كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة التجمع الخامس يتمتع بأجواء طبيعية ومساحات خضراء واسعة تنتشر في أنحاء الكمبوند بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بأفضل التصميمات العصريه وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة ومرنة.

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس أحد الكمبوندات السكنية الراقية من إنتاج شركة PRE للتطوير العقاري، يوفر حياة الرفاهية للعملاء حيث تم تصميمه على أعلى المعايير العالمية لتوفير بيئة سكن صحية ومتكاملة بالإضافة إلى توفير كافة سبل الحياة والراحة للعملاء والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية حتى لا يضطر العملاء إلى الخروج من الكمبوند، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب لتوفير أعلى درجات الهدوء والاسترخاء للعملاء والتخلص من التوتر والضغط النفسي.

كما أن كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo يتمتع بموقع جغرافي حيوي بالقرب من كافه المناطق الخدمية والطرق الرئيسية لسهولة الوصول إليها، إلى جانب وجود العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصرية مبهرة وأسعار مثالية لا تقبل المنافسة للتسهيل على العملاء بأنظمة سداد مريحة وميسرة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo

حرصت شركة بايونير للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لضمان نجاح المشروع وجذب أنظار العملاء والمستثمرين إليه، حيث أن كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب التجمع الخامس بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة كما انه يقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة لسهولة الوصول اليها في اسرع وقت.

نجد أن كمبوند ايفوري التجمع الخامس يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس وطريق العين السخنة، ويقع على مسافة دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يقع على بعد خطوات معدودة من مدينة الشروق ومدينة الرحاب وكذلك مدينة المستقبل ومدينتي.

يمتد كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس حتى يتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق والمميزات لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة للعملاء حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالاستعانة بمجموعة من امهر المصممين والشركات الهندسية لاستغلال هذه المساحة بطريقه احترافيه هذا بالإضافة الى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب والمناظر الطبيعية لتوفير الهدوء والخصوصية للعملاء.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصريه راقيه ومساحات مختلفه حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

يحتوي كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير اعلى درجات الرفاهية والكفاءة، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي المتميز في قلب التجمع الخامس وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية فاخرة ومساحات مختلفه حد تتناسب مع جميع رغبات وأذواق العملاء.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة التي تغطي أغلب مساحة الكمبوند لتوفير أعلى قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.
  • تتمتع جميع الوحدات السكنية في كمبوند ايفوار التجمع الخامس بإطلالة خلابة وساحرة على المسطحات المائية والمساحات الخضراء الواسعة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال مؤمنة بالكامل لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة.
  • يحتوي على منطقه تجاريه والعديد من المحلات التجارية والماركات العالميه الشهيره حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة الساخنة والباردة.
  • خدمات طبية على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • يحتوي كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة على جراج خاص للسيارات للمحافظة على الشكل الجمالي للكمبوند.
  • خدمات أمن وحراسة على اعلى مستوى وكاميرات مراقبه حديثه متطوره على مدار اليوم لضمان على قدر من الحماية.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس

يحتوي كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس على العديد من الخدمات والمميزات التي تجعله من أفضل الكمبوندات السكنية في مدينة التجمع الخامس، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى انزعاج العملاء، ولهذا فانه لا تتوفر لدينا أي معلومات حول وجود عيوب في الكمبوند.

لا تفوت التعرف على:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

حرصت شركة بايونير للتطوير العقاري على طرح أسعار تنافسية للغاية للتسهيل على العملاء والمستثمرين في امتلاك وحدات سكنية راقية في كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة بأفضل الأسعار وتجربة حياة الرفاهية والراحة في أرقى مناطق التجمع الخامس، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد متميزة ومرنة للتسهيل على العملاء.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس والمشروعات السابقة لها

شركة PRE PIONEERS للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تم تأسيسها عام 2017 تمكنت خلال هذه الفترة من تقديم العديد من المشروعات السكنية والمجتمعات المستدامة لتوفير اعلى درجات الرفاهية والكفاءه للعملاء بتصميمات عصريه انيقه ومبتكره، وتعمل على تطبيق اعلى معايير الجودة في المشروعات كما أنها تسعى إلى التميز دائما وترك بصمة مميزة في السوق العقاري.

وقدمت شركة بايونير للتطوير العقاري العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهوريه مصر العربيه ومن أبرز هذه المشروعات فيما يلي:

  • كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • قرية جبال العين السخنة.
  • ذا بروكس القاهره الجديده.
  • كومباوند هضبة في مدينة السادس من أكتوبر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة التجمع الخامس، من إنتاج شركة PRE PIONEERS وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز بالقرب من المناطق الحيوية كما أنه يمتد على مساحة واسعة حتى يتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للغاية حتى تتناسب مع جميع العملاء.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن