مشاكل ماونتن فيو اكتوبر

مشاكل ماونتن فيو اكتوبر سوف نتعرف عليها، حيث يعتبر كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر تحفه فنية معمارية وسط الطبيعة الخضراء والمسطحات المائية وهو من أفضل مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يتميز بوجود العديد من المميزات والمرافق الخدمية المتنوعة أهمها الموقع الاستراتيجي والخدمات التي تقدمها وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ماونتين فيو اكتوبر.

مشاكل ماونتن فيو اكتوبر

كما هو معروف فإن أغلب المشروعات السكنية لا تخلو من العيوب ولكن كومباوند فيو اكتوبر لا تنطبق عليه هذه القاعدة وذلك حيث عند النظر نجد انه خالي من العيوب والمشكلات وذلك حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المتميزة والأسعار المتميزة المناسبة وأنظمة السداد المريحة التي تسهل على العملاء عملية الدفع بالإضافة إلى توفير نمط حياة فريد وعلى أعلى مستوى للعملاء.

تعرف على:

مميزات ماونتن فيو اكتوبر

يعتبر كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر فرصه عظيمه من أجل السكن بها حيث يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة التي تحاكي الكمباوندات العالمية.
  • يمتد الكمبوند على مساحه هائله تم تصميمها وتقسيمها باحترافيه شديده.
  • يتمتع بقدر كبير من الراحه والخصوصيه والرقي والهدوء.
  • يتميز بالاسعار المناسبه وانظمة السداد المريحة والمرنه.
  • تتمتع الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بإطلالة ساحرة على الجزيرة المرتفعة.
  • بتمتع كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر بموقع استراتيجي جغرافي متميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخل كومباوند ماونتن فيو اي سيتي من حيث المساحات والتصميمات وذلك من أجل تلبية رغبات وأذواق العملاء.

قد يهمك معرفة:

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر

يعتبر كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر من أفضل الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر حيث يحتوي على العديد من المميزات منها الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق بالإضافة إلى المساحة الضخمة حيث يمتد كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر علي مساحه هائله تصل إلى 470 فدان وهو عباره عن مدينه مستقله بذاتها تم استغلال أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية.

أما الجزء الأصغر فقد تم تخصيصه من أجل الوحدات السكنية حيث يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والتصميمات فنجد أن مساحة الشقق السكنية تبدأ من 100 متر مربع بينما تبدأ مساحة التاون هاوس من 185 مربع وتبدأ مساحه الفيلات من 220 متر مربع وتصل الى 560 م مربع.

ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل وجود خدمات امن وحراسة طوال اليوم وكاميرات مراقبة وبوابات الكترونيه ومبنى تجاري يحتوي على العديد من المحلات المختلفة ومبنى إداري و منطقه تجاريه واسعة ومكاتب اداريه ومقرات للشركات ومراكز طبية مجهزة على اعلى مستوى ومدارس دولية والعديد من المطاعم والكافيهات.

هذا الى جانب وجود المساحات الخضراء التي تغطي أغلب مساحة المشروع وحمامات السباحه مختلفة الاحجام بالاضافة الى وجود حمامات سباحه مغطاه للسيدات وحدائق عامة وأشجار ومتنزهات ونادي رياضي ونوافير مائية ولاند سكيب وكلوب هاوس و منطقه ترفيهيه للاطفال، ومسارات خاصة للمشي وركوب الدراجات والجري وملاعب كرة قدم وتنس وكرة يد بالاضافة الى وجود ممشى سياحي يمتد بطول 10 كيلو متر.

لا تفوت التعرف على:

موقع ماونتن فيو أكتوبر

يحتل موقع متميز في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من أهم المعالم المشهوره والاماكن الحيويه حيث يقع على مسافة أربع دقائق فقط من مدخل زايد وعلى مسافة خمس دقائق من ميدان جهينه وعلى مسافة أربع دقائق من ميدان الرماية كما يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن نادي الصيد، ويبعد مسافة 10 دقائق عن جامعة النيل كما يبعد مسافة دقائق قليلة عن مول مصر ومول العرب وبالقرب من محور 26 يوليو و مستشفى دار الفؤاد.

ويقع ماونتن فيو أكتوبر بالقرب من مجموعة كبيرة من المدارس الدولية والمستشفيات كما يبعد مسافة 3 كيلومتر فقط عن كومباوند ماونتن فيو شيل أوت بارك، وبالقرب من أهم وأفضل الكومباوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر كما انه يقع بالقرب من الطريق الدائري مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه ويتميز بوجوده بالقرب من الهيئات التعليمية و الأماكن الترفيهية والمراكز الصحية.

إقرأ أيضًا في:

من هو صاحب كمبوند ماونتن فيو

بعدما تعرفنا علي مشاكل ماونتن فيو اكتوبر، لنتعرف علي صاحب ماونتن فيو، حيث ترجع ملكيه كومباوند مويتين فيو الى شركه ماونتين فيو للتطوير العقاري التي تم انشائها عام 2005 على يد المهندس عمرو سليمان ثم في عام 2006 تمكنت من اطلاق اول مشروعتها وهو مشروع ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة ثم في عام 2016 تمكنت من اطلاق مشروع مونتن فيو اي سيتي بالاشتراك مع وزاره الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه حتى بلا عدد مشروعاتها التي انجزتها.

تم انجاز في عام 2018 نحو 15 مشروع عقاري من اكبر واهم وابرز المشروعات حتى حصلت في عام 2019 على جائزه Top Employer عن افضل بيئة عمل واصبحت اول شركه عقاريه تحصل على هذه الجائزه، كما تحدث شركه ماونتن فيو للتطوير العقاري الى مواكبه التطورات الحديثه حيث قامت بالتعاون مع شركه هواوي وذلك من اجل ادخال التكنولوجيا الى مشروعاتها بحجم استثمارات ضغط تخطى مليون دولار عام 2020.

ثم في عام 2021 قامت شركه موينتين بيول للتطوير العقاري بالتعاون مع مجموعه فنادق انتركونتيننتال وذلك من اجل القزام باداره وتشغيل الشقق الفندقيه في مشروع اي سيتي القاهره الجديده حتى وصلت مبيعات شركه مونتين فيو للتطوير العقاري عام 2021 نحو اكثر من 20 مليار جنيه، مره تتميز مشروعات شركه ماونتين فيو للتطوير العقاري بالحداثه والتجديد حيث انها تمتلك كادر من انهار الكوادر البشريه وامر المهندسين الذين يمتلكون خبره واسعه في مجال المعمار الاوروبي الحديث.

مقدمة شركه 19 للتطوير العقاري العديد من المشروعات الناجحة على مستوى عالي من الدقة والفخامة والرقى كما انها اشرفت على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والسياحية حتى حصلت على لقب الأفضلية بين الشركات العقارية الأخرى.

وفي ختام مقال مشاكل ماونتن فيو اكتوبر فقد تحدثنا عن واحدة من أهم الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر وهو كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر الذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات من أجل التوفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء وقد استعرضنا في هذا المقال مشكلات ماونتن فيو اكتوبر بالاضافة الى مميزات ماونتن فيو اكتوبر بالاضافة الى ذكر كومباوند ماونتن أكتوبر وموقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر مع ذكر من هو صاحب كومباوند ماونتن فيو.

قد يهمك التعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن