أفضل قرى العين السخنة

يوجد العديد من المناطق الساحلية الرائعة والتي ينجذب إليها العديد من الافراد من أجل قضاء أفضل الأوقات الممكنة وبالتحديد في فصل الصيف ومن بينهم العين السخنة والتي تُعد أنها منطقة تتمتع بالبعض من المميزات الرائعة جداً وسنتعرف الآن علي أفضل قرى العين السخنة التي من الممكن الذهاب إليها والبعض من التفاصيل المختلفة عنها التي يبحث عنها العديد من الأفراد.

أفضل قرى العين السخنة

تُعتبر العين السخنة واحدة من أجمل المناطق السياحية التي تتواجد في مصر وخاصة أنها من أفضل الأماكن الجاذبة للعديد من الأفراد من السياح والمصريين من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتنوعة ويوجد الكثير من المميزات المتنوعة التي تتمتع بها تلك المنطقة ومنها الموقع الجغرافي المتميز وأنها من السهل الوصول إليها من خلال القاهرة.

واحدة من الساحلية التي تتواجد علي الساحل الغربي للبحر الأحمر وهي من أشهر الوجهات السياحية في البلاد وذلك بسبب أنها تتمتع بالبعض من الشواطئ الرائعة والمياه الصافية بالإضافة إلي تواجد العديد من القري السياحية التي يتوفر بها الخدمات والمميزات والمنتجعات والفنادق الفاخرة.

تختلف الأسعار في القري السياحية المختلفة في العين السخنة وذلك مع اختلاف القرية التي تتواجد فيها ولكن بشكل عام تُعد أن الأسعار مناسبة جداً وتُعد أن أغلبهم يكون مناسب مع الفئة المتوسطة المدي ولذلك من الممكن للكثير من الأفراد الذهاب إلي أي من تلك القري.

وسوف نتعرف الآن علي مجموعة من أبرز القري السياحية والتي تتواجد في السخنة والبعض من التفاصيل المتنوعة عنها وذلك من خلال الأسطر التالية:

قرية كاي:
حيث أن قرية كاي واحدة من أفضل قرى العين السخنة وذلك بسبب أنها تتمتع بوجود العديد من المميزات والخدمات التي لا حصر لا وهي الوجهة المثالية للعديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع حول العالم وخاصة من يبحثون عن الهدوء والراحة النفسية المناسبة والعمل علي قضاء أفضل الأوقات الممكنة.

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي من الممكن الذهاب إليها والتي تتمثل في البعض من الفلل والشاليهات والشقق السكنية والتاون هاوس ويوجد العديد ومن الخدمات المتنوعة الرائعة التي تتنوع بين مساحات لاند سكيب كبيرة و بحيرات صناعية وحمامات سباحة خاصة.

قرية بالم هيلز:
قرية بالم هيلز السخنة واحدة من أفضل قرى العين السخنة التي تتمتع بالسمعة الرائعة جداً بين القري التي تتواجد في العين السخنة وقد اهتمت الشركة بأن يتم تحديد الموقع المناسب للمشروع بمنتهي الدقة والعناية الشديدة.

وقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل تشييد القرية من قبل الشركة المطورة للمشروع وهي شركة بالم هيلز للتنمية العقارية حيث أنه قد تم إنشاؤه في الكيلو 93 على طريق الزعفرانة بجانب منتجع لافيستا جاردنز.

يُعد أن هذا المشروع هو الأكبر في المساحة عن غيره من المشروعات الأخرى من حيث تواجد المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمنتزهات المختلفة والترفيهية وذلك بسبب أنه يتوفر بها العديد من المميزات المتنوعة من أجل رفاهية العملاء.

هناك العديد من الوحدات السكنية والتي من الممكن الحصول عليها من القرية والتي تتمثل في الشاليهات والفلل والتاون هاوس و التوين هاوس وتتوفر بالمساحات المختلفة والمتنوعة وأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلي العديد من الأعوام.

قرية ذا جروف:
أفضل قرى العين السخنة وتُعتبر أنها من القري السياحية الرائعة التي تتواجد في العين السخنة بل إنها من الأفضل والذي يتمتع بالتصميمات العصرية والإطلالة الرائعة علي شواطئ البحر الأحمر بشكل مباشر وتعمل القرية علي توفير العديد من أنواع الوحدات السكنية المتميزة والتي تتنوع بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ويوجد العديد من النباتات والحدائق المتنوعة والمساحات الخضراء والتي تعمل علي إعطاء اللمسة الجمالية الرائعة.

قرية جيبال:
قرية جبال jebal تُعتبر أنها واحدة من أفضل القري السياحية علي الإطلاق خاصة أنها تمتلك أحد المواقع الاستراتيجة الرائعة جداً لأنها تتواجد علي طريق الجلالة مباشرة وقد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 70 فدان وقد تم تشييدها من خلال شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري والتي أسست العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأفضل الأسعار الممكنة مع وجود أنظمة السداد المناسب.

تتوفر في القرية العديد من أنواع الوحدات السكنية المتنوعة والتي تكون بين الشاليهات الفاخرة والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس والتي تختلف في المساحات والتي تكون بين 90 متر مربع إلى 400 متر مربع.

قرية ازها:
تُعد أن قرية أزها هي واحدة من القري السياحية الرائعة التي تتواجد في العين السخنة وبالتحديد فإنها تقع في الكيلو 43 على طريق السويس وتم تشييد القرية علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 400 فدان ولذلك قد تم تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتنوع بين الشاليهات والفيلات المستقلة والاستوديوهات والتاون هاوس ووحدات التوين هاوس ووحدات البنتهاوس والتي تختلف جميعها من حيث المساحة التي تبدأ من 100 متر مربع إلى 530 متر مربع.

هيفين بيتش:
هي قرية سياحية من أفضل القري التي تتواجد في العين السخنة وهي من تشييد شركة بروج العقارية وخاصة أنه يتوفر بها العديد من المميزات المتنوعة والخدمات الحصرية والعديد من الإضافات الأخرى ومنها مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة وتتمتع تلك القرية بأنه قد تم تصميمها علي الشكل اليوناني المختلف جداً وهو ما جعلها من القري البارزة عن غيرها.

قرية لافيستا 6:
قرية لافيستا 6 واحدة من أفضل قرى العين السخنة والتي تمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً وخاصة أن كل الوحدات فيها تتمتع بالإطلالة المباشرة علي شواطئ البحر الأحمر ويصل عمق القرية إلي حوالي 700 متر ويوجد شاطئ رملي يصل عرضه إلي حوالي 300 متر.

واحدة من أهم المميزات المختلفة والتي تجعلها من القري السياحية الرائعة جداً أن مساحة المباني تشغل مساحة تُقدر ب 10% فقط بينما المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمنتزهات تصل إلي حوالي 90% وهذا يُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء المناسب.

قرية المونت جلالة:
من أفضل قرى العين السخنة إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالقدر العالي من الرقي والفخامة المناسبة والرفاهية فإنك بالطبع تبحث عن قرية المونت جلالة العين السخنة والتي تُعد أنها واحدة من أفضل القري التي تتواجد في العين السخنة وخاصة أن الوحدات جميعها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر.

وتتمتع القرية بأنه يوجد فيها أجمل الشواطئ الممكنة والتي تتمتع بالمنظر الرائع والمياه الزرقاء الشديدة الصفاء والرملة الرائعة والتي تتميز بأنها شديدة النعومة في كافة أنحاء القرية ولذلك هي من القري التي تمتلك المنظر الجمالي البديع جداً.

قرية مورانو:
تُعد أنها واحدة من القري التي تتواجد في العين السخنة والتي تتمتع بالتصميمات الرائعة والتي تكون علي أحدث الطرازات الأوروبية الحديثة وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة والمساحات الخضراء الواسعة والعديد من الحدائق والمنتزهات الترفيهية التي تكون علي أعلي مستوي ممكن.

يوجد في القرية الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تكون بين فلل ودوبلكس وشاليهات والتي تمتلك العديد من التصميمات الرائعة والتي تُعد أنها مميزة بسبب الاطلالة علي الشاطئ الطويل والذي يصل إلي حولي 750 متر مربع ولذلك هو يُعد أنه فائق الجمال والروعة.

قرية ماونتن فيو 2:
هناك العديد من التجارب المختلفة في قرية ماونتن فيو السخنة 2 والتي أثبتت أنها واحدة من أجمل القري السياحية والتي تتمتع بالبعض من الأجواء الساحلية المناسبة وخاصة أنها تمتلك إطلالة مميزة جداً والتي تكون علي شاطئ البحر والعديد من المناظر الطبيعية الرائعة جداً والكثير من الأنشطة التي من الممكن ممارستها.

من الممكن الذهاب إلي القرية سريعاً والتي تتواجد في واحد من المواقع الاستراتيجية المميزة بشكل كبير والذي يتمثل في الكيلو 111 على طريق السويس الزعفرانة ويوجد فيها العديد من الوحدات المتاحة للبيع ومنها الشاليهات والفلل و التوين هاوس و التاون هاوس والتي تعمل علي تقديم كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة التي تُساعد علي تلبية رغبات واحتياجات الزوار.

وبعد التعرف على أفضل قرى العين السخنة، فتعرف على المقال التالي: قرى العين السخنة بالترتيب

قرى العين السخنة بها أكوا بارك

يُعد أن أكوا بارك هو عبارة عن الملاهي المائية والتي يوجد العديد منها في القري السياحية المتنوعة في العين السخنة وتشتمل علي البعض من الألعاب والأنشطة المائية الرائعة جداً والتي تجعلها من المميزات الجميلة جداً والتي يبحث عنها الكثير من الأفراد في القرية التي يرغب أن يتواجد فيها.

تعرف على: لماذا سميت العين السخنة بهذا الاسم

شواطئ العين السخنة

هناك العديد من الشواطئ الرائعة التي تتواجد في العين السخنة والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة والتي تجعل أن هناك الكثير من الأفراد يُمكنهم قضاء أفضل الأوقات الرائعة في خلال المصايف والتي تتمثل في:

  • شاطئ لولى العين السخنة·
  • شاطئ الزهور العين السخنة·
  • شاطئ جاردينيا العين السخنة ·
  • شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة ·
  • شاطئ السادات بالعين السخنة ·
  • شاطئ واحة مينا بالعين السخنة

قد يهمك المقال التالي: قرية بيلا رومانس العين السخنة

قرى العين السخنة للقوات المسلحة

يوجد البعض من القري السياحية التي تتواجد في العين السخنة والتابعة لإشراف القوات المسلحة وهي متنوعة من حيث الأسعار والوحدات المتاحة من أجل البيع وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • قرية ستيلا دي ماري.
  • قرية واحة مينا.
  • قرية جاردينيا العين السخنة.
  • قرية جيت بيتش السخنة.
  • قرية دولفين العين السخنة.
  • قرية ساند بيتش.

وبعد معرفة تفاصيل كثيرة عن أفضل قرى العين السخنة، فتعرف على: قرية عين هيلز السخنة

قرى العين السخنة رحلات اليوم الواحد

يُمكنك الذهاب في البعض من الرحلات ليوم واحد إلي العين السخنة وهناك العديد من القري السياحية الجاهزة من أجل استقبال الكثير من الأفراد بالإضافة إلي أنها تعمل علي تقديم العديد من العروض وتختلف الأسعار في كل القرية بالطبع عن غيرها من القري وذلك علي أساس العروض المتاحة والخدمات والمميزات التي يتم تقديمها:

  • قرية لاسيرينا العين السخنة
  • قرية كريتيف العين السخنة
  • قرية الحياة العين السخنة
  • قرية كنارى بيتش العين السخنة
  • قرية امباير العين السخنة
  • قرية دولفين العين السخنة
  • قرية اميجو العين السخنة
  • قرية ساند بيتش العين السخنة
  • قرية تيوليب العين السخنة
  • قرية الحجاز العين السخنة

وفي نهاية المقال عن أفضل قرى العين السخنة، تعرف على المقال التالي: قرية باي مونت السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن