اسعار ابراج العلمين الجديدة

اسعار ابراج العلمين الجديدة سوف نتعرف عليها، وتعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى المدن الجديدة التي تم إنشاؤها لتخفيف التكدس السكاني الموجود في قلب مدينة القاهرة و الاسكندرية ، وقد حرصت الدولة على توفير كافة الخدمات والمرافق والمولات التجارية والوحدات السكنية الفاخرة في مدينة العلمين الجديدة حتى تكون مقصد للعديد من المستثمرين والعملاء. تعد مدينة العلمين الجديدة مقصد سياحي حيث تحتل موقع متميز على ساحل البحر المتوسط فتقع داخل محافظة مرسى مطروح وتبعد حوالي 48 كم من طريق الإسكندرية مطروح الدولي. تتوفر في أبراج العلمين الجديدة كل المقومات التي تحقق الراحة والرفاهية للعملاء إذ أنها تحقق مفهوم الحياة العصرية والمستقرة في منطقة ساحلية جذابة على الساحل الشمالي مما يجعلها فرصة ذهبية للاستثمار والعيش حيث تحتوي على مشروعات ضخمة تضاهي أبراج ألمانيا وأبراج دبي بأسعار منخفضة وهو ما لا يتوافر في غيرها من المشروعات. وفي السطور التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن أسعار أبراج العلمين الجديدة.

اسعار ابراج العلمين الجديدة

تحتوي العلمين الجديدة على العديد من الأبراج الجذابة التي تتوفر بها كافة المميزات والخدمات بالإضافة إلى الأسعار المعقولة والمناسبة بالنسبة للخدمات التي تقدمها حيث يبدأ سعر المتر في أبراج العلمين الجديدة من 59 ألف جنيه. تتفرد منطقة العلمين الجديدة ببرجين من أفضل وأبرز الأبراج في المشروع وهما مشروعي أبراج ذا جيت و أبراج نورث ايدج .

في أبراج نورث ايدج يبدأ سعر المتر بها من 5 مليون و 500 ألف جنية وتتميز بالتشطيبات كاملة و عالية المستوى والاطلالة الرائعة على البحر مباشرة والمناظر الطبيعية الخلابة.

أما بالنسبة لأبراج ذا جيت فتختلف أسعار الوحدات السكنية من برج لآخر فنجد أن سعر الوحدة السكنية في البرج الأول من ذا جيت يبدأ من 4 مليون و 500 ألف جنية ، بينما سعر الوحدة السكنية في البرج الثاني من ذا جيت يبدأ من 5 مليون و 700 ألف جنية ، وقد تصل أسعار بعض الوحدات السكنية في أبراج ذا جيت إلى 19 مليون جنية.

و توفر شركة إيدج سيتي أنظمة سداد مريحة ومرنة للعملاء في أبراج ذا جيت الأولى عن طريق دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية ثم دفع 10% بعد 3 شهور ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

أما أبراج ذا جيت الثانية فتتمثل أنظمة السداد من خلال دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية ثم دفع 5% بعد مرور 3 شهور ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

وللتعرف على كل التفاصيل أو الشراء، فمن المهم التواصل معنا لمعرفة كل المعلومات الأساسية التي تخص هذا الأمر.

بعد التعرف على اسعار ابراج العلمين الجديدة فتعرف على: سعر المتر في العلمين الجديدة

سعر المتر في العلمين الجديدة

تحتوي مدينة العلمين الجديدة على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تجمع بين شقق الاسكان المتميز وشقق الإسكان الاجتماعي والتي يبلغ عددها حوالي 5000 وحدة في المرحلة الأولى.

وتتميز الشقق بأنها مجهزة بأحدث المستويات ، وتبدأ مساحة شقق الإسكان المتميز من 95 متر مربع ، بينما تبدأ مساحة شقق الإسكان الاجتماعي من 87 متر مربع.

ويتراوح متوسط سعر المتر في مدينة العلمين الجديدة بين 30 ألف جنية و 35 ألف جنية ، وتكون الوحدات السكنية مشطبة تشطيب كامل والتصميمات عالمية.

ويمكن أن نجد مثلاً سعر المتر في منطقة الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة يبدأ من 20 ألف جنية والاطلالة على البحر مباشرة و التشطيبات على أعلى مستوى.

أما سعر المتر في المحلات التجارية في مدينة العلمين الجديدة فيبدأ من 37 ألف جنية.

اقرأ أيضا: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

أسعار شقق العلمين الجديدة

يوجد الكثير من الشقق المختلفة للبيع، وفيما يلي نتعرف على الأسعار، ولا تنسى التواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل.

شقة للبيع في الحي اللاتيني, مدينة العلمين الجديدة:
تقع في الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة وتطل على البحر الأبيض المتوسط . تمتد الشقه على مساحة 135 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم ، 2 حمام ، التشطيب كامل. إجمالي سعر الشقة 4699800 جنيه. مقدم 10% فقط وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة:
كاملة التشطيب وتحتل موقع متميز تطل على البحر ، تقع في الطابق 33 وتمتد على مساحة 351 متر مربع ، تتكون من 4 غرفة نوم مرفقة مع غرفة المربية ، 5 حمامات ، غرفة عشاء ، غرفة معيشة ، ريسبشن ، تراس. إجمالي سعر الشقة 36,775,138 جنية. قيمة المقدم 33,004,038 جنيه.

شقة للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة:
شقة فندقية في مدينة العلمين الجديدة كاملة التشطيب بالتكييفات بالإضافة إلى وجود فتحتين لوقوف السيارات. تمتد على مساحة 351 متر مربع وتطل مباشرة على البحر والبحيرة ، تتكون من 5 غرفة نوم بالإضافة إلى غرفة خادمة ، 5 حمامات ، تقع في دور عالي. إجمالي سعر الشقة تحت سعر السوق 21،500،000 جنيه. يتم دفع مقدم بقيمة 21،000،000 جنيه ، وتقسيط باقي المبلغ.

شقة للبيع في الداون تاون, مدينة العلمين الجديدة:
تقع في داون تاون العلمين الجديدة ، بإطلالة متميزة مباشرة على البحر والبحيرات والأبراج في مدينة العلمين الجديدة. كاملة التشطيب والمرافق والاستلام فوري . تمتد على مساحة 168 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم ، 2 حمام ، مطبخ ، ريسبشن ، تراس. إجمالي سعر الشقة 5.737.000 جنيه. قيمة المقدم 286.000. وتقسيط الباقي على 3 شهور بقيمة 174.000.

قد يهمك: المسافة بين القاهرة ومدينة العلمين الجديدة

ارتفاع أبراج العلمين

تعتبر ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة أول ما قامت شركه سيتي ايدج العقارية ببنائها في قلب مدينة العلمين الجديدة لحجز موقع لها، وهي أبراج عالية الرفاهية والخدمات والكفاءة وهي عبارة عن أبراج فندقية يتراوح ارتفاعها بين 28 متر وحتى 35 متر وتتألف من 40 دور.

وتم التخطيط لكي تستوعب هذه الابراج أكثر من 3 ملايين نسمة حيث تمتد على مساحة 77070 فدان وتحتوي على 25 ألف غرفة فندقية وتتألف من 14 حي سكني.

وهذه الابراج قد تم تصميمها وتخطيطها لكي تضاهي وتنافس ابراج دبي وسوف تقام في الاحتفالات والمناسبات الخاصة. وتبدأ مساحة الوحدات السكنية الموجودة في ابراج نورث من 120 متر مربع ويبلغ متوسط سعر المتر في هذه الوحدات السكنية نحو 65 ألف جنيه وبالنسبة لأنظمة السداد فهي مرنة وميسرة حيث يتم دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية وتقسيط دفع المبلغ على 7 سنوات.

كما تتميز ابراج العلمين الجديدة بأنها تضم العديد من الخدمات المتنوعه والمتميزه بالاضافة الى انها تقع على ساحل البحر مباشره، وقطاع سياحي ساحلي مكون من مركز المدينة ومركز المؤتمرات وحي الفنادق وحي حدائق العلمين.

و في ختام هذا المقال فإن أبراج العالمين الجديدة تحتل موقعاً متميزاً و فريداً في قلب الساحل الشمالي، كما أنها ما تضم شواطئ رملية تحتوي على مياه صافية كريستالية مطلة على البحر الأبيض المتوسط ، بالإضافة إلى وجود الخدمات المتنوعة والأماكن الترفيهية توفير سبل الراحه والرفاهيه، وبذلك فإن المدينة العلمين الجديدة يعتبر اختيار مثالي لمن يبحث عن الرقي والفخامة والرفاهية في مكان واحد في قلب الساحل الشمالي حيث تعتبر نقلة تاريخية للعالم بأكمله بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات السكنية الموجودة بها مناسبة ومعقولة مقارنة مع الخدمات التي تقدمها.

بعد نهاية مقال اسعار ابراج العلمين الجديدة فلا تفوت المقال التالي: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

أضف تعليق

اتصل الآن