مول كي ستون التجمع الخامس

مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo بوابة استثمارية متميزة في قلبه، التجمع الخامس يحتوي على العديد من المقومات الجذابة التي تضمن نجاح أي مشروع، بحيث إنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، ويعتبر اختيار مثالي للعملاء الذين يرغبون في تحقيق استثمارات مادية مرتفعة، مع وجود باقة متميزة من الوحدات الاستثمارية المتنوعة، حتى يكون صرح استثماري متكامل باسعار تنافسية للغاية، وأنظمة سداد مرنة للتسهيل على العملاء.

مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo

يعد مول كي ستون التجمع الخامس أحد الإطلاقات شركة تبارك للتطوير العقاري في قلب التجمع الخامس، وهو عبارة عن مول متعدد الاستخدامات، حيث يحتوي على العديد من الوحدات التجارية والطبية والإدارية حتى تتيح الفرصة إلى جميع العملاء والمستثمرين في الاستمتاع بفرصة مثالية لإقامة مشروعاتهم في موقع استراتيجي وحيوي للغاية، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

ويتميز المشروع بتصميمات معمارية عصرية وعلى أعلى المعايير العالمية المثالية من الداخل والخارج تم تنفيذها على يد أفضل المصممين والمهندسين المعماريين، حتى يكون من أفضل المشروعات في التجمع الخامس وتختلف مساحة الرحلات حتى تلبي جميع احتياجات المستثمرين، وتتناسب مع جميع الأنشطة الاستثمارية.

ويحتوي على كل الخدمات والمرافق الأساسية والكف التي قد يحتاج إليها العملاء والزوار بيئة عمل مثالية، وتجربة تسوق ممتعة، مع وجود أسعار مميزة للغاية في متناول جميع المستثمرين وأنظمة سداد تتسم بالمرونة وتقسيط على أطول فترة سداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية أثناء الشراء.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول كي ستون التجمع الخامس

موقع ومساحة مول كي ستون التجمع الخامس

الموقع الاستراتيجي من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات، وتضيف قيمة استثمارية وتسويقية مرتفعة لها، ولهذا فقد حرصت الشركة تبارك للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة وبعد إجراء العديد من الدراسات، حتى يكون وجهة مثالية للعديد من العملاء والمستثمرين، حيث أنه يقع في شارع التسعين الجنوبي مباشرة، بالقرب من العديد من المناطق المهمة في التجمع الخامس.

هذا بالإضافة إلى أن أو يقع بالقرب من أكبر كثافة سكانية في القاهرة الجديدة مما يضمن تحقيق أعلى ترافيك لجميع الوحدات الموجودة في المشروع و يقع أيضا بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • يقع مول كي ستون التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الجامعة الكندية.
  • يبعد مول كي ستون القاهرة الجديدة مسافة قصيرة عن مدينة نصر.
  • يقع Key Stone New Cairo بالقرب من مطار القاهرة.
  • يقترب مول Key Stone بالقرب من القطامية ديونز.
  • تفصل مول كي ستون القاهرة الجديدة دقائق قليلة عن مول كايرو فيستيفال.
  • يتميز Mall Key Stone New Cairo بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يمكن الوصول إلى مول Key Stone من محور محمد نجيب.
  • يقع Mall Key Stone New Cairo بالقرب من مدينة المنصورة.
  • يبعد مول كي ستون مول التجمع الخامس مسافة دقائق قليلة عن حي النرجس وحي الأندلس الذي يعتبر من أهم وأشهر الأحياء الموجودة في التجمع الخامس.

تم تشييد مول كي ستون القاهرة الجديدة على مساحة هائلة تصل لنحو 23,000 م2، وقد حرصت شركة the Blissful key على استغلال هذه المساحة بشكل مثالي وتنفيذ تخطيط معماري جيد، حيث أنها تم تخصيص نسبة 70% من المشروع من أجل، المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية واللاند سكيب التي تحيط بالمول من كل اتجاه لتوفير بيئة مثالية وصحية وجذابة.

أما المساحة الأصغر من المشروع بالنسبة 30%؟ فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات المتنوعة ذات التصميمات المعمارية العصرية والإطلالة الجذابة على المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لتوفير تجربة عمل مثالية وتسوق ممتعة.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على التعاون مع أفضل الشركات الهندسية المتخصصة في مجال التصميمات الهندسية لتنفيذ هذه التصميمات الراقية والحديثة ل التي تم معبينها الفخامة والأناقة بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء والتشطيبات حتى يكون من أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة.

ويتميز المشروع بواجهات زجاجية من الخارج حتى تسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي والاستمتاع بجو مريح ومشرق، هذا إلى جانب ان هذه الوجهة الزجاجية تمنع دخول الضوضاء الخارجية، مع تصميمات مميزة من الداخل حتى تفصل الوحدات عن بعضها.

ويرجع نجاح المشروع إلى قدرته على تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين حيث حرصت الشركة على استغلال مساحة المشروع بطريقة مثالية لتوفير العديد من الوحدات المتنوعة بين محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية بمساحات مختلفة حتى تضمن نجاح المول، على النحو التالي:

تواصل معنا للحصول على الوحدة التي ترغب بها في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات Key Stone Mall New Cairo

يحتوي مول كي ستون التجمع الخامس على العديد من المميزات التي يرغب فيها المستثمرين لتحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت، وقد استطاعت الشركة المطورة للمشروع الاستفادة من خبرتها الكبيرة في توفير العديد من المميزات في المتنوعة والخدمات الفريدة التي قد يحتاج إليها المستثمرين لتحقيق نجاح مذهلة في أسرع وقت، ومن أبرز هدية الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل مول كي ستون التجمع الخامس موقع استراتيجي تم اختياره بعناية فائقة في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والأماكن المشهورة.
  • يتميز مشروع كي ستون القاهرة الجديدة بتنوع الوحدات التي يحتوي عليها حتى ترضي رغبات وأذواق أكبر شريحة من العملاء.
  • مساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية وحيد بالمول من كل اتجاه للاستمتاع بجمال الطبيعة وتوفير الراحة النفسية.
  • يتمتع Key Stone New Cairo بتصميمات معمارية عصرية وفاخرة على الطراز الأوروبي، ثم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل المصممين والمعماريين.
  • يقدم أسعار مميزة للغاية، وأنظمة سداد مريحة في الحجز والتقسيط لتخفيف الأعباء المالية على العملاء.
  • بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج، ومنع الازدحام والتكدس على مدار اليوم.
  • مكاتب استقبال في مشروع كي ستون القاهرة الجديدة تسهل على أصحاب الوحدات والزوار سهولة الوصول إلى الأماكن التي يرغبون بها.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية للمحافظة على المظهر الجمالي داخل المول.
  • نظام حديث ومتطور للتخلص من النفايات والقمامة داخل المول.
  • جيم رياضي ضخم يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية ومجموعة من المدربين أصحاب الخبرات العالية.
  • شبكة الإنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز المهام في أسرع وقت.
  • تكييف مركزي يساهم في تنقية الهواء، وتلطيف درجة الحرارة.
  • ماكينات صراف آلي تسهل كل المعاملات المالية والنقدية في Key Stone New Cairo.
  • أنظمة تكنولوجية ذكية تعمل على التحكم فيها المشروع بالكامل لتوفير تجربة مريحة ومميزة لأصحاب الوحدات والزوار داخل مول كي ستون التجمع الخامس.
  • صيدليات تعمل على مدار اليوم لتوفير الخدمة الصحية إلى العملاء.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تساعد على سهولة الانتقال بينها الطوابق المختلفة.
  • جراجات لركن السيارات تمتد على مساحة كبيرة لاستيعاب الكثير من السيارات.
  • منطقة فود كورت تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • أماكن انتظار مخصصة للجلوس والراحة.
  • هايبر ماركت يساهم في توفير المستلزمات اليومية، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على أشهر الماركات البراندات.
  • شاشات سينما مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الشاشات لعرض الأفلام العربية والأجنبية.
  • غرف اجتماعات مجهزة على اعلى مستوى لسهولة عقد الاجتماعات والمؤتمرات في أي وقت.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي وذلك حتى تضمن استمرارية الإنتاجية داخل مشروع كي ستون القاهرة الجديدة.
  • أنظمة مكافحة الحرائق يتم استخدامها عند الضرورة داخل Key Stone New Cairo.
  • مجموعة من الأنشطة الترفيهية والممتعة التي تتناسب مع الصغار والكبار.
  • يحتوي مول كي ستون التجمع الخامس على خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود أنظمة مراقبة حديثة.

تعرف على: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من كل هذه الخدمات والمميزات

مشكلات وعيوب مشروع كي ستون القاهرة الجديدة

على الرغم من وجود كافة المقومات الجذابة والخدمات، والمعروفة كل متكاملة في مول Key Stone New Cairo والتي تجعله وجهة مثالية للاستثمار، إلا أن بعض العملاء قد يرى أنها تنوع الوحدات الاستثمارية قد يؤدي إلى عدم وجود الخصوصية الكاملة.
ولكنها في الحقيقة ليست مشكلة على الإطلاق، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة، وذلك من خلال تخصيص أدوار مخصصة لكل نشاط، بالإضافة إلى وجود أفراد أمن وحراسة على مدار اليوم.

قد يهمك: مبنى اداري للبيع في التجمع الخامس

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

انظمة سداد واسعار Key Stone New Cairo

عملت شركة The Blissful Key على تحقيق المعادلة الصعبة في المول، حيث إنها قامت بالجمع بين الموقع الاستراتيجي المثالي والتصميمات العصرية الراقية، والخدمات والمرافق المتكاملة، وبين باقة من أفضل الأسعار المتميزة التي تعتبر أفضل سعر للمتر في القاهرة الجديدة حتى تتلاءم مع جميع إمكانيات العملاء والمستثمرين يساعدهم في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.

وتختلف الأسعار في كي مول ستون القاهرة الجديدة عدة عوامل، منها نوع الوحدة، والمساحة التي تمتد عليها، والخدمات والمرافق التي يتمتع بها العملاء، بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري.

ولم تكتفي الشركة بتوفير أسعار متميزة وإنما حرصت على تقديم أنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء، بأقل مقدم وعلى اطول فترة السداد حتى لا تواجههم أي أعباء مالية.

شاهد: مكتب للبيع شارع التسعين

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار Key Stone New Cairo يرجى التواصل معنا

الشركة المطورة مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo والمشروعات السابقة لها

شركة The Blissful Key للتطوير العقاري The Blissful Key Development يعتبر واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث إنها تمتلك سمعة جيدة وخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وذلك لأنه تم تأسيسها عام 1979.

تمكنت خلال هذه الفترة من الوصول إلى مكانة ريادية وحاولت إثبات نفسها في السوق العقاري بين الشركات المنافسة لها ومواكبة التطورات في المجال العقاري، من خلال تقديم منتجات عقارية عالية الجودة تليق بطموحات وتطلعات العملاء.

وتتميز الشركة بأنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنها تقوم بالاستعانة بخبرات العديد من الكوادر الهندسية في تصميم المشروعات وتوفير كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاج إليها العملاء والمستثمرين لتحقيق أفضل العوائد المادية في أسرع وقت.

بالإضافة إلى أنها تهتم بتنفيذ مشروعاتها على أحدث المعايير العالمية، وعلى أعلى درجة من التميز والابتكار بالإضافة إلى اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات وطرح أسعار تنافسية تعمل على توفير الراحة الى العملاء، حتى تكون من أفضل الشركات العقارية في مصر واختيار مثالي ووجهة مثالية للعملاء والمستثمرين.

تمتلك شركة The Blissful Key للتطوير العقاري The Blissful Key Development سجل حافل بالمشروعات والإنجازات الناجح داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع ساندري المعادي.
  • كمبوند كابيتال مدينة نصر.
  • كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس
  • كمبوند تبارك سيتي المعادي.
  • كمبوند فانتازيا راس سدر.
  • مشروع الأعالي كلينيك في المعادي.
  • مشروع الأعالي الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا: أفضل الشركات العقارية في مصر

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من اسعار الطرح قبل الزيادة

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

تحتوي القاهرة الجديدة على العديد من المميزات التي تجعلها مكان مثالي للسكن والاستثمار حيث أنها تمتلك بنية تحتية متطورة وحديثة ومرافق متكاملة من مدارس ومستشفيات بالإضافة إلى المراكز التجارية والمنتجعات السياحية وتوفير فرص استثمارية مضمونة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تمتد مدينة القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة حتى تتيح لها الفرصة في توفير العديد من الأماكن التي يحتاج إليها السوق العقاري والخدمات الترفيهية والوحدات السكنية.
  • تشهد نموا سريعا في القطاع العقاري، حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات العقارية الحديثة والمختلفة بين مجمعات تجارية، و كمبوندات سكنية ومناطق صناعية، وتعتبر فرصة جيدة لتحقيق عوائد مادية على المدى الطويل.
  • يتميز السوق العقاري في القاهرة الجديدة بأن موعد المستدام والمستقر، وبالتالي يساهم في تعزيز فرصة العوائد المادية، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من المشروعات الناجحة التي جذبت إليها العديد من المستثمرين.
  • تمتلك بنية تحتية متقدمة ومتكاملة من طرق حديثة ومتطورة و وسائل النقل المتعددة ومرافق عامة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا وبالتالي يجعلها مكان جذاب للسكن والاستثمار.
  • تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أسرع المناطق الاقتصادية التي تنمو في مصر، والتشهد توسع كبير في الأعمال التجارية والخدمية والصناعية، وبالتالي زيادة الفرص الاستثمارية المتنوعة في مختلف القطاعات.

تعرف على: مستقبل سوق العقارات في مصر

نصائح الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

تضم القاهرة الجديدة العديد من الأسباب التي تجعلها مكان مثالي للاستثمار، وفي هذه الفقرة، سوف نقدم لكم نصائح يجب الاعتماد عليها عند التعامل في الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، على النحو التالي:

قم بشراء العقار مبكرا، وذلك لأن أفضل الأسعار هي الأسعار الافتتاحية للمشروع، ثم بعد ذلك تزيد قيمة العقارات بعد عدة شهور فقط من الطرح الجديد للمشروع.

  • تزيد الأسعار في القاهرة الجديدة بمعدل جيد، وبالتالي يضمن تحقيق عائد مادي مرتفع سنويا نتيجة إلى ارتفاع أسعار السوق العقاري.
  • نستفيد من التسهيلات التي تقوم بطرحها الشركات المطورة، وقم بالسؤال عن عروض التقسيط، يكون من الأفضل تخصيص عرض تقسيط مع الشركات العقارية يتناسب مع إمكانياتك، ويجب العلم عندنا هنا في موقع بريميم عقار نساعدك في تخصيص تسهيلات وأنظمة الدفع تتناسب مع قدراتك المادية.
  • عليك الاستعانة باستشاري خبير في السوق العقاري في القاهرة الجديدة، ونحن هنا في موقع بريميوم عقار نوفر لكم، مستشار عقاري، قيمة مضافة مجانا مدى الحياة.
  • لا تتعاقد على أي وحدة بالعمولات، وإنما تعاقد على الوحدة فقط في المقر الرئيسي للشركة المطورة دون دفع أي عمولات، كما انه لا بد أن تكون كل التعاقدات في مقر الشركة الرئيسي.
  • تقوم بمعرفة جميع المشروعات الموجودة في القاهرة الجديدة، وقارن بين الأسعار وبين القيمة الاستثمارية لكل وحدة.ونحن هنا في موقع بريميوم عقار نساعدك في هذا الأمر مجانا.

قد يهمك: كيفية الاستثمار في العقارات في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن