مشاكل كمبوند ميفيدا

تُعد أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق الجديدة والتي يوجد فيها العديد من المشروعات السكنية الحديثة والتي تتمتع بكافة الأشكال من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة ومنها كمبوند ميفيدا والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التي تمتلك فيها كل ما يرغب فيه الأفراد من خدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية وهناك البعض من يرغب في التعرف علي مشاكل كمبوند ميفيدا وهو ما سنتعرف علي الإجابة المناسبة له من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة.

مشاكل كمبوند ميفيدا

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس mivida business park واحد من المشروعات السكنية الرائعة والتي تُعد أنها المثال الأول علي المعيشة في مستوي الحياة العصرية الراقية في القاهرة الجديدة وقد حقق المشروع العديد من المبيعات المناسبة في خلال الفترة الأخيرة بسبب جذب العديد من العملاء الراغبين في السكن والشركات الاستثمارية من أجل الحصول علي الوحدات المتنوعة للاستثمار فيها وخاصة أنه من الكمبوندات التي تتواجد فيها العديد من الخدمات والتفاصيل المتنوعة والتي تجذب العديد من الأفراد.

قد تم تشييد هذا الكمبوند والذي يشتمل علي العديد من التفاصيل المتنوعة والخدمات المهمة جداً والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب ولذلك من الصعب أن تجد فيه المشاكل وخاصة مع اهتمام الشركة المطورة للمشروع بكل الأمور فيه وذلك من حتي يتم الوصول إلي أعلي مستوي ممكن ومن خلال العديد من التجارب للعديد من الأفراد لم نجد أي شكاوي أو سلبيات وفي حالة ظهور أي شكاوي سوف يتم التحديث عنها في المقالة.

وبعد التعرف على مشاكل كمبوند ميفيدا، فتعرف على المقال التالي: 

خريطة كمبوند ميفيدا

حيث أن هذا المشروع يتواجد في أحد الأماكن الهامة جداً والتي تُعد أنها من أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة وهو يتواجد في منطقة التجمع الخامس وبالتحديد على شارع التسعين الجنوبي والتي تجذب العديد من العملاء من أجل الشراء وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية وسوف نتعرف الآن علي المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • يُمكن الوصول إلي الجامعة الأمريكية في خلال مدة من الوقت والتي تُقدر ب 5 دقائق.
  • كما أنه قريب من مصر الجديدة ومدينة نصر حيث يُمكن الوصول إليه في خلال ربع ساعة فقط.
  • يُمكنك الوصول إلي مطار القاهرة الجوي في خلال مدة من الوقت لا تتجاوز ال 10 دقائق.

لا تفوت قراءة المقال التالي:

ميفيدا القاهرة الجديدة

واحدة من أهم المميزات في المشروع هو المساحة والتصميم في الكمبوند لأنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 3.8 مليون متر مربع وهي مساحة كبيرة تُساعد علي أن يتم توفير كافة الخدمات الممكنة والتي يحتاج إليها الأفراد بالإضافة إلي أن يتم توفير الخدمات الترفيهية المتنوعة.

كما أن التصميم رائع جداً ومختلف عن غيره من المشروعات الأخرى لأنه قد تم تصميمه علي نفس طراز منازل منطقة سانت باربرا في ولاية كاليفورنيا بأمريكا وهو ما يجعله واحدة من أهم العوامل التي تجذب العديد من الأفراد من أجل شراء الوحدات المختلفة المتاحة فيه من شقق سكنية وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات.

بجانب قراءة مشاكل كمبوند ميفيدا، فتعرف على المقال التالي: 

خدمات ومميزات كمبوند ميفيدا

قد حرصت الشركة المطورة لمشروع ميفيدا علي أن يكون في أفضل شكل ممكن ولذلك قد قامت بتوفير العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة الفريدة من نوعها في القاهرة الجديدة والتي تدل علي أنه لا يوجد مشاكل كمبوند ميفيدا وسنتعرف عليهم من خلال السطور التالية:

  • حيث أن هذا المشروع يضم العديد من المساحات الخضراء المتنوعة في كل مكان بين الوحدات السكنية والتي تُساعد علي منح الشعور بالراحة والهدوء.
  • وجود العديد من حمامات السباحة المختلفة والبحيرات الصناعية المتنوعة في كل مكان من المشروع.
  • هناك أيضاً نادي رياضي والذي يوجد به العديد من الملاعب الرياضية المختلفة وهذا مناسب من أجل من يُحبون ممارسة تلك الرياضة.
  • يوجد العديد من المحلات التجارية المختلفة وهذا مناسب لمن يُحبون التسوق ويوجد فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد.
  • يشتمل أيضاً أحد المراكز الطبية التي تُعد أنها مزودة بأحدث الأجهزة الطبية والتي تعمل علي أن يتم تقديم أفضل مستوي ممكن من الرعاية الصحية وعلاج مختلف الحالات.
  • منطقة متكاملة والتي يوجد فيها العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تحرص علي أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة الأفراد.
  • يُعد أنه من المشروعات التي قد تم توفير فيها العديد من خدمات الأمن والحراسة وذلك من أجل الحفاظ علي الأمان والاستقرار في المشروع لكل الأفراد.
  • كما أنه يوجد جراج خاص مع كل وحدة سكنية وهذا مناسب جداً لأنه يُساعد علي التخلص من حالة الزحام المروري في الشوارع.
  • يُمكنك الحصول علي أفضل الخدمات التعليمية الممكنة وذلك من خلال وجود المدارس الدولية والتي تُساعد علي أن لا يضطر الأولاد للخروج من الكمبوند من أجل الدراسة.
  • هناك منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال يوجد فيها الألعاب المتنوعة وتتمتع بالأمان المناسب.

تعرف على:

سعر المتر في ميفيدا

هناك العديد من التساؤلات التي تدور بين العديد من الأشخاص عن سعر المتر للوحدات السكنية والذي يبدأ من 20.716 جنيه مصري ويصل حتى 36.564 جنيه مصري والذي قد يتغير بسبب البعض من العوامل المؤثرة ولذلك يجب عليك التواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار.

اقرأ أيضا:

أسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المشروع والتي من الممكن الحصول عليها وقد تختلف في الأسعار علي حسب مساحة الوحدة التي قد تم اختيارها والموقع الاستراتيجي ونوع الوحدة ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد تتغبر بسبب البعض من العوامل الاقتصادية المختلفة التي يكون لها تأثير سلي في زيادة الأسعار ولكن سنتعرف علي السعر الحالي من خلال النقاط التالية:

  • من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع بسعر يبدأ من 3 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد العديد من فلل ستاند الون في الكمبوند والتي يبدأ سعرها من 12 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • حرصت الشركة علي أن تُقدم أفضل خدمة ممكنة من أجل الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية أو المستثمرين وذلك من خلال توفير نظام للتقسيط والذي يتمثل في يتم دفع قيمة من إجمالي الوحدة والتي تُقدر ب 5% وبعد مرور 3 أشهر يتم دفع قيمة تصل إلي 10% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.

لا تفوت المقالات التالية بعد أن تقرأ العنوان الأساسي في المقال عن مشاكل كمبوند ميفيدا:

المطور العقاري لكمبوند ميفيدا التجمع الخامس

تُعد أن شركة اعمار مصر هي الشركة المالكة للمشروع والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في خلال الفترة الأخيرة بسبب العديد من المشروعات التي قد تم تشييدها والتي كان الغرض الرئيسي منها هو تحقيق رغبة العملاء وتوفير كافة الخدمات الممكنة التي يحتاجوا إليها.

لا يجب أن تتردد أن تكون من ضمن العملاء التابعين لشركة إعمار لأنها واحدة من الشركات التي تمتلك البعض من مقومات الإبداع الرائعة ودائماً ما ترغب في أن تواكب التصميمات الحديثة والطلبات للعملاء ومن ضمن المشروعات السابقة:

  • منتجع مراسي الساحل الشمالي marassi north coast.
  • كايرو جيت الشيخ زايد cairo gate el sheikh zayed.
  • اب تاون كايرو القاهرة الجديدة up town cairo new cairo.

قد تهمك المقالات التالية: 

شقق للبيع في ميفيدا من المالك

هناك العديد من الوحدات السكنية من الشقق المتاحة للبيع والتي تختلف من حيث المساحة والنوع ويُمكنك الحصول علي أي منها وسوف تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

بعد التعرف على مشاكل كمبوند ميفيدا، فتعرف على:

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

يوجد العديد من الفيلات التي تتواجد في المشروع في البعض من المواقع الاستراتيجية المناسبة جداً ويُمكنك أختيار منها ما تريد أو ما يتناسب مع الميزانية وسوف تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

هناك بعض المشاريع في التجمع ومنها ما يلي:

شقق للبيع ميفيدا بارسل ٢٣

يُعد أنه هناك العديد من الشقق التي تتوفر حتي الآن بمساحات مختلفة يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك ويُمكنك الحصول علي أي منها وسوف تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالة مشاكل كمبوند ميفيدا سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الإطلاع عنها والخدمات والمميزات المتنوعة فيها والسعر المناسب من أجل الشراء للوحدات المختلفة ومن هو المطور العقاري للمشروع وغيرها من المعلومات الأخرى.

وفي النهاية تعرف على المقالات التالية: زيد ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن