في أنها سابقة أعمال شركة تاج مصر ومنها سلسلة دي جويا والتي تُعد أنها واحدة من أبرز المشروعات السكنية المختلفة والتي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يُعد أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والمرافق الفريدة من نوعها تُساعد علي خدمة الأفراد الذين يقطنون تلك المشروعات بالإضافة إلي أنها واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية التي تتواجد في العاصمة وسنتعرف الآن علي البعض من مشاريع تاج مصر في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل تفصيلي من خلال الأسطر التالية:

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة:
من سابقة أعمال شركة تاج مصر ويُعد أنه واحد من المشروعات الجديدة التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي جداً بالتحديد في منطقة الداون تاون والتي تُعتبر أنها أكبر منطقة تجارية في العاصمة والتي تُعد أنها مميزة عن غيرها بفضل تواجد العديد من المحلات المتنوعة للبيع ذات المساحات المختلفة من أجل تلبية الاحتياجات للعملاء.

دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية:
هو أيضاً أحد المولات التي تتواجد في العاصمة الإدارية وبالتحديد تقع في الحي السكني السابع وهذا الموقع رائع جداً لأنه يتواجد بشكل مباشر للحي الدبلوماسي وتم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 15 ألف متر مربع ويشتمل المول علي العديد من المكاتب والمحلات المتنوعة للبيع ومن الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع بأسعار تنافسية.

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة:
من سابقة أعمال شركة تاج مصر ويُعتبر أن برج تاج تاور من أول الأبراج التجارية التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة وهو يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية جداً في منطقة الأعمال المركزية على محور بن زايد الشمالي ويتمتع بالإطلالة الرائعة التي تكون علي البرج الأيقوني وفيه العديد من المحلات المختلفة للبيع والتي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً وبمساحات مختلفة والأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي تستمر لمدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة:
كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات السكنية البارزة التي تتواجد في الحي السكني الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو من أبرز المشروعات الهامة جداً لشركة تاج مصر ويتميز بأنه يمتلك الاطلالة الرئيسية علي البعض من الشوارع الرئيسية ويوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة ومنها الشقق السكنية والاستديوهات والدوبلكس ويُمكنك الحصول علي أي منها من خلال التواصل معنا.

كمبوند دي جويا 2 في العاصمة الإدارية:
سابقة أعمال شركة تاج مصر وهو مشروع دي جويا 2 يُعتبر أنه واحد من المشروعات المميزة جداً التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة وهو يتواجد في الحي السكني الثامن بالعاصمة وهو يقع في أحد المواقع الحيوية جداً حيث أنه قريب من منطقة الداون تاون ويتمتع بالإطلالة الرائعة علي النهر الأخضر وطريق بن زايد الجنوبي يعتبر الطريق الرئيسي للمشروع.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 11 فدان ولذلك قد تم تنفيذ العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة فيه من الوحدات السكنية التي تمتلك البعض من التصميمات ذات الجودة العالية من الداخل ومن الخارج.

كمبوند دي جويا 3 في العاصمة الإدارية الجديدة:
كمبوند دي جويا 3 هو واحد من المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم تنفيذها في العاصمة الإدارية وبالتحديد في الحي السابع علي أحد المواقع المتميزة حيث أنه يطل علي محور محمد بن زايد والذي يُعد أنه قريب من الطريق الدائري وحي السفارات والنهر الأخضر لأنه يُمكنك الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 5 دقائق.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 33 فدان وقد تم الحرص من قبل الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل الوصول إلي واحد من أفضل المشروعات التي يرغب الكثير في السكن فيها.

بعد التعرف على سابقة أعمال شركة تاج مصر، فتعرف على: 

شركة تاج العقارية

تُعد أن شركة تاج مصر واحدة من فروع الشركة المصرية الدولية للإنشاء والتعمير والتي تُعد أنها بارزة في السوق المصري وهي ضمن مجموعة من الشركات الأخرى التي تمتلكها الشركة أيضاً والتي تتمثل في:

  • الشركة المتحدة للاستثمار الزراعى.
  • الشركة المصرية للخدمات الفندقية.
  • شركة لون ستار بدولة قطر.
  • شركة سناب بجمهورية مصر العربية.
  • شركة لاند مارك للسياحة.

قامت الشركة ببناء العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من المناطق المختلفة في داخل مصر في خلال السنوات الأخيرة وذلك من ضمن خطة الشركة للتوسع في الاستثمارات وحتي تمكنت من العمل في البعض من المشروعات خارج حدود جمهورية مصر العربية مثل البعض من المشروعات التي تم تشييدها في دولة قطر والتي تتمثل في:

  • برج بانسونيك بدولة قطر.
  • مول المرخية الذي يقع في دولة قطر.
  • باكر توين تاورز يقع أيضا في قطر.

كما تمكنت شركة تاج مصر للتطوير العقاري من التألق بشكل كبير خلال مدة قصيرة من الوقت وتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من دول الشرق الأوسط واستطاعت أن تتميز في المشروعات وبالأخص مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على:

رؤية شركة تاچ مصر للتطوير العقاري

بعد أن تعرفنا علي سابقة أعمال شركة تاج مصر سوف نتعرف الآن علي رؤية الشركة المستقبلية وذلك من أجل أن تكون ضمن الشركات الأعلى في المستوي في مصر والتي تتمثل في:

  • ترغب الشركة في الوصول إلي الهيمنة المتكاملة على قطاع التطوير العقاري في مصر وذلك من أجل أن يتم تحقيق المهنية المطلوبة والوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الرضا من العملاء والذي تسعي إليه الشركة مع الحصول علي المزيد من الأرباح.
  • وتعمل الشركة علي الحرص علي أن يتم تقديم أفضل منتج عقاري علي الاطلاق من حيث جودة مواد البناء والتنفيذ ومقومات التميز والرقي وذلك من خلال أن يتم تقديم ما يحتاج إليه العملاء في العقارات وأن تكون ذات قيمة كبيرة والحرص علي أن يحصل العملاء علي أفضل عائد استثماري مضاعف.
  • واحدة من الأمور التي اهتمت بها الشركة في خلال الفترة السابقة هو التركيز علي تشييد العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما جعل البعض يُطلق عليها شركة تاج مصر العاصمة الإدارية.

لا تفوت التعرف على:

صاحب شركة تاج مصر

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور من قبل العديد من الأفراد عن من هو صاحب شركة تاج مصر للتطوير العقاري ؟ ويُعد أن المهندس مصطفى خليل وهو أحد أشهر الشخصيات في مجال الهندسية والذي يعمل علي تقديم العديد من الاستشارات الهندسية وذلك بسبب أنه يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال القطاع الاستثماري المصري بالإضافة إلي أنه يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

قد يهمك:

عنوان شركة تاج مصر

حيث أنه يُمكنك الوصول إلي المقر الرئيسي للشركة والذي يتواجد في العنوان التالي شارع 109 الثورة في هليوبوليس في القاهرة الجديدة.

مشاكل شركة تاج مصر

علي الرغم أن يوجد العديد من سابقة أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من أهم الشركات وتمتلك سمعة كبيرة في الأسواق إلا أنها تُعاني من البعض من العيوب والتي سنتحدث عنها من خلال النقاط التالية:

  • واحدة من العيوب الرئيسية التي تجدها في الشركة هو الارتفاع الكبير في أسعار الوحدات العقارية والتي تكون عادة تتجاوز ما يكون قادر علي دفعه العديد من العملاء أو المستثمرين وهذا يُعد أنه عائق أمام قدرة العديد من الافراد ولا يستطيعون الاستفادة من المشروعات التي يتم تشييدها من قبل الشركة ولكن يجب أن تعرف أنك تحصل علي قيمة كبيرة جداً مقابل السعر وذلك بفضل وجود العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة.
  • هناك البعض من الأفراد من قالوا أن هناك البعض من المشاكل التي تتعلق بجودة البناء والتشطيبات ويشعر الكثير بأن الأبنية لا تكون بنفس التناسق والتشطيبات لا تكون بنفس التوقع من العملاء وهو من الأمور التي تعمل علي التأثير في سمعة الشركة بل والإضرار بثقة العملاء فيها.
  • يُعد أن واحدة من المشاكل البارزة هو عدم القدرة علي التواصل مع خدمة العملاء بالشكل المناسب حيث أنه يوجد البعض من التأخير علي الاستفسارات والشكاوى بشكل مزعج وهذا من الأمور المزعجة التي ينتج عنها عدم الرضا الكامل عن الخدمة المقدمة من قبل الشركة.
  • يقول البعض أن شركة تاج مصر تُعاني من مشكلة عدم وجود التنوع المناسب في المشروعات العقارية حيث أنها تعمل علي التركيز علي الشقق السكنية بشكل أكبر ولا تعمل علي تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى المطلوبة في الأسواق ولذلك لم تتمكن الشركة من تلبية احتياجات عملائها الأوسع.

عزيزي القارئ الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم المقدم لكم من موقعنا والذي قد تمكنا من التحدث فيه عن سابقة أعمال شركة تاج مصر وكافة المعلومات المختلفة عنها وعن المشروعات الأخيرة التي قد تم تنفيذها والمميزات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها فيها والرؤية التي ترغب الشركة في أن يتم تحقيقها ويُمكنك إرسال الاستفسارات الخاصة بك عن المشروعات المختلفة من خلال التواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل الأسعار للوحدات المقدمة وأنظمة السداد وغيرها من الأمور الأخرى.

في نهاية المقال تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن