كمبوند ريد المستقبل سيتي

في وقتنا هذا بدأ الجميع يبحث عن مجتمعات سكنية متكاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية، والشباب ايضًا لبدء حياة مختلفة تبتعد عن أي عشوائيات، لذا شركة كورنر ستون للتطوير العقاري اهتمت بتنفيذ مشروع سكني يحقق أحلام الجميع ويكون عبارة عن قطعة فرنسية على ارض الواقع المصري وأطلق عليه كمبوند ريد المستقبل سيتي، احصل الان على وحدة سكنية في أرقى المناطق السكنية بأسعار مميزة تتناسب مع الجميع والميزانيات المالية ايضًا، ولها تأثير ايجابي ايضًا في المجال الاستثماري.

هذا المقال سيكون المكان الصحيح الذي تستطيع الأخذ منه معلومات دقيقة وموثوقة منه، تابع القراءة وتواصل معنا وكن من عملائنا المميزين. 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ريد المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن كمبوند ريد المستقبل سيتي 

بعد ظهور وتداول وطفو مدينة المستقبل على مدن الجيل الرابع اهتمت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري على تنفيذ منطقة  احلام الجميع من سكان جمهورية مصر العربية، حيث استعانت الشركة بكثير من المهندسين في الشرق الاوسط لضمان ظهور كمبوند ريد المستقبل سيتي بصورة مثالية ومختلفة عن باقي المشاريع المتواجدة في هذه المنطقة، ونتيجة ذلك أصبح تداول الطلب على المشروع مستمر، وتم وضع في جميع عوامل الراحة والسعادة امام جميع الوحدات مباشرةً.

والجدير بالذكر أن المشروع له مميزات عديدة للسكن والاستثمار ايضًا، وهذا ماسعت علي تقديمة الشركة المطورة، وتم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة وواسعة لتوفير كافة الاحتياجات ورغبات الجميع، مع توفير العديد من المساحات والوحدات السكنية التي تختلف من عميل إلى آخر، ومن هذا الطريق نتأكد أن الجميع سيحصل على حياة مختلفة وبسيطة تبعد عن اي اسلوب ممل منتشر. 

لكل من يبحث عن مشاريع مختلفة وفريدة من نوعها لبدء حياة جديدة عليه النظر الأول إلى كمبوند ريد المستقبل سيتي، عيش معنا تجربة خيالية من السكن الفريد من نوعه.

كمبوند ريد كورنر ستون

الموقع الجغرافي مشروع ريد المستقيل سيتي

أول من يبحث عن مجمع سكني ينظر الاول الى الموقع الجغرافي الذي منه يستطيع التنقل، وماهي المدن القريبة لقضاء احتياجاته سواء كانت أساسية أو ترفيهية أو تعليمية وحكومية ايضًا، لذا شركة كورنر ستون للتطوير العقاري اهتمت بتنفيذ هذا العامل بتفاصيل الدقيقة وبعناية شديدة، فوقع الاختيار على أهم مدن الجيل الرابع التي أصبحت من الآن المدينة التي يحلم بها الجميع العيش فيها وهي المستقبل سيتي.

 تقع بين البوسكو و بلوم فيلدز وعلى صف اول على المزار السياحي للمستقبل سيتى؛ وذلك لحرص الشركة على اختيارها لموقع بعناية فائقة لتوفير اعلى درجات الراحة لعملائها، ومن اهم المناطق القريبة من في النقاط الآتية:

  1. من الطرق التي يسهل منها التنقل القريبة من يتمتع كمبوند ريد المستقبل سيتي الرئيسية تتمثل في: الطريق الإقليمي، والطريق الدائري الأوسط،
  2. بالاضافة الى قرب الكمبوند من طريق القاهرة السويس وتكون المسافة بينهم قريبة جدًا.
  3. يقترب RED Compound Mostakbal City من  حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة مسافة تصل إلى  10 دقائق.
  4. يقترب Red Mostakbal City من الخدمات التعليمية الي تقدم مستوى تعليمي: الجامعة الأمريكية الذي يوجد بـ التجمع الخامس وتكون المسافة بينهم 14 دقيقة فقط.
  5. يكون المشروع بجوار كل الأماكن التسويقية والترفيهية التي توجد في  التجمع الخامس.
  6. كما يمكن الوصول إلى العين السخنة لقضاء أوقات ممتعة سريعة في غضون 45 دقيقة فقط.
  7. يطل الكمبوند على  شارع التسعين وتكون المسافة بينهم  دقائق  معدودة.
  8. يقع الكمبوند  في محيط أفخم المجمعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي وتتمثل في: كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.
  9. الكمبوند يكون نقطة تلاقي الزوار والسياح لقربه من محطة القطار السريع والمطار الدولي بالعاصمة الإدارية بمسافة تصل الى ثلث ساعه فقط.

تعرف علي: أسعار الأراضي في مدينة المستقبل

 تصميم RED Compound Mostakbal City

تم تصميم الكمبوند على يد أكبر المهندسين وهو أمير فايو استوحه التصميمات من نيويورك، وتم اضافة العديد الإطلالات البانوارمالية الرائعه التي توفر عامل السعادة والراحة للجميع وتكون بجوار الوحدات مباشرةً، ونرى تخطيط كمبوند ريد المستقبل سيتي عبارة عن منحنيات هندسية مبتكرة ومبدعة، بالإضافة إلى الأشكال العصرية الحضارية التي توجد في المشروع باكملة، ويوجد ايضًا ميزة احترام الخصوصية والهدوء. 

 مع ضمان تدفق والاستمتاع بالضوء والهواء الطبيعي النقي، كما جاء التصميم الهندسي لـ تسهيل  الحركة عبر الطرق والممرات داخل كمبوند ريد سيتي المستقبل وهذا يعكس طابع الرقي التخطيط العصري، والجدير بالذكر تم استخدام الخشب والزجاج والأحجار ذات جودة وقيمة عالية، لتضيف عنصر الرقي والتميز والشفافية إلى وجود الوجهات التي تعكس جمال الطبيعة الخلابة. 

تعرف علي:كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي 

مساحة كمبوند ريد المستقبل

تم بناء الكمبوند على مساحة 60 فدان وهي واسعة وكبيرة، حتى تضمن الشركة المطورة تنفيذ المشروع على أكمل وجه، مع ضمان توفير جميع الخدمات المتكاملة سواء كان تجاري أو ترفيهية و اساسي ايضًا، لحرص الشركة المطورة على تقديم مدينة متكاملة وليس مجتمع سكني فقط، وتم تخصيص كمبوند ريد المستقبل سيتي للوحدات الفلل فقط فهي فرصة كبيرة لكل عشاق المساحات الواسعة والخصوصية والهدوء. 

وتم استغلال هذه المساحة على العديد من الأقسام وتتمثل في:

  • 70% ڤيلات -نسبة المباني 17%.
  • والباقي من النسبة الإجمالية تم استغلالها للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى اللاند سكيب ايضًا. 

احصل على الوحدة التي تناسبك بتشطيب بنسبة 80%، والجدير بالذكر ان الديكورات تم اختيارها وفقًا لاراء أكبر المهندسين في الشرق الأوسط والذين يمتلكون خبرات وافكار من العالم الأوروبي الراقي ومن أهم المهندسين الاستشاري الهندسي ياسر البلتاجي.

وتنوعت مساحات الوحدات إلى:

  1. مساحة  Twon في كمبوند ريد المستقبل سيتي  تبدا من 190 متر مربع وتصل الى  240 متر، مع تشطب بنسبة 80%.
  2. مساحة Twin تبدأ من 230 متر مربع وتصل إلى 245 متر مربع، وستحصل على الوحدة بتشطب بنسبة 80%.
  3. مساحة villas تبدأ من 245 متر وتصل إلى 270 متر، والوحدة ستكون على أعلى مستوى تشطيب بنسبة 80%.

أنظر الي:ماونتن فيو المستقبل سيتي 

مشروع ريد المستقيل سيتي

اسعار وحدات كمبوند ريد المستقبل سيتي 

لمعرفة المزيد من الاسعار وتكون من عملائنا المميزين، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا الذي يقدم لك كافة المعلومات التي تساعدك في الحصول على الوحدة التي تناسبك بالميزانية رأس مالك، اغتنم فرصتك معنا وعيش تجربة مثالية بأجواء طبيعية بأسعار مميزة تتناسب مع الخدمات التي سوف نذكر للجميع.

انظر الي: شروط السكن في مدينة المستقبل

أنظمة الدفع والحجز ريد المستقبل سيتي 

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري تهتم بتقديم تسهيلات تسهل على الجميع حجز أو شراء وحدة في المشروع، لذا نستطيع القول أن كمبوند ريد المستقبل سيتي فرصة استثمارية وسكنية ذهبية لن تحقق مرة أخرى، ولن يحدث أي ملل بسبب التطور الذي يحدث للمشروع والمدينة بأكملها باستمرار، ، مما يوفر سهولة ومرونة  كبيرة في دفع المبلغ التي تختلف في القدرات الشرائية وتتمثل: 

  • يمكن للعميل دفع مقدم يبدأ من 5% من قيمة الوحدة الإجمالية، مع تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

فرصة استثمارية كبيرة تقدمها شركة كورنر ستون للتطوير العقاري لكل من يبحث عن مشاريع خاص بي، الان يمكنك التواصل معنا في أي وقت، لا تفوت هذه الفرصة من يديك وحقق النجاح الدائم والمستمر، واحجز وحدة بميزانية التي تناسبك وسوف تحقق ربح الاضعاف منها في أسرع وقت. 

تعرف علي:مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

خدمات كمبوند ريد المستقبل سيتي

الشركة المطورة اهتمت بعناية شديد في وضع خدمات متكاملة تجعل من الكمبوند مدينة متكاملة، وتتمثل الخدمات التي تم توفرها في كمبوند ريد المستقبل سيتي:

وفرت الشركة العديد من الإطلالات الراقية التي تحسن من نفسية المُقيمين وتتمثل في: الحدائق الواسعة والمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات  الصناعية الممتدة  بالاضافة الى  لاندسكيب الخلاب  الذي تم تصميمه على يد شركة ستوديو 5 في مشروع Cornerstone Developments للاستجمام والتمتع بجمال الطبيعة الخلابة.

  • يوجد ايضًا في المشروع كلوب هاوس على أعلى مستوى من الفخامة والرقي،مما يقدم للُمقيمين تجربة ترفيهية مثالية.
  • تتوفر حمامات سباحة مصممة بعناية شديد لتناسب جميع الأعمار ويوجد بها جميع عوامل الأمن والسلامة  آمنة للسباحة والاسترخاء.
  • مشروع ريد المستقبل سيتي يوجد بي مسارات لركوب  الدراجات الهوائية والمشي ايضًا وسط أجواء طبيعية راقية، مما يعكس طابع الذي تقدمه الشركة للسكان في المشروع. 
  • تم وضع مساحات مخصصة للمناسبات الاجتماعية والتجمعات بأجهزة متطورة. 
  • يوجد في الكمبوند منطقة تجارية ضخمة تضم محلات تجارية تحتوي على  العلامات التجارية العالمية والبراندات والماركات ايضًا، وتقع في مكان مميز يكون قريب من الوحدات  في كمبوند ريد المستقبل سيتي لسهولة الوصول في اي وقت.
  • وفرت شركة  كورنر ستون للتطوير العقاري في مشروع RED Compound Mostakbal City  منطقة مخصصة من الترفيه وتكون مناسبة للأطفال تتوفر بها جميع عوامل ومعايير الأمان والسلامة العالية.
  • يتمتع السكان بوجود مطاعم وكافيهات حديثة  تقدم أشهر وأشهى  الأطباق والمشروبات، مما يوفر تجربة طعام وأوقات ترفيهية استثنائية دون الحاجة لمغادرة الكمبوند.
  • يوجد جميع عوامل الأمن والسلامة في الكمبوند عن طريق فريق عمل من الأمن والحراسة مُتدرب على اعلى مستوى ويوجد في جميع أنحاء المشروع بأكمله. 
  • بالاضافة الى وجود كاميرات مراقبة في كل مكان للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم ايضًا. 
  • ويوجد ايضًا في مشروع  RED Cornerstone Development ببوابات الكترونية ذكية متطورة لزيادة الأمن والسلامة من خلال تزويد مع  تنظيم الدخول والخروج بكفاءة عالية.
  • في مشروع شركة كورنر للتطوير العقاري يوجد خادمات من النظافة والصيانة الوحدات والمشروع بأكمله للحفاظ على مظهر الخارجي والداخلي كمبوند. 
  • ومن زيادة الأمن والحفاظ على ممتلكات السكان والُقيمين وفرت الشركة المطورة جراجات تحت الارض تعمل  على تقليل الازدحام وتعزيز الخصوصية.
  • تم تزويد  كمبوند ريد المستقبل سيتي بالتكنولوجيا المتطورة لاستخدام  تطبيق أنظمة الإدارة والتحكم الذكية التي تسهل الحياة اليومية، ومع ضمان مواكبة التطورات التي تحدث في المستقبل.
  • يوفر ريد مدينة المستقبل بيئة سكنية مثالية تُلبي كافة الرغبات وتفوق التوقعات ايضًا، مع تنوع الوحدات السكنية والمميزات الفريدة من نوعها  التي يقدمها كمبوند ريد سيتي Compound RED New Cairo.

انظر الي:كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

عيوب كمبوند ريد مستقبل سيتي

بالرغم من وجود المميزات التي تبهر الجميع إلا أن قال البعض العملاء يوجد عيب في المشروع ولكننا نستطيع أن نتغاضى لأنه يُذكر فيه أن الشركة المطورة خصصت كمبوند ريد سيتي للوحدات الفلل فقط، وهذا  عائق كبير لكل الراغبين في الحصول على شقق سكينة او دوبليكس، لان الجميع يريدون اليعيش في هذا المكان الراقي، ولكن هذا القرار صائب لأنه يهدف الحفاظ على المستوى الذي تسعى الشركة على تقديمها لكل السكان العملاء.

قد يهمك:كمبوند تالدا المستقبل سيتي

الاستثمار في كمبوند ريد كورنر ستون

علينا التأكد أن المشروع من أفضل الاختيارات التي يبحث عنها الجميع للحصول على مشروع استثماري يحقق منه عائد كبيرة وضخم بدون وجود أي مخاطرة مادية او اي نوع من المخاطرات التي تواجه البعض، نظرًا للعديد من المميزات الايجابية التي يتمتع بها وتتمثل في: 

  • التصميم العصري: يتميز المشروع بتصميمات عصرية متطورة تلبي احتياجات العملاء المعاصرين.
  • البنية التحتية المتطورة مقل يوجد مدارس ومراكز تجارية ومناطق ترفيهية ايضًا. 
  • العائد على الاستثماري من كمبوند ريد سيتي يعتبر   فرصة استثمارية مثيرة، يستطيع الجميع  تحقيق عوائد مالية عن طريق تأجير  الوحدات و بيعها ايضًا بعد الانتهاء من البناء، نظرًا لتداول الطلب المستمر على المدينة و المنطقة. 

اقرا ايضا:كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

تمتلك الشركة خبرة سنين تصل الى 30 عام، واستطاعت اكتساب مكانة كبيرة في القطاع العقاري المصري نتيجة الطابع الخاص بها التي تضعه في مشاريعها الاستثمارية والسكنية ايضًا، حيث تسعى الشركة على تقديم مجتمعات سكنية وتجارية على أعلى مستوى، والجدير بالذكر انها تعمل على وضع أفضل التصميمات العصرية والحضارية بعد الاستعانة بأكبر فريق هندسي.

تعمل شركة كورنر ستون للتطوير العقاري على توفير كافة أنواع عوامل الراحة السعادة في جميع مشاريعها، حتى تستطيع كسب ثقة الجميع، وتوفير في جميع مشاريعها التكنولوجيا الحديثة حتى تضمن مواكبة التطورات المستقبلية، وتجمع بين الابتكار والإبداع  وكافة الأنشطة الاجتماعية.

اطلع علي:كمبوند روسيل المستقبل سيتي

مشاريع شركة كورنر ستون العقارية

حققت الشركة العديد من المبيعات من مشاريعها العقارية، حيث تمتلك نحو 600 مليون جنيه، وتتمثل مشاريع شركة مشاريع شركة كورنر ستون العقارية في النقاط التالية:

  1. كمبوند ريد المستقبل سيتي Compound RED Mostakbal City.
  2. كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎.

وفي النهاية: نجد مشروع كمبوند ريد سيتي له رؤية استراتيجية قوية في المجال السكني والاستثماري، وأنه ليس مجرد مشروع سكني فقط قدمته شركة كورنر ستون  العقارية، حيث قدم في حياة جديدة وبيئة راقية تحيط بالمشروع من الخارج، الان يمكنك تقديم اولادك واسرتك مستقبل مختلف وسلس في ارقى المناطق الحيوية، تواصل معنا في أي وقت واحصل على اي وحدة بالمساحة التي تتناسب معك. 

سنخوض معك هذه الرحلة الرائعة تأكدنا الكبير من أهمية الكمبوند والتأثير الإيجابي الذي يقدمه كمبوند ريد سيتي المستقبل. 

أضف تعليق

اتصل الآن