اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر

مع الزيادة السكانية الكبيرة وزيادة الطلبات من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المختلفة قد تم تشييد العديد من المشروعات الرائعة في خلال الفترة الأخيرة ومنها حدائق اكتوبر والذي يُعد أنه من أفضل المشروعات وخاصة أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً وسوف نتعرف علي أفضل اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر من خلال المقالة والتفاصيل المختلفة عنها.

اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر

قبل التحدث عن موضوعنا الرئيسي دعونا نتحدث عن منطقة حدائق أكتوبر بشكل سريع والتي تُعد أنها من المناطق الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية وتُعتبر أنها من مدن الجيل الرابع الجديدة وتم اقتطاعها من مدينة السادس من أكتوبر وذلك من أجل أن تكون واحدة من المدن المستقلة ضمن محافظة الجيزة.

هي واحدة من المدن التي تتمتع بالهدوء في الشوارع بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء المختلفة في كل مكان وبالأخص بين المباني وأنه من السهل التنقل منها وإليها في خلال مدة من الوقت لأنها في موقع حيوي جداً.

والآن سنتعرف علي خريطة كمبوندات حدائق اكتوبر والتي تشتمل علي مجموعة من أفضل الكمبوندات التي يُمكن السكن فيها والتي تتمتع بالعديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الرائعة جداً والتي تتمثل في..

كمبوند بيتا جاردنز حدائق أكتوبر:
واحد من أفضل الكمبوندات بالنسبة للكثير من الأشخاص لأنه يتمتع بوجود الهدوء والراحة والخصوصية الرائعة جداً وقد تم إنشاء المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 85 فدان والغالبية العظمي لها تكون عبارة عن المساحات الخضراء وهناك العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتمثل في الفيلات والشقق والتاون هاوس.

ويتواجد هذا الكمبوند في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة وهو داخل حدائق اكتوبر وبالتحديد يتواجد بالقرب من البعض من الأماكن الحيوية ومنها ميدان جهينة وميدان الرماية ونادى الزمالك الجديد وايضا مدينة زويل.

كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر:
من اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر ويُعد أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية الرائعة جداً وخاصة أنه يتواجد بالقرب من البعض من الكمبوندات المعروفة ومنها يوتوبيا وحي المنتزه والحي الإيطالي والأسباني ويوجد فيه العديد من أنواع الخدمات المتنوعة والتي منها الخدمات الأساسية والترفيهية والرياضية المناسبة مع مختلف الأفراد.

كمبوند دجلة جاردنز حدائق اكتوبر:
من اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر وواحد من أهم الكمبوندات التي تتواجد في حدائق اكتوبر وخاصة أنه مجتمع سكني ضخم والذي تم تشييده علي مساحة كبيرة وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة بالإضافة إلي أن التصميمات السكنية للمباني رائعة جداً والتي تتمثل في وجود العديد من الأشكال المختلفة للحياة.

تم تقسيم المساحة الكلية للمشروع بالشكل المناسب بحيث تصل مساحة المباني إلي حوالي 18% بينما تصل المساحات الخضراء والبحيرات إلي حوالي 82% وقد تم تشييده في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة وهو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي خلف حي الأشجار في نزلة الدائري.

هناك العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها والتي تتمثل في منطقة مخصصة والتي تشتمل علي المطاعم والكافيهات والنادي الاجتماعي والأمن والحراسة علي أعلي مستوي ممكن وحمامات السباحة والتي تُعد أنها مختلفة المساحة.

تعرف على المقال التالي: افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

موقع منطقة حدائق أكتوبر

بعد التعرف على اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر، فحيث أنه واحد من المشروعات الحديثة والتي قد تم تشييدها ف خلال الفترة الماضية وهي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تتمثل في أنها تكون بجانب مدينة 6 أكتوبر ومدينة 6 أكتوبر الجديدة وتبدأ من الطريق الدائري وطريق الواحات ولها العديد من المداخل المختلفة مما يُسهل الوصول إليها سريعاً وهم مدخل سوق الجملة ومدخل أحمد زويل ومدخل الذي يتواجد بعد حديقة الجيزة العامة للنباتات ومدخل طريق دهشور.

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تجدها في هذا الموقع وهو أنه يجعلك تتواجد بالقرب من البعض من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والتي تتمثل في:

  • من الممكن الذهاب إلي ميدان الرماية في خلال 20 دقيقة.
  • يُمكنك الذهاب إلي الشيخ زايد في خلال مدة من الوقت تصل إلي 40 دقيقة.
  • الوصول إلي مول العرب سريعاً في خلال بضعة دقائق فقط.

تعرف على: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

أسعار الشقق في كمبوندات حدائق أكتوبر

انتهينا من التعرف على اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر فعامة تُعد أن أسعار الشقق التي تتواجد في حدائق أكتوبر مميزة بشكل كبير عن غيرها من المناطق الأخرى وهو الأمر الذي جذب العديد من الأفراد في خلال الفترة الأخيرة من أجل الشراء فيه ونجد أن متوسط السعر يصل إلي حوالي 5700 جنيه مصري ويجب أن تعرف أن سعر الشقة يختلف علي أساس البعض من العوامل ومنها المساحة ونوع الوحدة السكنية والموقع الذي تتواجد فيه وتجد أن الأسعار تبدأ من 310 ألف جنيه مصري وصولاً إلي 470 ألف جنيه مصري وقد تزداد الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من الاضطرابات المختلفة في الأسواق.

أرخص كمبوند في حدائق أكتوبر

هناك البعض من المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها أرخص من غيرها من المشروعات الأخرى وسوف نتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عنهم:

كمبوند بيتا جاردنز حدائق أكتوبر:
حيث أن هذا المشروع يتواجد في الموقع التالي جنوب طريق الواحات وهو موقع استراتيجي جداً وهو ما يجعلك تتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية والبعض من المعالم الهامة ويبدأ سعر الوحدات إلي حوالي 600 ألف جنيه مصري ويُمكنك دفع مبلغ يُقدر ب 10% من القيمة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات وذلك من أجل الشقق التي تتراوح بين 140 متر مربع إلي 310 متر مربع ولكن يجب أن تعلم أنه من الممكن أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المؤثرة في سوق الاقتصاد المصري.

كمبوند الفردوس حدائق أكتوبر:
يُعد أنه من المشروعات التي قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 17 فدان في أحد المواقع المناسبة جداً والذي يُعد أنه يتواجد بالقرب من كمبوند دجلة جاردنز ودريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامى وتجد أن سعر الوحدات السكنية يبدأ من 350 ألف جنيه مصري ولكن من المهم أن تعرف أنه ليس لديك حصة في الأرض وأنه قد يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المؤثرة في سوق الاقتصاد المصري.

اقرأ أيضا المقال التالي: أرقى أحياء القاهرة الجديدة

كمبوندات حدائق أكتوبر 2023

يوجد العديد من الكمبوندات المختلفة التي تتواجد في حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها رائعة بشكل كبير وتمتلك العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية ومنها:

  • كمبوند جولف ريزيدنس حدائق أكتوبر
  • كمبوند تاون فيو حدائق أكتوبر
  • كمبوند بداية حدائق أكتوبر
  • كمبوند الحى الاسبانى حدائق أكتوبر
  • كمبوند المنتزه حدائق اكتوبر
  • الحي الإيطالي حدائق أكتوبر

كمبوند حدائق اكتوبر شقق

يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي من الممكن أن تعيش فيها في حدائق أكتوبر والذي يضم العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعله من أفضل المشروعات السكنية ويُمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

هل حدائق اكتوبر منطقة راقية؟

لا يُمكن القول أن المدينة بشكل كامل مناسبة من أجل الطبقة الراقية أو للطبقة المتوسطة إنما هي مثل غيرها من المدن الشاملة والتي تضم العديد من الكمبوندات المناسبة مع الطبقة الراقية والبعض من الكمبوندات المناسبة مع الطبقة المتوسطة وهناك البعض من المناطق الأخرى والتي تُعد أنها مناطق شعبية وصناعية ودرجة الرقي التي ترغب فيها تتوقف علي المكان الذي ستختاره.

قد يهمك: أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

ما رايك في حدائق اكتوبر؟

يبحث الأفراد عن السكن الجديد والمناسب وهناك البعض من العوامل التي تُساعد علي اختيار الوحدة السكنية ومن أبرزها الهدوء وتُعد أنها واحدة من المميزات التي تجدها في حدائق أكتوبر وخاصة أنها تُعتبر من أكثر المناطق التي أصبح يتم اللجوء إليها هرباً من الزحام بالإضافة إلي أنه يتوفر بها العديد من المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان وهو ما يُساعد علي الراحة والاسترخاء النفسي والتقليل من فرص التعرض للتلوث ولذلك إنها من الأماكن الرائعة التي يُمكنك السكن فيها.

أيهما أفضل حدائق أكتوبر أم حدائق العاصمة؟

يُعد أن كلا المدينتين من المدن الحديثة التي تم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة ولكن هناك البعض من الأمور التي يجب أن تتعرف عليها ومن خلالهم تتعرف علي الأفضل لك وهم:

  • حيث أن حدائق العاصمة تُعد أنها الأكثر في الهدوء والتطور عن حدائق أكتوبر.
  • والخدمات تُعد أنها مكتملة في حدائق أكتوبر في خلال الفترة الحالية ومازال العمل جاري في حدائق العاصمة.
  • حدائق العاصمة تشتمل علي الخدمات والمميزات بشكل أفضل وهي تتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية.
  • من حيث الأسعار فإن حدائق أكتوبر تُعد أنها أقل من حدائق العاصمة.

وفي نهاية مقال اسماء كمبوندات حدائق اكتوبر، تعرف على: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن