افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

مدينة أكتوبر واحدة من المدن الكبيرة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات الرائعة وأنه قد تم بناء امتداد لها جديد وهو من أفضل المشروعات الرائعة والمميزة جداً ويرغب البعض في التعرف علي افضل كمبوندات حدائق اكتوبر وسنتعرف علي التفاصيل المختلفة عن المشروعات والبعض من التفاصيل المتنوعة التي قد يرغب البعض من الاطلاع عليها.

افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

تُعد أن منطقة حدائق أكتوبر واحدة من المدن الحديثة التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة ضمن مدن الجيل الرابع الجديدة وتُعتبر أنها مُقتطعة من مدينة السادس من أكتوبر من الجزء الجنوبي لتكون أحد مدن محافظة الجيزة المستقلة.

وتمتلك المنطقة الجديدة العديد من المميزات الرائعة جداً والهدوء والمساحات الخضراء والعديد من الأمور الأخري والتي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها وتجعلها من أفضل المجتمعات السكنية الأخرى التي قد تم إنشاؤها.

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي تمتلك كل المقومات والخصائص المتنوعة والتي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة والتي تتناسب مع العديد من الأفراد وسنتعرف الآن علي أسماء كمبوندات حدائق اكتوبر من خلال الأسطر التالية:

كمبوند بداية حدائق أكتوبر:
من افضل كمبوندات حدائق اكتوبر ويُعتبر أنه من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي قد تم إنشاؤها بجوار حي الأشجار علي مساحة تُقدر ب 15 فدان ويشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة والتي تعمل علي التحسين من جودة حياة الأفراد إلي الأفضل بشكل كبير وقد تم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي منها الشقق والدوبلكس.

كمبوند الحي الإيطالي حدائق أكتوبر:
حيث أنه واحد من المشروعات السكنية الحديثة والتي قد تم تشييدها في حدائق أكتوبر والذي يُعد أنه رائع بشكل كبير إذ أنه يتواجد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والتي تتمثل في يدان الرماية ومن مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر وحي الأشجار ومطار أكتوبر وقريب من الاهرامات والمتحف المصري وغيرهم.

ويُعد أن هذا الحي متميز بشكل كبير وذلك من خلال التصميمات المعمارية الفريدة للوحدات السكنية والتي تختلف في المساحة التي تكون بين 90 متر الى 160 متر وهناك العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات والتي قد تم تنفيذها بالشكل المناسب ومنها العديد من المساحات الخضراء وحمامات السباحة وغيرهم ولذلك هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع.

كمبوند بيتا جاردنز:
افضل كمبوندات حدائق اكتوبر ويُعتبر أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة والذي قد تم إنشاؤه في الامتداد الجنوبي من المدينة عند ميدان جهينة ويوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتراوح بين 140 متر مربع لتصل إلى 310 متر مربع ويُمكنك اختيار منها ما تريد علي حسب الميزانية الخاصة بك وهناك العديد من الخدمات المتنوعة التي يتم توفيرها والتي تُساعد علي الوصول إلي الراحة المناسبة.

كمبوند كنز حدائق أكتوبر:
حيث أنه واحد من المشروعات الحديثة والتي قد تم تشييدها من قبل شركة فيريت جروب للتطوير العقاري بالقرب من ميدان الرماية عند منطقة حدائق أكتوبر علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 30 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم إنشاء العديد من الوحدات السكنية وتوفير الكثير من الخدمات المتنوعة ومنها المطاعم و كافيهات ومولات تجارية ونادي رياضي وأماكن للسهر والخروج والبعض المناطق المخصصة للحفلات والمناسبات وغيرهم ويحتاج إليها الأفراد من أجل القدرة علي المعيشة بالشكل المناسب.

كمبوند الحي الأسباني حدائق اكتوبر:
افضل كمبوندات حدائق اكتوبر ويُعد أن الحي الأسباني هو واحد من المشروعات الأخيرة التي قد تم بناؤها في أحد المواقع المتميزة والتي تجعله يتواجد بالقرب من البعض من المشروعات الهامة ومنها منطقة تاون فيو و كمبوند بداية و كمبوند جولف ريزيدنس وهناك البعض من الطرق الهامة التي تتواجد بالقرب منها مثل طريق الواحات والطريق الدائري وعلى بعد دقائق من ميدان الرماية ويوجد بالقرب أيضاً من مول مصر.

كمبوند حى المنتزة حدائق اكتوبر:
هو أحد المشروعات السكنية التي قد تم طرحها في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة والذي يتمثل في بجوار العاصمة السياحية الجديدة ونادي الزمالك الجديد وقد تم تشييده من قبل شركة بنك الإسكان والتعمير والتي اهتمت بالعمل علي أدق التفاصيل المختلفة وذلك من أجل أن يتم إضافة العديد من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل الوصول إلي المعيشة المناسبة.

