عنوان شركة إعمار مصر

تعد شركة إعمار مصر أحد أكبر وأهم الشركات العقارية في مجال العقارات، حيث قدمت العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في ارقى المناطق في مصر مثل مشروع سول الساحل الشمالي ومشروع كايرو جيت الشيخ زايد وغيرها من المشروعات المتميزه ذات التصميمات الراقية الفاخرة التي تليق بعملائها، وتتميز شركة إعمار مصر ببصمتها الفريدة في سوق العقارات والتي تلبي احتياجات كافة العملاء وتوفر لهم مستوى رفاهية عالي يتناسب مع أحلامهم وتحقيقها على أرض الواقع، كما يبحث الكثير من الناس حول بعض المعلومات التي تتعلق بشركة إعمار مصر وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة إعمار مصر العقارية بالتفصيل.

عنوان شركة إعمار مصر

يرغب الكثيرون بالتعرف على عنوان الشركة للتعرف على التفاصيل العامة عنها أو الحصول على التفاصيل للمشاريع أو الشراء من الشركة، ولكن من المهم العلم إنه من الوارد أن يتغير العنوان، كما تم الحديث في الكثير من المصادر عن عناوين مختلفة أو قديمة للشركة.

ولكن في العموم يمكنك الحصول على التفاصيل المختلفة عن الأمر وعن العنوان وعن المشاريع من خلال التواصل مع فريق المبيعات وهو رقم الهاتف التالي 01099567902

تعرف على المقال التالي: عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

من هو صاحب شركة إعمار

صاحب شركات إعمار العقارية هو محمد علي راشد العبار وقد حصل على بكالوريوس في الإدارة المالية والأعمال من جامعة سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى درجة الدكتوراة الفخرية.

وهو يعد المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار كما أنه رئيس مجلس إدارة كلا من الشركة الكويتية للأغذية امريكانا شركة أمريكانا للمطاعم العالمية بس ال سي، كما أنه يشغل عضوية مجلس إدارة شركة إعمار مولز وشركة إعمار مصر للتنمية، وعضو اللجنة التحضيرية لمعرض اكسبو دبي الدولي 2020، وأيضاً عضو مجلس أمناء مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار في المملكة العربية السعودية.

كما أنه لعب دوراً كبيراً في تطوير العديد من المشروعات العالمية في قطاعات العقارات والتجزئة والتعدين والسلع والضيافة الفاخرة، ولقد تولى رئيس مجلس إدارة كل من شركة إعمار المدينة الاقتصادية، شركة أملاك للتمويل، شركة إعمار العقارية، وشركة إعمار للتطوير. ونائب رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي ، ورئيس اتحاد الإمارات للجولف.

بالإضافة إلى حصوله على منصب المدير العام المؤسس لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ومجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع وبنك دبي التجاري ، وعضو في مجلس دبي الاقتصادي والمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

قد يهمك المقال التالي: مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

كم سعر سهم اعمار اليوم

يبلغ سعر السهم 1.00 جنيه مصري ، بينما القيمة الدفترية تبلغ 7.15 جنيه مصري ، والقيمة السوقية تبلغ 14,810,935,260.00 جنيه مصري، وربحية السهم تبلغ 1.11 جنيه مصري.

كما يبلغ عدد أسهم الشركة نحو 4,529,338,000 سهم، برأس مال ضخم حوالي 4,529,338,000.00 .

قد يهمك: صاحب شركة هوم تاون

رقم تليفون شركة اعمار مصر

يمكن التواصل مع تليفون مبيعات شركة إعمار مصر عن طريق رقم 01099567902

تعرف على المقال التالي: من هو صاحب شركة لافيستا

مشاريع شركة إعمار مصر

قدمت شركة إعمار مصر العديد من المشروعات الضخمة والمتنوعة في المدن الجديدة في جمهوريه مصر العربيه، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • ليا مراسي الساحل الشمالي.
  • سكاي مراسي الساحل الشمالي.
  • مشروع سول الساحل الشمالي.
  • منتجع مراسي الساحل الشمالي.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد.
  • كمبوند كايرو جيت 6 أكتوبر بمنطقة الشيخ زايد.
  • ميفيدا بزنس بارك في التجمع الخامس.
  • كمبوند ميفيدا التجمع الخامس.
  • كمبوند اب تاون القاهرة الجديدة.

مشروع سول الساحل الشمالي:
يعد احدث مشروعات شركه اعمار مصر وهو يمتد على مساحه كبيره بلغت 580 فدان، يقع على مسافه 30 كيلو فقط منكم باوند المراسي كما يمكن الوصول اليه من محور الضبعه في خلال 10 دقائق فقط، كلمه تتميز الوحدات الموجوده به بافضل اطلاله على البحر مباشره.

كمبوند مراسى إعمار مصر:
احد اكبر المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، تمتد على مساحة كبيرة بلغت 6.5 مليون متر مربع، يحتوي على اكبر مرسى لليخوت في الشرق الاوسط وفنادق عالميه ومحلات تجاريه، ويقع في قريه مراسي على بعد 125 كيلو متر غرب الاسكندريه كان يمكن الوصول اليه بسهوله من الاسكندريه وبرج العرب ومطار العلمين. تتنوع الوحدات الموجوده به بين شقق وشاليهات واستديوهات وفيلات وبنتهاوس ودوبلكس، باسعار تتراوح بين 5 مليون 500 الف جنيه مصري وحتى 46 مليون و 125 الف جنيه مصري.

كمبوند بيل في الشيخ زايد:
يمتد على مساحة كبيرة بلغت 500 فدان، وقد حرصت شركة إعمار العقارية على جعله يقدم مفهوما آخر للحياة حيث ان معنى كلمه بيل هو الحياة الجميلة، يتميز بانتشار المساحات الخضراء والبحيرات المائية بالاضافة إلى وجود سنتر لممارسة الانشطه المختلفة، وهو يقع على مسافة 15 دقيقة من مشروع كايرو جيت 6 اكتوبر وبالتالي يمكن الوصول اليه بسهولة من محور 26 يوليو. تتنوع الوحدات السكنية به بين شقق وتاون فيلا وفيلات مستقلة.

كمبوند كايرو جيت 6 أكتوبر الشيخ زايد:
يعدي من ام المشروعات المميزة في منطقة 6 اكتوبر وينتج على مساحة واسعة تصل الى 130 فدان، كما تشكل المساحات الخضراء والبحيرات المائية أغلب هذه المساحة، كما انه يتميز بموقع متميز على طريق الإسكندرية الصحراوي وبالقرب من مجموعة من القرى الذكية ويندي مول مما يجعل الوصول اليه سهلا وبسرعه. كمان لا يحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين شقق وشقق فندقية وفيلات ومكاتب إدارية بأسعار تبدأ من 5 مليون و 96 ألف جنيه مصري.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس:
يمتد على مساحة 890 فدان وتشكل الجزء الأكبر من هذه المساحة بحيرات ولاند سكيب ومساحات خضراء واسعة حيث ان الشركه قد حرصت على أن يكون المشروع صديق للبيئة، ويتميز بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس ووجود مول تجاري بالإضافة إلى أماكن لتناول الأطعمة.

الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق و فيلات وتوين هاوس بمساحات مختلفه وباسعار تتراوح بين 6 مليون و 304 الف جنيه مصري وحتى 26 مليون و127 ألف جنيه مصري.

كمبوند اب تاون القاهرة الجديدة:
يعد أحد أهم المشروعات الموجودة في القاهره الجديده يمتد على مساحة كبيرة للغاية تصل الى 1200 فدان ويحتل موقع استراتيجي متميز المقطم مما يجعل الوصول اليه سهلا من المناطق الحيوية، كما أنه يشتمل على ملعب جولف كبير ومنطقة محلات تجارية.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل الكومباوند بين شقق وفيلات وتاون هاوس بأسعار تتراوح بين 6 مليون جنيه مصري وحتى 82 مليون 562 ألف جنيه مصري.

وفي ختام هذا المقال فإن شركة إعمار مصر العقارية تتميز بالعديد من المشروعات الضخمة والفاخرة التي تجمع بين التصاميم العصريه والاوروبية، بالإضافة إلى المشروعات التي قدمتها الشركه على الأراضي المصرية فقد قدمت العديد من المشروعات خارج أراضي مصر في الهند وتركيا والسعوديه وسوريا والامارات، كما أنها عملت على أعاده تطوير مكتبه الاسكندريه وهو يعتبر من اهم مشروعتها، وهي تمتلك سلسلة من النجاحات التي جعلتها من اكبر الشركات في السوق العقاري في مصر.

وقد استعرضنا في هذا المقال العديد من المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بشركه اعمار مصر منها عنوان شركه اعمار مصر ورقم هاتف شركة اعمار مصر وصاحب شركة اعمار مصر واهم المشروعات التي قدمتها شركة اعمار مصر.

لا تفوت التعرف على المقال التالي: من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

أضف تعليق

اتصل الآن