عنوان شركة سوديك التجمع الخامس

شركة سوديك للتصوير العقاري احد اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وتتمتع بسمعة طيبة بين العملاء كما انها قدمت العديد من المشروعات المتميزه في جمهورية مصر العربية وخارجها حيث ان لها العديد من المشروعات على الأراضي السورية وتتميز شركة سوديك بتسليم مشروعاتها في المواعيد المحددة على مستوى عالي من الجودة والتشطيب والكفاءة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة سوديك للتطوير العقاري.

عنوان شركة سوديك التجمع الخامس

وضعت شركة سوديك التجمع الخامس هدفا محددا وواضحا وهو كسب ثقة العديد من العملاء في السوق المصري العقاري كما أنها حققت العديد من المشروعات المتميزه ذات التصميمات الخرافيه والخدمات الراقية وتتميز شركة سوديك بأنها تعمل بمفهوم عالمي لكسب العميل حيث تعتبر أن رأس مال الشركة هو العميل ليس اكثر كما انها تمتلك العديد من الفروع وفي هذه الفقرة سوف نذكر عنوان شركة سوديك التجمع الخامس بالتفصيل.

حيث تقع شركة سوديك التجمع الخامس في شارع التسعين، ويمكن التواصل معنا للتعرف على أي تفاصيل تخص العقارات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شركة سوديك ويكيبيديا

بعدما تعرفنا علي عنوان شركة سوديك التجمع الخامس، لنتعرف علي تفاصيل الشركة بالتفصيل تم تأسيس شركة سوديك للتطوير العقاري على يد رجل الأعمال المصري الشهير مجدي راسخ في شهر مايو عام 1996، وتم ادراجها في البورصة المصرية في شهر مارس عام 1998 وبعد ذلك تم ضمها الى قطاع العقارات مركزة جهودها على التطوير العقاري حتى حققت اكثر من 20 عاما من الخبرة التي تميز مشروعتها العقاريه الضخمه،

وتنوعت المشروعات التي انجزتها شركه سوديك للتطوير العقاري بين كمبوندات سكنيه ومولات تجاريه وحدات طبيه واخرى اداريه حتى تعمل على خدمه القطاع العقاري بكافه اركانه المختلفه وتعتبر شركه سوديك للتطوير العقاري أول شركه تتبنى فكر عمراني جديد يقوم على اللون الأخضر وذلك على نهج افضل المشروعات السكنيه في المجتمع الاوروبي، وقد ركزت الشركه جهودها على البناء والتطوير في اطراف القاهره الكبرى حتى تعمل على تعمير المدن الجديده من اجل خلق حياه عمرانيه بروح عصريه متطوره.

وتتميز مشروعات شركه سوديك للتطوير العقاري بالتصميمات الرائعه والاسلوب الفني الذي يبعث على الراحه والطمانينه للسكان بالاضافه الى التقسيمات الداخليه البديعه كما تتميز مشروعات شركه سوديك للتطوير العقاري ايضا باختيار المواقع الاستراتيجيه حتى تنعم بالطبيعه الخلابه وبالقرب من كافه واجهات القاهره الكبرى.

ولم تكتفي شركه سوديك للتطوير العقاري بالبناء العمراني فقط وانما قامت بالعديد من المبادرات الاجتماعيه ايضا التي تقوم على تقديم الحلول والتبرعات المالية إلى جانب كل هذا فقط شاركت في العديد من الأحداث التفاعلية والأنشطة في المجتمع من أجل أن ترقى بكافة أطيافه وشرائح المجتمع، ولهذا فإن شركة سوديك ذات أنشطة متعددة وامتدت أعمالها إلى خارج جمهورية مصر العربية حتى وصلت إلى سوريا والبلاد العربية الأخرى.

انتهينا من التعرف على عنوان شركة سوديك التجمع الخامس، وتعرف على:

مشروعات شركة سوديك

قدمت شركة سوديك للتطوير العقاري العديد من المشروعات الضخمة في أهم مناطق القاهرة الكبرى والأماكن السياحية على اعلى مستوى من الجودة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مشروعات شركة سوديك.

فيليت سوديك:

يعد الأول من نوعه في مصر حيث أن الفيلات الموجودة به مصممة على طراز سكاي كوندو ويقع في التجمع الخامس في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة وملاعب اسكواش وممرات للجري ونادي رياضي ومركز تسوق ومطاعم وكافيهات وحدائق ومساحات خضراء ومراكز طبية وصيدليات والعاب ترفيهية ومسجد وكنيسة وخدمات امنيه.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند فيليت سوديك بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات بمساحات تبدأ من 205 متر مربع، تبدأ أسعار الشقق من 3 مليون و860 ألف جنيه بينما تبدأ اسعار التاون هاوس من 5 مليون و700 ألف جنيه وتبدأ اسعار التوين هاوس من 5 مليون و 900 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 8 مليون و 900 ألف جنيه، ويقدم انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

ايست تاون:

يقع في التجمع الخامس في شارع التسعين ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعه الامريكيه ويقدم العديد من الخدمات المتميزة والمتمثلة في حمامات سباحه ومساحات خضراء واسعة وأماكن ترفيهية للأطفال ومطاعم وكافيهات ويست تاون هب وكلوب هاوس ومركز طبي ونادي رياضي ومدارس ومساجد وملاعب وبنوك ومسارات للمشي والدراجات وخدمات امن وحراسه.

تتنوع الوحدات الموجودة في كمبوند ايست تاون بين شقق وفيلات ودوبلكس ومكاتب اداريه ووحدات تجارية بمساحات تبدأ من 130 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 13 ألف جنيه بينما يبدأ سعر الشقة من مليون و750 ألف جنيه وتبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و250 ألف جنيه وتبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و750 ألف جنيه، ويقدم انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف علي:

ويست تاون:

احد ارقى مشروعات شركة سوديك على الإطلاق يقع في بيفرلي هيلز الشيخ زايد بين طريق مصر الاسكندريه الصحراوي و وصلة دهشور، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة من اجل اشباع رغبات السكان سواء كانت سياسية أو ترفيهية مثل مراكز تسوق وملاعب رياضية وساونا وسبا ومركز تجميل وجاكوزي ومجمع طبي وصيدليات ومدارس دولية ومطاعم وكافيهات وفنادق وحضانات وحمامات سباحة.

تتنوع الوحدة السكنية الموجودة في كمبوند ويست تاون من حيث المساحات والتصميمات بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ودوبلكس وفنادق ووحدات اداريه، تبدأ اسعار الشقق من 2 مليون و100 ألف جنيه، تبدأ اسعار التاون هاوس من 4 مليون و 300 الف جنيه، وتبدأ أسعار التوين هاوس من 5 مليون و500 ألف جنيه، تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و 200 الف جنيه، تبدا اسعار الدوبلكس من 3 مليون و 200 الف جنيه، بأنظمة سداد متميزة من خلال دفع المقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

القطامية بلازا:

يقع في القطامية بالقرب من شارع التسعين و جامعة المستقبل والجمع الأمريكية الجديدة في القاهرة، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه و مطاعم وكافيهات واماكن ترفيهيه ومول وصيدليات ومراكز طبية وخدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه وهايبر ماركت.
تتنوع الوحدات السكنية موجودة في كمبوند القطاميه بلازا بين شقق و دوبلكس و فيلات بمساحات تبدأ من 150م مربع، تبدأ أسعار الشقق من 2 مليون و360 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 4 مليون جنيه.

بيفرلي هيلز:

يقع في الشيخ زايد على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه ومساحات خضراء واسعة وملاعب كرة قدم وتنس ومجمع طبي وصيدليات ومطاعم وكافيهات ومركز تجميل وصالة رياضية ومدارس دولية.
تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند بيفرلي هيلز بين شقق وفيلات ودوبلكس سعر المتر بين 12220 جنيه وحتى 14000 جنيه ، تبدا اسعار الشقق من مليون و550 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون و 800 ألف جنيه وتبدأ أسعار الدوبلكس من 3 مليون و 200 الف جنيه.

قد يهمك:

أكتوبر بلازا:

يقع بالقرب من بورتو أكتوبر و خلف مول العرب ونادي الصيد ويقدم مجموعة متميزة من الخدمات مثل المساحات الخضراء والمسطحات المائية وحمامات السباحة والمدارس دولية ومطاعم وكافيهات ومراكز تسوق و صاله العاب رياضيه ومنطقة مخصصة للأطفال وممشى للجري والدراجات وخدمات أمنية ومراكز طبية وبنوك.

تتراوح الوحدات السكنية في كمبوند اكتوبر بلازا بين شقق وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات تبدا من 158 متر مربع ويبدأ سعر المتر من 17500 جنيه، تبدا اسعار الشقق من 2 مليون و 200 الف جنيه بينما تبدأ أسعار البنتهاوس من 2 مليون و600 ألف جنيه، بأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

ذا استيتس:

أفضل كمبوندات شركة سوديك يقع في مدينة الشيخ زايد على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تحديدا عند الكيلو 44 وعلى مسافة 10 دقائق من بوابة الصحراوي ما بالقرب من مطار سفنكس والمتحف المصري الجديد، يقدم باقه متميزه من الخدمات الرائعة مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة وأماكن ترفيهية للأطفال ومطاعم وكافيهات ونادي رياضي وملاعب مستشفى وصيدليات وعيادات بيطرية وخدمات امن وحراسه ومسجد ومركز تجاري نافورات وجراج وأماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ذا ستيتس بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 158 متر مربع ويتراوح سعر المتر بين 2133 جنيه وحتى 25388 جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات من 6 مليون جنيه، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 6 مليون و 295 ألف و555 جنيه، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 7 مليون و 388 ألف و400 جنيه.

الجريا:

يقع في شارع النزهه في بيفرلي الشيخ زايد بين طريق مصر الاسكندريه الصحراوي و وصلة دهشور، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حدائق واسعة وخدمات تنظيف وتعقيم هو ممشى للجري و نادي آلجريا وملعب غريغ نورمان وهو ملعب جولف شهير يتكون من 18 حفرة وأصبح أهم مقصد لمحبي الجولف في مصر ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الشاسعة.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند آلجريا بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس وفيلات وبنت هاوس، تبدا اسعار الشقق من 2 مليون و600 ألف جنيه، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 4 مليون و 600 الف جنيه، وتبدأ اسعار التوين هاوس من 7 مليون و 500 الف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون جنيه.

ويجب الاخذ بالعلم ان هذه الاسعار غير ثابته وإنما متغيره تبعاً للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد يرجى التواصل معنا.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

من هو صاحب شركة سوديك

صاحب شركه صديق للتطوير العقاري هو المهندس مجدي راسخ أحد أشهر رجال الأعمال في السوق العقاري المصري كما أنه والد زوجة السيد جمال مبارك ابن الرئيس السابق حسني مبارك، وقد التحق مجدي راسخ بالكليه الفنيه العسكريه ثم تركها بعد عام واحد حتى يلتحق بكليه التجاره جامعه حلوان وتخرج منها عام 1966.

عمل بعد تخرجه مباشرة في مركز الأهرام للمعلومات والحاسب الآلي ثم بعدها غادر القاهرة وسافر للعمل في مدينة الكويت وبعد ان عاد الى القاهرة قرر أن يقوم بتأسيس شركة لتكنولوجيا الاتصالات في المهندسين التي تعتبر أحد أهم أحياء القاهرة، وبعد ذلك اتجه الى الاستثمار في مجال الغاز وذلك عام 1998 وعمل على تأسيس الشركة الوطنية التي تعمل على نقل وتوزيع الغاز الطبيعي ثم بعد ذلك قرر الدخول في مجال السوق العقاري المصري.

وذلك من أجل نقل الخبرات التي تلقاها وحصل عليها من خلال خبراته طوال حياته وبالفعل نجح في تأسيس شركة السادس من اكتوبر للتنميه والاستثمار وقام بتسميتها شركة سوديك وشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة حتى وصل إلى قمة النجاح وحصل على العديد من الجوائز ونال شهرة واسعة في السوق العقاري المصري وقد بدات الشركه نشاطها بتأسيس المشروعات داخل جمهوريه مصر العربيه ثم بعد ذلك توسع مجالها خارج الأراضي المصرية.

وفي ختام هذا المقال عن عنوان شركة سوديك التجمع الخامس فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مجال السوق العقاري المصري وهي شركة سوديك للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة واسعه وتتميز بتاريخ مشرف وسجل حافل بالانجازات الطويلة وقد تحدثنا في هذا المقال عن عنوان شركة سوديك للتطوير العقاري و شركة سوديك ويكيبيديا بالإضافة إلى ذكر مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري ومن هو صاحب شركة سوديك للتطوير العقاري.

قد يهمك الآتي:

أضف تعليق

اتصل الآن