موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس

موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس سوف نتعرف عليه، حيث يعد مشروع المراسم التجمع الخامس او ما يطلق عليه كومباوند فيفث سكوير أحد أهم المشروعات السكنية الموجودة في مصر في الآونة الأخيرة وهو من إنتاج شركة المراسم للتطوير العقاري يتميز بموقع استراتيجي جذاب في منطقة جولدن سكوير في القاهرة الجديدة كما يتميز بتصميماته البسيطة والمعاصرة والطبيعة الساحرة ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وتسهيلات دفع متميزة حتى تتناسب مع كافة احتياجات ورغبات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمباوند المراسم التجمع الخامس.

موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس

يقع كمبوند المراسم في موقع مثالي في قلب التجمع الخامس في أحد من المناطق المتميزة في منطقة الجولدن سكوير وبالقرب من أهم المعالم المشهوره والطرق والمحاور الرئيسية حيث يطل على شارع التسعين الشمالي ويبعد مسافة سبع دقائق فقط عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة كما يبعد 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي ويبعد مسافة 19 دقيقة فقط عن مشروع مدينتي كما يبعد مسافة 15 دقيقة عن مول الداون تاون ويبعد مسافة 25 دقيقة عن مصر الجديده.

ويمتد كومباوند المراسم التجمع الخامس على مساحة 158 فدان ويحتوي على حوالي 217 عمارة سكنية تتنوع به الوحدات السكنية بين شقق واستوديو وبنت هاوس و تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات كامله التشطيب بمساحات تبدأ من 85 متر مربع، كما يوفر كمبوند المراسم أسعار متميزة للوحدات السكنية وتختلف تبعاً لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها ونوع التشطيب أيضاً، وتتراوح الاسعار في كومباوند المراسم بين 2 مليون 485 ألف و 625 جنيه وحتى 18 مليون و170 ألف جنيه، بالاضافة الى وجود انظمه السداد متميزة تصل الى اطول فترة سداد 8 سنوات.

تعرف علي:

مول المراسم

يعد مول المراسم أحد أهم وأفضل المولات الموجودة في القاهرة الجديدة ويتميز بسهولة الوصول إليه وذلك لأنه يقع في شارع التسعين الشمالي الذي يعتبر منطقة ثمينة وحيوية في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري الذي يجعل الانتقال سهلا كما أنه يتميز بموقع جيد في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن المعروفة والمشهورة مثل الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة ومصر الجديدة والشيخ زايد ومدينة نصر ووسط البلد وطريق السويس كما أنه يتميز بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة و استاد بتروسبورت الرياضي الدولي.

ويتميز موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس أنه يحتوي على مول المراسم والذي يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 72 ألف متر مربع ويحتوي على العديد من المحلات التجارية بمساحات متنوعة حتى تتناسب مع كافه الانشطة التي يرغب بها العملاء بالاضافة الى توفر كافة وسائل الراحة والترفيه داخل مول المراسم وسينمات ومطاعم وكافيهات وملاهي اطفال، ويتميز مول المراسم بالاسعار المناسبه المعقولة وأنظمة السداد السهلة واليسيرة حيث تبدأ الأسعار من 13 مليون جنيه ويقدم انظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

ويحتوي مول المراسم على جراج اسفل الارض حتى يتفادى حدوث اي ازدحام مروري كما أنه يحتوي على وجهه خاصة بالمول على شكل أوروبي وعصري ويتكون من أربع أدوار منها دور ارضي يحتوي على محلات صغيرة تمتلك فاترينات زجاجية ضد الكسر ومصاعد كهربائية مجهزة على اعلى مستوى بالاضافة الى وجود سلالم على زوايا طوابق المشروع حتى تتيح للمتسوق حرية أكبر وتتميز بتجميع كافة المحلات التي لها صلة ببعضها في مناطق محددة.

قد يهمك التعرف علي:

شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس

يحتوي كمبوند المراسم التجمع الخامس على العديد من الشقق ذات المساحات المختلفة والتصميمات المتنوعة والمواقع المختلفة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس.

شقة للبيع في فيفث سكوير، المستثمرين الشمالية

تقع في الطابق الأرضي تمتد على مساحة 95 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 63 م مربع تتكون من غرفة نوم و2 حمام تشطيب كامل بالتكييفات.
اجمالى سعر الشقة 6 مليون 41 ألف و70 جنيه، قيمة المقدم 900,62 جنيه.

شقة استلام فوري بالتكييفات للبيع فيفث سكوير التجمع

تقع في أفضل كمبوند في منطقة جولدن سكوير وهو كمباوند المراسم تقع في الطابق الاول وتمتد على مساحة 205 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات.
إجمالي سعر الشقة 10,250,000 جنيه.

شقة متشطبة بالكامل في المراسم بأقل من سعر السوق

تقع في الطابق الرابع تمتد على مساحة 130 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن تشطيب كامل.
اجمالى سعر الشقة 7,903,000 جنيه ، يتم دفع مقدم 793,000 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

شقة للبيع في فيفث سكوير (مراسم) القاهرة الجديدة

تقع في الطابق الاول تمتد على مساحة 180 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، قريبه جدا من النادي.
اجمالي سعر الشقه 10 مليون جنيه، يتم دفع مقدم 4 مليون و 500 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ.

شقة للبيع متشطبة بالتكيفات استلام فوري في المراسم

تمتد على مساحه 160 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن، تشطيب كامل بالتكييفات واستلام فوري.
اجمالى سعر الشقة 6 مليون و 700 ألف جنيه، يتم دفع مقدم 5 مليون و900 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

شقق للبيع في المراسم استلام فوري

يبحث الكثير من الأشخاص عن شراء للبيع استلام فوري في كمبوند المراسم التجمع الخامس وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في المراسم استلام فوري.

شقة استلام فوري للبيع بأقل سعر فيفث سكوير المراسم

تقع في موقع مميز في كومباوند المراسم تمتد على مساحة 155 متر مربع استلام فوري متشطبه بالتكييفات بأجهزة المطبخ، تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام.
إجمالي سعر سعر الشقه 6 مليون و 200 الف جنيه.

شقة بحديقة استلام فورى للبيع في فيفث سكوير المراسم

موقع مميز جدا في كمبوند المراسم دور أرضي تمتد على مساحة 100 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 56 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ، استلام فوري متشطبة بالكامل بالتكييفات وأجهزة المطبخ.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و500 ألف جنيه.

أنظر أيضًا:

التجمع الخامس روف كامل استلام فوري تاني نمره من كمبوند المراسم

تمتد على مساحة 600 متر مربع تقع في الطابق الأخير وتتكون من غرفة نوم وحمام، نصف تشطيب واستلام فورى.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون جنيه كاش.

شقة ارضي بجاردن استلام فوري بالتكييفات للبيع في فيفث سكوير المراسم

تمتد على مساحة 145 م مربع تقع في طابق ارضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 67 م مربع تتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات ، استلام فوري و تشطيب كامل بالتكييفات وأجهزة المطبخ.
اجمالي سعر الشقه 6 مليون و 300 الف جنيه.

استلم الان شقة متشطبة بالتكيفات في المراسم التجمع الخامس

تمتد على مساحة 147 متر تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، متشطبة بالكامل بالتكييفات واستلام فوري.
اجمالى سعر الشقة 6 مليون جنيه.

شقق للايجار في كمبوند المراسم التجمع الخامس

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة شقق للايجار في كومبوند المراسم وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للايجار في كومبوند المراسم التجمع الخامس.

للايجار شقة 205 م بالتكيفات فى موقع متميز

تحتل موقع متميز في كومباوند المراسم التجمع الخامس تمتد على مساحة 205 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج روم و تكييفات و 3 حمامات تشطيب كامل بالتكييفات.
سعر ايجار الشقه 20000 جنيه في الشهر.

قد يهمك الآتي:

شقة للايجار بكمبوند فيفث سكوير المراسم متشطبة بالكامل اول سكن

شقه للايجار في كمبوند فيفث سكوير المراسم التجمع الخامس متشطبة بالكامل اول سكن تمتد على مساحة 160 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس وغرفة معيشة.
سعر ايجار الشقة 15 ألف جنيه.

شقة لقطة للايجار فى فيفث سكوير

تقع في كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس تمتد على مساحة 160 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات.
سعر إيجار الشقة 16 ألف جنيه في الشهر.

شقة للايجار في فيفث سكوير فيو متميز

تقع في كومباوند فيفث سكوير المراسم التجمع الخامس تمتد على مساحة 207 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وغرفة للمربية تشطيب كامل بالمطبخ والتكييفات.
سعر ايجار الشقة 23 ألف جنيه في الشهر.

شقة مفروشة للايجار في فيفث سكوير المراسم

شقه مفروشه بالكامل للايجار في فيفث سكوير المراسم التجمع الخامس تمتد على مساحة 124 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام.
سعر ايجار الشقة 25 ألف جنيه في الشهر.

شركة المراسم للتطوير العقاري

بعدما تعرفنا علي تفاصيل موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس، لنتعرف علي الشركة المطورة للمشروع، حيث تعتبر شركة المراسم للتطوير العقاري من افضل الشركات العقارية وذلك لانها حقيقه العديد من المشروعات المتميزة التي تجمع بين روعة التصميم وبراعة وجودة التنفيذ على مستوى عالي من الفخامة والرفاهية في داخل مصر وخارجها كما تتميز شركة المراسم بخبرتها الفائقة التي تزيد عن 20 عاما من التطوير والريادة تحت قيادة الشيخ عمر بن لادن والشيخ خالد بن لادن، وتعتبر شركة المراسم مثالا يحتذى به من حيث براعة التصميم وجوده الامكانيات و الروعه والرقي وأقل الأسعار لجميع العملاء.

تعرف علي:

سابقة أعمال شركة المراسم العقارية

وتمتلك شركة المراسم للتطوير العقاري سابقة أعمال المشرفة ومن أبرز أعمال شركة للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس.
  • مستشفى المراسم التي تقع في قلب شارع التسعين بمنتصف التجمع الخامس.
  • مصانع طوب واسمنت وحديد.
  • مبنى الإدارة الخاص بشركة عامر جروب.
  • فندق فيرمونت.
  • المشاركة في العديد من الأعمال والتوسعات في معظم المطارات المصرية مثل مطار القاهرة الدولي ومطار الغردقة.
  • ومطار شرم الشيخ ومطار الإسكندرية.
  • نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.
  • مولات تجارية مثل مول الرحاب و مول دريم لاند.
  • نادي الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة.
  • مبنى العيادات الخاص بشركة إعمار في اب تاون كايرو.

وقد قدمت شركة المراسم للتطوير العقاري أنظمة سداد ميسره وسهله تتناسب مع كافة العملاء وذلك من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية واطول فتره سداد تصل الى 8 سنوات.

وفي ختام هذا المقال عن موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وهو كمبوند فيفث سكوير المراسم والذي يعتبر من افضل مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري، وقد تحدثنا في هذا المقال عن موقع كومبوند المراسم التجمع الخامس و مول المراسم بالإضافة إلى ذكر شقق للبيع في كومباوند مراسم التجمع الخامس و شقق للبيع استلام فوري في كمبوند المراسم مع ذكر شقق للايجار في كومبوند المراسم بالإضافة إلى شركة المراسم للتطوير العقاري.

بعد التعرف على موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس فتعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن