اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة سوف نتعرف عليها، وتعد العاصمه الاداريه الجديده احدى المشروعات السكنية التي قامت الدولة بإنشائها مؤخرا بعد إقامة مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، وهي مدينة ذكية جديدة من مدن الجيل الرابع و عاصمة جمهوريه مصر العربيه المستقبلية، المخطط أن تصبح العاصمه الاداريه الجديده مقر للبرلمان والرئاسة و الوزارات و السفارات، كما أنها تحقق مفهوم الحياة السكنية الراقية التي تتناسب مع العصر الحديث وهي تمتد على مساحة 170 ألف فدان وهو ما يعادل 714 كيلو متر مربع ومن المتوقع أن تجذب حوالي 6 مليون ونصف نسمة. تتميز مدينة العاصمه الاداريه الجديده في موقعها الفريد على حدود مدينة بدر بالقرب من طريق القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة ومدينة مدينتي ومدينة المستقبل.

تتميز مدينة العاصمه الاداريه الجديده بقربها منها من الطرق الرئيسية وسهولة الوصول إليها من مدن القاهرة في دقائق معدودة حيث تبعد عن مدينة السويس حوالي 65 كيلو متر فقط بالاضافة إلى القاهره و العين السخنة. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار الشقق في العاصمه الاداريه الجديده.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

تعد أسعار الشقق في العاصمه الاداريه الجديده أحد الموضوعات التي يتداولها الناس في هذه الفترة ، وتختلف أسعار هذه الشقق عن بعضها في كل كمبوند تبعا للعديد من العوامل منها الفيو والخدمات التي تقدمها والموقع الجغرافي ومساحة الوحدة السكنية والتصميمات ومن المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على باقي التفاصيل.

  • ويتراوح متوسط سعر الشقق في العاصمه الاداريه الجديده بين مليون و 500 ألف جنيه وحتى 5 مليون و 500 الف جنيه.
  • في كومباوند دي جويا 1 يتراوح سعر الشقق بين 2162500 جنيه و حتى 5340000 جنيه.
  • في كومباوند دي جويا 2 يتراوح سعر الشقق بين 2390000 جنيه و حتى 4696500 جنيه.
  • في كومباوند دي جويا 3 يتراوح سعر الشقق بين 2180000 جنيه و حتى 4590000 جنيه.
  • في كومباوند أويا تبدا اسعار الشقق من 2,475,000 جنية.
  • في كومباوند ارمونيا تبدا اسعار الشقق من 1820249 جنية.

تعرف على المقال التالي: احياء العاصمة الادارية الجديدة

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

تم إنشاء مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من أجل تخفيف التكدس السكاني وهي تعتبر الوجهة الاستثمارية المستقبلية في مصر حيث يبلغ عدد السكان بها نحو 7 مليون نسمة ، ومن المتوقع أن يبلغ عدد السكان بها في عام 2050 أكثر من 40 مليون نسمة.

وتضم العاصمة الإدارية الجديدة شقق بأسعار منخفضة في عدد من الكمبوندات ، وفي السطور القادمة سوف نقدم أرخص شقق في العاصمه الاداريه بالتفصيل.

شقق مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية :
يقع في الحي السابع بالقرب من ارض المعارض ومجمع السفارات مباشره امام حي السفارات. يمتد على مساحة 42 فدان شكل الوحدات السكنية به حوالي 20% من إجمالي مساحة الكمبوند ويحتوي على 1750 وحدة سكنية تختلف عن بعضها في المساحات والاسعار. تتراوح مساحات الشقق السكنية الموجودة به بين 95 متر مربع وحتى 180 م مربع بأسعار تتراوح بين 1029000 جنية وحتى 2012000 جنيه.

شقق كمبوند اويا العاصمة الإدارية:
تقع في الحي السابع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد الجنوبي، كما انه يتميز بانه يقع بالقرب من بعض المعالم المهمة مثل حديقة النهر الاخضر والجامعة البريطانية وأرض المعارض. يمتد على مساحة 27 فدان تشكل المساحات الخضراء أغلب مساحة الكمبوند أما بالنسبة للوحدات السكنية فهي تتنوع وتختلف من حيث المساحات فنجد أنها تتراوح بين 125 م مربع وحتى 185 م مربع. الاسعار تتراوح بين 1.656.250 جنيه وحتى 1.850.000 جنيه.

شقق زفافي العاصمة الإدارية:
تقع في الحي السابع بالقرب من أرض المرور وارض الشمس. تمتد على مساحة 33 فدان تشكل الوحدات السكنية به 20% من اجمالي مساحة الكمبوند وأما باقي المساحة فهي عبارة عن مساحات خضراء واسعة تنتشر في ارجاء الكمبوند. يتنوع مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 122 متر مربع وحتى 366 م مربع وبأسعار منخفضة ومعقولة تبدأ من 9 آلاف جنيه للمتر، والاستلام بنظام نصف تشطيب.

شقق كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية:
تقع في الحي السابع بالقرب من الجامعة السويدية ومحور بن زايد الجنوبي. تمتد على مساحة 26 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به من حيث المساحات المتفاوتة التي تتراوح بين 135 م مربع وحتى 200 متر مربع. وبأسعار منخفضة تتراوح بين 1.479.397 جنيه وحتى 2.200.000 جنيه.

لا تفوت التعرف على: أرخص شقق في العاصمة الإدارية

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من الوحدات السكنية الموجودة داخل الكمباوندات السكنية التي تختلف عن بعضها من حيث الموقع والخدمات التي تقدمها والمساحات للتصميمات وعليه فان الاسعار تختلف تبع لهذه العوامل. كما انه يختلف من حي سكني الى حي سكني آخر ويختلف تبعاً نوع الوحدة السكنية هل هي شقة او فيلا او غيرها.

يبلغ متوسط سعر المتر للشقة حوالي 20,550 جنيه لكل متر مربع بينما نجد أن متوسط سعر المتر للفيلا في العاصمه الاداريه يبلغ حوالي 22,750 جنيه لكل متر مربع.

قد يهمك المقال التالي: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

نتعرف فيما يلي على بعض الشقق، وفي العموم هناك الكثير من الشقق الأخرى التي تحصلون عليها بعد التواصل معنا.

شقة للبيع في لا فيردى, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة:
عباره عن شقه فندقيه تمتد على مساحة 80 م مربع، تتكون من غرفة ستوديو ، حمام. إجمالي سعر الشقة 2,950,000 جنيه. قيمة المقدم 147,500 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في ذا كيرف, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة:
تقع في كمبوند ذا كيرف العاصمه الاداريه، تمتد على مساحة 90 متر مربع وتتكون من غرفة نوم ، وحمام. متشطبة بسعر 1522500 جنيه. بمقدم يبدأ من 174000 جنيه ، وأطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

شقة للبيع في ذا لوفت, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة:
تقع في موقع متميز بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي والجامعة البريطانية والمحور الإقليمي. تمتد على مساحة 89 متر مربع ، تتكون من غرفه ، حمام ، والاستلام بعد سنه. إجمالي سعر الشقة 18800 جنيه. بأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع 15% مقدم من اجمالي قيمه الشقه وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات مع خصم 20%. أو دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الشقة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات مع خصم 10%.

شقة للبيع في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة:
تحتل موقع متميز جدا على المحور المركزي والنهر الأخضر مباشرة، وتقع في الحي الدبلوماسي على بعد 10 دقائق فقط من مطار العاصمة الدولي و 10 دقائق فقط من الداون تاون. تمتد على مساحة 72 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 16 متر مربع. تتكون من غرفه ، 2 حمام. سعر الشقة 316600 جنيه. يتم دفع مقدم بقيمة 316,000 وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة هي التي تعرفنا عليها، في ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأبرز المدن الجديدة التي قامت الدولة بإنشائها في السنوات الأخيرة وهي مدينة العاصمه الإداريه الجديده والتي تعتبر نقلة تاريخية وحضارية في تاريخ مصر و قمنا بالاجابة عن بعض الأسئلة التي تراود الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي حول العاصمه الاداريه الجديده وسعر الشقق فيها وسعر المتر وارخص الكمبوندات السكنية الموجودة فيها.

اقرأ أيضا المقال التالي: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن