مشاريع المستقبل سيتي

تعد مدينة المستقبل من أهم المدن الموجودة في مصر وتتمتع بالعديد من المميزات أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد بين القاهرة الجديدة ومدينتى، كما تقع على طريق الإسماعيلية الصحراوي بين مدينة بدر ومدينة الشروق، وتبعد عن مدينة الشروق مسافة 3 كيلو متر فقط وتبعد عن مدينة العبور مسافة 5 كيلو متر وتحتوي على كافة وسائل المواصلات التي تسهل الانتقال إليها وإلى القاهرة والمدن المجاورة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض المعلومات التي تتعلق بمدينة المستقبل ومشاريع المستقبل سيتي.

مشاريع المستقبل سيتي

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المشروعات المتميزة والفريدة ذات التصميمات العصرية الجذابة، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن مشاريع المستقبل سيتي.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة:
من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ويقع في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً تتنوع الوحدات السكنية بها بين شقق سكنية وفيلات، ويمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 1250 فدان تشكل المساحات الخضراء به 82% من إجمالي مساحة الكمبوند بينما باقي المساحة 18% عبارة عن وحدات سكنية، ويتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بتقديم أنظمة سداد مناسبة من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدة طويلة تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة:
من مشاريع المستقبل سيتي ومن إنتاج شركة ذا مارك للتطوير العقاري، يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية ومشروع تاج سيتي، ويمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 500 فدان وتتنوع الوحدات السكنية به بين فيلات وتاون هاوس، بأسعار تبدأ من 12,000,000 جنيه وانظمة سداد مميزة من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il Bosco New Cairo:
من إنتاج شركة مصر إيطاليا، يقع في مدينة المستقبل القاهرة الجديدة، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 270 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به وبأسعار تبدأ من 5,390,000 جنية وانظمة سداد مميزة من خلال دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند رير مستقبل سيتي:
من إنتاج شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، يقع في مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري، يمتد على مساحة 60 فدان والوحدات السكنية الموجودة به عبارة عن تاون هاوس بأسعار تبدأ من 5,650,000 جنية وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي Rosail City:
من مشاريع المستقبل سيتي ويعد كمبوند روسيل سيتي من إنتاج شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري وتقع أمام مدينتي وفي قلب المستقبل سيتي، يمتد على مساحة 56 فدان وتشكل المساحات الخضراء نسبة 82% من إجمالي مساحة الكمبوند بينما باقي المساحة 18% عبارة عن وحدات سكنية ومرافق خدمية ويتكون من وحدات سكنية متنوعة تنقسم إلى فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، بأسعار تنافسية حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 3,120,000 جنيه بأنظمة سداد متنوعة ومميزة من خلال تقسيط على 8 سنوات بدون مقدم، أو تقسيط على 10 سنوات ودفع 30% مقدم، أو تقسيط على 5 سنوات ودفع 40% مقدم.

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Cavana Lakes Sarai:
من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، يقع في القاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 50 فدان، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه ونظام سداد مميز من خلال دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند نيوم المستقبل سيتي:
من إنتاج شركة arab developers holding، يقع في مدينة المستقبل على طريق الأمل مباشره، يمتد على مساحة 151 فدان وتتنوع الوحدات السكنية به بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه، وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة Mall The Rift:
من إنتاج شركة لوزان العقارية، يقع في مدينة المستقبل وتتنوع الوحدات الموجودة به بين وحدات تجارية وطبية وإدارية، بأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه بمقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة Capital Gardens:
من إنتاج شركة بالم هيلز العقارية، يقع في مدينة المستقبل أمام بوابة الشروق 2، يمتد على مساحة 100 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به وبأسعار تبدأ من 5,100,000 جنيه وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي:
من إنتاج شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية، يقع في قلب مدينة المستقبل ويمتد على مساحة 465 متر مربع، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 53 متر مربع بأسعار تبدأ من 3,000,000 جنيه بمقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

بلوم فيلدز مدينة المستقبل:
من مشاريع المستقبل سيتي وتم إنتاج شركة تطوير مصر العقارية، يقع في المستقبل سيتي بين الميدان الذهبي في القاهرة الجديدة، يمتد على مساحة 410 فدان، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية و تاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 74 متر مربع وحتى 306 متر مربع وبأسعار تبدأ من 6,800,000 جنيه، ونظام سداد مميز من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند ريد المستقبل سيتي
كمبوند ريد المستقبل سيتي من إنتاج شركة كورنر ستون للتطوير العقاري، يقع في قلب مدينة المستقبل ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 5 دقائق فقط، يمتد على مساحة 250 فدان، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس بأسعار مميزة بمقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وأطول فترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي:
من إنتاج شركة جراند بلازا العقارية، ويقع على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة يمتد على مساحة 47 فدان وتبدأ مساحة الوحدات السكنية به من 140 متر مربع وبأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه وأنظمة سداد متميزة تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Sila New Cairo :
من إنتاج شركة مصر إيطاليا، يقع بالقرب من مدينة المستقبل سيتي وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وتوين هاوس و تاون هاوس بأسعار تبدأ من 5,200,000 جنيه ، ونظام سداد مريح بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

بعد أن تعرفنا على مشاريع المستقبل سيتي، فتعرف على: شروط السكن في مدينة المستقبل

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات صن كابيتال تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خريطة المستقبل سيتي

تقع خريطة المستقبل سيتي في موقع استراتيجي وفريد عند الكيلو 35 على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وهي تعتبر حلقة وصل بين القاهرة الجديدة وبين المشروعات الحديثة في المدن الجديدة مثل مدينة الشروق ومدينتي.

وتقع أيضاً بالقرب من محور الأمل وهو يربطها بالعديد من الأحياء السكنية الأخرى والمشروعات التجارية والخدمية الموجودة بها. وتقع مدينة المستقبل بين كلا من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما تبعد عن سوق العبور مسافة 5 كيلو متر وتبعد عن مدينة الشروق مسافة 3 كيلومتر فقط. ويحد مدينة المستقبل من الشمال طريق السويس ومدينة مدينتي، ويحدها من الشرق ومن الجنوب العاصمة الإدارية الجديدة والطريق الدائري الإقليمي، ويحدها من الغرب أيضا الطريق الدائري الأوسطي والتجمع الخامس.

اقرأ أيضا: اين تقع مدينة المستقبل

مميزات المستقبل سيتي

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السكان المستثمرين ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى لاند سكيب وبحيرات مائية والتصميمات العصرية الجذابة.
  • تحتوي على حمامات سباحة مختلفة المساحات والأحجام والأعماق لتتناسب مع كل الفئات العمرية.
  • تحتوي أيضاً على نوادي رياضية لممارسة كل أنواع الرياضات والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • تحتوي أيضاً على نوادي صحية توفر صالات جيم وسبا وجاكوزي.
  • تعتبر وجهة استثمارية ممتازة ومدينة متكاملة الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • بالإضافة إلى الخدمات الفندقية الفاخرة التي تقدم أعلى مستويات الرفاهية.
  • تحتوي على مرافق وبنية تحتية قوية.
  • تحتوي على مجموعة من المراكز التجارية الكبرى للتسوق التي تحتوي على أشهر الماركات العالمية والمحلية الكبرى.
  • محاطة بأسوار وتحتوي على كاميرات مراقبه وامن وحراسه وبالتالي تحتوي على نظام أمني قوي.
  • تعمل على حماية البيئة من التلوث كما أنها تعتمد على الطاقة المتجددة وتعتبر المدينة صديقة للبيئة تعمل على مبدأ الاستدامة وتقليل النفايات والاعتماد على الطاقة النظيفة.
  • مناسبة لاحتياجات السوق العقاري.
  • تحتوي على مدارس دولية وجامعات لتقديم خدمة تعليمية على أعلى معايير الجودة العالمية.
  • تحتوي على وسائل نقل عام مما يسهل انتقال السكان منها واليها.
  • تحتوي على مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية التي تقدم أشهى وأفضل المأكولات والمشروبات.
  • تحتوي على ممشى سياحي وتراك خاص لركوب الدراجات والمشي بعيداً عن السيارات.

تعرف على: عيوب السكن في مدينة المستقبل

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات صن كابيتال تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل مستقبل سيتي

الى جانب المميزات العديدة التي ذكرناها في مدينه المستقبل فإنها تحتوي على بعض المشكلات ولكنها لا تعتبر منفرة ويمكن التأقلم معها ومنهم مشاكل مستقبل سيتي ما يلي:

  • موقعها بعيدا نوعا ما عن القاهرة ويصعب الانتقال منها إلى القاهرة في وقت الذروة.
  • تحتاج الى رأس مال كبير ومستوى اجتماعي مرتفع من اجل الاقامة بها ولكن هذا السعر الذي تدفع يكون مقابل الخدمات المميزة التي تحصل عليها.
  • قد يكون بعض المشاريع التي لا تتناسب مع المستثمرين الذي يرغبون في الاستلام الفوري لأن المدينة ما زالت تحت الإنشاء والاستثمار فيها طويل الأجل، بالتالي لو ترغب الاستلام السريع فعليك الاختيار للمشروع المناسب.

قد يهمك: سعر المتر في المستقبل سيتي

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من الكمبوندات المتميزة وسوف نستعرض في هذه الفقرة افضل كمبوند في مدينة المستقبل.

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي:
من أشهر وأفضل الكمبوندات السكنية في مدينه المستقبل ويقع في مدينة المستقبل بالقرب من المعادي وهليوبوليس ويحتوي على العديد من الخدمات مثل المحلات التجارية والمناطق الترفيهية وحمامات السباحة وغيرها، ويمتد على مساحة 540 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس، ويبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند نيوبوليس من 12,950 جنيه.

كمبوند المستقبل جولف بورتو كايرو:
من مشاريع المستقبل سيتيومن أفضل كمبوندات مدينة المستقبل يقع بالقرب من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد على مساحة 151 فدان ويحتوي على شقق سكنية وفيلات متنوعة المساحات والأسعار حيث يبدأ سعر الوحدة السكنية في كمبوند المستقبل جولف بورتو كايرو من 584000 جنيه ونظام سداد مميز من خلال دفع 10% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

اريا المستقبل سيتى:
من افضل الكومباوندات السكنية في مدينه المستقبل حيث يجمع بين الراحة والهدوء ويحتوي على كافة الخدمات المساحات الخضراء الواسعة وملاعب وامن وحراسه ومناطق ترفيهية ومول تجاري، تحتوي على شقق سكنية وبنت هاوس ويبدأ سعر المتر في اريا المستقبل سيتي من 9000 جنيه .

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا المستقبل سيتي صبور كمبوند مدينة المستقبل:
يقع بالقرب من الجامعه الامريكيه وعلى حدود العاصمه الاداريه الجديده، يمتد على مساحة 580 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا من 2,300,000 جنيه بنظام سداد مميز من خلال دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند المستقبل بيتا جرينز:
أحد مشاريع المستقبل سيتي ومن افضل الكمبوندات السكنية في مدينه المستقبل يقع في الشارع الرئيسي لمدينة المستقبل ويمتد على مساحة 58 فدان ويضم العديد من الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء وحمامات السباحة ومحلات تجارية وخدمات ترفيهية ويحتوي على وحدات سكنيه متنوعه بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس، وتبدا اسعار الوحدات السكنية في كومباوند المستقبل بيتا جرينز من 2,319,000 جنية .

كمبوند ذا كانيون مستقبل سيتي:
من أفضل مشروعات السكنية في مدينه المستقبل يمتد على مساحة 200 فدان ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين شقق سكنيه وتاون هاوس ودوبلكس، ويبلغ متوسط سعر الوحدة السكنية في كمبوند ذا كانيون مستقبل سيتي من 1.180.000 جنيه ، بأنظمة سداد مميزة من خلال دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وتسديد باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على: كمبوند روسيل المستقبل سيتي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات صن كابيتال تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

سعر المتر في المستقبل سيتي

زاد الطلب في الآونة الأخيرة على الوحدات السكنية في مدينه المستقبل من أجل الاستثمار وزاد شراء العقارات بها بنسبة أكثر من 20% للفيلات ونسبة أكثر من 13% للشقق، وقبل الحديث عن أي أسعار، فمن المهم العلم انه الأسعار تتغير، وعليكم التواصل للتعرف على التفاصيل.

بلغ سعر المتر في مدينة المستقبل بالنسبة للفيلات حوالي 20,000 جنيه في عام 2021 أما في الربع الأول من عام 2022 تراجع سعر المتر حتى وصل إلى 19,850 جنيه.

وأما بالنسبة لمتوسط سعر المتر في مدينة المستقبل للشقق السكنية يتراوح بين 10,000 جنيه وحتى و14,000 جنيه ، أما في عام 2023 وصل سعر المتر حتى وصل إلى 15,700 جنيه.

شقق للبيع في المستقبل سيتي

شقة للبيع في سراي, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد على مساحة 105 متر مربع تقع في الطابق الثالث نصف تشطيب تطل على فيلا استلام فورى، تتكون من 2 غرفة نوم منهم غرفة ماستر وحمام.
قيمة المقدم 1،811،000 جنيه كاش، وتقسيط باقي المبلغ 100،000 جنيه على 6 سنوات.

شقة للبيع في بلوم فيلدز, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد على مساحة 165 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات. إجمالي سعر الشقة 5105000 جنيه، بمقدم 255 ألف وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في البوسكو سيتي, كمبوندات مدينة المستقبل:
تقع في موقع متميز بالقرب من بالم هيلز بجوار الجامعة الأمريكية وعلى بعد دقائق من شارع التسعين، تمتد على مساحة 154 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام. إجمالي سعر الشقة 5,301,900 جنيه. قيمة المقدم 10% حوالي 530,190 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

شقة للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد على مساحة 155 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 2,563,000 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم المدن في القاهرة وهي مدينة المستقبل وهي بالفعل مدينة للمستقبل سواء للسكن أو للاستثمار حيث اتجه العديد من السكان إليها نظرا لأنها تجمع العديد من المقومات المميزة التي جعلتها مدينة المستقبل بالفعل وليس اسما فقط، و استعرضنا في هذا المقال العديد من المعلومات التي تتعلق بمدينة المستقبل مثل مشاريع مدينة المستقبل و خريطة مدينة المستقبل ومميزات المستقبل سيتي وعيوب المستقبل سيتي وافضل كمباوندات في مدينه المستقبل وسعر المتر في مدينه المستقبل مع ذكر شقق للبيع في مدينه المستقبل.

اقرأ أيضا: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات صن كابيتال تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن