افضل مول في التجمع الخامس

الكثير من الأفراد يرغبون في قضاء أفضل الأوقات الممكنة عند الذهاب إلي منطقة التجمع الخامس والتي تُعد أنها مشهورة بتواجد الكثير من المولات ولذلك البعض يتساءل عن افضل مول في التجمع الخامس والتي من الممكن الذهاب إليها وهناك العديد من المولات المتنوعة التي يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من سلع وخدمات أساسية وترفيهية مناسبة.

افضل مول في التجمع الخامس

قبل أن نتحدث عن افضل مول في التجمع الخامس سوف نتعرف علي منطقة التجمع الخامس والتي تكون واحدة من أفضل المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة بل إنها الأعلي في المستوي الاجتماعي والطبقات الراقية فيها وخاصة أنه يوجد فيها العديد من الكمبوندات السكنية التي تكون علي أعلي مستوي ممكن والمشروعات التجارية المتنوعة والبعض من البنوك وغيرها من الخدمات.

مع زيادة أعداد السكان في خلال الفترة الأخيرة والتوسعات الكبيرة التي شهدتها منطقة التجمع الخامس بدأ بناء العديد من المولات في الأماكن المختلفة والتي تتسم بطابع الرقي وهم من أفضل الأماكن التي من الممكن الذهاب إليها لأنك سوف تجد فيها كل ما تحتاج إليه وسنتعرف الآن علي مول التجمع الخامس الجديد ومن أبرزهم التالي:

مول اليجانتري التجمع الخامس:
افضل مول في التجمع الخامس حيث أنه أحد أكبر المولات التي تتمتع بأنها مميزة بشكل كبير ويتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين وهو أحد أبرز الشوارع الحيوية جداً لأنه يتوفر فيه العديد من الخدمات المتنوعة والجامعات والمدارس وقريب من الطريق الدائري.

تُقدر مساحة المول بحوالي 5335 فدان وقد تم تخصيص مقدار يصل إلي 47% من تلك المساحة من أجل المباني المختلفة وباقي المساحة من أجل المناطق الخضراء الرائعة والمنطقة الترفيهية وهناك أيضاً البعض من المناطق الإدارية والتي منها الخدمات البنكية ومكاتب الصرافة وغيرهم.

نجد أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة في المول التي من الممكن الحصول عليها والتي منها المكاتب الإدارية والتي تبدأ من 45 متر مربع وتصل إلى 2400 متر مربع وهناك أيضاً البعض من الوحدات التجارية والتي تصل مساحتها إلي 2000 متر مربع.

هناك العديد من المميزات الرائعة والعديد من الخدمات المناسبة والتي يشتمل عليها المول ومنها الجراجات للسيارات وأجهزة إنذار الحريق والمطاعم والأمن والحراسة التي تكون علي مدار 24 ساعة.

كايرو فيستيفال سيتى مول التجمع الخامس:
افضل مول في التجمع الخامس وهو مول كايرو فيستيفال سيتي يُعتبر أنه من ضمن افضل مول في التجمع الخامس والذي يُعد أنه يشتمل علي العديد من الماركات العالمية من الملابس والأحذية والإكسسوارات وكل ما يحتاج إليه الأفراد ولذلك من يُحبون التسوق يرغبون في الذهاب إليه وهناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة ومنطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال ومن الممكن أن تذهب إليه من خلال العنوان التالي في التقاطع الدائري مع شارع التسعين جنوب أكاديمية الشرطة.

مول روبكس القاهرة الجديدة

يعتبر مول روبكس القاهرة الجديدة من أفضل مشاريع شركة  urban edge developments حيث أنها وفرت فيه العديد من المساحات المتنوعة والتي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، حيث أنه من خلاله يمكنك حجز وحدتك بسهولة احجز الان وتمتع بافضل الاسعار.

مول داون تاون التجمع الخامس:
افضل مول في التجمع الخامس ويُعتبر أن مول داون تاون التجمع الخامس واحد من أشهر المولات التجارية الرائعة جداً والذي يكون متكامل لأنه يشتمل علي كل الاحتياجات المختلفة من السلع الضرورية وذلك بسبب وجود مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والتي تعمل علي تقديم كافة أشكال السلع المختلفة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المطاعم والكافيهات والبعض من المحلات المتخصصة في بيع النظارات العالمية وهو أيضاً من المولات التي تشتمل علي وجود عدد من مكاتب الصرافة وتغيير العملات.

ويُمكنك الذهاب إلي هذا المول بكل سهولة حيث أنه يتواجد في أول شارع التسعين بالقرب من كايرو فيستيفال مول وهي من أشهر المناطق الحيوية جداً التي يوجد فيها العديد من المشروعات والمؤسسات والبنوك وغيرهم.

بعد التعرف على افضل مول في التجمع الخامس، فتعرف على المقالات التالية:

مولات التجمع الخامس للخروج

يرغب البعض من الأشخاص في الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة من خلال الخروج في أحد المولات الرائعة التي تتواجد في التجمع الخامس ودعونا نتعرف علي مجموعة من افضل مول في التجمع الخامس والتي تتمثل في:

سفن ستارز مول التجمع الخامس:
سفن ستارز مول التجمع الخامس هو من أفضل المولات التي تتواجد في القاهرة الجديدة والذي يتواجد في موقع متميز جداً يجعله أفضل من غيره من المولات الأخرى وهو يقع في منطقة خدمات الحي الاول بجوار محكمة القاهرة الجديدة وهو يتواجد بالقرب من العديد من الخدمات المتنوعة.

يضم هذا المول العديد من المحلات التجارية المختلفة والتي يوجد فيها العديد من السلع والمنتجات من الماركات المتنوعة سواء كانت ملابس أو أجهزة أو أحذية وغيرهم مما تبحث عنه كما أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات والمشروبات ويوجد فيه أيضاً ماكينات الصراف الآلي.

امريكانا بلازا مول التجمع الخامس:
حيث أن مول امريكانا بلازا بالتجمع الخامس هو من ضمن أشهر الأسماء المقترحة التي من الممكن الخروج فيها وخاصة أنه يتمتع بالبعض من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعله أفضل من غيره بالإضافة إلي وجود العديد من المطاعم الرائعة والتي تقوم بتقديم أشهي الأطباق والكافيهات التي تُقدم أشهر المشروبات بالإضافة إلي أنه يوجد به فرع لمحلات fish market وهو مناسب لمن يُحبون تناول الأسماك وهناك أيضاً منطقة مخصصة للألعاب وهي مناسبة مع الاستمتاع والتسلية التي يرغب فيهم الكثير من الأفراد.

هو أحد المولات التي تتواجد في شارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية والتي تُعد أنها منطقة شديدة الحيوية والموقع الاستراتيجي جداً لأنه قريب من العديد من المعالم والأماكن الهامة.

سلفر ستار مول فى التجمع الخامس:
يُعد أنه من ضمن افضل مول في التجمع الخامس والذي يذهب إليه الكثير من الأفراد وهو من المولات التجارية التي من الممكن أن تذهب إليها من أجل الحصول علي ما تحتاج إليه من السلع التجارية الرائعة ويوجد فيه فرع من سوبر ماركت سعودي والبعض من العيادات الطبية في مختلف التخصصات وصيدلية العزبي بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المطاعم والكافيهات المتنوعة ومن خلالها يُمكنك الحصول علي كل ما ترغب فيه من أطعمة ومشروبات متنوعة.

هذا المول يُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة وذلك لأنه يقع في موقع سهل الوصول إليه حيث أنه يتواجد في الحى الاول بالتجمع الخامس وبالقرب من مسجد الحمد.

لا تفوت التعرف على المقال التالي:

مول التجمع الخامس شارع التسعين

شارع التسعين هو أحد أبرز الشوارع التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تمتلك سمعة كبيرة جداً وخاصة أنها من أكثر المناطق الحيوية إذ أنه يوجد فيها العديد من الكمبوندات المعروفة بالإضافة إلي البعض من البنوك والمؤسسات الخاصة العالمية والمؤسسات الحكومية ولذلك اتجه الكثير من مطورين العقارات من أجل تشييد البعض من المولات والتي تتمثل في:

مول ميتنج بوينت مول التجمع الخامس:
يُعد أن مول ميتنج بوينت واحد من مولات القاهرة الجديدة والذي يُطلق عليه البعض مول الشباب وذلك بسبب أنه يتوفر فيه كافة الاحتياجات المختلفة لمستلزمات الشباب ومنها البعض من الملابس والأحذية وغيرها من الأدوات بالإضافة إلي أنه واحد من المولات المناسبة من أجل الخروج لأنه يشتمل علي أشهر المطاعم والكافيهات ومنها سينابون رضوان العجيل كافيه لاتينوس وغيرهم والتي تتواجد في المساحة الخارجية للمول التي تطل علي الشارع مباشرة. ومن السهل الذهاب إلي هذا المول الذي يتواجد في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.

كونكورد بلازا مول التجمع الخامس:
مول كونكورد بلازا مول التجمع الخامس واحد من أفضل المولات التي تتواجد في التجمع الخامس والذي يذهب إليه الكثير من الأفراد ويُعد أنه مميز بشكل كبير عن غيره من المولات لأنه يحتوي علي الكافية اللبناني باب توما والمعروف بتقديم العديد من أنواع الوجبات المختلفة بالإضافة إلي وجود البعض من المطاعم والكافيهات المتنوعة وهناك العديد من المحلات التجارية المختلفة التي يُمكنك الحصول علي المستلزمات والسلع المتنوعة من خلاله.

مول تريفيوم التجمع الخامس:
يُعد أن مول تريفيوم واحد من ضمن افضل مول في التجمع الخامس والذي قد تم الاهتمام به بشكل كبير إذ أنه قد تم تشييده علي مساحة تُقدر ب 4 فدان وقد تم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد وهناك العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بالإضافة إلي وجود عدد 3 مباني لكل منهم مدخل خاص وكل مبني يشتمل علي 4 طوابق وهناك العديد من الخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تحصل عليها في المول والتي تكون مناسبة مع الكثير من الأفراد.

هناك العديد من الوحدات التجارية المختلفة والتي تتواجد في المول ونجد أن مساحتها تبدأ من 70 متر مربع وأن هناك العديد من الوحدات الطبية والإدارية المختلفة والتي تتواجد في المول ونجد أن مساحتها تبدأ من 50 متر مربع.

ويقع هذا المول في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنه يتواجد في شارع التسعين وبالتحديد بالقرب من شارع التسعين الشمالي وهناك العديد من الأماكن المشهورة قريبة منه ومنها الجامعة الامريكية ومدينة الرحاب ومدينة نصر.

قد يهمك المقال التالي:

ارابيلا مول التجمع الخامس

مول اربيلا بلازا القاهرة يضم مجموعة متنوع من المطاعم والمحلات والبعض من الأماكن المخصصة للتسوق والأماكن المخصصة من أجل ألعاب الأطفال وهو من أفضل المولات إذ أنه يُساعد علي توفير العديد من الخدمات المتنوعة للأفراد الذين يتواجدون في الموقع بين التجمع الخامس والاول.

يوجد فيه البعض من الخدمات سواء كانت منها الأساسية أو الترفيهية ومنها جراج كبير من أجل السيارات والعديد من المطاعم المختلفة والمحلات المتنوعة والسينما.

لا تفوت المقال التالي:

فرست مول التجمع الخامس

فرست مول مول التجمع الخامس واحد من المولات الشهيرة التي تتواجد في نطاق شارع التسعين حيث أنه يتواجد في واحد من المواقع الاستراتيجية فيه وهو الحي الأول بالقرب من مسجد الحمد ومول أسواق عبد العزيز وهو مميز بشكل كبير لأنه يضم العديد من المحلات التجارية المختلفة والبعض من الكافيهات وتعمل علي تقديم أفضل مشروبات والحصول علي أفضل مستوي من الخدمة بالإضافة إلي أنه يوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة ومنها عيادات طبية ووحدات إدارية.

تحدثنا الآن من خلال مقال افضل مول في التجمع الخامس عن العديد من المولات المشهورة والمميزات والخدمات فيها والعنوان الذي تتواجد فيه من خلال كافة المعلومات والتفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الاطلاع عليها ولذلك يُمكنك قضاء أفضل وقت ممكن.

وفي نهاية مقال افضل مول في التجمع الخامس، تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن