شقق للبيع في التجمع الخامس

هناك العديد من المناطق الرائعة التي تتواجد في القاهرة الجديدة ولكن تُعد أن التجمع الخامس مازالت محتفظة بالرونق المناسب لها علي الرغم من السنوات التي قد مرت عليها وخاصة مع التطور الكبير الذي شهدته من خلال بناء العديد من المشروعات السكنية المتنوعة والمحلات التجارية والمولات وغيرهم ويبحث البعض من الأفراد عن شقق للبيع في التجمع الخامس وهو ما سنتحدث عنه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل عن أهم المشروعات السكنية والمميزات للسكن والموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه المشروع والبعض من المعلومات الأخرى.

و إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

شقق للبيع في التجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس

 التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس

تُعتبر منطقة التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق الحيوية التي تتواجد في مصر وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الأمور المميزة والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في المعيشة فيها وبالأخص لأنها واحدة من المناطق ذات طبيعة راقية والهدوء والاسترخاء وغيرها من الصفات الجاذبة للعملاء.

قد تم إنشاء تلك المنطقة منذ العديد من السنوات من أجل أن تكون مجتمع سكني لا يتجاوز عدد الأفراد فيه 200 ألف ولكن مع التوسعات في خلال السنوات الأخيرة وإنشاء العديد من الكمبوندات زاد الطلب بشكل كبير علي الوحدات وهو ما ساعد علي توفير العديد من المشروعات التجارية المختلفة.

سوف تجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث نوع الوحدة والموقع الاستراتيجي في التجمع والمساحة والاطلالة التي يتمتع بها وسعر المتر في المنطقة التي يتواجد بها ولذلك نجد أن هناك اختلاف كبير في الأسعار ويري البعض أن متوسط الوحدات حوالي مليون جنيه مصري ولكن هناك البعض من الوحدات التي تكون أقل في السعر وهناك البعض من الوحدات أعلي في السعر بشكل كبير.

هناك العديد من الوحدات المتاحة التي قد تم عرضها للبيع وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك أن تتواصل للتعرف عليهم والسعر المناسب للشراء وأنظمة السداد التي قد تم وضعها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المقالات التالية:

موقع التجمع الخامس

حيث أن التجمع الخامس يتواجد في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية والتي تُعد أنها جاذبة للعديد من الأفراد للحصول علي واحدة من الوحدات السكنية وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية المختلفة والعديد من المدن الجديدة ومنها العاصمة الإدارية الجديدة وهو يقع في قلب القاهرة الجديدة على طريق السويس من جهة الشمال وطريق القطامية العين السخنة في الجنوب وهو قريب من الطريق الدائري الأمر الذي يُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

لا تفوت التعرف على المقالات التالية:

ما هي مميزات السكن في شقق التجمع الخامس؟

إذا كنت من الراغبين في الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس فأنت قد احسنت اختيار الموقع المناسب وذلك بسبب أنه يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة وذلك بسبب وجود العديد من الخدمات الرائعة ومنها الترفيهية والسكنية ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف علي الإيجابيات التي قد ترغب في التعرف عليها والتي تتمثل في:

  • حيث أنها من المناطق التي يوجد بها الأشكال المختلفة من الخدمات والتي تتمثل في الخدمات الطبية والتعليمية والتجارية بالإضافة إلي وجود كافة الأشكال من المؤسسات الحكومية والبنوك وغيرهم.
  • التصميم للكمبوندات والذي يكون علي أعلي مستوي ممكن يصل إلي الطراز الأوروبي في البعض من الأحيان حيث أن الشوارع تكون علي مساحة كافية وهذا يُساعد علي الخصوصية بين الوحدات والتهوية بالشكل المناسب.
  • تم الاهتمام بوجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الطبيعية المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.
  • واحدة من أهم المميزات التي مازالت متوفرة في العديد من الأماكن داخل التجمع الخامس هو الهدوء وذلك بسبب الانعزال عن التكدس المروري والزحام الكبير.
  • تتواجد تلك المنطقة في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تجعله قريب من البعض من المناطق الحيوية ومنها البعض من المدن الجديدة وسهولة الوصول إلي العديد من المحافظات.
  • هناك الكثير من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تختلف في السعر وعلي الرغم ذلك هي تنافسية ولذلك سوف تجد ما يتناسب معك منها.
  • توفير العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي تُساعد علي الحصول علي الاستمتاع المناسب ومنها وجود ماجيك ستور ملاهي ونيو كايرو بارك وحديقة الأسرة ومدينة ألعاب ماجيك بلانت.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا:

أهم المشروعات السكنية في التجمع الخامس

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة والتي تتواجد في التجمع الخامس والتي تُعد أنها مناسبة مع العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المناسبة وخاصة أن كل منها يتمتع بالخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن في جو من الاسترخاء والراحة وسنتعرف علي أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

كمبوند فيفث سكوير:
يُعتبر أنه واحد من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في التجمع الخامس حيث أنه مشروع ضخم جداً قد تم تشييده علي مستوي عالي جداً من الدقة والإتقان لأنه من تشييد شركة المراسم العقارية وهي من أشهر الشركات العقارية التي من الممكن أن تجد لديها شقق للبيع في التجمع الخامس وهي قامت باستخدام التقنيات والحديثة المتطورة حتي يصل إلي أكبر قدر ممكن من الجمال.

تم تشييد هذا الكمبوند والذي يتواجد في واحد من أهم المواقع في القاهرة الجديدة ويُقدر بأنه موقع استراتيجي لأنه يتواجد بالقرب من العديد من المعالم الهامة في المدينة وخاصة مع الاهتمام الكبير بالتطوير علي المساحات الهائلة من الحدائق والمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الأنواع المختلفة من الوحدات السكنية والتي تتمثل في الشقق السكنية و التاون هاوس و التوين هاوس والفلل المنفصلة.

بالم هيلز التجمع:
بالم هيلز التجمع التجمع Palm Hills New Cairo هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً وبالتحديد في القاهرة الجديدة وخاصة أنه يختلف من حيث مستوي الرقي وهو ما يجعله مختلف عن غيره من المشروعات ويكون من أفضل المشروعات التي تتواجد في مدينة القاهرة الجديدة ومصر كلها وقد تم تشييد المشروع علي مساحة ضخمة جداً وقد تم الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن حيث تم التقسيم للحصول علي العديد من الوحدات الكثير من الشقق والفلل المنفصلة.

كمبوند سينشري:
يُعد أنه من المشروعات السكنية الرائعة جداً التي تتواجد في التجمع الخامس وهو من ضمن أكبر المشروعات التي تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة من خلال الاعتماد علي شركة فانتدج للتطوير العقاري والتي حرصت علي أن يتم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل الحصول علي أكبر قدر ممكن من الاكتفاء الذاتي للسكان والعمل علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاجون إليها من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

ونجد أن مشروع Century City يتواجد في قلب التجمع الخامس وبالتحديد في نهاية شارع التسعين الجنوبي وبذلك هو يتواجد في أحد أهم المناطق الحيوية التي تجعل من السهل الوصول إلي العديد من الأماكن الأخرى ومنها الطريق الدائري الأوسطي.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتواجد في المشروع والتي تتمثل في شقق و دوبلكس، و بنتهاوس والتي تختلف من حيث المساحة ولذلك قد تجد فيها شقق للبيع في التجمع الخامس مناسبة لك.

كمبوند ميفيدا:
كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo يُعتبر أنه واحد من أفضل المشروعات العقارية والتي قد تم تطويرها من قبل شركة إعمار مصر للتطوير العقاري واعتمدت الشركة في البناء علي أن يتم استخدام أفضل الأساليب العصرية الحديثة والتي تجعله من ضمن المشروعات التي ترغب في أن تسكن فيها.

ويتواجد هذا المشروع في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة والذي يجعله يتواجد بالقرب من العديد من معالم القاهرة الجديدة وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي ساعدت علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة ومساحات خضراء بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير العديد من أنواع الوحدات السكنية ومنها شقق و تاون هاوس و توين هاوس والفلل المنفصلة.

كمبوند سراي:
هو من أفضل المشروعات السكنية الرائعة التي تتواجد في التجمع الخامس وهو من أحدثهم في خلال الفترة الأخيرة والذي يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية بالمساحات المختلفة الواسعة والتي تتمتع بالاطلالة المتميزة علي العديد من المساحات الخضراء وإذا كنت ترغب في الحصول علي شقق للبيع في التجمع الخامس يُمكنك أن تجد ما ترغب فيه وخاصة أنه يوجد وحدات متنوعة من الفلل التي تتراوح في المساحة بين 260 متر مربع وحتى 300 متر مربع والشقق التي تتراوح في المساحة بين 100 متر مربع وحتى 180 متر مربع.

كمبوند هايد بارك:
حيث أن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو أحد التجمعات السكنية الكبيرة التي تتواجد في التجمع الخامس وخاصة أنه تم تنفيذه علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 1200 فدان على ارتفاع 350 م عن سطح البحر ولذلك امتلك العديد من المميزات الرائعة التي جعلته أفضل من غيره من المشروعات الأخرى وهو أنه يوجد أكبر مساحة خضراء في القاهرة الجديدة والتي تم تشييدها علي مساحة تصل إلي 141 فدان مما يُساعد علي الحصول علي الجو المناسب من الاسترخاء والنظيف والبعيد عن الضوضاء والهدوء والتلوث بالإضافة إلي أنه قد تم توفير كافة المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتوفر في هذا المشروع والتي تكون بين شقق مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس ودوبلكس وفلل مستقلة ويختلفوا في المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد ما يتناسب معك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على:

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

يتوفر في خلال الفترة الأخيرة العديد من الشقق السكنية المتاحة من أجل البيع من المالك بشكل مباشر ولذلك قمنا بتوفير كل ما ترغب فيه وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي يُمكنك أن تتواصل معنا.

قد يهمك: سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

زادت العديد من الطلبات في الفترة الأخيرة علي الوحدات السكنية في التجمع الخامس من قبل العديد من الأفراد الراغبين في السكن فيها ومن خلال شركتنا تم توفير العديد من الوحدات المختلفة بأسعار تنافسية تضمن لك الحصول علي أفضل وحدة ممكنة بالسعر المناسب لك وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي يُمكنك أن تتواصل معنا.

اقرأ أيضا: ديجار التجمع الخامس

شقق للبيع التجمع الخامس olx

حيث انه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في العديد من المشروعات المختلفة في التجمع الخامس والتي من الممكن الحصول عليها وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتعددة ويُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف علي أخر الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وأنظمة السداد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: شركات العقارات في التجمع الخامس

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

يتوفر في التجمع الخامس العديد من الشقق السكنية المتنوعة في المساحة والموقع الاستراتيجي المناسب في أهم المناطق فيها بسعر يصل إلي مليون جنيه مصري ويُمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

لا تفوت المقال التالي: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

هناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة في خلال الفترة الماضية والجاهزة من أجل الاستلام الفوري وتشتمل علي كل المميزات والخدمات المتنوعة ويُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف علي أخر الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وأنظمة السداد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: أزار 3 التجمع الخامس

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعى السفر

يوجد في التجمع الخامس العديد من المشروعات التي انتهت بشكل كامل من حيث التخطيط والتنفيذ والتصميمات والتشطيبات ويُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع وذلك من خلال طريق التواصل معنا.

هناك تفاصيل أخرى هنا: سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

شقق ١٠٠ متر للبيع في التجمع الخامس

يتوفر في التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تصل مساحتها إلي 100 متر مربع وتتواجد في العديد من الكمبوندات ويُمكنك أن تتعرف علي مختلف التفاصيل عنها من حيث الأسعار والأنظمة المختلفة من أجل السداد وذلك من خلال التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي نهاية المقال تعرف على: مولات في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن