كيفية الحجز في مدينة الجلالة

كيفية الحجز في مدينة الجلالة هو ما سوف نتعرف عليه، حيث في خلال الفترة الأخيرة قد تم تشييد العديد من المشروعات المتنوعة ومنها المدن المختلفة في كل مكان ومن ضمنهم مدينة الجلالة الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات والمواصفات المختلفة والتي تجعل الكثير من الأفراد ينجذبون إليها بشكل كبير للحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها وسنتعرف الآن علي كيفية الحجز في مدينة الجلالة ؟ من خلال المقالة بالإضافة إلي الاطلاع علي البعض من المعلومات الأخرى المفيدة.

كيفية الحجز في مدينة الجلالة

تُعتبر أن مدينة الجلالة في العين السخنة واحدة من المدن الساحلية الحديثة التي قد تم تشييدها وهي من ضمن المشروعات القومية الأخيرة التي مثل تحدي كبير لأنها من المدن الجبلية التى يصعب تنفيذ المشروعات عليها وقد تم تنفيذها تحت إشراف من الهيئة الهندسية المسئولة عن القوات المسلحة.

أصبحت تلك المدينة الآن واقع ملموس لكل من يرغب في الذهاب إليها من أجل قضاء الأوقات الجميلة في واحد من أكثر الأماكن الرائعة التي تتمتع بالعديد من المقومات والخصائص المختلفة بالإضافة إلي التركيز علي وجود العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة حتي تتحول إلي مدينة كاملة من حيث الخدمات وبذلك يُصبح هذا مشروعًا ذا قيمة تاريخية وثقافية واستراتيجية بعد أن ظهر للنور.

يُعد أنه واحد من أكبر المشروعات المصرية التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة وهو يشتمل علي مدينة الجلالة ومنتجع الجلاله العين السخنة والذي يتمتع بالإطلالة الرائعة علي خليج السويس وجامعة الجلالة وأخيراً طريق السخنة – الزعفرانة ولذلك هو من المشروعات المتكاملة والتنموية الغنية بالقيمة المستوحاة من المنطقة التي تتمتع بالموقع الجغرافي والطبيعة الخلابة.

يتساءل الكثير من الأفراد عن كيفية الحجز في مدينة الجلالة ؟ ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن الحجز في المدينة حيث أنه يوجد العديد من الوحدات المتاحة التي يُمكنك الحصول عليها والتي تمتلك العديد من المميزات والاطلالة الرائعة بالإضافة إلي أنه يوجد مساحات متباينة وأسعار تنافسية وأنظمة مختلفة من أجل السداد ولذلك يُمكنك أن تختار منها ما تريد وما يتناسب معك وسوف نعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة لك من خلال توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اين تقع مدينة الجلالة في مصر ؟

حيث أن منطقة الجلالة واحدة من المناطق التي تختلف فيها طبيعة التضاريس والتي تم إقامة المدينة عليها عن المسطحات الأخرى وقد اتخذت القوات المسلحة المصرية المشرفة على المشروع من هضبة وجبل الجلالة مركزاً للمدينة الجديدة التي تقع بين مدينتي العين السخنة والزعفرانة وذلك في أحد المواقع الاستراتيجية جداً علي ارتفاع يكون بين 200 متر إلي 700 متر عن مستوي سطح البحر.

وقد تم الحرص علي تقسيم الهضبة بالشكل المناسب إلي 3 مناطق حيث أن مساحتها التقديرية وصلت إلي 17 ألف فدان وفي الأعلي يكون قمة جبل الجلالة ويُعد أنه قد تم تشييد كافة المشروعات السكنية والخدمية في الجزء الخلفي من الهضبة بينما المشروعات الساحلية والترفيهية قد تم الاهتمام بتشييدها في قمة جبل الجلالة والجزء المطل على الساحل مباشرة ولذلك هي من أفضل المناطق الجاذبة للعديد من الأفراد.

