جاليريا مول التجمع الخامس

علي الرغم من بناء منطقة التجمع الخامس منذ العديد من السنوات إلا أنها تمتلك بنية تحتية قوية جداً من أجل العديد من المشروعات المختلفة حتي الآن وخاصة مع التوسع الكبير الذي شهدته المنطقة في بناء الكمبوندات والمشروعات التجارية المتنوعة ولذلك نجد أن هناك البعض من المولات التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية ومنها جاليريا مول التجمع الخامس.

اسم هذا المشروعجاليريا مول التجمع الخامس
المطور العقاري للمشروعشركة ارابيا للتطوير العقاري Arabia Holding
مساحة الوحدات المتاحة90 متر مربع إلي 2000 متر
أنظمة السداد والتقسيط50% من قيمة التعاقد كدفعة أولي والتقسيط علي مدة 3 سنوات.
رقم المبيعات 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall

 Galleria Mall

جاليريا مول التجمع الخامس

جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall

مشروع جاليريا مول Galleria Mall واحد من المشروعات التجارية الحديثة والذي يوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتناسب من أجل أن تكون مكاتب إدارية أو أن تكون عيادات طبية وغيرها خاصة أنه يتوفر فيها كل ما يبحث عن العملاء ويحتاج إليه وذلك حتي تكون مناسبة ولذلك هناك العديد من التساؤلات التي تدور عن المشروع سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي من خلال النقاط التالية.

لا تفوت التعرف على:

معلومات عن مشروع جاليريا مول Galleria Mall

مشروع جاليريا مول التجمع الخامس أحد المشروعات التي قامت الشركة المطورة بتنفيذه بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يكون ضمن المولات التي لها باع طويل وخاصة أنه يتواجد في موقع به الكثير من المولات وقد تم تأسيسه بالشكل المناسب حيث أنه يوجد البدروم والطابق الأرضي و2 دور علوي.

ويشتمل الطابق السفلي علي السوق الضخمة التي يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد بالإضافة إلي أنه يوجد موقف مخصص للسيارات ويكون بمساحة كبيرة وهناك المنطقة التجارية والتي يوجد فيها البعض من المؤسسات والمحلات المعروفة مثل بنك القاهرة ودانكن دونتس ومزايا و2ب وقصر الفيروز الجديد للمجوهرات و هولزر بالإضافة إلي العديد من الصيدليات.

ويشتمل الطابق الأول والثاني علي العديد من المكاتب الإدارية المختلفة والعديد من العيادات في التخصصات المتنوعة والتي تختلف في المساحة ويُمكنك اختيار منها ما تريده.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المقالات التالية:

موقع ومساحة مشروع جاليريا مول Galleria Mall

يُعد أنه واحد من المولات الكبيرة جداً والتي تم تشييد فيها كافة الوحدات المتنوعة من التجارية والإدارية والطبية وغيرهم بالإضافة إلي توفير كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها العملاء ولذلك تم بناؤه علي مساحة كبيرة ومناسبة من أجل توفير كل تلك الأمور عليه.

قامت الشركة بالاهتمام بالتفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من خلال العمل علي تحديد أفضل موقع ممكن من أجل البناء وهو أحد المواقع الاستراتيجية في التجمع الخامس بالتحديد يكون مباشرة على طريق 90 أمام محطة المونوريل وهذا الموقع الحيوي يجعل المول قريب من العديد من الأماكن المختلفة والهامة مثل الجامعة الأمريكية وFUE ومول بوينت 90 وكونكورد مول وتوب 90 مول وأمريكانا بلازا مول ونادي الزهور وهناك أيضاً البعض من الكمبوندات الرائعة والتي تتمثل في كمبوند مون فالي 1 و كمبوند الجزيرة و كمبوند كونكورد وذا فيليج و كمبوند ريتاج.

تعرف على المقالات التالية أيضا:

خدمات ومميزات جاليريا مول Galleria Mall

يُعد أنه واحد من المولات الحديثة والرائعة والتي يوجد فيها الكثير من المميزات والخدمات المختلفة والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه من أجل البيع وسنتعرف الآن من خلال النقاط التالية علي:

  • يُعتبر أن الأمن والأمان واحد من أهم الأمور حيث انه يتوفر نظام كامل للأمن بالإضافة إلي وجود العديد من كاميرات المرقبة في كافة الأماكن لتوفير الحماية.
  • كما أنه يشتمل المول علي تكييف مركزي وذلك من أجل القضاء علي درجات الحرارة المرتفعة في خلال فترة الصيف.
  • وجود العديد من المصاعد والسلالم المتحركة في كل مكان من أجل سهولة التنقل.
  • يوجد البعض من الفتحات المخصصة من أجل وقوف السيارات فيها.
  • هناك أيضاً منطقة تجارية والتي تضم العديد من المحلات المختلفة لمن يرغبون في التسوق.
  • تم تشييد موقف تحت الأرض مخصص من أجل السيارات وهو ما يُساعد علي توفير الأمان والحماية للسيارة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اعرف التفاصيل التالية:

عيوب ومشاكل مشروع Galleria Mall

حيث أن جاليريا مول التجمع الخامس واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي اهتمت الشركة المطورة بكافة التفاصيل الصغيرة فيه من أجل أن يكون له شعبية كبيرة والقدرة علي المنافسة مع المولات الأخري وحتي الآن لم تظهر عنه أي سلبيات ولكن في حالة ظهور أي شكاوي من الأفراد المختلفين سوف نقوم باطلاعكم عليها بالتفاصيل المختلفة.

اقرا أيضا:

أنظمة سداد وأسعار مشروع جاليريا مول

قد تم الاهتمام بالمشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال تنفيذ رغبات وطلبات العملاء في السوق المصري وعلي أساس هذا الأمر قد تم تنفيذ العديد من الوحدات المتنوعة ومنها الوحدات الإدارية والوحدات الطبية وهي العيادات والتي تختلف في المساحة حيث أنها تبدأ من 90 متر مربع إلي 2000 متر مربع ولذلك يختلف السعر بالطبع ونجد أن سعر المتر يبدأ من 115.000 جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من الاضطرابات في سوق العقارات ولذلك من اجل التعرف علي أخر التحديثات يكون من خلال التواصل معنا.

واحدة من الأمور الهامة إنه يُمكنك الحصول علي الوحدة من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط وهو ما يُساعد علي التسهيل علي العملاء والذي يكون عبارة عن دفع مبلغ يُقدر ب 50% من قيمة التعاقد كدفعة أولي والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي حوالي 3 سنوات.

كما أنه يجب أن تعرف أن الشركة من الممكن أن تقوم بتقديم لك خيار التشطيب الكامل وذلك من خلال الاعتماد علي أحدث التصميمات وأفضل المواد ذات الجودة العالية. تحرص الشركة أيضاً علي أن يتم خصم قيمة تصل إلي 10% من الإجمالي عند الدفع النقدي ويجب أيضاً أن تقوم بدفع ما يُقدر ب 10% من أجل الصيانة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت التعرف على:

المطور العقاري لمشروع جاليريا مول Galleria Mall والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة ارابيا للتطوير العقاري Arabia Holding والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات البارزة بشكل كبير منذ العديد من السنوات والتي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1928 ميلادياً وتمتلك سجل طويل وملئ بالعديد من الأعمال المختلفة والمشروعات الناجحة والتي شهدت الإقبال الكبير من العديد من الأفراد من أجل الحصول علي كافة الوحدات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الإدارية.

يُعد أن المهندس طارق عثمان أحمد شكري هو رئيس مجلس إدارة شركة ارابيا هولدنج وهو من أشهر رجال الأعمال المتميزين في مجال العقارات والذي يُعد أنه السر الذي يكون خلف المستوي العالي جداً والذي قد تمكنت الشركة من تحقيقه في خلال السنوات الماضية وهو له العديد من المناصب المختلفة التي جعلته يمتلك العديد من الخبرات.

بخلاف مشروع جاليريا مول التجمع الخامس هناك العديد من المشروعات الأخرى والتي قد تم تنفيذها من قبل الشركة ومن خلالها حصلت علي أعلي الإيرادات والذي وصل عددها إلي حوالي 22 مشروع ومنها ما قد تم تنفيذه خارج حدود الدولة وسنتعرف علي البعض منهم وهم:

  • مون فالي moon valley 1.
  • مون فالي 2 moon valley.
  • جاليريا ريزيدينس.
  • اربيا نو 6 اكتوبر.
  • كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر.
  • مشروع تايجون القاهرة الجديدة.

بعد أن تعرفنا علي جاليريا مول التجمع الخامس واحد من أحدث المشروعات القوية التي جذبت أعين العديد من الأفراد من أجل الاستثمار فيه يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من المعلومات والتفاصيل المختلفة إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مول التجمع الخامس Galleria Mall تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي النهاية تعرف على المقالات التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن