أماكن كايرو فيستيفال

إذا كنت ترغب في قضاء البعض من الوقت الممتع والتسوق والحصول علي أفضل الوجبات الممكنة فإنه يُمكنك الذهاب إلي مول كايرو فيستيفال والذي يُعد أنه من أشهر المولات التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن فيها وهناك البعض من يتساءل عن أماكن كايرو فيستيفال من أجل الذهاب إليه ومن خلال مقالنا سنتعرف علي إجابة السؤال بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة.

أماكن كايرو فيستيفال

يُعد أن كايرو فستيفال سيتي مول Cairo Festival City Mall هو أحد أكبر المولات وأشهرها والتي تتواجد في السوق المصرية منذ أن تم تأسيسها في العام 2013 وذلك علي يد واحدة من أكبر الشركات وهي مجموعة الفطيم العقارية وهي من أشهر الشركات والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في خلال السنوات الأخيرة.

تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 700 فدان والتي تُقدر ب 158000 متر مربع وتم تقسيمه بالشكل المناسب والذي يتمثل في حوالي 330 فدان من أجل إنشاء البعض من الوحدات السكنية والكمبوند وهناك أماكن مخصصة من أجل المطاعم والكافيهات والمحلات المتنوعة ومنها محلات الملابس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأحذية والعطور وغيرها التي تتناسب مع العديد من الأشخاص ولذلك نجد أن هناك العديد من الأشخاص يذهبون إلي المول من أجل التسوق.

ويُمكنك الذهاب إلي كايرو فيستيفال بكل سهولة حيث أنه يتواجد علي الطريق الدائري بالتجمع الخامس وهو أحد المواقع الحيوية جداً لأنه قريب من البعض من الأماكن الهامة مثل أكاديمية الشرطة ومتجر ايكيا وهناك العديد من الطرق والمواصلات المختلفة التي تُسهل الذهاب إلي هناك.

اقرأ أيضا: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

مواعيد كايرو فيستيفال

حيث أن المول يعمل بشكل يومي دون أي أجازات من أجل خدمة كافة الأفراد في كل الأوقات وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولكن هناك البعض من الكافيهات والمحلات التجارية التي قد تختلف في المواعيد ومن الممكن أن تبدأ من الثانية عشر ظهرًا حتى الثانية عشر مساءً.

كايرو فيستيفال التجمع الخامس

يُعد أن هذا المول متميز جداً لأنه يوجد فيه العديد من المميزات الرائعة والتي تجعله مختلف عن غيره من المولات وقد اعتمدت الشركة المطورة للمشروع علي تنفيذ البعض من الأمور التي جعلته أفضل من غيره ومن خلال النقاط التالية سنتعرف علي البعض من التفاصيل والتي تتمثل في:

  • حيث أنه واحدة من الأمور المميزة في المشروع أنه قد تم تشييد النافورة الراقصة كايرو فستيفال والتي تجعل المول مختلف بشكل كبير عن المولات الأخرى وهي تُعتبر أنها أجمل نافورة راقصة في مصر والتي تجذب الانتباه بشكل كبير وخاصة أنها تعمل علي نغمات الموسيقى الهادئة والصاخبة .
  • هناك العديد من المحلات التجارية والتي تُساعد علي أن يتم تلبية كافة الاحتياجات والمستلزمات المختلف للأفراد من الملابس والأحذية والمفروشات والمطاعم والكافيهات وغيرهم.
  • يوجد أيضاً البعض من الوسائل الترفيهية المتنوعة والتي منها ملاهي كايرو فيستيفال ويوجد فيها العديد من الألعاب المسلية والممتعة جداً والتي تتناسب مع مختلف الأعمار.

تعرف على: مستقبل سوق العقارات في مصر

مطاعم كايرو فيستيفال

هناك قائمة كبيرة من مطاعم كايرو فستيفال سيتي مول والتي تصل إلي أكثر من 100 مطعم وكافيه والتي تتنوع بين مختلف الثقافات وتُرضي كافة الأذواق وتجد أن الغالبية العظمي للمطاعم تتواجد في مكان واحد ولكن الكافيهات تختلف في الأماكن وسنتعرف الآن علي أكثر المطاعم شهرة في المول والتي تتمثل في كاسبر اند جامبينيز وتشيليز وسوشي باي ومطعم كيلو كباب ومطعم مهراجا.

محلات كايرو فستيفال

يحتوي كايرو فستيفال سيتي مول علي العديد من المحلات التجارية المختلفة من المتاجر ومحلات الملابس والأجهزة الكهربائية والأحذية وكافة الأنواع من البراندات المختلفة والتي تتناسب مع كل من الرجال والنساء.

هناك العديد من محلات الملابس المختلفة التي تتواجد في المول والتي تكون جميعها عبارة عن البعض من الماركات العالمية التي تمتلك الجودة العالمية والشهرة الكبيرة ومنها زارا أو بيرشكا أو اديداس أو جاب أو دايلي درايس أو جيس أو تيمبرلاند أو كونفرس أو كروكس أو داماس وغيرهم من الماركات الأخرى.

كما أنه يوجد العديد من محلات الاحذية والشنط المختلفة والتي عند زيارتك إلي المول سوف تجد نفسك أمام مجموعة كبيرة من المحلات المتخصصة في بيع الأحذية ومنها الأنواع الرياضية والطبية ويوجد تشكيلات متنوعة لديهم يُمكنك اختيار منها ما تريد وهم محل كلاركس أو بابليس أو ديجافو أو كروكس أو تشارلز أند كيث أو ايكو أو اكستي أو بيلانو فوت وير أو روكبورت أو سكيتشرز أو وغيرهم من الماركات الأخرى التي تتواجد في الأسواق.

تعرف على: أماكن هادئة في مصر الجديدة

ازاي اروح كايرو فستيفال مول؟

حيث أنه من السهل الوصول إلي كايرو فستيفال مول بشكل سريع من خلال العديد من الطرق المتنوعة والمواصلات وذلك بسبب أنه يتوجد في أحد الأماكن الحيوية وسنتعرف الآن علي كيفية الوصول من خلال النقاط التالية:

ازاي اروح كايرو فستيفال مول بالسيارة:
عند ركوب السيارة يُمكنك الذهاب من خلال الطريق الدائري في اتجاه المعادي وستجد النفق ولكن لا تدخله ويُمكنك السير من فوقه وتأخذ أول دوران والعودة مرة أخري والذهاب إلي المول.

ازاى اروح كايرو فستيفال بالمترو:
من السهل الوصول إلي هناك من خلال المترو حيث أنه يُمكنك الذهاب من أي محطة مترو وصولاً إلي محطة المنيب ومن هناك يُمكنك أن تركب العربات التي تتجه إلي التجمع الخامس والتي تمر من أمام كايرو فيستيفال.

ازاي اروح كايرو فستيفال مول بالقطار:
يُمكنك الذهاب إلي المول من أي من الأماكن التي تتواجد في الجمهورية إذ أنه يُمكنك ركوب القطار والنزول في محطة رمسيس ومن هناك يُمكنك ركوب العربات التي تذهب إلي التجمع الخامس والتي تمر من أمام كايرو فيستيفال.

تعرف على: كيفية الاستثمار في العقارات في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن