مشاكل مستقبل سيتي

مع الاهتمام بقطاع العقارات في الفترة الأخيرة والذي قد تم تشييد فيه الكثير من المدن المتنوعة في العديد من الأماكن والعمل علي اختيار أفضل الخدمات فيه والمميزات الرائعة الجديدة ومن ضمن المدن الحديثة هي مدينة المستقبل والتي تُعتبر أنها واحدة من أشهر المدن والتي تم الاعتماد علي أفضل التقنيات الممكنة فيها من أجل البناء وفيها العديد من المشروعات السكنية والتي تختلف فيما بينها من حيث المميزات وغيرها من الأمور ويتساءل البعض عن سعر المتر في المستقبل سيتي وسنتعرف علي الإجابة للسؤال من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة عن المشروع ومشاكل مستقبل سيتي.

مشاكل مستقبل سيتي

تُعتبر أن مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة هي واحدة من المدن التي تم الاهتمام فيها بكل التفاصيل المختلفة من خلال الخدمات والتصميمات والأماكن الترفيهية ولا تجد فيها أى سلبيات نهائياً ولكن هناك العديد من الأفراد من قالوا أن الأسعار في المدينة تُعد أنها مرتفعة بشكل كبير ولذلك المدينة لا تتناسب إلا مع أبناء الطبقات الراقية فقط ولكن يجب أن تعرف أن المدينة قد تم تأسيسها علي مستوي عالي جداً والحصول علي أفضل الخدمات الممكنة بما يُقابل الأسعار المتاحة فيها ولذلك هي من أفضل المدن التي يُمكنك الحصول فيها علي وحدة سكنية.

ولكن باختصار لا يوجد في المدينة مشاكل أبداً إذ أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيها والحرص علي أن تكون أفضل بشكل كبير وذلك من خلال الشركة المطورة للمشروع.

وفي العموم إن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة Mostakbal City New Cairo هي واحدة من المجتمعات العمرانية والتي تم تشييدها من قبل الدولة من خلال الخطة المحكمة والتي قد تم وضعها من أجل التقليل من الكثافة السكانية في البعض من المدن المختلفة وأيضاَ من أجل العمل علي خلق سكن جديد ومتطور يتواكب مع كافة الأحداث العالمية المختلفة ويضع المواطن المصري في مستوي آخر يتمكن فيه من أن يشعر بالمزيد من الرضا.

كان الهدف الرئيسي للمدينة هو أن يتم إنشاء مجمع سكني متكامل الأركان والخدمات والمميزات فيه والتي تجعل الأفراد فيه قادرين علي التعايش بأفضل شكل ممكن ولذلك تم تدشين المدينة علي أساس أعلي معايير الجودة والرفاهية المناسبة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

واحدة من أكثر الأمور التي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير هو أن يتم استخدام مواد البناء ذات الجودة العالية والتي تُساعد علي أن تكون مقاومة لكل عوامل التعرية والزلازل وذلك من خلال الاعتماد علي الأساليب الحديثة للبناء في اليابان مع الاستعانة بوضع أفضل بنية تحتية ممكنة ولذلك قد تم الاستعانة بأكبر الشركات المتخصصة في الاستشارات الهندسية والتي لديها الكثير من الخبرات الرائعة وذلك من أجل ضمان الوصول إلي أفضل نتيجة ممكنة.

قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة في المدينة وذلك من خلال التقسيم علي 4 مراحل مختلفة في التصميم والبناء واختلاف نوعية المنطقة سواء كانت خدمية أو سكنية وذلك من أجل أن يكون الملاك قادرين علي الوصول إلي الأماكن المختلفة بشكل سهل وقد تم العمل أيضاً علي تقسيم المدينة إلي قطاعين وهما ( U – T ) مع قطاعين آخرين فرعين وذلك من أن تتحول المدينة إلي البوابة الرئيسية للقاهرة وأن تكون قادرة علي استيعاب حوالي مليون و250 ألف نسمة.

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون في التعرف علي سعر متر الأرض في مدينة المستقبل ونجد أن السعر يبدأ من 18 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد ومن الممكن أن يزيد السعر في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات المصري ولذلك يجب أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار.

بعد التعرف على مشاكل مستقبل سيتي فتعرف على المقال التالي: سعر المتر في مستقبل سيتي

اين تقع مدينة المستقبل؟

قد تم الاهتمام باختيار أفضل موقع ممكن من أجل أن يتم تدشين مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة حيث أنه قد تم الحرص علي أن تتواجد في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وذلك من أجل أن تكون جاذبة للأفراد للسكن فيها وأن تكون سهلة الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة والطرق الرئيسية والحيوية التي تُساعد علي الوصول من خلال أى عقبات أو تأخير في الوصول.

ووقع الاختيار علي قطعة أرض مناسبة للمشروع والتي تقع في الكيلو 35 من طريق مصر / الإسماعيلية الصحراوي وتم تشييد المدينة بها بأفضل شكل ممكن وهو ما ساعد علي أن يكون للمدينة بوابتين رئيستين الأولي التي تقع علي طريق الإسماعيلية والثانية علي طريق مدينة الشروق وطريق مبارك بالإضافة إلي أنها قريبة من العديد من الأماكن المختلفة مثل أسواق كارفور والعديد من المدن المختلفة والتي تتمثل في:

  • قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة وهي واحدة من أهم الأماكن في مصر في الفترة الحالية.
  • كما أنها تتواجد بالقرب من مدينتي ومدينة بدر.
  • سوق العبور يقع بالقرب منها علي مسافة تُقدر ب 5 كيلو متر.
  • تقع أمام جمعية أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي.

تعرف على: مشاريع مستقبل سيتي

مراحل مدينة المستقبل

قد قامت شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري Maxim Developments وهي الشركة المكلفة والقائمة علي تشييد تلك المدينة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي أن يتم تأسيس المدينة بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال التقسيم علي عدة مراحل والتي يصل عددها إلي خمس مراحل مختلفة سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

المرحلة الأولي:
حيث أنها واحدة من أكثر المراحل المهمة في تأسيس مدينة المستقبل التي كان مخصص لها 1490 فدان وهي أيضاً المفضلة لدي العديد من العملاء وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والممتازة جداً وأحدث التقنيات التي تتوفر فيها بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

المرحلة الثانية:
وتُعد أن تلك المرحلة قد تم تأسيسها علي مساحة تُقدر ب 1715 فدان والتي تتمتع بأنه يوجد أفضل التصميمات العصرية والرائعة جداً وقد تم توفير فيها العديد من أشكال الخدمات المتنوعة منها الخدمات الترفيهية والخدمات الإدارية والتجارية مع وجود العديد من المطاعم والكافيهات والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات والأطباق الرائعة.

المرحلة الثالثة:
يتواجد في تلك المرحلة العديد من التصميمات الرائعة من أجل مختلف المجتمعات العمرانية من الخارج وأنها تتمتع بأفضل التشطيبات علي أعلي مستوي ممكن من الداخل وهو ما ساعد علي الحصول علي الشكل المتناسق والرائع جداً وقد تم تأسيس تلك المرحلة علي مساحة تقدر بحوالي 1655 فدان.

المرحلة الرابعة:
واحدة من المراحل الكبيرة في المشروع حيث أنه قد تم توفير لها مساحة قدرها 2034 فدان وتم العمل عليها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال أن تكون متكاملة وقد تم توفير فيها كافة الخدمات الحديثة وأفضل التسهيلات الممكنة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل العيش بالشكل المناسب والرفاهية.

المرحلة الخامسة:
تُعد أنها المرحلة الأخيرة في المشروع وهي الأكبر علي الإطلاق إذ أنه قد تم توفير مساحة تبلغ حوالي 3057 فدان والتي تُعتبر أنها متكاملة بشكل كبير من خلال تشييد العديد من المباني السكنية والفلل الفاخرة وتوفير العديد من الخدمات الرائعة جداً والأنشطة الترفيهية الحديثة والتي تُساعد الفرد علي أن يعيش بالشكل المناسب.

اقرأ أيضا: شروط السكن في مدينة المستقبل

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

انتهينا من التعرف على مشاكل مستقبل سيتي، وعامة تُعد أن مدينة المستقبل واحدة من المدن التي تكون علي أعلي مستوي ممكن إذ أنه يوجد بها العديد من الكمبوندات المختلفة التي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد وسنتعرف الآن علي أفضل كمبوند في مدينة المستقبل ويوجد العديد منهم ويُمكنك اختيار ما تريد وهم:

  • كمبوند سيتي كمبوند رير
  • كمبوند ذا واندر مارك
  • كمبوند جرين سكوير صبور
  • كمبوند هاب تاون حسن علام
  • البوسكو سيتي مدينة المستقبل
  • كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل
  • بلوم فيلدز المستقبل سيتي
  • كمبوند نيوبوليس وادي دجلة
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل

لا تفوت المقال التالي: اين تقع مدينة المستقبل

مميزات مدينة المستقبل الجديدة

تتمتع مدينة المستقبل القاهرة الجديدة Mostakbal City New Cairo بالكثير من المميزات الرائعة جداً والتي تجعل المدينة في المقدمة بين المدن التي تتواجد علي أراضي جمهورية مصر العربية وأن تكون واحدة من أهم المناطق الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تجذب العديد من الأفراد إليها وسنتعرف علي البعض من الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  • تتواجد في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية والقريبة من العديد من الطرق الحيوية وهو ما يُساعد علي التنقل بكل سهولة وهناك أيضاً البعض من المدن والمعالم الهامة.
  • واحدة من أكثر الأمور التي تتواجد في المدينة هو انتشار المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الجميلة في العديد من الأماكن المختلفة في المدينة والتي تُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  • يوجد العديد من المشروعات السكنية المختلفة في المشروع والتي يتوفر فيها الأشكال المختلفة من الوحدات السكنية والتي تجد فيها ما تريده ومتنوعة في الأسعار وأنظمة السداد التي تعمل علي التسهيل من إجراءات الدفع.
  • المدينة كاملة يتم الحصول علي أعلي مستوي ممكن من التصميمات الرائعة الجاذبة للأفراد والتشطيبات الداخلية المناسبة بشكل كبير.
  • هناك العديد من الخدمات المهمة جداً والتي تم توفيرها من خلال الاعتماد علي أحدث التقنيات للجيل الرابع والتي تُساعدك علي المعيشة بالشكل المناسب.
  • الاعتماد علي أحدث التقنيات الممكنة للبناء بأفضل شكل ممكن واستخدام أعلي مواد في الجودة والتي تُساعد علي مقاومة البعض من الكوارث.
  • توفير أفضل الخدمات الممكنة الأساسية للأفراد من الخدمات التعليمية والطبية الرائعة جداً والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن.

اقرأ المقال التالي: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

شقق للبيع في مستقبل سيتي

يوجد العديد من الشقق السكنية المتاحة للبيع في العديد من الكمبوندات في مدينة المستقبل والتي تختلف من حيث المساحة والسعر وأنظمة السداد ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

اسعار شقق مدينة المستقبل لضباط القوات المسلحة

يُعد أن مدينة المستقبل واحدة من المدن الكبيرة والتي قد تم الاهتمام بكل الوحدات السكنية فيها ويوجد الكثير من الوحدات السكنية فيها والتي تختلف من حيث المساحة والنوع والموقع في المدينة ومن الممكن أن تتواصل معنا للتعرف علي التفاصيل المختلفة عن الوحدات المعروضة في الفترة الأخيرة.

اعرف بعض التفاصيل التالية: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

يُعد أن كلاهما من المدن الحديثة والتي تم الاهتمام بإنشائهما بشكل كبير وذلك من خلال توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد وإذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة سكنية في أي منها فيُمكنك أختيار مدينة المستقبل وهي المناسبة الآن ولكن إذا أخترت في العاصمة الإدارية والتي تُعد أنها المستقبل المشرق في مصر لأنها جاذبة للاستثمارات فيما بعد حيث أنها تضم أفضل الأماكن والمشروعات الحديثة فيها.

وفي نهاية مقال مشاكل مستقبل سيتي فتعرف على: عيوب السكن في مدينة المستقبل

أضف تعليق

اتصل الآن