صاحب شركة كونتكت

شركة كونتكت من الشركات العقارية المميزة بالتأكيد، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض المعلومات التي تتعلق بشركة كونتكت وصاحب شركة كونتكت.

صاحب شركة كونتكت

تمتلك شركة كونتكتإدارة قوية وحكيمة عملت على نجاح الشركة حتى وصلت إلى المكانة التي هي عليها الآن والتي تتمثل في المهندس أحمد فكري رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت للتطوير العقاري، بالإضافة إلى المهندس خالد السيوفي صاحب منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

وقد حرصوا على تسليم كافة الوحدات المتنوعة في مواعيدها المحددة بدون تأخير فضلا عن استخدام اقوى المواد في البناء حتى تقاوم أي عوامل خارجية، وعملت على تقديم قيم أخلاقية بناءة مثل المصداقية والشفافية واحترام المواعيد حتى حصلت على ثقه العديد من العملاء، بالإضافة إلى تقديم أفضل التصميمات العالمية والتشطيبات الراقية التي تجذب الأنظار وتجعلها متميزة عن باقي المشروعات الأخرى.

وتعمل شركة كونتكت للتطوير العقاري على تقديم الاستشارة للعملاء وحلول الأعمال المهنية وإدارة الخطط الإستراتيجية، واستغلال المساحات الكبيرة لمشاريعها في أكثر المناطق حيوية.

وتهدف إلى إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تصميم مشروعات عالية الجودة وتقديم تصميمات عالمية ذات تصنيف عالي تخطت بها كافة التوقعات.

بعد التعرف على صاحب شركة كونتكت، فتعرف على: 

ما هو نظام كونتكت ؟

هناك بعض التداخلات بالنسبة للبعض، لأن هناك شركة عقارية تحمل اسم كونتكت، وشركة تمويلية تحمل نفس الأسمن وتعد شركة كونتكت أحد أهم وأكبر وأبرز الشركات في مجال التمويل في جمهورية مصر العربية حيث تعمل على تقديم العديد من الخدمات المالية مثل تمويل الأجهزة والسلع والسيارات والتقسيط ضمن شروط معينة تحددها شركة كونتكت، ويعد نظام التقسيط في كونتكت هو أفضل وأسرع طريقة لتمويل جميع مشروعاتك وذلك من خلال شبكة ضخمة من المنافذ التجارية والمتاجر الكبرى ومعارض التجزئة وتوكيلات الماركات العالمية حيث يتيح لك الحرية في اختيار قيمة الدفعة المقدمة بالإضافة إلى نظام تقسيط مميز بفترات سداد مريحة تتراوح بين 6 شهور وحتى 36 شهر.

وقد اتاحت شركة كونتكت العديد من الأنظمة المميزة للتقسيط ومن أبرز هذه الأنظمة هو نظام التقسيط الاقتصادي والذي يعمل على توفير سيارات مقسطة بأقل فائدة ثم تقوم الشركة بتحديد نسبة لا تقل عن 20% من إجمالي سعر السيارة كدفعة مقدمة يتم دفعها.

لا تفوت التعرف على:

ما هي شروط كونتكت للتقسيط ؟

لو كنت ترغب التعرف على صاحب شركة كونتكت ولكن تلك التي تخص التقسيط، فسوف تعرف التفاصيل عن التقسيط، وتعد شركة كونتكت المالية القابضة الشركة الأولى في مصر التي عملت على توفير خدمة مميزة لعملائها وهو نظام التقسيط وقف شروط محددة تحددها الشركة والتي يجب على الشخص المتقدم استيائها، ومن أهم وأبرز هذه الشروط ما يلي:

  • أقصى حد للتمويل هو ثلاثة مليون جنيه مصري فقط.
  • تكون فترة التقسيط على مدة تتراوح بين سنتين وحتى خمس سنوات.
  • يجب أن لا يقل عمر الشخص المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد أيضاً عن 70 عام.
  • يبدأ السداد بقيمة 10% مقدم.
  • يمكن السداد الكلي أو السداد الجزئي بعد مرور عام 12 قسط مع إضافة 3% فائدة.

اقرأ أيضا:

كم فوائد شركة كونتكت ؟

قام سعيد زعتر رئيس شركة كونتكت القابضة ورئيس الإتحاد المصري للتمويل الاستهلاكي أيضاً بتقدير أسعار الفائدة على قروض التمويل الاستهلاكي في مصر وقال بأنها تتراوح بين 8.8% و 18%، وأن أدنى سعر للفائدة هو 8.8% وهو يكون على قروض السيارات بينما أعلى سعر الفائدة يصل إلى 18% أو أكثر ويكون على السلع المعمرة والأثاث وغيره.

تعرف على:

عيوب شركة كونتكت التي تعمل في التقسيط

تعد أهم مميزات التقسيط في شركة كونتكت أن الأسعار معقولة بأقساط شهرية معقولة ومناسبة للميزانية الشخصية للشخص المتقدم، بالإضافة إلى وجود اختبارات تقسيط متنوعة تتناسب مع العملاء للحصول على التمويل ولكنها تعاني من أحد العيوب وهو أن التقسيط المباشر يكون أكثر تكلفة بشكل عام مقارنة مع التمويل التقليدي وبالتالي تكون أسعار الفائدة أعلى وعلى فترة سداد أطول إلى جانب أنه يتم تطبيق رسوم إدارية على عملية التمويل بالإضافة إلى أنه قد يتم تطبيق رسوم تأخير في حالة تأخر الشخص المتقدم في سداد الأقساط.

فروع شركة كونتكت للتقسيط

بعد الانتهاء من كل التفاصيل، وبعد التعرف على صاحب شركة كونتكت فعامة تعتبر شركة كونتكت من أكبر شركات التمويل في مصر وتقدم تسهيلات مناسبة لكل العملاء وهي من أشهر الشركات في جمهورية مصر العربية، وفي هذا المقال سوف نقدم فروع شركة كونتكت في مصر وفق الخرائط الأخيرة.

فرع الإسكندرية:
العنوان تقع على طريق الإسكندرية في محرم بك.

فرع الإسكندرية:
العنوان تقع على الطريق الدائري في أول العامرية.

فرع الإسكندرية:
العنوان تقع في قطاع الطريق الصحراوي.

فرع الإسكندرية:
العنوان تقع في شارع مصطفى كامل في سيدي جابر.

فرع الجيزة:
العنوان تقع في شارع العزيز عثمان في الجيزة.

فرع الجيزة:
العنوان تقع في طريق القاهرة في الظهير الصحراوي.

فرع القاهرة:
العنوان تقع في القاهرة الجديدة.

فرع القاهرة:
العنوان تقع في الشارع 57 في الحي الأول في التجمع الخامس.

فرع هليوبوليس:
العنوان تقع في شارع مصر الجديدة في القاهرة.

فرع الدقي:
العنوان تقع في قسم الدقي.

فرع الزمالك:
العنوان تقع في شارع العزيز عثمان في القاهرة.

فرع طنطا:
العنوان تقع في شارع الجيش برج الإستاد في الغربية.

فرع دمنهور:
العنوان تقع في شارع خلف النادي الاجتماعي في البحيرة.

فرع الغردقة:
العنوان تقع في حي الكوثر.

فرع مدينة نصر:
العنوان تقع في عمارات السعودية في القاهرة.

فرع مدينه نصر:
العنوان تقع في شارع أحمد الزمر في القاهرة.

فرع النزهة:
العنوان تقع في قسم النزهة في القاهرة.

فرع المنصورة:
العنوان تقع في شارع قناة السويس.

فرع المنصورة:
العنوان تقع في شارع الدقهلية في المنصورة.

فرع سوهاج:
العنوان تقع في شارع كورنيش النيل في سوهاج.

قد تهمك هذه المقالات:

مواعيد العمل في شركة كونتكت

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء، والجمعة عطلة رسمية.

رقم شركة كونتكت

يمكن التواصل مع شركة كونتكت من خلال الكثير من الأرقام التي نشرت، وبالتالي نحن ننصح الوصول للفروع بدلا من الأرقام نظرا لارتفاع احتالية تغير الأرقام وأن يكون هناك اخطاء

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر شركات العقارية في مصر وهي شركة كونتاكت للتطوير العقاري مع ذكر أهم المعلومات التي تتعلق بالشركة مثل صاحب شركة كونتكت و نظام كونتكت وما هي شروط كونتكت للتقسيط وكم فوائد شركة كونتكت وعيوب شركة كونتكت ثم استعرضنا فروع شركة كونتكت ومواعيد العمل ورقم شركة كونتكت.

وفي النهاية تعرف على: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

أضف تعليق

اتصل الآن