بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

التجمع الخامس من اكبر المدن الجديدة في القاهرة تم انشائها عام 2000 بقرار من رئيس الجمهورية، تحتل موقع استراتيجي ممتاز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من مدينه الرحاب ومدينتي ومدينة الشروق ووسط العاصمة ودائري المعادي.

تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية فريدة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس.

بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أهم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة يتميز بموقع استراتيجي الحيوي ويمتد على مساحة واسعة وقد تم تقسيمه إلى العديد من الأحياء السكنية الراقية التي تحتوي على الخدمات الأساسية المتكاملة.

يتمتع بجو معتدل ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية فاخرة تجمع بين الطراز الغربي والطراز الشرقي.

ويتميز التجمع الخامس أنه يحتوي على وحدات سكنية بأسعار تتناسب مع جميع طبقات المجتمع حيث أنه يحتوي على الإسكان الفاخر والاسكان فوق المتوسط والإسكان المتوسط بالإضافة إلى الإسكان الاقتصادي.

ويحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليه العديد من العملاء من أجل الاستمتاع بحياة معيشه راقيه، بالاضافة إلى أنه يحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الرغبات واحتياجات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس.

تعرف على المقالات التالية:

أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

وبعد أن تعرفنا على بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس فإن التجمع الخامس يمتد على مساحة واسعة وتنقسم هذه المساحة إلى العديد من المناطق التي تختلف في المستويات عن بعضها البعض، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل المناطق التجمع الخامس بالترتيب

شارع التسعين التجمع الخامس:
من أهم وأفضل المناطق السكنية والتجارية والترفيهية في التجمع الخامس، يحتوي على العديد من المولات التجارية والشركات العالميه ومقرات البنوك والوحدات السكنية المتنوعة والمناطق الترفيهية.

حي النرجس التجمع الخامس:
من أفضل الأحياء السكنية من حيث الترتيب بعد شارع التسعين، يحتل موقع متميز بالقرب من محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق السويس، وتحتوي على مسجد حسن الشربتلي والجامعة الأمريكية فرع التجمع الخامس ومول سيلفر ستار ومول 7 ستارز وميديكال بارك الخاص بالخدمات الطبية.

حي القرنفل التجمع الخامس:
يعد من أرقى الأحياء في منطقة التجمع الخامس يقع في شارع التسعين بالقرب من مدينتي ومدينة الرحاب ومنطقة المستثمرين.

حي اللوتس التجمع الخامس:
من أهم المناطق الموجودة في التجمع الخامس حيث أنه يقع بالقرب من مدينة الشروق ومدينتي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من طريق السويس الصحراوي والطريق الدائري وشارع التسعين، ويحتوي على العديد من المباني الإدارية والمولات التجارية والفنادق الفاخرة.

حي الاندلس التجمع الخامس:
يقع على حدود شارع التسعين ومحور المشير بالقرب من مدخل مدينة التجمع الخامس وتميز بأنه يحتوي على العديد من النوادي الرياضيه والخدمات التعليميه المتنوعه.

منطقة الجامعة الامريكية التجمع الخامس:
تحتل موقع استراتيجي راقي بجوار الجامعة الأمريكية وبالقرب من نادي القاهرة الجديدة وكمبوند ريفيرا هايتس وكمبوند المملكة.

حي غرب ارابيلا التجمع الخامس:
من أشهر المناطق في التجمع الخامس تقع بين كمبوند القطامية هايتس وعمارات الحي الرابع وإسكان الشباب، وتتميز بأنها تقع بالقرب من شارع التسعين وتعتبر من أرخص الأحياء في التجمع الخامس.

اقرأ فيما يلي:

مميزات وعيوب التجمع الخامس

يحتوي التجمع الخامس على العديد من المميزات التي جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة مثالية وراقية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يعتبر التجمع الخامس من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة حيث أنه يتميز والرقي.

    يتميز بسهولة الوصول إليه وذلك لأنه يوجد له الكثير من المداخل مثل محور المشير وطريق مدينة نصر والطريق الدائري وطريق العين السخنة، بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليه من موقف رمسيس أو المعادى أو مدينه نصر أو العاشر من رمضان أو المنيب أو أي مكان في القاهره.

  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تنتشر بين الوحدات السكنية لتوفير الهدوء والراحة.
  • تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء باسعار مميزه مثل المطاعم والكافيهات ومولات تجارية مثل مول داون تاون وكايرو فيستيفال من أجل قضاء أوقات ترفيهية ممتعة.
  • يحتوي على العديد من الخدمات المهمة مثل المستشفيات والبنوك والفنادق العالمية، بالإضافة إلى شارع التسعين الذي يعتبر من أهم المناطق في التجمع الخامس.
  • تحتوي على نمط معيشي متميز وبيئة مناسبة للسكن والاستثمار وذلك لأنها تضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والمولات التجارية الضخمة.
  • يضم العديد من المدارس والجامعات العالمية والكمبوندات السكنية الراقية.
  • تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء حتى لا يضطرون إلى الخروج من أجل قضاء احتياجاتهم.
  • يتمتع بجو معتدل طوال العام ولذلك لأنها مدينه غير مزدحمة وغير متكدسة بالسكان، بالإضافة إلى أنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 180 مصر مما يجعلها معتدلة طوال العام صيفاً وشتاءاً.
  • يتمتع بأعلى درجات الهدوء التي يبحث عنها الكثير من العملاء وذلك لأن المناطق السكنية بها تقع بعيدا عن المناطق التجارية والخدمية والترفيهية.
  • وجود العديد من وسائل النقل والمواصلات على مدار 24 ساعة والتي تنتقل بين أحياء منطقة التجمع الخامس وبين المناطق المجاورة لها.

وعلى الرغم من وجود كل هذه المميزات فيها التجمع الخامس إلا أنه يحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • زيادة الازدحام في بعض المناطق في التجمع الخامس مثل شارع التسعين وذلك لأنه يعتبر من أكثر الشوارع حيوية في التجمع الخامس وشهد إقبال كبير من السكان نتيجة زيادة الخدمات الموجودة به.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في التجمع الخامس وارتفاع أسعار المعيشة ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار الإيجارات الشهرية في أحياء التجمع الخامس مثل شارع التسعين.
  • يقع بعيداً عن العاصمة والمناطق الحيوية في القاهرة، وقد يسبب بعض الانزعاج نتيجة حدوث ازدحامات مرورية مختلفة، إلا أن توفر وسائل النقل والمواصلات المختلفة ادى الى سهولة الانتقال من والى التجمع الخامس بكل سهوله.

تعرف على ما يلي:

المسافة بين القاهرة والتجمع الخامس

وبعد ان تعرفنا على بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس فإن المسافة الفاصلة بين كل من القاهرة والتجمع الخامس تصل حوالي 28 كيلو متر وهو ما يعادل أقل من نصف ساعة بالسيارة، من خلال شارع 90 الجنوبي ومحور المشير طنطاوي.

اقرأ مما يلي:

مواصلات التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أشهر المناطق الحيوية والمتميزة في القاهره الجديده والتي يسهل الوصول إليها وذلك بسبب تعدد وسائل المواصلات من وإلى التجمع الخامس، وبعد أن تعرفنا على بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس، سوف نتعرف في هذه الفقرة على مواصلات التجمع الخامس.

  • توجد باصات تنتقل منها موقف المنيب في الجيزة إلى التجمع الخامس.
  • أتوبيسات نقل عام توجد في دائري المرج الجديده بالقرب من محطة مترو الأنفاق.
  • توجد في رمسيس أتوبيسات نقل عام من وإلى التجمع الخامس.
  • يوجد في موقف العاشر من رمضان باصات تتوجه مخصوص إلى منطقة التجمع الخامس.

تعرف على التالي:

التجمع الخامس خريطة

يتميز التجمع الخامس أنه يحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا، وبعد أن تعرفنا على بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع التجمع الخامس.

  • يقع بالقرب من مدينه نصر بجوار منطقة زهراء مدينة نصر.
  • يقع على حدود مدينة الرحاب ولذلك نجد الكثير من الكمبوندات السكنية التي تقع في مدينة الرحاب وتابعة إلى التجمع الخامس.
  • يقع بالقرب من طريق العين السخنة وطريق السويس بالاضافة الى انه يبعد مسافة دقائق معدودة عن الطريق الدائري.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس حيث يعتبر التجمع الخامس من أهم المناطق الموجودة في القاهره الجديده والتي تحتوي على العديد من المميزات من حيث الموقع الاستراتيجي المتميز والخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار متميزة تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن