موقع هايد بارك التجمع الخامس

موقع هايد بارك التجمع الخامس سوف نتعرف عليه، حيث يعد كمبوند هايد بارك التجمع الخامس الاختيار الأمثل لك ولاسرتك وذلك لأنه يوفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والطبية بالاضافة الى الوحدات الإدارية والتجارية والسكنية هو التصميمات العصريه والمساحات المتفاوتة حتى تلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

موقع هايد بارك التجمع الخامس

يتميز موقع كمبوند هايد بارك بأنه يطل على شارع التسعين الجنوبي كما انه يحتل موقع متميز في التجمع الخامس بين أفضل المجمعات السكنية الموجودة في قلب شرق القاهرة، كما انه يقع بالقرب من أهم المناطق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل طريق العين السخنة و طريق السويس وطريق الدائري الأوسطي.

كما يتميز هايد بارك التجمع الخامس بموقع استراتيجي حيوي في منطقة شارع التسعين بالقرب من العديد من المناطق الحيوية و الكومباوندات السكنية المشهورة مثل كمبوند ميفيدا و كمبوند ذا سكوير و كومباوند لافيستا سيتى وكمبوند زيد إيست، ويبعد عن مدينتي مسافة 12 كيلو متر كما أنه يبعد عن مدينه الشروق مسافة 15 كيلو متر ويبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 30 كيلو متر.

ويبعد موقع هايد بارك التجمع الخامس عن طريق السويس مسافة اقل من 15 كيلو متر كما أنه يبعد عن طريق العين السخنه مسافة أقل من 5 كيلو مترات جنوبا ويبعد عن الطريق الدائري الإقليمي مسافة حوالي 20 كيلو متر ويبعد أيضا عن مبنى وزارة الدفاع الجديد مسافة اقل من 8 كيلو متر.
وبالتالي فان كمبوند هايد بارك يحتل موقع استراتيجي متميز ادى الى جذب العديد من العملاء اليه وسهولة الوصول إليه والانتقال منه.

تعرف علي التالي:

من هو صاحب شركة هايد بارك؟

يعدما تعرفنا علي موقع هايد بارك التجمع الخامس، لنتعرف علي من هو صاحب شركة هايد بارك، حيث تم تأسيس شركة هايد بارك للتطوير العقاري عام 2007 تحت اسم داماك ثم بعدها تم تغيير الاسم إلى شركة هايد بارك عام 2011 وتتميز شركة هايد بارك للتطوير العقاري بالمصداقية والشفافية والالتزام بالمواعيد المحددة وقد وضعت أهداف واضحة وخطوات واثقة ساعدتها على الوصول إلى تحقيق هذا النجاح الباهر الذي ظهر في مشروعاتها الاستثمارية المتميزة وذلك حيث انها تحاول ان تخلق مجتمعات سكنيه متكامله تتسم بالمناخ الهادئ والمستقر والخصوصية.

وأهم ما يميز شركة هايد بارك للتطوير العقاري والذي كان سببا في الوصول الى هذه المكانة المميزة وجعلها احدى الشركات الرائدة في مجال العقارات هو أنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية التي تمتلك خبرة واسعة في مجال البناء والتشييد سواء من مهندسين أو متخصصين أو فنيين، بالاضافه الى وجود مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة الذين يمتلكون خبرة واسعة وكبيرة في اتخاذ القرارات المصيرية وعلى رأسهم المهندس ماجد أحمد سامي.

الذي عمل على تحقيق العديد من الانجازات المتميزة كما أنه عضو تنفيذي في الشركة أيضاً حتى اصبحت شركة هايد بارك للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر وكسبت ثقات العديد من المستثمرين وذلك لما تتميز به مشروعاتها من المواقع المثالية والمساحات الضخمة واحتوائها على كافة الخدمات والمرافق.

قد يهمك:

كم مساحة الهايد بارك بالمتر؟

يمتد الكومباوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة هائلة وذلك حتى يلبي كافة الخدمات والرغبات التي يرغب بها العملاء وبذلك نجد أن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس يمتد على مساحة 1500 فدان وهو ما يعادل 6 مليون متر مربع ويحتوي على مساحات خضراء شاسعة وكافة المرافق والخدمات بالإضافة إلى وجود الحديقه المركزيه في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس والتي تمتد على مساحة 600 ألف متر مربع أي حوالي 10% من إجمالي مساحة الكمبوند، الى جانب وجود مجمع ترفيهي يسمى هايد اوت وبيزنس ديستريكت ونادي رياضي ونوادي اجتماعيه ومنطقة الاعمال الاداريه والتجاريه وحديقة مركزية وغيرها من الخدمات.

تعرف على:

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس

يحتوي الكومباوند هايد بارك التجمع الخامس على العديد من الوحدات السكنية التي يبلغ عددها نحو 576 وحدة سكنية تتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس، تتراوح مساحه شقق بين 99 متر مربع وحتى 145 م مربع بينما تبدأ مساحة الفيلات من 327 متر مربع وتبدأ مساحة التاون هاوس من 247 متر مربع بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 279 متر مربع وتبدا مساحه الدوبلكس من 200 متر مربع.

وتختلف أسعار الوحدات السكنية تبعاً للموقع والمساحة وتبدأ أسعار الشقق من 2 مليون و 700 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون و 926 ألف و 400 جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 3 مليون و 9 آلاف جنيه وتبدأ اسعار التوين هاوس من 3 مليون و 9000 جنيه وتبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و 761 ألف و 200 جنيه.

ويبدأ سعر المتر في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس من 15000 جنيه ويقدم انظمه سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 أو 8 سنوات والاستلام فوري.

ويجب الأخذ في الاعتبار ان هذه الاسعار غير ثابتة وإنما هي متغيرة كل يوم تبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد يرجى التواصل معنا.

تعرف علي المقالات الآتية:

مميزات وعيوب كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يحتوي كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأمثل للسكن والاستثمار ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يمتد على موقع هايد بارك التجمع الخامس مساحة شاسعة تصل الى 1500 فدان وهو ما يعادل 6 مليون متر.
  • يتمتع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بموقع استراتيجي متميز يجمع بين الطابع الحيوي والهادئ ايضا.
  • تم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء الشاسعة أما المنشآت السكنية فهي تحتل مساحة صغيرة تبلغ 141 فدان وبالتالي تتمتع بالخصوصية والهدوء.
  • بلغت تكلفة انشاء كمبوند هايد بارك التجمع الخامس حجم استثمارات ضخم تخطى 35 مليار جنيه وذلك من اجل انشاء كافة الخدمات والمرافق والمنشآت الحيوية الهامة.
  • تم التخطيط وتقسيم الوحدات السكنية والمرافق والمساحات الخضراء بشكل متناسق وجميل ومريح ومبدع.
  • وكذلك اهتم المهندسون القائمون على تنفيذ مشروع كمبوند بالتجمع الخامس على أن يتمتع موقع هايد بارك التجمع الخامس بالمناظر الطبيعية الخلابة والمريحه للعين.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتنوعة حتى تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء.
  • تقوم الشركة بتسليم الوحدات السكنية للعملاء بنظام نصف تشطيب وذلك حتى تتسنى الفرصة للعملاء بوضع اللمسات الاخيره التي يرغبون بها.
  • وتقدم الشركة أنظمة سداد يسيرة مريحة من أجل مراعاة ظروف العملاء وحتى لا تكون عقبة.
  • ويتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس أنه يحتوي على شقق ذات المساحات فارهة بالإضافة إلى تنوع الشقق بين بنتهاوس ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس هاوس الى جانب وجود فيلات.
  • كما تتميز الأسعار في كومباوند هايد بارك التجمع الخامس والأسعار المعقولة والتي تتناسب مع محبي الرفاهية والهدوء والخصوصيه والرقي.

إلى جانب كل هذه المميزات بجانب موقع هايد بارك التجمع الخامس فإنه لا مجال إلى وجود أي عيوب في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس حيث تعتبر العيوب في كمبوند هايد بارك منعدمة حيث تعمل على تغيير مفهوم المجتمعات السكنية على مستوى جمهوريه مصر العربيه حيث يتميز بالهدوء والحيوية والتناسق وكأنها في شكل لوحه فنيه مرسومه.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شقق للبيع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يتمتع كمبوند هايد بارك على التجمع الخامس بوجود العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة والمواقع المختلفة والاسعار المعقوله وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

شقة لقطة بكمبوند هايد بارك فيو جاردن:

تقع في كمبوند هايد بارك في منطقة جولدن سكوير التجمع الخامس، تمتد على مساحة 192 متر مربع، فيو وايد جاردن، تتكون من 3 غرفه نوم منها غرفة ماستر و 3 حمامات وغرفة للمربية ومطبخ وريسبشن كبير، استلام فوري.
أطلب السعر.

شقة ارضي بجاردن للبيع في هايد بارك:

تمتد على مساحة 200 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 115 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات.
أطلب السعر.

شقه بسعر لقطه لوكيشن مميز كمبوند هايد بارك:

تتمتع بموقع متميز تمتد على مساحة 139 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و غرفة المربية و3 حمامات، طوب احمر والاستلام عام 2024.
أطلب السعر.

شقة ريسيل فى هايد بارك متشطبه بالتكييفات والمطبخ:

تقع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة جولدن سكوير تمتد على مساحة 164 م مربع طابق أرضى بدون حديقة تتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات، تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ. اطلب السعر الآن.

وفي ختام هذا المقال عن موقع هايد بارك التجمع الخامس فقد تحدثنا عن احد اهم واشهر الكومباوندات السكنية الموجودة في التجمع الخامس وهو كمبوند هايد بارك التجمع الخامس والذي يعمل على تغيير مفهوم المجتمعات السكنيه في مصر ويتمتع بالعديد من الخدمات المتميزة والموقع الاستراتيجي والوحدات السكنية المتنوعة وقد تحدثنا في هذا المقال عن موقع كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس ومن هو صاحب شركة هايد بارك بالاضافة إلى كم مساحة الهايد بارك بالمتر وسعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس ومميزاتها وعيوب هايد بارك التجمع الخامس مع ذكر شقق للبيع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن