شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

ترغب في المعيشة في واحدة من المناطق الجميلة والتي تتمتع بالمميزات والخدمات الأفضل علي الاطلاق والتي تُساعد علي الوصول إلي الراحة والهدوء الذي تبحث عنه فإنه يُمكنك الآن التعرف علي شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة من حيث التفاصيل يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك ومع متطلباتك.

شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

تُعتبر التجمع الخامس واحدة من أهم المناطق السكنية الحديثة التي قد تم العمل علي إنشاؤها في السنوات الأخيرة إذ أنها تمتلك كل المقومات والخصائص من أجل جذب الكثير من الأفراد للحصول علي وحدة سكنية مميزة جداً إذ أنها تتمتع بالموقع الاستراتيجي الذي يجعلها علي مسافة قريبة والأجواء الجميلة لأنه تم تشييدها علي ارتفاع كبير عن سطح البحر وتواجد البنية التحتية المميزة التي ساعدت علي بناء مختلف المشروعات وهذا الأمر ساعد علي أن هناك المزيد والمزيد من طلبات الوحدات.

تُقدم منطقة التجمع الخامس إلي كل من العملاء الراغبين في السكن أو الاستثمار العديد من المشروعات السكنية المتنوعة التي كل منها تشتمل علي عدد من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة والإضافات والمقومات ولذلك تختلف في السعر ومن أبرز الوحدات سوف تجد أن هناك عدد كبير من الشقق ويُمكنك أن تختار منها المناسب معك عن طريق أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أبرز الوحدات في الوقت الحالي وتفاصيلها والسعر المتاح للشراء ونظام التقسيط الذي قد يكون مناسب لك حيث أن كل شركة مطورة تعمل علي وضع نظام مختلف عن الأخرى ولذلك من الممكن ان تجد الآن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد لدينا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على:

مساحة التجمع الخامس

قد تم العمل علي تشييد التجمع الخامس علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 80 ألف فدان وتم التقسيم للمنطقة بالشكل المناسب حتي يتم الاستغلال لها جيداً ولذلك يوجد فيها مجموعة من الأحياء السكنية والتجارية والصناعية والزراعية بالإضافة إلي أن الغالبية العظمي من المساحة تشتمل علي المناطق الخضراء والحدائق والمتنزهات وهو الأمر الذي يجعلها من الأماكن المناسبة مع العائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستقرار والهدوء والابتعاد عن الصخب في المدينة.

اقرأ أيضا:

مساحة التجمع الخامس

أهم كمبوندات التجمع الخامس

إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد فإنه من المهم أن تتعرف علي مجموعة الكمبوندات التي من الممكن أن تجد فيه ما تبحث عنه حيث أنه يوجد مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المقومات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها الآن ومن أبرز الكمبوندات:

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس:
كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo هو من المجمعات السكنية الرائعة جداً التي تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة في عالم العقارات في واحدة من أبرز المواقع الاستراتيجية التي تجعله قريب من العديد من المناطق الحيوية والهامة بالإضافة إلي أنه يشتمل علي البعض من الخصائص والمميزات التي تجعله في ومستوى من الرقى يختلف عن الآخرين.

تم بناء المشروع علي مساحة كبيرة جداً والتي اتاحت أن يتم توفير العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة وكل ما يرغب فيه العملاء من أجل الوصول إلي الراحة المناسبة وتم تقسيم الوحدات بالشكل الأمثل وهو:

  • يوجد البعض من وحدات الشقق السكنية التي تبدأ المساحة فيها من 150 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من الفيلات المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها الآن حيث أنها تبدأ من 300 متر مربع.

التجمع الخامس كمبوند سراي:
يُعد أن كمبوند سراي التجمع الخامس واحد من أشهر المجمعات السكنية المميزة التي من الممكن أن تحصل منها علي وحدة سكنية ذات طابع راقي جداً وقد تم العمل علي تشييدها علي مساحة ضخمة جداً والتي تم الاهتمام بتقسيمها والتوزيع لها بالشكل المناسب وخاصة أنها تتمتع بالرقي والفخامة.

يشتمل الكمبوند علي مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون مناسبة مع كل الفئات المجتمعية ولذلك من الممكن الآن ان تجد ما ترغب في الحصول عليه ويجب أن تعرف أن من أبرز المميزات هو أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية وتختلف مساحات الوحدات إلي:

  • حيث أنه يوجد مجموعة من الشقق المستقلة والتي تتراوح في المساحة بين 100 متر مربع إلى 180 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من الفيلات المتنوعة والتي تتراوح مساحتها بين 260 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

التجمع الخامس كمبوند هايد بارك:
كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو من أكبر الكمبوندات التي تتواجد في التجمع الخامس حيث أنه قد تم العمل علي تشييده علي مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 1200 فدان على ارتفاع 350 م عن سطح البحر وتم استغلال المساحة بالشكل الأمثل من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة على مساحة 141 فدان مما يتيح جو هادئ ونظيف بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من المرافق والخدمات الرائعة.

هناك عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة في الكمبوند والتي تتمتع بالإطلالات الساحرة والتصميم الرائع والذي لا يُعد أن له مثيل وتشهد تلك الوحدات التنوع في المساحات وتتمثل في:

  • يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية المتاحة والتي تتراوح المساحة فيها بين 99 متر مربع إلى 233 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن شراء واحدة من وحدات التاون هاوس حيث أنها تختلف في المساحة بحيث يتراوح بين 145 متر مربع إلى 250 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة من وحدات التوين هاوس المميزة بشكل كبير إذ أن المساحات فيها تتراوح بين 255 متر مربع إلى 279 متر مربع.
  • الشقق الدوبلكس يوجد منها عدد من الوحدات المتاحة للشراء في الوقت الحالي إذ أن المساحة فيها تتراوح بين 234 متر مربع إلى 274 متر مربع.
  • هناك البعض من الفيلات المستقلة التي تُعد أنها مناسبة مع متطلبات واحتياجات عدد من العملاء من حيث المساحة والتي تتراوح بين 248 متر مربع إلى 727 متر مربع.

التجمع الخامس كمبوند فيفث سكوير:
لو تبحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد فالمشروع هو عبارة عن مجمع سكني تم تشييده علي مساحة ضخمة جداً وتم الاهتمام بأدق التفاصيل فيه من قبل شركة المراسم العقارية التي اعتمدت فيه علي استخدام تقنيات حديثة ومتطورة والتي ساعدت علي أن يكون الكمبوند علي قدر كبير من الجمال بالإضافة إلي اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه قريب من أهم المعالم والأماكن في المدينة.

بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية وهناك عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والاطلالة وغيرها من الأمور وسنتعرف الآن علي مساحات الوحدات المتاحة في الوقت الحالي:

  • هناك عدد من الشقق السكنية ذات المساحات المتنوعة والتي تتراوح بين 80 متر مربع وتصل إلى 270 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس التي تبدأ المساحة فيها من 250 متر بالإضافة إلي أنه يوجد وحدات التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 300 متر.
  • يُعد أن هناك البعض من وحدات Stand Alone Villa التي تختلف في المساحة حيث أنها تبدأ من 350 متر مربع.

التجمع الخامس كمبوند ميفيدا:
كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هو من أفضل المشروعات العقارية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة من خلال شركة إعمار مصر للتطوير العقاري وتم الاعتماد علي العديد من الوسائل والأساليب الحديثة من أجل البناء بالشكل الأنسب علي الاطلاق ولذلك أصبح واحد من المشروعات التي يتمني الكثير في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

يُعد أنه من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد علي مسافة قريبة من الأماكن الحيوية والاستراتيجية من أجل أن يكون علي مسافة قريبة من معالم القاهرة الجديدة وقد تم توفير مساحة كبيرة تسع العديد من الخدمات والمساحات الخضراء وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من الشقق السكنية التي من الممكن الحصول عليها الآن في الكمبوند والتي تتراوح المساحة فيها بين 133 متر مربع إلى 290 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من وحدات التاون هاوس الرائعة والتي تبدأ هذه المساحات من 250 متر مربع مع وجود مجموعة من وحدات التوين هاوس الذي تبدأ المساحات فيها من 270 متر مربع الى 300 متر مربع.
  • يُمكنك الآن الحصول علي الفيلات الراقية والتي تبدأ المساحة فيها من 350 متر مربع إلى 450 متر مربع بما يكون مناسب مع العديد من العملاء.

التجمع الخامس كمبوند سينشري:
يُعتبر أن التجمع الخامس كمبوند سينشري هو من أبرز المشروعات السكنية الرائعة والتي قد تم العمل علي تشييدها حديثاً من خلال شركة فانتدج للتطوير العقاري والتي حرصت علي أن يتم الوصول إلي الاكتفاء الذاتي المناسب وتوفير عدد من الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها ويتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة جداً حيث أنه يقع في قلب التجمع الخامس وذلك بنهاية شارع التسعين الجنوبي والذي يُعد أنه علي مسافة قريبة من أهم المعالم ومنها الطريق الدائري الأوسطي.

يوجد عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة في الكمبوند والتي تكون بين شقق ودوبلكس و بنت هاوس التي تختلف من حيث المساحة وسيتم توضيحها علي النحو التالي:

  • يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 160 متر مربع وتصل حتى 217 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن شراء وحدات الدوبلكس الذي يختلف المساحة فيه بين 162 متر مربع حتى 343 متر مربع.
  • ومن الممكن الآن الحصول علي أي من وحدات البنت هاوس التي تتواجد في الكمبوند وتبدأ المساحات فيها من 248 متر مربع إلى 350 متر مربع.

أشهر أحياء التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تم الاهتمام بتشييدها بأفضل شكل ممكن وتقسيمها إلي الأحياء التي يكون البعض منها مخصص من أجل الطبقات المتوسطة والبعض الآخر مخصص من أجل الطبقات الراقية والفخمة التي ينجذب إليها عدد كبير من المقيمين المصريين والوافدين من الخارج على حد سواء للسكن أو للاستثمار وسنتعرف الآن علي أشهر أحياء التجمع الخامس والتي تتمثل في:

حي المستثمرين الجنوبية:
يضم حي المستثمرين الجنوبية عدد من الكمبوندات الرائعة التي تتواجد في التجمع الخامس ومنها جراند ريزيدنس و كمبوند المصراوية و كمبوند ريتاج ولذلك سوف تجد أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة بالإضافة إلي أنه يشتمل علي كل المرافق والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي ضمان أفضل مستوي معيشي ممكن.

حي المستثمرين:
يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية المتاحة في حي المستثمرين الذي يُعد أنه من أبرز الأحياء التي تتمتع بالرقي والفخامة حيث أنه يقع في قلب شارع التسعين أشهر شوارع التجمع الخامس علي مسافة قريبة من الطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي وطريق السويس ولذلك ينجذب عدد كبير من الأفراد إليه من أجل الشراء بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والترفيهية المتنوعة وغيرها من الخدمات الأخرى التي تُساعد علي توفير المعيشة المريحة.

حي بيت الوطن:
إذا كنت من الراغبين في الحصول علي شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في حي بيت الوطن لأنه من الأحياء البارزة بشكل كبير إذ أنه يوجد عدد من المشاريع السكنية الفاخرة والمجتمعات السكنية المتكاملة ويشتمل علي 7 أحياء داخلية وكل منها يضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتنوعة بأشكالها التي تُساعد علي المعيشة والراحة المناسبة.

حي غرب أرابيلا:
من الأحياء التي تم بناؤها علي مستوي راقي حيث أنها تشتمل علي مجموعة من المشروعات العقارية الفاخرة والمميزة وتتكون من بعض المباني السكنية التي تكون عبارة عن دور أرضي وثلاثة أدوار وهناك عدد كبير من الخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها متاحة فيها التي يُمكنك الاستمتاع فيها بالشكل المناسب.

حي القرنفل:
يُعتبر أنه واحد من أجمل الأحياء المتواجدة في التجمع الخامس والتي تتمتع بالبعض من المميزات المتنوعة ومنها التخطيط المناسب جداً لها بما يُساعد علي توفير الخصوصية والرفاهية لسكانه بالإضافة إلي أن هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة بين الوحدات وتُساعد علي الحصول علي الاطلالة المناسبة.

تم العمل علي تشييد الوحدات بشكل مماثل من أجل الحصول علي الشكل العام الرائع من حيث التنظيم وحيث أن كل وحدة تتكون من 3 من أدوار وروف.

حي الدبلوماسيين:
في حالة أنك تبحث عن حي رائع يتمتع بالهدوء والرقي فإنه يُمكنك أن تُلقي نظرة علي حي الدبلوماسيين والذي يشتمل علي تكامل المرافق السكنية المطلوبة حيث أنه يُمكنك الآن أن تحصل علي واحدة من الوحدات المميزة جداً إذ أنه يوجد العديد منها في الوقت الحالي.

حي الاندلس:
حي الاندلس يُعد أنه واحد من الأحياء الراقية في التجمع الخامس الذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من العمارات الفاخرة التي تتمتع بالسمات الواحدة من أجل الحصول علي الشكل العام المناسب وتشتمل كل عمارة فيهم علي دور أرضي وأربعة أدوار فقط بالإضافة إلي أن هناك مجموعة من أبرز الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية لتُغطي كل الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء.

تعرف على ما يلي:

مميزات وفوائد الاستثمار في التجمع الخامس

الكل يبحث الآن عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد حيث أنها من المناطق التي تمتلك البعض من المميزات المتنوعة التي جعلتها واحدة من المناطق التي جذبت الكثير من الأشخاص من أجل الحصول علي وحدات فيها في السنوات الأخيرة وسوف نتعرف الآن عن نبذة مختصرة عن أهم مميزات التجمع الخامس:

  • يتميز التجمع الخامس بأنه يمتلك البنية التحتية الحديثة والتي تم العمل علي التصميم لها علي أساس أحدث المعايير والتقنيات الحديثة ولهذا يُمكن لكل من المستثمرين أو السكان الاستفادة من المرافق والخدمات العصرية التي كانت مخصصة من أجل تلبية الاحتياجات بالإضافة إلي أنها ساعدت علي جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد لضمان المستوي المناسب من المعيشة.
  • تُعتبر أنها من المناطق التي تم تشييدها علي أساس حديث حيث أنها تمتلك العديد من المناطق الخضراء والمساحات الواسعة التي تُساعد علي الهدوء والشعور بالراحة المناسبة لكل العملاء.
  • هي من المناطق التي تُعد أنها آمنة ومستقرة بشكل كبير وذلك بسبب أن هناك اهتمام من قبل الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية الهامة وهذا من أهم الأسباب التي جعلت العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات في تلك المنطقة دون المعاناة من القلق والشعور بالأمان.
  • يُعتبر أنه من المناطق التي تشتمل علي الأماكن الترفيهية والتجارية والثقافية المتنوعة وهو الأمر الذي ينتج عنه توفير فرصة مناسبة من أجل المستثمرين وضمان تواجد الأنشطة المختلفة التي يُمكن ممارستها في كل الأوقات.
  • الموقع الاستراتيجي المميز جداً الذي قد تم العمل علي تشييد المنطقة فيه حيث يمكنك الوصول إلى التجمع الخامس بسهولة لأنها علي مسافة قريبة من أهم الطرق الرئيسية والمحاور.
  • من أهم المميزات التي قد تجدها هو التوافر للعديد من المرافق والخدمات الرائعة التي يتمتع بها سكان التجمع الخامس حيث أنه يوجد عدد كبير من الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية بما يضمن لك الحصول علي ما ترغب فيه.

في صدد مقالنا شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد سوف نكون قدمنا لك العديد من الحلول المتنوعة من الكمبوندات التي يُمكنك الحصول علي الوحدات فيها بالإضافة إلي التعرف علي المميزات التي من الممكن أن تجدها في التجمع الخامس وإذا كنت ترغب الآن في الحصول علي شقة سكنية مميزة يُمكنك أن تتواصل معنا وسنرشدك علي أبرز الوحدات والتفاصيل التي تتعلق بها.

وفي نهاية هذا القال عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد، فتعرف على: 

أضف تعليق

اتصل الآن