أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها في مدينة حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها أبرز المشروعات التي من الممكن السكن فيها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة وسنتعرف علي أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر والتي تمتلك المميزات الرائعة عن غيرها من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى.

أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

حيث أن منطقة حدائق أكتوبر تُعد أنها من المشروعات الحديثة والتي قد تم إنشاؤها في محافظة الجيزة وهي تمتد من الجزء الجنوبي لمدينة السادس من أكتوبر وقد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تُقدرب ب 25 ألف فدان.

قد تم بناء تلك المدينة وذلك علي حسب الخطة الموضوعة من أجل مواجهة مشكلة الكثافة السكانية الكبيرة في البعض من المناطق وأن يتم توفير بيئة حديثة ومناسبة من أجل السكن وذلك من خلال أن يتم التخطيط والتقسيم بأفضل شكل ممكن.

توجد تلك المنطقة الجديدة في واحدة من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنها تقع علي طريقي الواحات والفيوم وهو ما يجعلها تتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والتي تتمثل في ميدان الرماية وشارع الهرم وأحد أهم الطرق الحيوية وهو الطريق الدائري

تشتمل تلك المدينة علي كافة الأشكال المتنوعة من الخدمات التجارية والأنشطة التسويقية من خلال المولات والخدمات التعليمية من خلال المدارس بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة فيها والتي تختلف من حيث المساحة والموقع ونوع الوحدة وبالتالي تختلف في الأسعار وسنتعرف الآن علي افضل كمبوند فى حدائق اكتوبر والمناسب مع السكن أو الاستثمار فيه وهم:

  • كمبوند بيتا جرينز حدائق اكتوبر
  • كمبوند كنز حدائق اكتوبر
  • كمبوند باراديس حدائق اكتوبر
  • كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر
  • كمبوند يوتوبيا حدائق اكتوبر
  • حي المنتزه حدائق اكتوبر
  • كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر
  • كمبوند بداية حدائق أكتوبر
  • دجلة جرادنز حدائق اكتوبر
  • كمبوند جولف ريزيدنس حدائق أكتوبر

اقرأ أيضا: عيوب السكن في 6 أكتوبر

مشاريع حدائق أكتوبر

هناك البعض من المشروعات السكنية والخدمات المختلفة التي تتواجد في مدينة حدائق أكتوبر ومنها البعض من المشروعات الحكومية والإسكان الاجتماعي وفوق المتوسط وتحت المتوسط ويوجد البعض من المشروعات الخاصة والتي تم تشييدها من قبل القطاع الخاص و البعض من المستثمرين وسوف نتعرف الآن علي أفضل المشروعات والتي تتمثل في:

مشروعات الإسكان الاجتماعي في حدائق أكتوبر:
حيث أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي تم تنفيذها تحت إشراف صندوق الإسكان الاجتماعي والهدف الرئيسي منها هو بناء حوالي 77 ألف وحدة سكنية من أجل الأفراد محدودي الدخل وبالفعل تنفيذ منها حوالي 42 ألف وحدة ومازال العمل علي إنهاء 35 ألف وحدة وقد تم تقسيم المشروع علي 4 مراحل والتي تتمثل في:

  • تُعد أن المرحلة الأولي تشتمل علي بناء عدد 7128 وحدة سكنية وقد تم الانتهاء منها بشكل كامل.
  • والمرحلة الثانية والتي تشتمل علي بناء عدد 46 ألف وحدة سكنية وقد تم الانتهاء من حوالي 94%.
  • هناك أيضاً المرحلة الثالثة والتي تضم 10 آلاف وحدة سكنية وقد تم الانتهاء من حوالي 45%.
  • كما أن المرحلة الرابعة والتي تضم 13 آلاف وحدة سكنية وقد تم الانتهاء من حوالي 15%.

قد تم الاتفاق علي توفير العديد من المناطق الخدمية وذلك من أجل تلبية احتياجات السكان ومنها وجود العديد من الأسواق التجارية المختلفة والمدارس المتنوعة والخدمات الطبية ومركز إطفاء وغيرهم.

مشروعات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط في حدائق أكتوبر:
يُعد أنه من المشروعات التي تم الاهتمام بها بشكل كبير وذلك من خلال بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة فيه والتشطيبات سوبر لوكس والأسعار أفضل من غيرها من المناطق الأخرى ومنهم:

  • مشروع سكن مصر وهو من المشروعات السكنية الرائعة جداً وذلك بسبب تنفيذه عدد كبير من الوحدات 10 آلاف وحدة سكنية والذي قد تم تنفيذها علي 3 مستويات مختلفة.
  • مشروع دار مصر مشروع هام جداً وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 125 فدان وتم تنفيذها علي طريق الواحات ويشتمل علي العديد من العمارات والتي تصل إلي 177 عمارة وعدد 12 وحدة إدارية وعدد 36 وحدة تجارية والعديد من الخدمات التعليمية والتجارية بالإضافة إلي وجود نظام سداد والتي تُقدر ب 20 عام.
  • مشروع ابني بيتك حيث أنه أحد المشروعات التي تم تشييدها في مناطق رقم 1، 2، 3، 4 بمدينة حدائق أكتوبر وكانت عبارة عن بيت يتكون من 3 طوابق بحديقة منزلية.

تعرف على: عيادة للبيع في وين بلازا أكتوبر

مميزات المعيشة في حدائق أكتوبر

هناك البعض من المميزات المختلفة التي تتواجد في حدائق أكتوبر والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الذهاب إلي السكن فيها والتي سنتعرف علي النقاط المختلفة:

  • واحدة من أهم المميزات في المعيشة في حدائق أكتوبر هي أنه يوجد العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة ما بين الشقق والفيلات والمحلات التجارية وأراضي والتي تتناسب مع مختلف الأفراد وذلك بسبب أنه يوجد العديد من شقق للبيع بأسعار اقتصادية ومتوسطة وذلك بسبب أن سعر المتر بسيط.
  • هناك العديد من المشروعات القومية والسكنية المختلفة ومنها المشروعات السكنية الاقتصادية والمتوسطة والتي تُعد أنها بمبادرة حكومية وهذا من أجل مساعدة الشباب ومنها ابني بيتك والإسكان الاجتماعي وسكن مصر ويتم توفير فيها العديد من الخدمات الرائعة.
  • كما أن واحدة من أفضل المميزات هو الهدوء والتي تجعلها أفضل من غيرها من المناطق الأخرى ولذلك هي الخيار الأفضل لمن يرغبون في الابتعاد عن الضجيج والزحام.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء في حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها من أفضل المميزات وذلك بسبب أنه يُساعد علي الاسترخاء والراحة والتقليل من فرصة التلوث والحصول علي المنطقة الأكثر صحة من أجل العيش والحياة.
  • البعض من الأشخاص يرغبون في السكن في المجمعات السكنية المغلقة ومنها كمبوند بداية حدائق أكتوبر و كمبوند كنز حدائق أكتوبر و كمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر وغيرها من المشروعات الأخرى ويتوفر فيها كافة الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية والمميزات الرائعة والتمتع بالمزيد من الأمان.
  • لمن يُحبون الحصول علي الأراضي من أجل البناء فإنه يوجد العديد من الأراضي المختلفة لبناء المشروعات والتي تختلف في المساحة والتي تتمثل في 400 متر أو 450 متر أو 500 متر وغيرها من قطع الأراضي.

تعرف على: افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

عيوب السكن بحدائق أكتوبر

علي الرغم أنه هناك العديد من المميزات المختلفة في حدائق أكتوبر والتي لا حصر لها إلا أن فيها البعض من العيوب للسكن في تلك المنطقة والتي تتمثل في:

  • لا يُعد أن كافة الخدمات متوفرة ومنها المدارس التعليمية والمحلات التجارية.
  • كما أن الإنارة علي الطرقات قليلة مما يُساعد علي عدم القدرة علي السير في الليل.
  • من الصعب أن يتم التنقل في الأحياء في المنطقة وذلك بسبب أن المواصلات نادرة.
  • ظهور البعض من العشوائيات في البعض من المناطق المختلفة فيها.

اقرأ أيضا: أرقى أحياء القاهرة الجديدة

المربع الذهبي حدائق اكتوبر

هي واحدة من أهم المناطق التي تتواجد في حدائق أكتوبر والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يبحثون عن السبيل المناسب للحصول علي وحدات سكنية فيها ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عنها وذلك من خلال التواصل معنا.

أرخص كمبوند في حدائق أكتوبر

هناك العديد من الكمبوندات المختلفة التي تتواجد في مشروع حدائق أكتوبر والتي تختلف في الأسعار عن غيرها وإذا كنت ترغب في التعرف علي التفاصيل المختلفة يُمكنك أن تتواصل معنا.

سعر المتر في حدائق اكتوبر

يُعد أن أسعار الشقق في حدائق أكتوبر مميزة عن غيرها من المناطق المجاورة ولذلك من الممكن أن تجد ما تبحث عنه بكل سهولة بالإضافة إلي المميزات الرائعة فيها حيث أن سعر المتر فيها يصل إلي حوالي 5700 جنيه مصري من أجل الشقق السكنية ومن الممكن أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار.

قد يهمك التعرف على: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

أسعار الشقق في كمبوندات حدائق اكتوبر

هناك العديد من الشقق المختلفة التي تتواجد في حدائق أكتوبر وذلك بسبب وجود العديد من الكمبوندات السكنية المتنوعة ولكل منها أسعار مختلفة يُمكنك أن تتعرف عليها وذلك من خلال التواصل معنا.

حدائق اكتوبر olx

حيث أنه يوجد البعض من المشروعات السكنية المتنوعة التي تتواجد في منطقة حدائق أكتوبر والتي تتمتع بأنها جديدة بعض الشيء عن غيرها من المشروعات الأخرى ويوجد فيها العديد من الوحدات السكنية الرائعة والمتاحة من أجل البيع ويُمكنك الحصول علي أي منها وذلك من خلال التواصل معنا.

وفي النهاية تعرف على: الاستثمار في العقارات

أضف تعليق

اتصل الآن