قري العين السخنة

تعد العين السخنة من أهم المناطق الجميلة في القاهرة توجد في محافظة السويس في مصر ويقبل عليها العديد من الزوار كل يوم في فصل الصيف بالإضافة إلى المصريين الزوار في فصل الشتاء، وهي مدينة حديثة لم يمر على نشأتها 10 سنوات وتتمتع بالجمال والبهجة التي تجذب إليها العديد من المستثمرين، وتتميز بكثرة الشواطئ بها والأماكن الرائعة التي تبعت على المتعة والاستجمام، والطقس بها رائع وتعتبر مصيف صيفي وشتوي ويمكن زيارتها في أي وقت، وتحتوي العين السخنة على العديد من القرى السياحية المتميزة والمشهورة وسوف نقدم لك في هذا المقال عن قرى العين السخنة وما تمتاز به كل قرية حتى تختار ما يتناسب مع إمكانياتك واحتياجاتك.

قري العين السخنة

نظراً لوجود العديد من القرى السياحية في منطقة العين السخنة فسوف تحتار عند اختيارك أيا من هذه القرى تتناسب مع احتياجاتك وإمكانياتك، ولهذا سوف نقدم لكم في السطور التالية قرى العين السخنة.

منتجع بلو بلو السخنة:
يحتل المرتبة في الأولى في قائمة القرى السياحية الأكثر طلباً في العين السخنة وذلك لما تتميز به من خدمات ترفيهية وتجارية متعددة، وتقع قرية بلو بلو السخنه على طريق الزعفرانة امام طواحين الهواء وتابعه حوالي 170 كيلومتر عن القاهرة وهو ما يعادل 80 دقيقة، وتحتوي على حمامات سباحه و شلالات و مطاعم عائمة وأنشطة شاطئية وملاهي مائية وكبائن على البحر ومول تجاري وفندق ضخم. سعر الشاليه في منتجع بلو بلو السخنه من 1,737,300 جنية.

ذا جروف السخنة:
من قري العين السخنة وتقع قرية ذا جروف السخنه على طريق الزعفرانة وتبعد حوالي 11 كيلو متر عن بورتو السخنة وحوالي 7 كيلو متر عن فندق موفينبيك، وتتمتع قريه ذا جروف السخنه بالعديد من الخدمات المتميزة مثل مول تجاري، كلوب هاوس، مطاعم وكافيهات، جولف كار للتنقل داخل القرية، فندق خمس نجوم. وتبدأ أسعار الشاليهات في قرية ذا جروف السخنه من 1,000,000 جنيه.

ستيلا دى مارى العين السخنة:
تقع قرية ستيلا دي ماري العين السخنة على طريق السويس الغردقة العين السخنة مصر عند الكيلو 46، تتمتع بخدمات ومرافق مميزة تتمثل في مطاعم وكافيهات و فندقين وحمامات سباحه وجيم رياضي وملعب جولف. تبدأ اسعار الشاليهات فى قرية ستيلا دي ماري العين السخنة من 650,000 جنيه.

أمكسيكو برادايز السخنة:
تقع قريه امكسيكو برادايز على طريق الزعفرانه عند الكيلو 23 بالقرب من القاهره، وتقدم قرية امكسيكو برادايز العديد من المميزات والمرافق الخدمية مثل تمتد على شاطئ البحر مباشرة بشاطئ طويل يبلغ طوله 600 كيلو متر، تحتوي على بحيرة صناعية تمتد على مساحة 8000 متر مربع، مينى اكوا، مطاعم عائمة وكافيهات، وصيدليات، خمس حمامات سباحه، سوبر ماركت، فندق اربع نجوم، مول تجارى.

قرية المونت جلالة:
من قري العين السخنة وتقع في موقع متميز على طريق الزعفرانة وتبعد حوالي ساعة ونصف عن القاهرة و مسافة حوالي 11 كيلو متر عن منتجع بورتو السخنة، تتمتع بمرافق وخدمات متميزة مثل كريستال لاجونز، مناطق تجارية، مدرسه فنون، بيتش كلوب، حديقه على الجبل، حديقة مركزية، ونادي صحي ورياضي وسبا وساونا وجاكوزي. يبدأ سعر الشاليه للبيع في قرية المونت جلالة من 1,100,000 جنيه.

العين باي:
تقع بقرية العين باي على مسافة 12 كيلو متر من طريق العين السخنة القطامية، وتتمتع قرية العين باي بالعديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل تطبيق أي كوميونيتي، خدمات تنظيف، السخنة جولف كلوب، ومحطة تحلية مياه. تبدأ اسعار الشاليهات في قرية العين باي من 1,600,000 جنيه.

قرية تلال العين السخنة:
تقع قرية تلال العين السخنة على مسافة 130 كيلو متر من القاهرة وعلى مسافة 2.5 كيلومتر من بورتو السخنة، وتمتد على شاطئ البحر الأحمر مسافة 6 كيلو متر، تتمتع بخدمات متنوعة مثل مطاعم وكافيهات، حمامات سباحه، جيم و سبا وجاكوزي، مناطق تجارية. تبدأ اسعار الشاليهات فى قرية تلال العين السخنة من 1,700,000.

بلو باي اسيا السخنة:
تقع قرية بلو باي أسيا السخنة على طريق الزعفرانة وعلى مسافة 140 كيلو متر من القاهرة، وتقدم قريه بلو باي أسيا السخنة العديد من المرافق والخدمات المميزه والفريده مثل بحيرة، مطاعم وكافيهات، فندق، حمامات سباحة، نادي للأطفال، منطقه ملاعب، غابة ترفيهية، شلالات، مول تجاري، أكوا بارك. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في قرية بلو باي أسيا السخنة من 820,000 جنيه.

قرية أزهى السخنة:
من قري العين السخنة وتقع قرية أزهى السخنه على طريق السويس عند الكيلو 34 بالقرب من ستيلا دي ماري، وتتمتع بخدمات المرافق متميزة مثل كلوب هاوس، بحيرات صناعيه للسباحة، شقق فندقية، حدائق، فندق، بيتش كلوب، مرافق رياضية، ومناطق تجارية. ويبدأ سعر الشاليه في قرية ازهى السخنه من 1,000,000 جنيه.

عين هيلز:
تقع قرية عين هيلز على مسافة 12 كيلو متر من بوابات السخنه وتبعد حوالي 126 كيلو متر عن القاهرة، ويتمتع قرية عين هيلز بخدمات ومرافق متميزة تتمثل في لاجونز، حمامات سباحة خاصة، كلوب هاوس، و انشطه تجاريه. تبدأ اسعار الشاليهات في قرية عين هيلز من 1,200,000 جنيه.

قرية بلومار السخنة:
تقع قرية بلومار السخنة على طريق السويس عند الكيلو 32 بالقرب من القاهره، تتمتع بخدمات مميزة تتمثل في مناطق تجاريه، منطقه العاب مخصصه للاطفال، مطاعم وكافيهات، جيم رياضي. تبدأ اسعار الشاليهات في قرية بلومار السخنة من 950,000 جنيه.

جبال ريزورت:
تقع قرية جبال ريزورت في جبال ريزورت على طريق زعفرانه عند الكيلو 50 ويبلغ ارتفاع جبال ريزورت 107 متر من سطح البحر، وتتمتع قرية جبال ريزورت بالعديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه، مطاعم، ادفنتشر بارك، كلوب هاوس، رياضات مائية على الشاطئ، جيم على الشاطئ، منطقة محلات تجارية، فنادق فاخرة. وتبدأ أسعار الشاليهات في جبال ريزورت من 1,200,000 جنيه.

قرية لافيستا العين السخنة:
من قري العين السخنة وتبعد قرية لافيستا العين السخنه عن القاهره حوالي 165 كيلو متر وهو ما يعادل ساعة ونصف بالسيارة، تحتوي على خدمات متنوعة تتمثل في حمامات سباحه ومطاعم وكافيهات ومحلات الهدايا التذكارية وسوبر ماركت. ويبدأ سعر الشاليه في قرية لافيستا العين السخنة من 1,850,000 جنيه.

قرية ساند بيتش العين السخنة:
تقع قريه ساند بيتش العين السخنة في منطقة كليوباترا على طريق السويس العين السخنة قسم عتاقة. ويبلغ متوسط سعر إيجار الشاليهات في قريه ساند بيتش العين السخنة من 450 جنيه في اليوم.

لاجونا باي السخنة:
تقع قرية لاجونا باي السخنة على طريق الزعفرانة عند الكيلو 93، تتمتع بخدمات المرافق متنوعة تتمثل في خدمات التجاريه وترفيهيه، فندق خمس نجوم، كلوب هاوس، مطاعم وكافيهات، حمامات سباحه، انشطة مائية على الشاطئ. تبدأ اسعار الشاليهات في قرية لاجونا باي السخنة من 1,400,000 جنيه.

قرية بلاجيو العين السخنة:
تقع قرية بلاجيو العين السخنه قبل مدينة الزعفرانة حوالي 10 كيلو متر وبعد برج السخنة بحوالي 33 كيلو متر تحديدا امام محطه الطاقه المتجدده، وتقدم قريه بلاجيو العين السخنه العديد من المرافق والخدمات المتميزة والمتمثلة في كافتيريا على البحر، ملعب كرة طائرة، سوبر ماركت، و 6 حمامات سباحه. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في قرية بلاجيو العين السخنة من 550,000 جنيه.

بورتو السخنة:
من قري العين السخنة وتقع قريه بورتو السخنة عند الكيلو 48 وتبعد عن القاهره حوالي 157 كيلو متر، وتتمتع بخدمات المرافق متنوعة مثل حمامات سباحه، لولي بارك، مدينة أولمبية، ملعب جولف، أماكن للصيد والغوص، مطاعم وكافيهات، تلفريك، وأماكن ترفيهية للأطفال ومناطق تجارية. يبدأ سعر الشاليهات للبيع في بورتو السخنه من 550,000 جنيه.

بياسيرا السخنة:
تقع قرية بياسيرا السخنه على طريق الزعفرانة عند الكيلو 100، وتقدم قرية بياسيرا السخنه خدمات مميزة تتمثل في حمامات سباحه، مطاعم وكافيهات، منطقه تجاريه وترفيهيه، سوبر ماركت، جيم رياضي. تبدأ اسعار الشاليهات في قرية بياسيرا السخنه من 900,000 جنيه.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قري العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

كم سعر الليله في السخنه؟

توجد العديد من الفنادق التي توفر ميزة إيجار ليلة واحدة، وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم كم سعر الليله في السخنة.

فندق الحياة العين السخنة:
يبلغ سعر الليلة الواحدة في شقة فندقية تضم غرفتين في فندق الحياة حوالي 1450 جنيه.

فندق هورايزون الوادي العين السخنة:
يبدأ سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين في فندق فندق هورايزون الوادي العين السخنة من 1700 جنيه في الليلة.

فندق اميجو العين السخنة:
يتراوح متوسط سعر الليلة في غرفة في فندق اميجو العين السخنة بين 895 جنيه وحتى 1500 جنيه.

فندق دولفين بيتش ريزورت:
يتراوح سعر الليلة في فندق دولفين بيتش بين 500 جنيه إلى 800 جنيه.

هل يوجد شواطئ مجانيه في العين السخنه؟
سوف نتعرف في هذه الفترة على أسماء الشواطئ المجانية في العين السخنة وأهم الخدمات التي تقدم فيها.

شاطئ منطقة الملفات الجبلية في العين السخنة:
تقع على مسافة 130 كيلو متر على طريق القاهرة العين السخنة وعلى مسافة 40 كيلو متر من محافظة السويس.

شاطئ السادات المجاني:
يتميز هذا الشاطئ بأنه يقدم بحر مفتوح للجميع ويتم الدفع مقابل الكراسي والشمسيات فقط.

قد يهمك التعرف على:

ما الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش؟

تعد شركة عامر جروب من أهم الشركات العقارية في مجال العقارات التي قامت بإنشاء كلا من بورتو السخنه و بورتو ساوث بيتش، ولا تباد القريتين عن بعضهما مسافة كبيرة لان المسافة الفاصلة بينهما لا تتجاوز 12 كم ويمكن الوصول إليها بالسيارة من خلال بضع دقائق فقط، ومن أهم الفروقات بين بورتو السخنة و بورتو ساوث بيتش ما يلي:

من أبرز الفروقات والاختلاف بين بورتو السخنه و بورتو ساوث بيتش هو ان الشاليهات الموجودة في بورتو السخنه اكبر في المساحة من الشاليهات الموجودة في بورتو ساوث بيتش وبالتالي فإن الخدمات التي تقدمها بورتو السخنه اكبر من الخدمات التي تقدمها بورتو ساوث بيتش.

أسعار الشاليهات الليلة الواحدة في بورتو السخنه أعلى من أسعار الشاليهات الليلة الواحدة في بورتو ساوث بيتش حيث نجد أن الليلة الواحدة في بورتو السخنة تصل إلى 1200 جنيه بينما تصل إلى 700 جنيه فقط في بورتو ساوث بيتش.

كما تتمتع قرية بورتو السخنة بمستوى عالي من الهدوء والاسترخاء اكثر من قريه بورتو ساوث بيتش ولهذا نجد أن الكثير من الأفراد يفضلون الذهاب الى قريه بورتو السخنة في الصيف أكثر من قرية بورتو ساوث بيتش.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قري العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص قرى العين السخنة

تتمتع العين السخنه بالشواطئ الفريدة على ساحل البحر الأحمر والمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبيه ومن حسن الحظ أنه تتوفر العديد من المنتجعات السياحية في العين السخنه، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض ارخص كره العين السخنه.

قرية اللؤلؤة:
تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر وموقع استراتيجي على بعد 23 كيلو متر من السويس بعد قرية اميجو، تقدم خدمات متميزة تتمثل في حمامات سباحه، خدمات واي فاي مجانية، مطاعم وكافيهات، خدمات امن وحراسة طوال اليوم، وسوبر ماركت. ويتراوح سعر شاليهات للايجار اليومي في قرية اللؤلؤة بين 300 جنيه وحتى 600 جنيه.

قرية هوريزون الوادي:
تصنيف 4 نجوم، تقع في مدينة العين السخنه قريه الوادي وتبعد حوالي 5.6 كيلو متر من نادي سخنه للجولف وحوالي 10.6 كيلو متر من ميناء العين السخنه ما تبعت 6.8 كيلو متر من الحديقة الترفيهية تيدا فان فالي، من العديد من الخدمات المتميزة مثل فندق سياحي، جيم رياضي، خدمات واي فاي مجانية، 2 حمامات سباحه، ماكينات صراف آلي، وصالة ألعاب. وتبدأ أسعار الشاليهات للبيع في قرية هوريزون الوادي من 550,000 جنيه وحتى 3,000,000 جنيه بينما يتراوح سعر الإيجار اليومي بين 350 جنيه وحتى 600 جنيه.

قرية جيت بيتش:
تقع على بعد 20 كيلو متر مربع مدينة السويس وعلى بعد 120 كيلو متر من مدينة القاهرة، وتقدم خدمات ومرافق متنوعة تتمثل في حمامات سباحه، مناطق ألعاب للأطفال، غرفة رياضية، ماكينة صراف آلي، قاعة اجتماعات، شاطئ خاص، مطاعم وكافيهات، حدائق، ملاعب تنس، وخدمات طبية. وتتراوح أسعار الشاليهات للبيع في قرية جيت بيتش بين 450,000 جنيه وحتى 1,000,000 جنيه ، ويتراوح سعر الإيجار اليومي بين 500 جنيه وحتى 700 جنيه.

قرية اروما ريزيدنس:
تمتد على مساحة 85 فدان، وتقع عند الكيلو 34 على طريق الزعفرانة، و تبعد حوالي 38 كيلو متر عن مدينة السويس كما تبعد عن القاهره حوالي 22 كيلو متر ما يعادل ساعة من القاهرة، وتقدم قريه اروما ريزيدنس العديد من الخدمات المتميزة والمتمثلة في مول تجاري، حمامات سباحه، جيم رياضي وساونا وسبا وجاكوزي، مطاعم وكافيهات، فندق تيوليب، منطقه العاب للاطفال، اكوا بارك. وتتراوح اسعار شاليهات للبيع في قرية اروما ريزيدنس بين مليون و250 ألف جنيه وحتى 2 مليون جنيه.

قرية الزهور:
تمثل أجمل مكان لقضاء عطلة صيفية مميزة مع العائلة، تبادل 24 كيلو متر من السويس على طريق الزعفرانة، تقدم خدمات مميزة مثل حمامات سباحه، مطاعم وكافيهات، منطقة العاب الاطفال. ويبدأ سعر الايجار اليومي في قرية الزهور من 600 جنيه.

قرية بورتو ساوث بيتش:
تصنيف 4 نجوم، تقع على طريق الزعفرانة السويس عند الكيلو 58، تقدم قريه بورتو العديد من الخدمات المتميزة والمتمثلة في منطقة شاطئ خاص، ملاهي والعاب للاطفال، فريق انيميشن خاص بالفندق، أمن وحراسة طوال اليوم، حمامات سباحه، مطاعم وكافيهات، سوبر ماركت، حفلات ترفيهية. تتراوح أسعار الشاليهات للبيع في قرية بورتو ساوث بيتش بين 650,000 جنيه وحتى 1,200,000 جنيه بينما يتراوح سعر الإيجار اليومي بين 500 جنيه وحتى 700 جنيه.

منتجع دوم مارينا:
تصنف على أنها قرية 4 نجوم، تقع على طريق الزعفرانة السخنة، على بعد 20 كيلو متر من جنوب مدخل العين السخنه، وتتمتع بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل منطقه العاب للاطفال، قاعة اجتماعات، مسجد، حمامات سباحه، مطاعم وكافيهات، خدمات طبية. يتراوح سعر شاليهات للبيع في منتجع دوم مارينا بين 1,750,000 جنيه وحتى 2,100,000 جنيه ، ويتراوح سعر الإيجار اليومي بين 1000 جنيه وحتى 1500 جنيه.

قرية جاردينيا:
تتبع القوات المسلحة ومفتوحه للضباط والمدنيين، تقع على طريق العين السخنه عند الكيلو 24 في اتجاه السويس، تقدم خدمات مميزة تتمثل في حمامات سباحه، ملاعب رياضية، شاطئ رملي، امن وحراسة طوال اليوم، و منطقة العاب للاطفال. ويتراوح سعر الايجار اليومي في قرية جاردينيا بين 350 جنيه وحتى 1000 جنيه.

قرية اميجو:
تمتد على مساحة 22 فدان وتتميز تصاميم القرية بانها تأخذ شكل حرف U مما يجعل جميع الوحدات الموجودة بها تطل مباشرة على البحر، تقع على طريق العين السخنة السويس عند الكيلو 33، بعد فندق ستيلا دي ماري، وتقدم قريه اميجو العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وحمام سباحة مغطى للسيدات، أكوا بارك، صارت جيم وسبا وساونا وجاكوزي، مول تجاري يحتوي على العديد من الماركات العالميه، ومسرح وصيدليات وعيادات، وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. يبدأ سعر شاليهات للبيع في قرية اميجو من 750,000 جنيه بينما يبدأ سعر الإيجار اليومي من 1000 جنيه.

قرية مصر سنين:
تمتد على مساحة 500 كيلومتر على ساحل البحر الأحمر، وتقع على مسافة 15 دقيقة فقط من بورتو السخنة تبعد مسافة 90 دقيقة من القاهرة، تقدم خدمات مميزة تتمثل في مبنى جولف ايزيس، مول هرمي الشكل، نادي صحي وسبا وساونا وجاكوزي، ألعاب مائية، منطقة يخوت وصيد، فندق سياحي، خدمات امن وحراسة طوال اليوم، 6 حمامات سباحة منهم واحد مغطى للسيدات، اماكن ترفيهيه للاطفال، مطاعم وكافيهات. وتبدأ أسعار العقارات للبيع في قرية مصر سنين من 800,000 جنيه.

تعد منطقة العين السخنة من أكثر المناطق المفضلة للكثير من الأشخاص من أجل قضاء العطلات الصيفية ويرجع ذلك إلى قربها من القاهرة كما أنها تحتوي على العديد من القرى السياحية المتميزة التي تتمتع بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر بمياهه النقية والغنية بمختلف أنواع الأسماك و الشعاب المرجانية المختلفة، واستعرضنا في هذا المقال العديد من المعلومات التي تتعلق بقرى العين السخنة ومواقعها وخدماتها، وسعر الليلة الواحدة في السخنة والشواطئ المجانية في العين السخنة بالإضافة إلى الفرق بين قرية بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش مع ذكر أرخص القرى السياحية في العين السخنة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قري العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن