شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

لو ترغب شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه، فأنت في المكان المناسب، حيث تتميز منطقة التجمع الخامس بأنها أكثر مناطق القاهرة الجديدة جذب للسكان سواء للإقامة أو للاستثمار، وذلك لانها تجمع بين الرقي والهدوء والابتعاد عن زحام وسط المدينة ، بالإضافة إلى الموقع المتميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية وتوفير شبكة وسائل النقل والمواصلات التي تساعد الانتقال والحركة منها وإليها في اي وقت ، الى جانب هذه مميزات فهي تحتوي على خدمات متنوعه من أجل تلبية حاجة السكان مثل الخدمات الطبية والتعليمية والحكومية والإدارية والتجارية، مما يجعلها المقصد المثالي للسكان وفي هذا المقال سوف نقدم بعض المعلومات التي تتعلق بالوحدات السكنية في منطقة التجمع الخامس.

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

لدينا في بريميوم عقار كمية كبيرة من الشقق المميزة المتاحة للبيع، وفي حال الرغبة بالحصول على شقة فمن المهم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تريد، وللتواصل مع المبيعات فاستعمال زر الواتساب على الموقع، أو الرقم التالي 01099567902

  • يوجد للبيع في ذا سكوير التجمع الخامس بمساحة 162 مربع بسعر مليون جنيه.
  • تتوفر مجموعة شقق للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس بمساحات يتراوح بين 70 متر مربع وحتى 74 متر مربع واسعاره تتراوح بين مليون و344 ألف جنيه وحتى مليون و 471 ألف جنيه.
  • توجد شقة للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس بمساحة 83 م مربع بسعر مليون جنيه.

بعد التعرف على شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه فقد يهمك المقال التالي:

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

ارخص غرفتين متشطب في منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة:
فيو بحرى افضل فيو في الكومباوند على الواجهه، على مساحة 82 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام، متشطبة بالكامل. إجمالي سعر الشقة 2970040 جنيه.

ارخص شقه متشطبه بالتكيفات بأفضل لوكيشن وفيو:
متميز الشقة بموقع ممتاز واطلاله رائعه تمتد على مساحة 130 متر مربع وتقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ، متشطبة بالتكييفات والاستلام في 2024. إجمالي سعر الشقة 5350000 جنيه. قيمة المقدم 2146000 جنيه.

شقة للبيع في ذا ايكون ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس:
تمتد الشقة على مساحة 155 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، بمقدم 10% وتقسيط على 3 سنوات. بسعر 100000 جنيه.

شقة للبيع في حي القرنفل, التجمع الخامس:
وتوجد الشقة في حي القرنفل التجمع الخامس وتمتد على مساحة 235 م مربع تقع في الطابق الاول وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ، تشطيب سوبر لوكس ، حصة بالجراج. بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه.

لو ترغب تفاصيل عن شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه فتواصل معنا وأيضا تعرف على المقالات التالية:

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

شقه للبيع في التجمع في النخيل موقع متميز بحري السعر لقطه لدواعي السفر:
تقع شقة في النخيل في التجمع الخامس، على مساحة 330 متر مربع، تقع في الطريق الثاني وتتكون من 4 غرفة نوم منها غرفه ماستر كل غرفة تحتوي على بلكونه، و 3 حمامات ومطبخ واسع ، ريسبشن 5 قطع ، تشطيب كامل استلام فوري. اجمالى سعر الشقة 4750000 جنيه.

لدواعي السفر شقة للبيع بالتقسيط في كمبوند متكامل الخدمات:
تقع شقة في كمبوند راقي متكامل الخدمات فيو لاند سكيب وحمامات سباحة، تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 162 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ، تشطيب محارة وحلوق والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 1000000 جنيه.

شقه لقطه في غرب الجولف لدواعي السفر:
شقه للبيع في غرب الجولف التجمع الخامس، بحرى مساحة 260 كيلو متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر بدريسنج وحمام رئيسي ومطبخ امريكان و ريسبشن 4 قطع وتراس، متشطبة محارة، دور ثاني اسانسير، حصة بالجراج. إجمالي سعر الشقة 4000000 جنيه.

تعرف على:

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

شقة للبيع بالتجمع الخامس بيت الوطن من المالك:
من المالك مباشرة بدون عمولات في الحي الخامس ، تمتد على مساحة 164 متر مربع وتقع في الطابق الثاني، تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، إطلالة بانورامية ، نصف تشطيب. إجمالي سعر الشقة 2958000. قيمة المقدم 850000، وتقسيط باقي المبلغ علي 36 شهر.

شقة خرافية التجمع الخامس على المراسم استلام فوري من المالك:
تتميز الشقة بموقع ممتاز وفيو رائع لن يتكرر، تمتد على مساحة 300 متر مربع وتقع في الطابق الأول ، تتكون من 5 غرفة نوم و 4 حمامات ، استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 5175000 جنيه.

شقة استلام فورى الحى الأول بيت الوطن من المالك مباشرة:
تمتد على مساحة 185 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 87 متر مربع ، تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 2525000 جنيه.

شقة للبيع من المالك موقع مميز استثماري التجمع الخامس بيت الوطن:
من الشركة المالكة مباشرة في بيت الوطن التجمع الخامس ، موقع متميز بالقرب من شارع التسعين والعاصمة الإدارية ومحور بن زايد وبالقرب من جميع الخدمات التجارية والترفيهية. تقع في الطابق الأول وتمتد على مساحة 270 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب والاستلام في 2025. إجمالي سعر الشقة 3780000 جنيه.

لا تفوت المقال التالي:

شقة ١٠٠ متر للبيع في التجمع الخامس

شقه للبيع بكمبوند هايد بارك 100 متر:
تتميز بموقع حيوي وسعر مناسب، تمتد على مساحة 100 متر مربع وتقع في الطابق الأول ، تتكون من غرفة نوم و2 حمام ، تشطيب كامل استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3500000 جنيه.

للبيع شقه 100 متر فيو جاردن صريح في دار مصر الاندلس المرحله الثانيه:
تقع الشقة في موقع متميز داخل كمبوند دار مصر الاندلس في التجمع الخامس ، امام الهايد بارك وشارع التسعين الجنوبي ، الشقة ناصية وتمتد على مساحة 100 متر مربع ، تقع في الطابق الأرضي في قلب الجاردن ، فيو جاردن، تشطيب سوبر لوكس أول سكن، تتكون من 2 غرفة نوم و حمام ، استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 1250000 جنيه.

ارخص سعر شقة 100 متر متشطبه في كمبوند هايد بارك استلام فورى:
تمتد الشقه على مساحة 100 متر مربع وتقع في الطابق الأرضي وتتكون من غرفة نوم و2 حمام ، تشطيب كامل استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3100000 جنيه.

تعرف على المقالات التالية:

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

شقة خرافية التجمع الخامس على المراسم استلام فوري من المالك:
تقع شقة في موقع متميز في حي القرنفل فيلات وفي يوم متميز على مساحات خضراء ومول المراسم وكومباوند القرنفل هايتس على بعد دقيقة فقط من شارع التسعين، تمتد على مساحة 300 متر مربع وتقع في الطابق الأول وتتكون من 5 غرفة نوم و4 حمامات ، ومطبخ كبير وريسبشن واسع، استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 5175000 جنيه ، بمقدم 70% من قيمة الشقة.

شقة استلام فوري بافضل سعر في هايد بارك:
شقه للبيع في موقع متميز في هايد بارك التجمع الخامس، تمتد على مساحة 200 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، بدون تشطيب واستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 5250000 جنيه.

شقة استلام فوري التجمع الخامس بسعر مميز جدا:
تتميز الشقة بموقع قريب جدا من كومباوند المراسم على بعض دقائق من مول المراسم ودقائق للرحاب وطريق السويس وعلى بعد بضعة خطوات من شارع التسعين والنوادي الرياضية، تمتد على مساحة 300 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم منهم غرفه ماستر و3 حمامات وليفينج روم ومطبخ وتراس، تقع في الطابق الثاني ، نصف تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3500000 جنيه.

شقة استلام فوري في كمبوند ازاد التجمع الخامس:
تقع شقة في كمبوند ازاد التجمع الخامس القاهرة الجديدة وتمتد على مساحة 182 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3190381 جنيه. قيمة المقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

شقه استلام فورى كمبوند سيفورا التجمع الخامس:
شقة استلام فوري في التجمع الخامس كمبوند سيفورا خلف الجامعه الامريكيه تمتد على مساحة 222 متر مربع، تقع في الطابق الأول وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ، خدمات متكاملة مياه وكهرباء وغاز طبيعي ، نصف تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 6880000 جنيه. قيمة المقدم 1720500 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فإن المدينة التجمع الخامس أصبحت مصدر جذب للسكان لما تتميز به هدوء ورقي وبعد عن الزحام الى جانب من المميزات الاخرى التي ادت الى انتقال السكان إليها، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في منطقة التجمع الخامس من حيث المساحات والأسعار والتصميمات وغيرها في هذا المقال قمنا بالاجابه على الكثير من الاسئلة التي تراود الكثيرين والتي تتعلق بالشقق في التجمع الخامس سواء إذا كانت شقق من المالك مباشره او شقق استلام فوري أو شقق مساحتها 100 متر مربع أو شقة بمليون جنيه

في نهاية مقال شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه فلا تفوت التعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن