سعر المتر في العلمين الجديدة

سعر المتر في العلمين الجديدة تعرف عليه في المقال، وعامة تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى المدن التي اهتمت الدولة بإنشائها مؤخرا من أجل تخفيف التكدس السكاني الواقع في القاهره والاسكندريه، وهي مقصد مثالي للمستثمرين والعملاء حيث انها مدينة متكاملة بكل الخدمات والمرافق والمولات التجارية والوحدات السكنية الفخمة. تمتد مدينة العلمين الجديدة على مساحة 50 الف جنوب الشريط الساحلي. وتقع مدينة العلمين الجديدة داخل محافظة مرسى مطروح، وتعتبر مقصد مثالي للسياحة حيث انها تحتل موقع متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتد حوالي 48 كيلو متر عن طريق الاسكندريه مطروح الدولي.

سعر المتر في العلمين الجديدة

توفر مدينة العلمين الجديدة وحدات سكنية متنوعة من حيث المساحة والتصميمات من أجل تلبية رغبات السكان، متوسط سعر المتر في مدينة العلمين الجديدة يبدأ من 30 ألف جنيه و35 ألف جنيه وهي أسعار مناسبة جداً ومعقولة مقارنة بالخدمات التي تقدمها مدينة العلمين الجديدة وتسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب.

ويجب العلم أن الأسعار تتغير على حسب الكثير من العوامل، ومن المهم التواصل معنا للتعرف على أفضل الشقق المتاحة وآخر تفاصيل الأسعار.

تعرف على: 

أسعار شقق العلمين الجديدة

يوجد الكثير من الشقق المميزة، وتعرف فيما يلي على أهم هذه الشقق المميزة فيما يلي، ويوجد بعض الشقق الأخرى في حال رغبت التعرف عليها.

شقة للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة:
شقة كاملة التشطيب تقع في الطابق 33 ، بإطلالة كاملة على البحر وموقع متميز. تمتد على مساحة 351 متر مربع ، وتتكون من 4 غرفة نوم و غرفة خادمة ، 5 حمامات ، ريسبشن ، مطبخ ، تراس ، غرفة عشاء ، غرفة معيشة. سعر الشقة 36,775,138 جنيه. قيمة المقدم 33,004,038 جنيه ، والاستلام عام 2024.

شقة للبيع في الحي اللاتيني, مدينة العلمين الجديدة:
تمتد على مساحة 126 متر مربع ، وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام و ريسيبشن. تشطيب فندقي عالمي بأحدث التصميمات الفندقية، وبالقرب من المعالم المشهورة مثل محطة قطار المونوريل ، 9 نوادي كبرى ، كورنيش يمتد على 14 كم. إجمالي سعر الشقة 4,488,000 جنيه. مقدم 5% من اجمالى سعر الشقة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

شقة للبيع في الداون تاون, مدينة العلمين الجديدة:
غرفتين في داون تاون العلمين الجديدة ، من إنتاج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري. تمتد على مساحة 168 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ، ريسبشن ، مطبخ ، وتراس.  رؤية مباشرة على البحر والبحيرة ، وأبراج مدينة العلمين الجديدة ، مرحلة ثانية ، والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 5.737.000 جنيه. قيمة المقدم 286.000 جنيه ، وتقسيط باقي المبلغ على 3 شهور بقيمة 174.000 جنيه.

شقة للبيع في ذا جيت تاورز, مدينة العلمين الجديدة:
تمتد على مساحة 150 متر مربع ، وتقع في الطابق 35 ، مع إطلالة بانورامية على البحر مباشرة ، مباشرة من المالك. تتكون من 2 غرفة نوم و حمام. إجمالي سعر الشقة 6,500,000 جنيه. والتقسيط حتى 2027.

وبعد التعرف على سعر المتر في العلمين الجديدة، فتعرف على ما يلي: 

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

تتنوع المشروعات الموجودة في مدينة العلمين الجديدة ولكنها تشترك في عامل الفخامة والرقي والتصميمات العصرية والتي ترجع لأكبر شركات التطوير العقاري ، ومن أبرز مشروعات مدينة العلمين الجديدة ما يلي:

ذا جيت العلمين The Gate:
تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية واستوديو. بأسعار تنافسية تبدأ من 3 مليون و 500 ألف جنيه، بأنظمة سداد وتقسيط مرنة.

بالم هيلز العلمين الجديدة:
أحد أهم وأبرز مشروعات مدينة العلمين الجديدة ، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنية وتوين هاوس بمساحات مختلفة. بأسعار تبدأ من 5 مليون و 125 ألف جنيه.

نورث إيدج العلمين الجديدة:
يشتمل مشروع نورث ايدج العلمين الجديدة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مختلفة المساحات. بأسعار تبدأ من 10 مليون 252 ألف جنيه.

داون تاون العلمين:
قدمت داون تاون العلمين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتميزة مثل شقق سكنية وشاليهات و بنتهاوس. بأسعار تبدأ من 3 مليون و 706 ألف 987 جنيه.

اقرأ أيضا:

كم تبلغ تكلفة مدينة العلمين الجديدة؟

حصلت الدولة على قرض بقيمة 222 مليار جنيه مصري ، وذلك لتمويل عملية بناء محطة الطاقة النووية في منطقة الضبعة غرب الإسكندرية. بالإضافة إلى بناء محطة توليد كهربائي في الضبعة ، والحكومة حاليا على وشك الانتهاء من تنفيذ خطط مع شركة روساتوم النووية الروسية. سيقوم هذا القرض بتغطية حوالي 85% من تكاليف البناء والإنشاء. كما قامت الحكومة بتخصيص مبلغ 2.3 مليار جنيه مصري من أجل تطوير البنية التحتية لمدينة العلمين الجديدة.

ولم تغفل الحكومة عن الاهتمام بإنشاء وتمهيد الطرق ، حيث يشتمل هذا العمل على بناء 110 كيلومترات من الطرق ، بالإضافة إلى إنشاء شبكات صرف صحي ومياه وشبكات كهرباء وشبكات الري بالإضافة إلى وجود الخدمات المتنوعة المرافق الأساسية مثل توفير المستشفيات والمدارس والجامعات والمناطق التجارية وتجارة التجزئة.

وهكذا أصبحت مدينة العلمين الجديدة تنافس مدن الجيل الرابع مثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، ومدينة المستقبل. وفي ختام هذا المقال فإن مدينة العلمين الجديدة تعد أول مدينة متكاملة من مدن الجيل الرابع في منطقة الساحل الشمالي تم تصميم المدينة وفق معايير عالمية لكي تستوعب أكبر عدد من السكان ، وسوف تعمل على تغيير مفهوم الحياة في منطقة الساحل الشمالي وذلك لأنها تجعل المدن العمرانيه تتسم بالحياة طوال العام وليس في فصل الصيف فقط.

لقد قمنا بالاجابة على بعض الأسئلة التي تعود الكثيرين في الفترة الأخيرة مع ذكر بعض المعلومات التي تتعلق بمدينة العلمين الجديدة و سعر المتر في العلمين الجديدة.

تعرف على: 

أضف تعليق

اتصل الآن