كمبوند جولف ريزيدنس حدائق أكتوبر:
افضل كمبوندات حدائق اكتوبر ويُعد أنه الكمبوند الأفضل الذي يتواجد في حدائق أكتوبر وذلك بسبب أنه يعمل علي تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للسكان وقد تم تشييده من قبل شركة بيتا العقارية علي مساحة كبيرة والتي تقدر بـ 22 فدان وهو ما جعل الشركة تعمل علي توفير العديد من الوحدات المتنوعة والمنشآت الخدمية.
ويتواجد الكمبوند في واحد من أهم الأماكن الاستراتيجية الرائعة وهي منطقة النوادي الواقعة على طريق الفيوم وهو ما يجعلها بالقرب من العديد من المعالم والأماكن الهامة وإمكانية الذهاب إلي العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

اقرأ أيضا: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

ويُعتبر أنه واحد من الكمبوندات التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة وهو يتواجد بالقرب من العديد من المشروعات الأخرى والتي منها دجلة جاردنز ويوتوبيا وحي المنتزه والحي الإسباني ويوجد فيه العديد من أنواع الوحدات السكنية وهناك أيضاً العديد من الخدمات المتنوعة داخل الكمبوند التي من الممكن الحصول عليها والتي تتمثل في المناطق الترفيهية والمسارات المخصصة للتنزه والمطاعم والكافيهات والخدمات الطبية وغيره.

كمبوند دجلة جاردنز حدائق اكتوبر

حيث أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي تم تطويره بشكل مناسب جداً علي يد شركة معمار المرشدي وانها تقع في حي الأشجار بالقرب من طريق الدائري علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 100 فدان وأنه يوجد العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والتي تبدأ من 80 متر مربع وهناك العديد من الخدمات المتنوعة والتي من الممكن أن تجدها ومنها المول التجاري والهايبر ماركت وغيرها من الخدمات المتنوعة والتي جعلت جودة الحياة أعلي وأفضل بشكل كبير.

تعرف على: عيوب السكن في 6 أكتوبر

خريطة كمبوندات حدائق أكتوبر

تُعد أن تلك المدينة التي قد تم تشييدها حديثاً تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والذي يُعتبر أنه من أهم العوامل الجاذبة للأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية وتتواجد على طريق الواحات والفيوم وهو موقع متميز جداً لأنه قريب من البعض من المناطق الحيوية والطرق الهامة والتي تتمثل في:

  • من الممكن الوصول إلي مدينة السادس من أكتوبر في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 35 دقيقة.
  • كما أنه يُمكنك الوصول إلي مدينة الشيخ زايد في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 40 دقيقة.
  • وتبتعد أيضاً عن العديد من الأماكن الهامة ومنها شارع الهرم وميدان الرماية والطريق الدائري دقائق قليلة.

مميزات السكن في حدائق أكتوبر

هناك البعض من المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في المدينة والتي جعلتها محط الأنظار من أجل العديد من الأشخاص من أجل شراء الوحدات السكنية المتاحة فيها وذلك من أجل السكن والاستثمار في المستقبل وسنتعرف الآن علي أهم تلك المميزات:

  • تتمتع المنطقة بالموقع القريب من العديد من المعالم والأماكن الحيوية ومنها شارع الهرم وميدان الرماية ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد والقرية الذكية
  • هناك أيضاً البعض من المجمعات السكنية المغلقة أو الكمبوندات والتي تعمل علي أن يتم توفير المزيد من الأمان من أجل السكان.
  • واحدة من المناطق الجديدة والتي تتمتع بأنها هادئة بشكل كبير وبعيدة عن المعاناة من الضوضاء والتلوث في القاهرة.
  • يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة من أجل تلبية كافة الاحتياجات للسكان ومنها الشقق والفيلات والتاون هاوس.
  • يتوفر فيها العديد من المساحات الخضراء الرائعة والعديد من الأماكن الترفيهية والأماكن المخصصة من أجل ممارسة الرياضة.
  • تشييد العديد من المشروعات القومية من أجل الإسكان والتي تتناسب مع العديد من الافراد وأن الأسعار غير قابلة للمنافسة مع وجود العديد من الخدمات.

وبعد التعرف على كل التفاصيل عن افضل كمبوندات حدائق اكتوبر، فتعرف على: أرقى أحياء القاهرة الجديدة

أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

تُعد أن هناك العديد من الأماكن في حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها رائعة جداً ويوجد فيه العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات السكنية.

أسعار الشقق في كمبوندات حدائق اكتوبر

حيث أن منطقة حدائق أكتوبر متنوعة بشكل كبير من حيث المستوي المعيشي ونجد أن فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من السكن الاقتصادي والمتوسط والفاخر ونجد أن متوسط سعر الشقق يبدأ من 3400 جنيه مصري ومتوسط سعر الفيلات يبدأ من 6000 جنيه مصري ومن المهم أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي آخر التحديثات للأسعار في السوق لأنه من الوارد أن يتغير بسبب الاضطرابات.

وفي نهاية المقال عن افضل كمبوندات حدائق اكتوبر، فتعرف على: عيادة للبيع في وين بلازا أكتوبر

أضف تعليق

اتصل الآن