شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر سوف نتعرف عليها في المقال، فيعد التجمع الخامس احدى مدن القاهرة وتتكون من عدد من الأحياء الشهيرة والمتميزة التي شهدت إقبال العديد من السكان والمستثمرين في الاونه الاخيره بسبب ما تتميز به مدينة التجمع الخامس من مقومات جذب مثل الموقع الاستراتيجي المتميز الذي يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة والرقي والتصميمات العصرية وتوفر الخدمات الأساسية والترفيهية ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار الشقق في التجمع الخامس.

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

فيما يلي من المقال سوف نتعرف على بعض الشقق، ومن المهم العلم أن هناك كمية كبيرة من الشقق والمشاريع الأخرى ويجب عليكم التواصل معنا للتعرف على باقي الشقق والتفاصيل في العموم.

شقة للبيع بأرقى أحياء التجمع الخامس:
شقه للبيع لدواعى السفر في التجمع الخامس عمرات التطوير بالقرب من الحي الخامس فيلات ومنطقة الشويفات، خلف مدرسة اخناتون، تمتد على مساحة 188 متر مربع. بسعر 1450000 جنيه.

بنتهاوس للبيع التجمع الخامس:
شقق للبيع في التجمع الخامس القاهره مصر، تمتد على مساحة 176 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات وتقع في الطابق الثالث ، و التشطيب سوبر لوكس ، بسعر 7800000 جنيه.

شقة للبيع في التجمع الخامس:
شقه للبيع في منطقة الشويفات ارقى احياء التجمع الخامس لدواعي السفر، بالقرب من سعودى ماركت ومول الحمد، تمتد على مساحة 220 متر مربع، تشطيب سوبر لوكس بسعر مغري 1900000 جنيه.

شقة للبيع في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة ، التجمع الخامس:
شقق للبيع في التجمع الخامس جديده اول ساكن تمتد على مساحة 187 متر مربع، تقع في الطابق الثالث تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، و التشطيب اكسترا سوبر لوكس، بدون وسيط من المالك مباشره بسعر 4000000 جنيه.

شقة للبيع في الأندلس ، التجمع الخامس ، القاهرة:
شقه للبيع في التجمع الخامس جديده اول ساكن، على مساحة 185 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفة نوم وحمام ، التشطيب سوبر لوكس، بدون وسيط من المالك مباشره. بسعر 2300000 جنيه.

بعد التعرف على أفضل شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر، فتعرف على المقالات التالية:

شقق للبيع كاملة التشطيب بالتجمع الخامس

لا يزال هناك الكثير من الشقق المميزة بمختلف المساحات باللإضافة إلى الفيلات والبنتهاوس وغيرها، وتعرف عليها فيما يلي..

بنتهاوس للبيع المراسم التجمع الخامس تشطيب فاخر:
بنتهاوس للبيع يمتد على مساحة 193 متر مربع يقع في الطابق الثالث ويتكون من 3 غرفه نوم 3 حمامات ، تشطيب كامل استلام فوري . بسعر 8500000 جنيه.

شقة للبيع في حي النرجس التجمع الخامس:
تحتل الشقه موقع متميز في اول الوجهه على حديقه من أكبر حدائق حي النرجس، تمتد على مساحة 220 م مربع تتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر كبيرة بحمام و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ودريسينج روم و تراس، تشطيب كامل سوبر لوكس ، باب الشقة مصفح وأطقم الحمامات ديورافيت ، أسقف الشقة بالكامل جبسون بورد والارضيات رخام، ويوجد غاز طبيعي. بسعر 5,150,000.

شقة للبيع بحرى صريح في بيت الوطن التجمع الخامس:
شقه في بيت الوطن التجمع الخامس، فيو جاردن صريح بانوراما ، موقع مميز بالقرب من كمبوند ماونتن فيو وبالم هيلز. يمتد على مساحة 215 م مربع، يقع في الطريق الثالث ويتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، والاستلام في عام 2026. بسعر 3022500 جنيه. قيمة المقدم 25% من اجمالي قيمه الشقه وتقسيط ضعف المبلغ علي 60 شهر.

شقة للبيع في بالم هيلز نيو كايرو التجمع الخامس:
شقه للبيع في التجمع الخامس تمتد على مساحة 213 متر مربع، تقع في الطابق الثالث هو تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، كاملة التشطيب. بسعر 7350000 جنيه.

لا تفوت التعرف على:

شقة للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

انتهينا من التعرف على الكثير من شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر ولايزال هناك بعض الشقق الأخرى تعرف عليها فيما يلي..

شقة خرافية فيو لن يتكرر التجمع الخامس على المراسم:
موقع مثالي في حي القرنفل وفيو على المراسم والمساحات الخضراء مباشرة تبعد دقيقة فقط عن شارع التسعين، فرصة لا تعوض من الشركة المالكة وهي آخر شقة متوفرة. تقع في الطابق الاول وتمتد على مساحة 300 متر مربع وتتكون من 5 غرفة نوم و 4 حمامات ومطبخ وريسيبشن، والاستلام فوري. بسعر 5175 ألف جنيه. بمقدم 70% من إجمالي قيمة الشقة.

شقه للبيع من المالك مباشرة بيت الوطن التجمع الخامس:
الشقة من الشركة المالكة مباشرة في بيت الوطن التجمع الخامس، في موقع متميز جدا بالقرب من شارع التسعين و العاصمه الاداريه الجديده ومحور بن زايد، وبالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. تقع في الطابق الاول وتمتد على مساحة 270 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب والاستلام في عام 2025. بسعر 3780000 جنيه، وتقسيط حتى 60 شهر.

شقة للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس من المالك مباشرة إستلام فوري:
تمتد على مساحة 185 م مربع وتقع في الطابق الأرضي ومرفق معها حديقة تمتد على مساحة 87 متر مربع، تقع في الحي الاول بيت الوطن احياء التجمع الخامس، تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب والاستلام فوري. بسعر 2525000 جنيه، المقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ على 48 شهر.

شقه للبيع في التجمع الخامس بجوار الجامعه الامريكيه:
شقه للبيع من النجف من بجوار الجامعه الامريكيه تقع في الطابق الارضي وتمتد على مساحة 195 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 105 متر مربع، وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ واسع وريسيبشن قطعتين، استلام فوري. بسعر 1500000 جنيه.

تعرف على بعض التفاصيل الهامة هنا:

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

ولايزال هناك بعض الشقق الأخرى التي تتعرف عليها فيما يلي.

للبيع ارخص شقه كورنر فى ماونتن فيو اي سيتي على اللاجون مباشرة :
موقع مميز جدا بحري وفيو على اللاجون مباشرة ، تمتد على مساحة 165 متر مربع ، تقع في الطابق الرابع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ، نصف تشطيب والاستلام فوري. بسعر 2750000 جنيه.

ارخص سعر دوبلكس في التجمع الخامس كمبوند فالنسيا فالي:
موقع متميز على بعد خمس دقائق فقط من الجامعه الامريكيه و دقيقتين من شارع التسعين ، تقع في الطابق الأرضي على مساحة 275 م مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 65 م مربع وتتكون من 5 غرفة نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب. بسعر 6685000 جنيه.

ارخص غرفتين متشطب في منطقة الجولدين سكوير بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس:
آخر غرفتين بالمشروع جرين، فيو بحرى افضل فيو في الكومباوند على واجهة الكومباوند مباشره، تمتد على مساحة 82 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام ، متشطبة. بسعر 2970040 جنيه.

ارخص شقه في اللاجون فيو لاند سكيب بحري بماونتن فيو اي سيتي:
تمتد على مساحة 165 متر مربع وتقع في الطابق الرابع وتتكون من 3 غرفه نوم و2 حمام ، نصف تشطيب والاستلام في عام 2026. بسعر 2750000 جنيه.

لا تفوت التعرف على ما يلي:

شقق للبيع شارع التسعين التجمع الخامس

شقة للبيع في شارع التسعين الجنوبي, التجمع الخامس:
شقه للبيع في النرجس فيلات فيو جاردن واجهه راقية، تقع في الطابق الاول وتمتد على مساحة 210 م مربع وتتكون من 3 غرفة نوم ماستر و3 حمامات ورسبشن أربع قطع ، تشطيب الترا سوبر لوكس اول سكن، يحتوي على عدادات مياه منفصلة وكاميرات مراقبه. بسعر 5200000 جنيه.

شقه للبيع في كمبوند المصراويه التسعين الجنوبي، التجمع الخامس:
الشقة في شارع التسعين الجنوبي تطل مباشرة على محور محمد نجيب امام مدخل كمبوند المخابرات العامه، تقع في الطابق الرابع، وتمتد على مساحة 200 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن كبير ، تشطيب الترا سوبر لوكس اسانسير . بسعر 3150000 جنيه.

شقة لقطة جانب الجامعة الامريكية كاملة التشطيب:
فرصه فريده للاستثمار والسكن داخل التجمع الخامس، موقع متميز بجانب الجامعة الامريكية وامام جامعة المستقبل على شارع التسعين الجنوبي مباشره، تمتد على مساحة 145 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و غرفة للخادمة و 3 حمامات ، كاملة التشطيب. بسعر 615000 جنيه.

شقة 2 غرفة في زيد التجمع الخامس:
شقة للبيع في شارع التسعين بالتجمع متشطبة بالتكييفات والمطبخ، تمتد على مساحة 137 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم وغرفة للخادمة و 3 حمامات ، والاستلام بعد 3 سنوات. بسعر 308450 جنيه. بمقدم 5% من اجمالي قيمه الشقه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

هو في ختام هذا المقال فقد قدمنا إجابات للعديد من الاسئلة التي يسأل عنها الكثيرين التي يتعلق بالتجمع الخامس من حيث اسعار الشقق من المالك مباشره و ارخص شقق في التجمع الخامس شقق كاملة التشطيب في التجمع الخامس بالاضافة الى شقق للبيع في شارع التسعين والأهم وهو شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر.

وفي النهاية تعرف على المقالات التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن