مشاكل شركة تاج مصر

توجد في مصر العديد من الشركات العقارية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تشتمل على العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء ومن أبرز هذه الشركات العقاريه شركه تاج مصر التي تعمل على تقديم أفضل المشروعات السكنية لعملائها بالإضافة إلى تقديم أفضل عائد استثماري يمكن الحصول عليه مع تصميمات هندسيه ومعماريه على اعلى مستوى من الجودة، وكذلك تهدف شركه تاج مصر الى تقديم العديد من الحلول المبتكرة في المشروعات السكنيه والاداريه و التجاريه والسياحيه وتحقيق أقصى قدر من الاستدامة وتخفيض تكاليف الانشاء مع استخدام أحدث الأدوات والتقنيات وتطرح في النهاية وحدات بافضل جودة وأحسن سعر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة تاج مصر.

مشاكل شركة تاج مصر

تعد شركات تاج مصر احدى شركات العقارية التي صنعت اسما كبيرا في السوق العقاري المصري وأصبحت تتمتع بمكانة كبيرة وقد حققت ذلك من خلال تقديم العديد من المشروعات المميزة والمبهرة هي السنوات الاخيره بالاضافه الى اهم ما يميزها وهو اهتمامها بالتفاصيل وتحرص شركة تاج مصر على تلافي أي أخطاء أو التقليل منها حتى تنال رضا العملاء، ولكن أحد عيوب شركة تاج مصر التي أزعجت بعض العملاء وهو أن تسليم المشروعات لا يكون تسليم فوري ولكنها لا تعتبر أحد المشكلات وذلك لان الشركة تلتزم بتسليم المشروعات في الموعد المحدد ولا تقوم بالتأخير عن المواعيد التي التزمت بها كما أنها تحرص على تقديم العديد من الخدمات المتعددة و المناسبة للكثير من العملاء والأفراد.

هذا بالإضافة إلى أن هناك بعض المشروعات التي قدمتها شركة تاج مصر والتي ما زالت تحت الإنشاء حتى الآن لن تنال على اعجاب فئة من العملاء الذين كانوا يرغبون فيها الاستلام الفوري ولكن هذه ليست مشكله حقيقيه لان شركه تاج مصر تقدم في المقابل مشروعات راقيه واسعار مناسبه في مصر خاصة وفي العالم العربي عامة وذلك لأن شركة تاج مصر قدمت العديد من المشروعات في الدول الاخرى مثل دولة قطر.

كما أن إحدى المشكلات التي تزعج العملاء هو أن أسعار الوحدات التي تقدمها الشركة تكون باهظة نوعا ما ولكن هذا ليس صحيحا لأن المشروعات التي تقدمها شركة تاج مصر تتميز بأسعار مناسبة لا تقارن بما تحتوي عليه من جودة ومواقع استراتيجية كما أن المشروعات التي تقدمها شركة تاج مصر تتميز بباقة من انظمة السداد والتقسيط المميزة للعملاء والمستثمرين.

بعد التعرف على مشاكل شركة تاج مصر، فتعرف على:

صاحب شركة تاج مصر

تعد شركة تاج مصر أحد الشركات الرائدة في مجال العقارات تم تأسيسها على يد المهندس مصطفى خليل رئيس مجلس الإدارة وقد تم تأسيسها عام 2006، وهي تعتبر من أبرز الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري في المنطقة العربية بالإضافة إلى كون شركة تاج مصر إحدى الشركات التي تندرج تحت الشركات المصريه الدوليه للانشاءات EICC ، وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزة في العديد من الأماكن المختلفة أهمها مشروعات العاصمه الاداريه الجديده والمشروعات خارجها أيضا.

ويتميز شركة تاج مصر بانها احدى الشركات الشهيرة التي تعمل في مجال المقاولات في مصر خاصة والعديد من الأماكن حول العالم عامة كما أنها تمتلك بعض الشركات الاخرى مثل شركة لون ستار بدولة قطر و شركة لاند مارك للسياحه و شركه مصر للسياحه بالإضافة إلى الشركه المصريه للخدمات الفندقية.

فقد نجحت شركة نتائج مصر في تقديم هذه المشروعات المتميزة بفضل وجود طاقم عمل متميز يتكون من أبرز المهندسين المختصين في الإنشاء والتعمير بالإضافة إلى الفنيين وذوي الخبرة المناسبين للعمل حتى اصبحت من الشركات القوية والقادرة على منافسة الشركات الأخرى في مجال العقارات، وخلال السنوات الأخيرة حققت شركة تاج مصر العديد من النجاحات التي جعلتها تمتلك ثقة كبيرة لدى الكثير من العملاء.

قد يهمك التعرف على:

مشروعات تاج مصر

قدمت شركة تاج مصر العديد من المشروعات المتميزه في الكثير من الأماكن المختلفة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ديار المخابرات العامة في القاهره الجديده بالاضافه الى وجود العديد من الكمباوندات الاخرى مثل كومباوند دجوبا العاصمه الاداريه الجديده وكنباوند ذا ادرس الشيخ زايد وكمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد.
  • أنشأت شركة تاج مصر ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تمكنت شركة تاج مصر من إنشاء مبنى هيونداي للسيارات في دولة قطر.
  • قدمت شركة تاج مصر 15 برج تابع لهيئه المجتمعات العمرانيه في العاصمه الاداريه الجديده.
  • أنشأت شركة تاج مصر مشروع باكر توين تاورز في دولة قطر.
  • أنشأت احد المولات التجاريه الكبيره وهو مول دجوبا العاصمه الاداريه الجديده.
  • أنشأت شركة تاج مصر مجموعة من الأبراج في مدينة قطر مثل برج السيلية وبرج العطية بالإضافة إلى أنها قامت بتشييد برج باناسونيك.
  • أنشأت شركة تاج مصر 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة في العاصمه الاداريه الجديده.
  • تمكنت شركة تاج مصر من بناء ثلاث مباني سكنية و اداريه وتجاريه في العاصمه الاداريه الجديده.
  • أنشأت شركة تاج مصر مول المرخية في دولة قطر.
  • قدمت شركة تاج مصر العديد من المشروعات المتنوعة مثل مثل مشروع جرينز بالإضافة إلى مشروع حدائق بدر.
  • قامت شركة تاج مصر ببناء المقر الرئيسي لبنك بلوم مصر في القاهرة الجديدة.
  • وأنشأت النادي الاجتماعي للعاملين في البنك المركزي في القاهرة الجديدة.
  • وأيضاً أنشأت شركة تاج مصر المدرسة الامريكية في الشيخ زايد و كمبوند تاج مصر في الشيخ زايد.
  • بالإضافة إلى تشييد تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة و ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت شركة تاج مصر ببناء مجمع محاكم جنوب القاهرة.

تعرف على:

موقع شركة تاج مصر

يعتبر المقر الرئيسي لشركة تاج مصر في 109 شارع الثورة في أرض الجولف، هليوبوليس ،مصر الجديدة في القاهرة.

تعرف على:

مميزات شركة تاج مصر

  • تتميز شركة تاج مصر للتطوير العقاري أنها اكتسبت ثقة العديد من العملاء وذلك من خلال تقديم المشروعات المتميزة والتي تمكنت من خلالها الى الوصول الى المكان ليا دي التي تتمتع بها حتى الآن.
  • قدمت شركة تاج مصر العديد من المشروعات العمرانية في العاصمه الاداريه الجديده التي تعتبر مستقبل الاستثمار في مصر والشرق الاوسط وذلك من خلال الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة الموجودة في تلك المنطقة.
  • تتميز شركة تاج مصر بأنها تتمتع بحجم استثمارات هائل يمكنها من امتلاك سلسلة من المشروعات والاستثمار في أكثر من قطاع وقد تمكنت بالفعل من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية بالاضافة إلى قيامها باعمال التشطيب في العديد من المشروعات الأخرى.
  • ينحصر اهتمام شركة تاج مصر في تنفيذ المشروعات التي تقدمها الى تحقيق افضل منتج عقاري متكامل المقومات في التميز والرقي.
  • تتميز مشروعات شركة تاج مصر بالجوده الفريدة التي يحتاجها العملاء بالاضافة الى الاصول العقارية ذات القيمة الكبيرة إلى جانب تزويد الشركاء والعملاء بأفضل عائد استثماري مضاعف.

وفي ختام هذا المقال فإن شركة تاج مصر هي أحد الشركات المصرية المتخصصة في مجال التنميه العقاريه والاستثمار بالإضافة إلى أنها إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر ولها خبرة كبيرة بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الفروع خارج مصر وقدمت العديد من المشروعات المتميزه داخل وخارج مصر، قد تحدثنا في هذا المقال عن مشاكل شركة تاج مصر ومن هو صاحب شركة تاج مصر بالإضافة إلى ذكر مشروعات شركة تاج مصر وموقع شركة تاج مصر مع ذكر أهم مميزات شركة تاج مصر.

تعرف بالتفصيل على:

أضف تعليق

اتصل الآن