مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

بعد ظهور نجاح شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري في المشاريع السكنية استكملت نجاحات في المشاريع التجارية وتم تنفيذ مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس بطريقة مبدعة وجذابة، واصبحت بوابة استثمارية تحقق الاحلام وتفوقها ايضًا، حقق من رأس مالك عائد كبير ومضمون في اسرع وقت وكن من الرجال الناجحين في مصر، واضمن مستقبل لك و اولادك في تميز الرقي، وهذا الدليل الوحيد الذي ستحصل منه جميع ما تريده اقرأ هنا واتعرف علي المزيد. 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول سعاده التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

يعد من ابرز واهم نجاحات شركة هورايزون للتطوير العقاري واستطاعت تقديم جميع افكار الذي يبحث عنها الجميع، ليكون المشروع المقام والمكان الأول الذي يذهب الية المستثمرين في مصر، ووفرت الشركة مقومات النجاح الدائمه والمستمره المناسبة مع جميع التطورات التي تحدث في المستقبل، وتم توفير مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس بتصميمات متنوعة ومتعددة بمساحات متفاوتة.

إذا كنت تبحث عن مشروع تجاري يكون خاص بك أمامك مول سعادة يتميز بالرقي والتميز في جميع المكاتب المتواجدة بي، من الان لا يوجد أي مجهود وبحث متداول للحصول علي مشروع تجاري في مول الذي نفذته شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري الاختيار الأمثل والاول لأي مشروع يبدأ بميزانية رأس مال صغير، مع وجود أنظمة دفع مسيرة تدوم على مدار سنين طويلة، الآن سيكون أمامك سؤال هام ما الذي يجعل هذه الفرصة تفوت من يديك؟ 

الجميع لا يعرف أهمية الموقع الاستراتيجي ولا جميع العوامل الناجحة في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس،  والان يأتي دور فريق المبيعات الخاص بنا ونعرف الجميع الاستفادة الكبرى الذي يستطيع الجميع تحقيقها من الان.

 الموقع الجغرافي مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس 

الموقع الذي يكون قريب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي يتنقل السكان عليها من أهم المواقع الاستراتيجية والتي تقدم فرصة مهمة وقوية لجميع المستثمرين، وهذه الميزة أو العامل النجاح الدائم لجميع الوحدات التي توجد في المشروع، لذا حرصت الشركة المطورة على تنفيذ مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس في منطقة راقية تجعل تداول الزوار الى المول مستمرة بدون أي توقف. 

والأهم من ذلك أن المول يستحوذ العديد من النواصي والشوارع الرئيسية ومن اهم الاماكن والطرق القريبة من المكاتب المتواجدة في مول سعاده التجمع الخامس:ـ 

  • يمكنك التنقل والوصول  من على الطريق الدائري الذي يكون قريب من مول سعاده.
  • ومحور محمد نجيب القريب  من المكاتب للبيع في المول. 
  • يكون المول قريب من الطريق السويس الذي يبلغ المسافة بين المشروع والطريق دقائق معدودة. 
  • و يقترب مشروع مول سعادة 5 دقائق من مطار القاهرة، ومن هنا ستكون فرصة حقيقية لكل المستثمرين. 
  • يقترب المول من جهة اليمين كمبوند كريك تاون بمسافة قريبة جدًا. 
  • بالاضافة الى قرب المشروع من الجامعة البريطانية وتقع على  نفس الصف وتكون المسافة بينهم  5 دقائق.
  • المشروع سيكون وصلة قوية بين الطرق الرئيسية مثل طريق السويس القديم، و طريق السويس الجديد.
  • الجامعة الأمريكية تكون  في الجهة المقابلة للمشروع و تبعد عنه بمسافة تصل الى 10 دقائق تقريباً.
  • من المميزات التي يبحث عنها الجميع ان مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس يقترب من جامعة المستقبل القاهرة الجديدة بمسافة تصل الى  5 دقائق عن مشروع سعادة التجاري القاهرة الجديدة.
  • ومن المساكن السكنية القريبة من المول كمبوند كريك تاون سور بسور.
  • يمكن لسكان مدينة الرحاب الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
  • كمبوند تاج سيتي قريب من مكاتب للبيع في مول سعادة الذي يوجد في نفس الصف تقريباً، ويعد هذا الكمبوند  أكبر كتلة سكنية في القاهرة الجديدة. 
  • بالاضافة الى قرب المشروع من كمبوند سوان ليك بمسافة قريبة جدًا.
  • و ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس، كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

ومن المدن القريبة من مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس 

سيأتي الى المول سكان من جميع المدن المجاورة بكل سهول ويسر، وهذه أكبر ميزة في المشروع ومن أهم عوامل نجاح مشروع المستثمرين، وتتمثل في:ـ 

  1. مصر الجديدة.
  2. المستقبل.
  3. المعادي.
  4. مدينتي.
  5. العاصمة الإدارية الجديدة
  6. مدينة الشروق.
  7. مدينة نصر.
  8. التجمع الأول.
  9. مدينة الرحاب.
  10. التجمع الخامس.

وبعد عرض المدن والمشاريع القريبة من مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس، نتأكد انها فرصة كبيرة استثمارية ناجحة في اسرع وقت ممكن، وهذه من أكبر المزايا التي يبحث عنها المستثمرين في الشرق الاوسط ووفرتها شركة هورايزون للتطوير العقاري.

مول سعاده التجمع الخامس 

تعرف على: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

مساحة وتصميم مكاتب للبيع في مشروع سعاده التجمع الخامس

لن تتوقف الشركة المطورة على تنفيذ التطورات المستمرة حيث تم بناء المول بأكمله على مساحة واسعة وهي من العامل الثاني للنجاح الدائم والمستمر، وتبلغ المساحة 88 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة الضخمة على أساس هندسي مبدع ومفكر لتوفير جميع الخدمات المتكاملة والمساحات الكبيرة التي تتناسب مع جميع رغبات المستثمرين، وتتمثل تقسيمات المول و مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس في:ـ 

  • يتكون من مبنى ارضي + 5 ادوار متكررة. 
  • وتبدأ مساحة الوحدات من 60 متر مربع وتصل إلى 1000 متر.
  • والمباني تبدأ مساحتها من 2500 متر مربع وتصل إلى 5000 متر. 
  • والدور تكون مساحته 500 متر.
  • ارتفاع المحلات التجارية من 4.5 متر. 
  • بالإضافة إلى ارتفاع مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس 3.5 متر.
  • يوجد موقف سيارات تحت الأرض تتكون من طابقين  وتكون المساحة والارتفاع واسعة.
  • الوحدات التجارية و الإدارية و العيادات الطبية تتمتع  بمساحات تبدأ من 60 متر، و يوجدات وحدات وأدوار على مساحات 5000 متر.
  • يصل طول المشروع إلى 2 كيلو متر.

قد يهمك: مكتب للبيع شارع التسعين

اسعار مكاتب للبيع في مول سعاده القاهرة الجديدة

في المول سعادة كثير من عوامل نجاح أي مشروع متواجد بي، ولكن بالرغم من ذلك الشركة المطورة استطاعت تقديم أسعار غير مبالغ فيها لمساعدة جميع المستثمرين الحصول على مايريده وتحقيق النجاح الدائم والمستمر للجميع، مع زيادة النمو الاقتصادي، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا  لمعرفة الأسعار للوحدات الطبية أو التجارية أو الإدارية.

حقق نجاح دائم في أي وقت عند شراء او حجز مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس، حيث يمكنك امتلاك دور كامل بمساحات تصل إلى 5000 متر، ويمكنك ايضًا التعاقد والحصول على مباني ضخمة، واستغلالها كما تحب.

انظر الي:مول اجورا التجمع الخامس

أنظمة الدفع والسداد مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري تهتم بتوفير عدد من أنظمة السداد السلسلة والمرنة ايضًا،  التي تمنع  من  وجود الأعباء والضغوطات  المالية أمام رغبات  العملاء من بالمساحات الكبيرة والصغيرة ايضًا، و يمكنك أن الحصول على تعاقد للحجز والشراء  وفقًا لأنظمة السداد المختلفة والسلسة.

فرصة التعامل مع موقعنا كبيرة لا تفوتها من يديك سنوفر لكم جميع تسهيلات التعاقد على أنظمة سداد بمقدم قليل تقريبًا يبدأ من 10% من إجمالي المبلغ، ثم يمكنك التقسيط على مدار سنين طويلة، لا تتردد في التواصل معنا للحصول على العروض والتسهيلات التي نقدمها باستمرار.

يكون أمام العملاء دفع شيك EOI للحجز، بمبالغ مستردة بالطبع، تواصل معنا للتعرف على جميع الاستفسارات  المطلوب لكل نوع من أنواع الوحدات المتواجدة في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس.

تعرف علي:مول كليف التجمع الخامس

خدمات مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري اهتمت بأدق التفاصيل منذ تنفيذ المشروع، ووضعت في المشروع جميع انواع الخدمات الترفيهية والسياسية التي منها تقدم منها تجربة مثالية للتسوق وخلق بيئة عمل مميزة، ومن أهم أنواع الخدمات التي تم توفرها في مول سعادة:ـ 

  1. تم تنفيذ وتأسيس المول بأحدث التكنولوجيا المتطورة حيث تتمثل في  مداخل إلكترونية متطورة  لتقليل الزحام والتكدس أثناء ودخول الى مشروع سعاده.
  2. بالإضافة إلى وجود جراجات ذكية متطورة لركن السيارات في أي وقت  في Mall Saada New Cairo .
  3. يوجد مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس خاصة  باستقبال العملاء لأصحاب الوحدات والزوار.
  4. يوجد جميع انواع تسهيلات التنقل  بين الأدوار في مول Saada سعاده عن طريق مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية متطورة.
  5. يوجد نشاط تجاري واستثماري غير الوحدات والمكاتب ومنها مطاعم وكافيهات للحصول على الأكلات والأطباق العالمية في مول سعاده.
  6. يتمتع المول بوجود شبكات إنترنت عالية السرعة لسهولة إنجاز الأعمال بسرعة كبيرة.
  7. يضم مول سعاده التجمع الخامس  Saada Mall New Cairo غرف اجتماعات على أعلى مستوى متطورة حتى يستطيع أصحاب الوحدات عقد الاجتماعات.
  8. يتمتع المول بوجود جميع انواع ماكينات الصرف الآلي لتسهيل التعاملات المالية داخل مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس.
  9. زيادة الأمان والراحة في مشروع سعادة عن طريق خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  10. ولزيادة عوامل الأمن والسلامة المتكاملة تم وضع كاميرات المراقبة المتطورة في جميع أركان لرفع عامل الأمان بشكل أكبر.
  11. بالاضافة الى وجود خدمات صيانة ونظافة لجميع الوحدات المتواجدة لضمان ظهور المشروع فريد من نوعه بطريقة مثالية طوال الوقت. 

انظر الى هذه المميزات التي وفرتها شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري ستجد جميع عوامل نجاح المشروع في أي وقت، احجز معنا وحدة و مكاتب للبيع في مول سعادة القاهرة الجديدة بأقل ميزانية من رأس مالك وحقق منها عائد كبير ومميز في أسرع وقت، مع العلم أنك لا تستغني عن أي خدمات تم تقديمها في المول. 

انظر الي:مول كي ستون التجمع الخامس

مميزات مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

باختصار حديثنا عن مميزات التي تم ذكرها يتلخص المشروع في:ـ 

  • موقع جغرافي مميز يكون قريب من المناطق التي تتمتع بوجود سكان عديدة، مع إطلالة مباشرة على أربع نواصى.
  • تصميمات متطورة تتواكب مع جميع الأذواق وتختلف من وحده الى اخرى. 
  • مساحات متعددة تتناسب مع جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية.
  • اسعار غير مبالغ فيها مناسبة مع الخدمات التي تم ذكرها.
  • يوجد في المشروع وحدات استثمارية متعددة سواء من مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس، والمطاعم والكافيهات، ومناطق ترفيهية ايضًا.
  • أنظمة دفع مسيرة على مدار سنين طويلة لمنع وجود أي أعباء مالية.

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري

تعرف علي:مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments

الشركة نفذت مشروع يجذب اليها الانظار بطريقة متداولة ومستمرة في أي وقت، و نجحت في ذلك نتيجة استمرار الأحاديث والبحث عن مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس، والجدير بالذكر أن الشركة لن تملك هذا العمل فقط بل حققت جميع من النجاحات والأعمال الضخمة في أهم مواقع الجغرافية في جمهورية مصر العربية. 

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments تمتلك كوادر بشرية في مكانة عالية ولديهم خبرات مميزة في جميع انواع المجالات، وتعمل دائمًا على توفير جميع انواع الخدمات المتكاملة التي تجعل من مشاريعها فريدة من نوعها ولا مثيل لها، وتضخ الاستثمارات الكبيرة في الساحة العقارية، مشاريع الشركة تعتبر فتح بوابة استثمارية ضخمة. 

تتمتع الشركة بوجود العديد من الأهداف والمميزات التي تجعل من مشاريعها العقارية فريدة من نوعها، ومحط أنظار لاكبر رجال الأعمال. 

مشاريع شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments 

ضخت الشركة مشاريع استثمارية تعد من أضخم وأكبر المشاريع في القطاع العقاري، واستطاعت منها احتلال مكانة كبيرة ومميزة على العرش، وأصبحت تكتب اسمها بطريقة تدوم باستمرار ومن أهم مشاريعها:ـ 

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة SAADA NEW CAIRO.
  • مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo.
  • ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite new capital.

في نهاية حديثنا فريق بريميوم عقار يضمن نجاح أي مشروع في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس، حقق عائد كبير ومضمون بأقل رأس مال تملكة، تابع معنا واغتنم فرصتك العقارية لبدء مشروع خاص بك، واستثمارها بطريقة ذكية ومميزة وحقق احلامك معنا، ونحن سنخوض معك هذه المرحلة التي تتمتع بنجاح المستمر والكبير.

لا تفوتك فرصة مول سعادة لمعرفة المزيد والتعرف على العروضات والتسهيلات التي تقدمها تواصل معنا في اسرع وقت ونحن سنكون في انتظارك في اي وقت، وستجد جميع انواع السهولة التي تستغرب منه. 

أضف تعليق

اتصل الآن