تعرف على:

ازاي اروح مدينة الجلالة؟

يُمكنك الذهاب إلي مدينة الجلالة سريعاً حيث أنه قد تم الاهتمام ببناء البعض من الطرق الجديدة ويبدأ الطريق الرئيسي للمشروع من منطقة وادي حجول ويرتبط بطريق بني سويف/الزعفرانة الجديد بطول 160 كم ويُعد أن الطريق الأسهل من أجل الوصول هو أن يتم السير من خلال طريق جبل الجلالة الجديد.

اقرأ أيضا: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ماذا يوجد في مدينة الجلالة؟

تُعد أن مدينة الجلالة واحدة من أفضل المدن الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً تجعل الكثير من الأفراد ينجذبون إليها من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها وسنتعرف علي الإيجابيات والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من العمارات السكنية والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة بالإضافة إلي وجود البعض من الفيلات والشاليهات المختلفة.
  • كما أنه يوجد البعض من المنتجعات السياحية الرائعة والتي تتمتع بأنها تمتلك أفضل تصميم ممكن.
  • وقد تم تشييد أيضاً منتجع صحي للاستشفاء وهو يعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة.
  • تم بناء مجموعة متنوعة من المدارس الدولية لضمان الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة بالإضافة إلي أنه قد تم بناء جامعة الملك عبد الله على مساحة 100 فدان.
  • وجود البعض من المحلات التجارية المختلفة التي من الممكن أن تجد فيها البعض من الماركات العالمية بالإضافة إلي البعض من المولات والمركز التجاري.
  • هناك البعض من الوسائل الترفيهية المختلفة التي قد تم تشييدها وذلك من أجل الحرص علي الاستمتاع بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي وجود منطقة ملاهي مائية( أكوا بارك).
  • الاهتمام بتوفير البعض من المطاعم وذلك لضمان الحصول علي أفضل الوجبات الممكنة وقاعة مجهزة بالكامل من أجل إقامة المؤتمرات.
  • من أجل الحرص علي استقبال الزائرين في الأوقات المختلفة قد تم العمل علي تشييد فندق على أحدث طراز في الفخامة والتصميم وفندق جبلي يتمتع بالاطلالة الرائعة.
  • كما أنه قد تم تشييد تلفريك والذي يعمل علي الربط بين كل من منتجع الجلالة بمدينة الجلالة.
  • هناك مدينة متكاملة من أجل اليخوت والتي تتمتع بالشكل الساحر لها.

لا تفوت التعرف على:

تصميم مدينة الجلالة العين السخنة

انتهينا من التعرف على كيفية الحجز في مدينة الجلالة، فعامة يُعد أنه قد تم الاهتمام بمدينة الجلالة بأفضل شكل ممكن وذلك من حيث التصميمات والتي تشهد التنوع الكبير حيث أنه سيتم إقامة عدد من القري السياحية عليها والتي يصل عددهم إلي 9 قري ومن بينهم قرية المونت الجلالة والتي تُعد أنها من أكبر المشروعات التي تم تشييدها في العين السخنة.

سوف تجد في مشروع الجلالة العديد من الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة والنوع حيث أنه يوجد شاليه وفيلات وتوين هاوس ودوبلكس بأسعار مختلفة وذلك حتي تكون مناسبة مع كافة العملاء الراغبين في الحصول علي الوحدات بالإضافة إلي أنه قد تم تصميمها علي الشكل العمراني الحديث من حيث الطراز والتي تُعد أنها علي نظام المصاطب مما يجعلها أن كل درجة بها عدد من الوحدات والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر.

تضم المدينة أيضاً سنترال بارك مساحته تصل الي 8 فدان بداخلة عدة مطاعم وكافيهات وبحيرة مائية صمم علي المستوى الراقي بالإضافة إلي أنه يوجد مونتن بارك والذي يُعد أنه متميز بالتصميم الفريد من نوعه وهناك العديد من الأنشطة الجبلية المختلفة التي من الممكن القيام بها مثل السفاري وتسلق الجبال.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار مدينة الجلالة

عند التخطيط لمشروع الجلالة قد تم وضع العديد من التفاصيل المختلفة فيه ومنها تشييد العديد من الوحدات المتنوعة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء ونجد أن سعر المتر يبدأ من 4000 جنيه ويصل إلى 30 ألف جنيه حيث أن الأسعار تختلف علي حسب المشروع التابع له الوحدة السكنية والمواصفات المختلفة وهناك أيضاً العديد من الوحدات التجارية والإدارية المختلفة والصيفية والتي يصل سعر المتر فيها إلي 80 ألف جنيه في بعض المشاريع.

ويُعد أن أسعار الوحدات في الجلالة تتراوح بداية من 1,900,000 مليون جنيه مصري ومن الممكن أن تقل أو أن تزيد في الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أخر التحديثات في الأسعار.

بالإضافة إلي أنه هناك اهتمام كبير من قبل شركات التطوير العقاري حيث أنها تعمل علي دعم أنظمة التقسيط والتي تكون علي مدة تكون بين 5 أو 7 أو 10 سنوات تبعًا لإجمالي سعر الوحدة كما أنه يوجد الدعم المقدم من هيئة المجتمعات العمرانية من خلال توفير البعض من الأنظمة التقسيط والذي يصل إلي 7 سنوات أو 20 سنة وذلك تبعًا لشروط مبادرة التمويل العقاري.

تعرف على:

أشهر قرى مدينة الجلالة الجديدة

بعد أن تعرفنا علي كيفية الحجز في مدينة الجلالة؟ سوف نتعرف الآن أن هناك العديد من القري السياحية المختلفة الفاخرة التي تتواجد في الجلالة والتي تتمتع بالبعض من المواصفات والمميزات الرائعة التي تجعلها من القري الراقية وهم:

كيفية الحجز في مدينة الجلالة قرية المونت جلالة العين السخنة:
هي واحدة من أفضل القري السياحية التي تتواجد في جبل الجلالة والتي قد تم تشييدها علي ارتفاع 220 متر من سطح البحر وتبتعد عن القاهرة بمدة من الوقت والتي تصل إلي 70 دقيقة من قلب القاهرة ولذلك هي من أكثر المنتجعات التي تستقبل العديد من الأفراد وسوف تجد فيها العديد من الوحدات السكنية المختلفة علي أعلي مستوي ممكن من حيث الطراز والتصميمات.

كيفية الحجز في مدينة الجلالة منتجع جورا الجلالة Jura El Galal:
هو من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها من قبل شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري وهو من أهم المشروعات لأنه يتمتع بالإطلالة الرائعة علي ساحل البحر الأحمر وعلي الرغم أنه قد تم تشييده علي مساحة صغيرة والتي لم تتعدي ال 10 أفدنة إلا أنه هناك العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية الأفضل علي الاطلاق وسوف تضمن الحصول علي أعلي مستوي من الخدمة.

كيفية الحجز في مدينة الجلالة قرية بيلا فينتو Bella Vento Galala:
واحدة من المشروعات السياحية الرائعة جداً والتي تم تشييدها من قبل شركة المنارة للتطوير العقاري والتي تتمتع بأنها تمتلك العديد من المواصفات والمميزات المتنوعة جداً حيث أنها تتميز بامتلاك التخطيط المتطور والمسطحات المائية الواسعة والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلي أنه يوجد فيها العديد من الوحدات المختلفة والتي تتميز بأنها أقل في السعر عن غيرها من المنتجعات الأخرى.

كيفية الحجز في مدينة الجلالة سكاي سيتي الجلالة العين السخنة:
سكاى سيتى الجلالة العين السخنة Sky City El Galala وهو صرح كبير جداً قد تم تشييده علي أفضل مستوي ممكن من حيث الطراز المعماري الحديث والتصميمات المختلفة وذلك من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري ويُعد أنه يمتلك ميزة الموقع الاستراتيجي حيث أنه يتواجد في أعلي هضبة الجلالة علي ارتفاع 750 مترا مربعا فوق سطح البحر.

قد يهمك أن تتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

حجز أكوا بارك الجلالة

هناك البعض من الأفراد يتساءلون عن إمكانية الحجز في وقت سابق لاكوا بارك الجلالة ولكن يجب أن تعرف أنه لا يوجد أي حجوزات مسبقة ولكن من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الخط الساخن علي الرقم التالي 16417 لمعرفة كافة التفاصيل من مسؤولي خدمة العملاء أو الذهاب إليها مباشرة وهي تقع في العنوان التالي في حي عتاقة على بعد 270 متر من مارينا اليخوت طريق الزعفرانة مدينة الجلالة العين السخنة السويس.

اقرأ أيضا: قرية بيلا رومانس العين السخنة

أسعار أكوا بارك الجلالة

حيث أنه من الممكن الدخول إلي الاكوا بارك والاستمتاع بأفضل شكل ممكن ويوجد مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة وذلك بسبب توفير باقة من الأسعار مناسبة جداً مع العديد من الأفراد:

  • يُمكن للكبار الدخول إلي اكوا بارك الجلالة وسعر التذكرة يصل إلي 525 جنيه مصري.
  • يُمكن للأطفال الدخول إلي اكوا بارك الجلالة وسعر التذكرة يصل إلي 500 جنيه مصري.
  • ويُمكنك القيام بتأجير اللوكر الواحد بسعر يصل إلي 250 جنيه مصري.
  • كما أنه يُمكنك تأجير الفوطة بسعر يصل إلي 50 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: قرية عين هيلز السخنة

فنادق مدينة الجلالة

هناك العديد من الفنادق المختلفة والتي تتواجد في مدينة الجلالة والتي تُعد أنها رائعة جداً حيث تعمل علي استقبال العديد من الأفراد والزوار طوال الوقت والحرص علي الحصول علي أفضل خدمة ممكنة وهم:

  • فندق ايسترن الجلالة اكوا بارك.
  • فندق توليب الجلالة الجبلي ريزورت.
  • فندق توليب ريزورت جلالة ماجستيك.
  • فندق بورتو الجبل.

تعرف على: قرية ذا جروف العين السخنة

فندق ايسترن الجلالة

يُعد أن فندق Eastern El-Galala Aquapark Ain Sokhna هو من أشهر الفنادق الرائعة جداً والتي تشتمل علي كافة الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد لقضاء أجازة سعيدة وهو يشتمل علي مطعم وبار وحديقة بالإضافة إلي البعض من الغرف العائلية وللضيوف تراسًا شمسيًا وهناك أيضاً مكان للاستقبال والذي يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

كل غرفة في الفندق تضم البعض من المكونات المختلفة ومنها تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص وهناك البعض من الوحدات التي تتمتع بالإطلالة المباشرة علي البحر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار فندق الجلالة العين السخنة

قد تعرفنا بالطبع علي أنه يوجد العديد من الفنادق المختلفة في مدينة الجلالة العين السخنة ولكن لكل منها سعر مختلف عن الآخر وذلك بفضل الجودة التي يتمتع بها الفندق والخدمات التي يتم تقديمها.

في نهاية قراءة مقالنا كيفية الحجز في مدينة الجلالة ؟ سوف تكون تعرفت علي كافة المعلومات والتفاصيل المختلفة التي ترغب في الاطلاع عليها عن المدينة والمميزات والخدمات التي تتمتع بها والتصميم والأسعار الأفضل علي الاطلاق والفنادق وغيرها من الأمور المختلفة وإذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أفضل الوحدات في القيمة مقابل السعر.

تعرف على: قرية باي مونت السخنة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينة الجلالة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن