سعر المتر في حدائق أكتوبر

سعر المتر في حدائق أكتوبر سوف نتعرف عليه في المقال، وتعد حدائق اكتوبر إحدى مدن الجيل الرابع وهي تقع في محافظة الجيزة و يرجع إنشاؤها الى القرار الجمهوري الذي صدر عام 1979 وقد أصبحت مدينة مستقلة منفصلة عن مدينة السادس من أكتوبر عام 2017.

سعر المتر في حدائق أكتوبر

تعد أسعار الشقق في حدائق اكتوبر مميزة وذلك حيث يبلغ متوسط سعر المتر في حدائق اكتوبر حوالي 5700 جنيه للشقة، أما بالنسبة لمتوسط سعر المتر للفيلا فيبلغ حوالي 12050 جنيه مما يجعله مناسب لكل الطبقات وخاصة فئة الشباب الذين يرغبون في الزواج.

وقد قامت الحكومة بإنشاء مدينة حدائق اكتوبر من اجل توسيع الظهير الصحراوي وتخفيف التكدس السكاني الموجود في كلا من محافظتي القاهرة والجيزة وتم تزويدها بكافة الخدمات والمرافق حتى أصبحت مدينة متكاملة. كما أنها تحتل موقع متميز بالقرب من الطريق الدائري والمتحف المصري الكبير وشارع الهرم و منطقة الأهرامات وميدان الرماية. تقع على طريق الفيوم وتبعد حوالي 40 دقيقة من مدينة الشيخ زايد، وحوالي 33 دقيقه فقط من مدينه السادس من أكتوبر. تعد أسعار الشقق في مدينة حدائق أكتوبر من أهم مميزات التي تتصل بها وذلك لان اسعارها معقولة تتناسب مع كافة الطبقات وتحديدا اسعار شقق الاسكان الاجتماعي والتي تعتبر من ارخص الشقق في اكتوبر.

بعد معرفة سعر المتر في حدائق أكتوبر فقد يهمك التعرف على:

ارخص شقق في حدائق اكتوبر

تضم حدائق اكتوبر العديد من الشقق السكنية المتنوعة وفي السطور التالية سوف نتحدث عن ارخص شقق في حدائق اكتوبر.

الحي الايطالي حدائق اكتوبر:
يعد الحيه الايطالي من افضل الكومباوندات الموجوده في حدائق اكتوبر، وهو يقع بالقرب من ميدان الرماية ، يقدم الحي الايطالي خدمات مميزه مثل خدمات تعليميه، حمامات سباحه، مساحات خضراء واسعه، خدمات امن وحراسه، ومول تجاري. يتميز الحي الايطالي بان شقق الموجوده به تعتبر من ارخص سكنيه الموجودة في حدائق اكتوبر حيث تبدأ اسعار الشقق الموجوده به من 450 الف جنيه.

كمبوند اللوتس حدائق أكتوبر:
يحتل الكومباوند اللوتس موقع حيوي بالقرب الاحياء المشهوره مثل حي المنتزه والحي الاسباني ودجله جاردنز ، ويقدم كومباوند اللوتس خدمات متميزه مثل خدمات امن وحراسه، ملاعب خاصه للاطفال، خدمات تعليميه، ومول تجاري. تبدأ اسعار الشقق السكنيه في كومباوند اللوتس حدائق اكتوبر من 290 الف جنيه وهي بذلك تقدم ارخص شقق سكنيه في حدائق اكتوبر على الاطلاق.

كمبوند بيتا جاردنز حدائق أكتوبر:
يقع عند ميدان الرمايه بالقرب من الامتداد الجنوبي لحدائق اكتوبر، ويضم الكومباوند العديد من الخدمات المتنوعه مثل مركز طبي وخدمات تعليميه وكلوب هاوس ومول تجاري ومناطق خدميه وحمامات سباحه. يبدا سعر الشقق في بيتا جاردنز حدائق اكتوبر من مليون و 700 الف جنيه.

كمبوند المنتزه حدائق أكتوبر:
يقع في منطقه حدائق اكتوبر خلف حي الاشجار، ويضم العديد من الخدمات المتنوعه مثل خدمات تعليميه، ونادي رياضي، وسوق تجاري، ومول تجاري، وخدمات امن وحراسه. كما يتميز كومباوند المتنزه حضاره اكتوبر بانخفاض اسعار الشقق الموجوده به حيث تبدا اسعار الشقق من 350 الف جنيه مما يجعله يضم ارخص شقق سكنيه في حدائق اكتوبر.

كمبوند كنز حدائق اكتوبر:
يقع كومباوند كنز في حدائق اكتوبر بالقرب من ميدان الرماية ، يقدم الكومباوند خدمات متميزه مثل خدمات امن وحراسه ومبنى اجتماعي، منطقه تجاريه، منطقه خاصه للخدمات الصناعيه ، وكلوب هاوس.  وتبدا اسعار الشقق في كومباوند كنز حدائق اكتوبر من 997 الف جنيه.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في حدائق اكتوبر من المالك

انتهينا من التعرف على سعر المتر في حدائق أكتوبر، ولا تفوت التعرف على ما يلي..

شقة للبيع في كومبوند كومكس جاردن:
تقع الشقه في كومباوند كوميكس جاردن حدائق اكتوبر، تمتد على مساحه 80 م مربع وتقع في الطابق الرابع، تتكون من 2 غرفه نوم وحمام، بإطلالة متميزه على حديقه، ولها اسانسير، نصف تشطيب والاستلام فوري.  اجمالي سعر الشقه 830 ألف جنيه.

شقة للبيع في كمبوند أوبريتا جرين حدائق اكتوبر طريق الحى الإيطالي المربع الزهبى:
تتميز الشقه بإطلالة مفتوحه على الطريق الحي الايطالي، تنتج على مساحه 160 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام و 4 بلكون .  تقع في الطابق الخامس ، نصف تشطيب. إجمالي سعر الشقة مليون و 950 ألف جنيه.

شقة للبيع في كمبوند دار مصر حدائق أكتوبر:
تقع الشقه في كومباوند دار مصر حدائق اكتوبر وتتميز بالعديد من المميزات حيث تقع بالقرب من مول مصر مدينه الانتاج الاعلامي. تطل على اللاندسكيب، والتشطيب سوبر لوكس، تحتوي على كافه الخدمات والمرافق وعدادات الكهرباء والماء والغاز الطبيعي وراوتر نت وتليفون ارضي. تمتد الشقه على مساحه 140 متر مربع ، يقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وصاله ومطبخ. إجمالي سعر الشقة 2 مليون و 400 ألف جنيه.

شقة للبيع في المنطقة السياحية حدائق أكتوبر:
دور ارضي تمتد على مساحه 135 متر مربع مرفق معها حديقه تنتج على مساحه 60 متر مربع، تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، ريسبشن وتراس، تشطيب سوبر لوكس، عداد كهرباء، ومدخل خاص للحديقة ، وجراج. إجمالي سعر الشقة مليون و 600 ألف جنيه.

قد يهمك بعض التفاصيل الأخرى مثل: 

شقق للبيع في الاسكان الاجتماعي حدائق اكتوبر

شقه بزهراء اكتوبر الجديده:
شقه للبيع في زهراء أكتوبر الجديدة ، قطاع أ على الشارع الرئيسي، تقع في الطابق الارضي على مساحه 90 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 بلكون. تشطيب سوبر لوكس بسعر 614800 جنيه. يتم دفع مقدم بقيمة 550 ألف جنيه ، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بقيمة 900 جنيه شهرياً.

شقة للبيع في السادس من أكتوبر الإسكان الاجتماعي:
شقة للبيع الإسكان الاجتماعي تقع في الطابق الأرضي ، تمتد على مساحة 90 متر مربع و تتكون من 2 غرفة نوم و حمام. تشطيب سوبر لوكس ، وتحتوي على عداد غاز طبيعي وكهرباء وماء ونت. بسعر 550 ألف جنيه.

شقة للبيع في الظهير الصحراوي ، السادس من أكتوبر:
تقع الشقه في منطقة 800 فدان في أكتوبر الجديدة ، تمتد على مساحة 90 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و حمام و مطبخ وريسيبشن ، تقع في الطابق الثالث . تطل على شارع رئيسي والتشطيب سوبر لوكس. إجمالي سعر الشقة 375 ألف جنيه.

شقه بزهراء اكتوبر الجديده 800 فدان:
تقع الشقه على شارع رئيسي في القطاع أ، وتقع بالقرب من دجلة بلمرز والخدمات والمرافق الاساسيه. تمتد على مساحه 90 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و حمام ، تقع في الطابق الأول. تشطيب سوبر لوكس بسعر 450 ألف جنيه. و التقسيط على 6 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار الشقق في حدائق اكتوبر وأنها إحدى المدن الجديده التي اهتمت الدوله بتوفير كافه الخدمات والمرافق بها، كما عرضنا ايضا اسعار شقق الاسكان الاجتماعي، مع ذكر سعر المتر في حدائق اكتوبر وارخص شقق في حدائق اكتوبر، وابرز المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بحدائق اكتوبر.

وفي نهاية مقال سعر المتر في حدائق أكتوبر تعرف على المقال التالي أيضا:

أضف تعليق

اتصل الآن