كمبوند سولانا التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق التي تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة والتي ينجذب إليها الكثير من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وسوف نجد أن هناك مجموعة من المشروعات الحديثة فيها ومنها كمبوند سولانا التجمع الخامس Compound Solana new cairo والذي يمتلك مجموعة من أحدث المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعله قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات واليوم سوف نتحدث بشكل تفصيلي عنه والتعرف علي كافة المعلومات المتاحة من خلال مقالنا.

كمبوند سولانا التجمع الخامس

يُعد كمبوند سولانا التجمع الخامس Compound Solana new cairo واحد من أهم المشروعات السكنية التي قد تم العمل علي وضع حجر الأساس لها في خلال الفترة الأخيرة وقد تم الاهتمام بأن يتم توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من الاحتياجات والتطلعات المختلفة وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة.

حرصت الشركة المطورة للمشروع على أن يتم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة فيه من حيث الحصول علي التصميمات المناسبة جداً ذات الشكل المختلف عن غيره من المشروعات الأخرى والتي تعتمد علي الابتكار وحرصت الشركة علي أن يتم الاستعانة بأمهر الخبراء والمصممين للوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الجودة والتنفيذ ولذلك إذا كنت تبحث عن الحصول عن وحدة سكنية متعددة الخصائص فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا الآن للحصول علي واحدة من الوحدات.

اقرأ أيضا: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سولانا التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع سولانا التجمع الخامس Compound Solana new cairo

موقع ومساحة مشروع سولانا التجمع الخامس Compound Solana new cairo

حرصت الشركة التي تعمل علي تنفيذ المشروعات علي أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي بعناية شديدة وقد تم تنفيذه في قلب التجمع الخامس وهي واحدة من أشهر المناطق الحيوية التي تكون قريبة من الكثير من الأماكن المختلفة والطرق الاستراتيجية وسنتعرف الآن علي مميزات الموقع والتي تتمثل في:

  • واحدة من أهم المناطق القريبة من مشروع solana هو شارع التسعين من أكبر الشوارع الحيوية.
  • يوجد أهم مؤسسة تعليمية في خلال السنوات الأخيرة وهي الجامعة الأمريكية والجامعة الالمانية
  • يبعد خطوات قليلة عن مطار القاهرة.
  • بالإضافة إلي أن solana compound قريب من مطار القاهرة الدولي.
  • هناك أحد أهم المولات الرائعة جداً القريب من مشروع سولانا ايست القاهرة الجديدة وهو داون تاون مول.
  • يقع بالقرب من محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي وطريق السويس.
  • من الممكن الوصول إلي العين السخنة في خلال مدة قصيرة إذ أنها تقع بالقرب من الطريق.
  • يبعد مسافة قصيرة عن مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يقع solana east new cairo بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل وهي من أشهر المميزات إذ أنه يُمكن الوصول إليها سريعاً.

قد اعلنت الشركة المطورة للمشروع بأنه سيتم الحرص علي التشييد للمشروع علي مساحة تصل إلي 170 فدان وهو ما يُساعد علي الاهتمام بكل الخطط الموضوعة للكمبوند بالشكل المناسب والتي تمثلت في توفير مساحة كبيرة من الخضرة والزرع والحدائق ذات الشكل الجميل بالإضافة إلي توفير أكبر قدر ممكن من الخصوصية والراحة لعملائها بالإضافة إلي أن الوحدات تكون المساحة الأصغر في المشروع.

حيث يتميز المجتمع التصميمات محمد تم تنفيذها على يد مجموعة من المصممين المعماريين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في في مجال التصميمات، حيث تتجلى براعة التصميم من خلال المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تحيط بالوحدات السكنية من كل لتوفير بيئة مريحة وإطلالة ساحرة.
هذا بالإضافة إلى التنوع الكبير في مساحة الوحدات الموجودة داخل المشروع حتى تتيح الفرصة الى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم ويحقق الراحة النفسية لهم، على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 180 م2.
  • تبدأ مساحات الدبلكس من 200 م2.
  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 300 م2.

تعرف على:

نواصل معنا للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات التجمع الخامس

خدمات ومميزات كمبوند سولانا التجمع الخامس

خدمات ومميزات كمبوند سولانا التجمع الخامس

قد تم وضع التخطيط المناسب للمشروع بحيث أنه يضم العديد من الخدمات والمرافق التي حرصت على توفيرها من أجل الراحة للعملاء والخدمات المتنوعة وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل والتي تتمثل في:

  • يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب التجمع الخامس، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، كما إنه يقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا، والخدمات التي يحتاج إليها السكان بشكل يومي من مدارس ومستشفيات والجامعات، ومراكز تجارية وغيرها.
  • في Compound Solana new cairo يوجد العديد من المساحات الخضراء والمتنوعة في الأماكن المختلفة والتي من خلالها يُمكنك الحصول علي أفضل إطلالة ممكنة لكل الوحدات والشعور بالحالة المناسبة للراحة والاسترخاء.
  • يتمتع بتصميمات معمارية عصرية وفريدة على الطراز الأوروبي تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة، حتى تلبي جميع احتياجات السكان وتساعدهم في الحصول على الوحدات التي تتناسب مع رغباتهم.
  • يوفر أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة دفع مريحة بالتقسيط على أطول فترة سداد للتسهيل على العملاء.
  • التخطيط المناسب للعديد من حمامات السباحة المناسبة مع الأعمار المختلفة سواء كبار أو أطفال وذلك من أجل ضمان قضاء الوقت المناسب للاستمتاع بالشكل المناسب داخل ora solana.
  • تم تخصيص البعض من الأماكن من أجل توفير الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بممارسة اليوجا أو إمكانية إقامة حفلات شواء.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد كلوب هاوس والذي يُعد أنه من أشهر الأماكن الترفيهية والاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن مع كافة الأفراد.
  • كما أنه يوجد في مشروع اورا التجمع الخامس الخصوصية وهي من أهم العوامل التي يبحث عنها العملاء في المشروع للشعور بالراحة الجيدة.
  • يوجد أيضاً الأمن والأمان وذلك من خلال وجود العديد من حراس الأمن وتوفير كاميرات المراقبة في الأماكن المختلفة لضمان توفير الحماية المناسبة التي يبحث عنها العملاء.
  • قد تم توفير منتجع صحي جاهز علي أعلي مستوي ممكن والذي يُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة المناسبة التي يبحث عنها الأفراد في ora solana.
  • الاهتمام بأن يوجد البعض من المطاعم والكافيهات التي تعمل علي تقديم العديد من الوجبات المناسبة للعملاء.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات والمميزات

قد يهمك هذا المقال: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

عيوب ومشاكل كمبوند سولانا التجمع الخامس

قد تجد أن لكل مشروع مميزات وسلبيات ولكن كمبوند سولانا التجمع الخامس واحد من الكمبوندات الرائعة الفريدة من نوعها حيث أنه يوجد فيه مجموعة رائعة من المميزات المختلفة والتي تجعله من المشروعات السكنية المتميزة وخاصة أن الشركة المطورة للمشروع لها سابقة أعمال تتنافس مع المشروعات العالمية من حيث الجودة والتصميم والتنفيذ وفي حالة ظهور سلبيات في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث به.

للحصول على باقي التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

اقرأ أيضا: 

أنظمة سداد وأسعار مشروع سولانا القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة كمبوند سولانا القاهرة الجديدة علي تنفيذ واحد من أقوي المشروعات السكنية الأفضل علي الاطلاق والذي يكون قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات الأخرى ويُعد أن هناك البعض من الوحدات المتنوعة من حيث الشكل والتصميمات والنوع والمساحة والتي قد تم تشييدها في المشروع وذلك تنفيذاً لاحتياجات العملاء ومنها الفلل المستقلة و تاون هاوس وتوين هاوس.

بالإضافة إلي أن الشركة قد حرصت علي ميزة الأسعار التنافسية واحدة من أهم المميزات المتاحة في المشروع ولذلك يُمكنك ضمان الحصول علي الوحدة بالسعر المناسب مع الخدمات والمميزات فيها كما أنه قد تم الحرص علي التسهيل علي العملاء من خلال توفير الأنظمة المناسبة للسداد ويجب أن تعلم أن الوحدات سيتم تسليمها بالشكل الكامل من حيث التشطيب للوحدات المتاحة.

لمعرفة باقي تفاصيبل أنظمة سداد وأسعار مشروع سولانا القاهرة الجديدة يرجى التواصل معنا

قد يهمك التعرف على: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع كمبوند سولانا التجمع الخامس والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة أورا للتطوير العقاري Ora Development والتي تُعد أنها واحدة من الشركات العالمية الكبيرة والتي تم تأسيسها من قبل المهندس نجيب ساويرس وقد كان اسمها في البداية هو جيماني وقد تم تغييرها في العام 2018 إلي أورا وهي تعمل في العديد من الدول الأخرى خارج مصر ويصل عددهم إلي 8 دول وقد تمكنت من العمل علي العديد من المشروعات المتنوعة وهو ما جعلها من الشركات التي تمتلك قيمة كبيرة في سوق العقارات وتمتعت بالثقة وذلك بسبب العمل علي تلبية احتياجات وتوقعات العملاء.

تمتلك شركة أورا للتطوير العقاري Ora Development العديد من المشروعات المتميزة على أعلى مستوى من الجودة والمعايير العالمية بالإضافة الى تنفيذ تصميمات فاخره وتشطيبات على أعلى مستوى من الفخامة تليق بالعملاء، داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

داخل مصر:

  • مشروع زيد في الشيخ زايد.
  • كمبوند بيراميدز هيلز 6 اكتوبر.
  • قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • سولانا الشيخ زايد.

خارج مصر:

  • فندق Ayia Napa Marina في قبرص.
  • كمبوند Silver Sands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع Great Britain.
  • مشروع الثمانية عشر.
  • فندق Twenty Grosvenor Square لندن

قد تبحث عن المشروعات السكنية الحديثة المتاحة في السنوات الأخيرة من أجل الوصول إلي المشروع المناسب ولكننا اليوم نقدم لكم كمبوند سولانا التجمع الخامس والذي قد تم الحرص علي توفير فيه مجموعة متنوعة من المميزات الأفضل علي الاطلاق من قبل الشركة المطورة المشهور عنها تنفيذ أفضل المشروعات العالمية ذات الجودة المناسبة من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ.

وفي نهاية مقال Compound Solana new cairo، فتعرف على: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

أضف تعليق

اتصل الآن