ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

يبحث الكثير من الأفراد في خلال الفترة السابقة عن الحصول علي الوحدات السكنية المختلفة والتي تتواجد في الأماكن المتميزة وسعرها مناسب ولذلك نجد أن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد ويوجد العديد من الوحدات والتي سنتعرف علي البعض منها بالإضافة إلي الإطلاع علي البعض من المعلومات المختلفة.

إليكم فيما يلي عينة بسيطة من الوحدات، ولمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

 الشيخ زايد

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

تُعد أن مدينة الشيخ زايد هي واحدة من أبرز مدن الجيل الثاني والتي قد تم تنفيذها بقرار من رئيس الجمهورية عام 1995 وذلك من أجل العمل علي التوسع العمراني والتقليل من الكثافة السكانية الزائدة عن المعدل الطبيعي في البعض من الأماكن مثل القاهرة الكبرى وقد تم تنفيذها بعد الحصول علي منحة الشيخ زايد من صندوق أبوظبي للتنمية.

وقد تم الاعتناء والاهتمام بالمدينة في أفضل شكل ممكن وذلك من خلال وضع بنية تحتية علي مستوي عالي وهو ما جعلها المكان المناسب لإنشاء العديد من المشروعات المختلفة سواء كانت سكنية أو تجارية أو غيرهم وقد تم تقسيم المدينة إلي العديد من الأحياء المختلفة والتي تختلف كل منها بشكل كبير عن غيرها من حيث أن هناك البعض من الأحياء التي تتناسب مع الطبقات الراقية وأن هناك البعض من الأحياء التي تتناسب مع الطبقات المتوسطة ولذلك نجد أن هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف الأفراد.

حيث أن تلك المدينة تُعد أنها تابعة لمحافظة الجيزة إداريا وهي تتواجد في واحدة من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تُعد أنها قريبة من البعض من الأماكن المختلفة ومنها ميدان التحرير والذي يبتعد مسافة تصل إلي 28 كيلومتر وميدان لبنان الذي يبتعد مسافة تصل إلي 20 كيلومتر.

يصل عدد السكان في المدينة إلي حوالي 500 ألف نسمة وعلي الرغم من ذلك هناك العديد من المناطق التي مازالت تحتفظ بالرونق المناسب لها وتقديم العديد من الخدمات المتنوعة ومنها الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل السكان ومنها الخدمات التجارية والتعليمية والمولات وغيرهم.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تحصل عليها من المدينة وهي من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد وسوف نستعرض لكم البعض من النماذج والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية ومواصفاتها أنه مساحتها تصل إلي 108 متر مربع وعدد 2 غرف وعدد 2 حمام ونوع التشطيب نصف فقط والتي يصل سعرها إلي 3 مليون و996 ألف جنيه مصري والتي تتواجد في كمبوند دي جويا ريزيدنس ويُمكنك دفع مبلغ مقدم يصل إلي 5%.
  • وهناك أيضاً واحدة من الشقق المتاحة للبيع والتي تمتلك البعض من المواصفات مثل ان مساحتها حوالي 149 متر مربع وعدد 3 غرف وعدد 2 حمام ونوع التشطيب كامل وفتحة مخصصة لوقوف السيارة والتي يصل سعرها إلي 4 مليون و620 ألف جنيه مصري والتي تتواجد في كمبوند زايد ديونز.

تعرف على المقال التالي: كمبوند marscene مارسين الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار شقق الشيخ زايد

لو ترغب التعرف على ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد، فاعلم إنه حيث أن هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة سواء كانت شقة عادية أو بحديقة أو دوبلكس التي تتواجد في العديد من مشروعات الشيخ زايد والتي من الممكن الحصول عليها ولكن تختلف في السعر والذي يتوقف علي العديد من العوامل المختلفة مثل نوع الوحدة ومساحتها والموقع الجغرافي الذي تتواجد فيه والخدمات والمميزات التي يتم الحصول عليها ونجد أن أقل سعر للمتر في البعض من المناطق يبدأ من 11,450 جنيه للشقق وأن أسعار ارخص الشقق تبدأ من مليون و100 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من العوامل والاضطرابات في سوق العقارات.

قد يهمك المقال التالي: افضل كومباوند في الشيخ زايد

أرخص كمبوند في الشيخ زايد

تشتمل المدينة علي العديد من الكمبوندات السكنية الرائعة جداً والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي من أهمها أنها تكون مناسبة مع مختلف الفئات من الفئات الاقتصادية والمتوسطة والراقية وهناك البعض من الكمبوندات التي تُعد أنها رخيصة والتي تتمثل في:

كمبوند كازا الشيخ زايد:
حيث أنه واحد من أفضل المشروعات الرائعة والتي تجدها في الشيخ زايد وقد تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ويوجد في موقع حيوي جداً حيث أنه يقع في بالقرب من الطريق الصحراوي وهو ما يجعله يتواجد بالقرب من البعض من الطرق والمحاور الرئيسية ومنها محور 26 يوليو والبعض من المعالم الأخرى مثل المدرسة الدولية البريطانية وهايبر وان ويشتمل علي الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.

الشيخ زايد في كمبوند جنة زايد:
يُعتبر أنه من المشروعات السكنية الرائعة وهو من ضمن مشاريع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وهو يتواجد في منطقة المحور المركزي في الشيخ زايد ويوجد فيها العديد من الخدمات المتميزة والرائعة جداً ومنها النادي الصحي وحمامات السباحة وخدمات الأمن والحراسة والجراجات وهناك العديد من الوحدات السكنية التي تبدأ مساحتها من 130 متر مربع.

كمبوند حدائق المهندسين زايد:
هو أحد الكمبوندات الرائعة التي تُعد أنها ذات أسعار مميزة بشكل كبير في الشيخ زايد وهو يتواجد في الحي الرابع في الشيخ زايد ويوجد فيه العديد من الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنادي الصحي والمطاعم والكافيهات.

الشيخ زايد في كمبوند أوبرا سيتي:
حيث أنه واحد من أشهر الكمبوندات التي تم إنشاؤها حديثاً في الشيخ زايد وهو يتواجد في الموقع التالي وهو الحي السادس في الشيخ زايد وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمتاحة من أجل البيع والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة وتبدأ المساحة فيها من 128 متر مربع.

كمبوند الخمائل الشيخ زايد:
يُعد أنه واحد من المشروعات السكنية التي قد تم تنفيذها في الشيخ زايد وتحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهو يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهو بالقرب من هايبر وان وهناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة فيه والتي تُعد من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد وتبدأ مساحتها من 140 متر مربع.

كمبوند جرينز الشيخ زايد:
هو يُعد أنه واحد من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في الشيخ زايد وهو يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الهامة والتي تتمثل في طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي ويضم العديد من الوحدات السكنية الرائعة والتي تبدأ من 100 متر مربع وهناك العديد من الخدمات المتنوعة المناسبة ومنها حمامات السباحة والحدائق والصالات الرياضية والمحلات التجارية وخدمات الامن والحراسة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

هناك البعض من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في الشيخ زايد والتي من الممكن الحصول عليها بشكل مباشر من المالك ويُمكنك التواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل عن السعر ونظام التقسيط المناسب.

لا تفوت التعرف على: كمبوند ايفوار الشيخ زايد

شقق للبيع بالشيخ زايد اسكان الشباب

حيث أن الدولة قد اهتمت بالشباب بشكل كبير من خلال إنشاء البعض من المشروعات السكنية المناسبة مع الأفراد من الطبقات المتوسطة ويوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك ويُمكنك التواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل عن السعر ونظام التقسيط المناسب.

قد يهمك التعرف على: عيوب مدينة الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

هناك البعض من يبحث عن الوحدات السكنية التي من الممكن استلامها في الحال وبالطبع يوجد العديد من الكمبوندات المتنوعة والتي يتوفر فيها ما تريده من وحدات وأسعار مناسبة وأنظمة مخصصة للسداد وإذا كنت تريد التعرف علي المزيد من التفاصيل عن السعر ونظام التقسيط المناسب يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: أفضل كمبوند في الشيخ زايد

شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

يوجد البعض من الشقق المتاحة للبيع بمساحات مناسبة من أجل كافة الأفراد وهناك الكثير من الوحدات في الأحياء المتوسطة والأحياء الإقتصادية ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل عنها عن طريق التواصل معنا.

قد يهمك: سعر متر الأرض في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد نصف تشطيب

يُمكنك الحصول علي الوحدات السكنية التي ترغب فيها من المشروعات السكنية والتي تعمل علي تقديم البعض من الوحدات نصف التشطيب ومن الممكن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عن الوحدات من حيث الأسعار المناسبة وأنظمة السداد المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد

العديد من المشروعات السكنية التي تتواجد في الشيخ زايد والتي تتناسب مع الفئات المختلفة من الأفراد والتي تمتلك كافة الخدمات والمميزات المتنوعة ومنها التشطيب الكامل وهناك العديد من الشقق السكنية المتاحة والتي من الممكن الحصول عليها ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل عنها عن طريق التواصل معنا.

قد يهمك: ايرا نيو زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 11

هو يُعد أنه واحد من أشهر الأحياء التي تتواجد في المدينة وخاصة أنه من الأحياء الاقتصادية والتي يتم فيها العديد من الخدمات المتنوعة وذلك بسبب وجود العديد من المدارس المختلفة والخدمات الطبية وغيرهم وهناك البعض من الوحدات السكنية بالأسعار المناسبة ويُمكنك أن تتعرف عليها من خلال التحدث معنا.

وفي نهاية مقال ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد تعرف على المقال التالي: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

أضف تعليق

اتصل الآن